لوحات بنر جاهزه

لوحات بنر جاهزة

عند الذهاب إلى العمل أو أثناء عملية توصيل الأولاد إلى المدرسة نشاهد لوحات اعلانية في كل مكان سواء مررت من شارع جانب أو رئيسي في المدينة، وتجد أن أكثر أنواع اللوحات إنتشاراً هي لوحات البنر و اللوحات الارشادية. لذلك نظراً لأهمية اللوحات الاعلانية  في عملية توضيح أهم المعلومات للعملاء، تقدم لك وكالة راية الرواد لوحات بنر جاهزه و لوحات ارشادية بل جميع أنواع لوحات الاعلانات التجارية التي يتم استخدامها في المحلات و الشركات والمدارس. فقط لا تقلق تواصل معنا الآن وتعرف على عروضنا للطباعة والاعلان.

 

لوحات بنر جاهزه

 

اللوحات الاعلانية من أهم وأقوى أدوات التسويق بطريقة لن تتخيلها، فهي تساعدك في الحصول على استجابة سريعة من الجمهور المستهدف نتيجة لوجود كافة المعلومات التي قد يحتاجها بالنسبة للخدمات أو المنتجات التي تقدمها.

 

 تتميز لوحات البنر بـ انتشارها في كل مكان على سبيل المثال في عملية الترويج لـ محلات و مدارس و مستشفيات و معارض تجارية ومؤتمرات و الحفلات و لمعامل طبية….

 

لذلك آياً كان مكانك في المملكة العربية السعودية (بالرياض أو بـ الدمام) فقط تواصل مع وكالة الرواد وسوف تصل إليك نماذج تصاميم ممتازة لـ عرض اعلانات و رسالة شركتك في أي مكان.

 

تتميز أيضاً لوحات البنر بقدرتها الرائعة على تحمل الظروف الجوية المختلفة. تستطيع استخدام لوحات البنر في الأماكن الداخلية مثل ستاندات البنر أو الخارجية مثل لوحات البنر الاعلانية، فهي رائعة عند وجودها في مدخل أو خارج  أي محل أو عمل تجاري، حيث تساعدك في الـ دعاية واعلان بشكل مميز. 

 

مع وجود مