افضل لوحات كلادينج لعام 2021

لوحات كلادينج

لوحات كلادينج من أهم التصميمات التي تستخدمها الشركات والمتاجر والمصانع ومعظم المؤسسات التجارية كوجهة مميزة للمكان. من أجل إضفاء لمسة جمالية ساحرة تساعد على جذب العديد من العملاء إلى هذا المكان حيث تم تصميم واجهات كلادينج. التي أصبحت من أفضل التصميمات التي عرفت كيف تترك بصمة مؤثرة بمفردها وتميز نفسها بين جميع أنواع التصاميم.

حاليًا أصبحت إحدى أكثر الطرق شيوعًا التي نستخدمها في الإعلان حيث يمكنها جذب العديد من العملاء.يحركها تصميمها المميز والجذاب لذلك سنتعرف اليوم على خصائص وفوائد وأنواع تصميمات لوحات كلادينج والتي تشمل التالي : –

تصميم لوحات كلادينج

يعتبر تصميم لوحات كلادينج من أفضل أنواع التصاميم الإعلانية المصنوعة من مادة الألمنيوم تحت إشراف مجموعة من الفنيين والمهندسين ذوي الخبرة العالية.مهارة واسعة في مجال الكلادينج والتي تستخدم في تشييد المباني والمرافق العامة.

ما هو تكوين تصميمات لوحات كلادينج؟

 يتكون الكلادينج المركبة المعروفة من مجموعة من ألواح الألمنيوم من أجل أن تكون قادرة على تغطية المباني والهياكل عالية المستوى بطريقة شاملة.

من الاحتراف والتميز ويمنحهم شكلاً جذابًا وساحرًا من أجل لفت الانتباه إلى الإعلان بطريقة متقنة واحترافية وهذا هو السبب في أن معظم أصحاب الأعمال

تعتمد المؤسسات والشركات ومراكز التسوق يجب أن يقوم الجانب بالإعلان الذي يريده للوصول إلى الجمهور المستهدف.

ما هي اسباب تركيب لوحات كلادينج ؟

عندما ننصحك بتركيب لوحات كلادينج فإن هذه النصيحة لم تأت من فراغ بل لأن هناك مزايا عديدة لتركيب واجهات كلادينج لم تكن تعرفها من قبل مثل :

  • مقاومة الطلاء للظروف المناخية المختلفة.

من الملاحظ جدا في واجهات المتاجر التقليدية التي تتأثر بالتغيرات المناخية المختلفة وبعد فترة يتغير لونها ويتلاشى .وهذا يتطلب تجديدات مستمرة في الواجهة وبالتالي يتحمل مالك المنشأة تكاليف إضافية للتجديد.لكن وجهات الطلاء أثبتت كفاءتها وجودتها التي تدوم لسنوات عديدة. حيث أنها تقاوم التغيرات المناخية المختلفة وتحافظ على مظهرها الجيد.

  • واجهات كلادينج معزولة حرارياً ومقاومة للحريق

تعتبر لوحات كلادينج درع حماية لتركيبها ضد انتشار الحريق بفضل مكوناتها. كما أنها ليست قابلة للاشتعال لذا فهي مثبتة على نطاق واسع على واجهات محطات الوقود. يساعد تركيب كلادينج الواجهة على التخلص من حرارة الشمس الشديدة لأنها لا تمتص الحرارة وبالتالي توفر الكهرباء المستخدمة في التكييف.

  • لوحات كلادينج خفيفة الوزن

تتميز أغطية الواجهات بخفتها وبالتالي لا تفرض عبئًا على جدار الواجهة التي تم تركيبها عليها كما أن خفتها تسهل التركيب والصيانة الدورية.

  • مقاومة الصدمات

تعتبر واجهات كلادينج من أفضل واجهات المتاجر المقاومة للصدمات حيث أثبتت قدرتها على تحمل التغيرات المناخية وطبقة الطلاء الخاصة بها لا تقشر أو تغير لونها.

  • تكلفة تركيب لوحات كلادينج.

قد يظن البعض أن تكلفة تركيب واجهات كلادينج أعلى من الواجهات التقليدية ولكن عند مقارنة عمر كل منهما . ستجد أن واجهات كلادينج أقل تكلفة لأنها مقاومة لجميع التغيرات والعوامل المناخية المختلفة. شكلها الأنيق لسنوات عديدة.

  • اشكال لوحات كلادينج

من أهم خصائص كلادينج تعدد التصاميم والأشكال التي يمكن تنفيذها حيث يمكن ثني الألواح وتشكيلها وبالتالي استخدامها لعمل أشكال مستقيمة أو ملتوية بسهولة حسب أذواق العملاء.

  • ألوان الطلاء

يمكنك تركيب كلادينج الواجهات بعدة ألوان مميزة (أحمر ، أسود ، أبيض ، خمري ، أزرق … وألوان أخرى) حسب نوع نشاطك والتصميم الذي تختاره مع المصمم الداخلي المسؤول عن التنفيذ.

  • تنظيف لوحات كلادينج

من السهل جدًا الحفاظ على شكل الواجهات والعناية بها وينصح عامل التركيب باستخدام الماء والصابون فقط لغسل الواجهة دون استخدام أدوات كاشطة وهذا سيبقي الواجهة تبدو لامعة لسنوات دون أن تتأثر.

  • عزل حراري

تعمل واجهات كلادينج على عزل التركيب عن درجات الحرارة المرتفعة عن طريق طبقة واقية في منتصف طبقتين من الألومنيوم مما يساعد على معادلة درجات الحرارة وتقليل استهلاك الطاقة الكهربائية.

  • استخدام الحروف البارزة.

يتيح لك تركيب واجهات كلادينج إمكانية تركيب أي نوع من الحروف البارزة مثل الأكريليك و الاستانلس المقاوم للصدأ والقصدير والزنك وكذلك تركيب جميع أنواع اللوحات الإعلانية.

أهمية استخدام لوحات كلادينج

يعتبر لوحات كلادينج من أهم المواد المصنعة للإعلان اليوم ويمكن تمييزه عن الطرق الأخرى بجاذبيته.وخاماتها القوية والمرنة التي لا تتأثر بالعوامل الخارجية كالهواء والرياح والعواصف وكذلك مياه الأمطار والشمس وعوامل أخرى.وهي قادرة على صدها بكل قوتها ولا يمكن أن تؤثر عليها إطلاقا وذلك لتكوينها الممتاز حسب الظروف الخارجية.أيضا تماشيا مع الإضاءة الكهربائية والإعلان يعمل نهارا وليلا وليس نهارا فقط مما جعله من أهم العناصر الأساسية.

 

والتي تستخدم في مجال التسويق والإعلان الاحترافي الذي يحتاج إلى قوة ويستهدف أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف.ما يجذب الشركات والمؤسسات الكبيرة ومراكز التسوق لاستخدامه كإعلان قوي يحتاج إلى الدقة حتى يتمكن من استهدافه أكبر عدد من العملاء المستهدفين.يعتبر تصميم أغطية النوافذ من أفضل الطرق التسويقية المستخدمة في الحملات الإعلانية الكبرى لأنها مصنوع من أفخم المواد المستخدمة في صناعة الألمنيوم.


استخدامات لوحات كلادينج

تستخدم لوحات كلادينج في تكسية المباني للعديد من المزايا التي تتمتع بها الكلادينج وخاصة في مجال صناعة اللافتات والكلادينج الخارجية والكلادينج الداخلية.تستخدم البطانة في المطابخ الجانبية المصنوعة من الألمنيوم كمادة حشو لتغطية المطابخ بألوان فاخرة لجلوس المطابخ.

 

تتميز الكلادينج بالعزل الحراري والحماية من الحريق. يعمل في العزل الحراري بين الواجهات والمباني والحماية من أشعة الشمس والوقاية من الحريق ومنع انتشار الحريق. تُمنع الصفائح التي تغطي الكلادينج على كلا الجانبين من الانقلاب.الوزن الخفيف للبطانة يجعل من السهل تشكيلها في وظائف مختلفة مثل الأشكال 3D وعدم تحميلها في المباني. يُفضل لوحات كلادينج على المواد الأخرى للتركيب في الوجهات ولافتات الإعلانات في المتاجر ولافتات الإعلانات.

نبذة مختصرة عن لوحات كلادينج

تعتبر لوحات كلادينج من أفضل الوجهات الإعلانية المستخدمة في تصميم واجهات المحلات وكذلك واجهات الجامعات والمعاهد والمستشفيات والمدارس وكذلك الشركات الكبيرة والمعارض الشهيرة ومراكز التسوق والمؤسسات الهامة.لإضفاء مظهر خارجي أجمل وزخرفة رائعة تجعلك تلفت الانتباه إلى المكان دون تفكير. المظهر العام هو جزء أساسي من نجاح أي مشروع.

 

حيث تتكون لوحات كلادينج من مجموعة من الألواح المصنوعة من الألمنيوم والتي تتكون من ثلاث طبقات والطبقة الأخيرة من الألمنيوم وفي وسطها مادة عازلة تعمل على عزل الحرارة والرطوبة والعوامل المناخية المتطايرة. عند عمل تصميم ثلاثي الأبعاد أولاً قبل البدء في عمل الواجهات يتم استشارة العميل بشأن لون الطلاء وألوان الحروف المضيئة وأشكال الكتابة ويمكن تعديل التصميم أكثر من مرة للحصول على أفضل نتيجة للعميل.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة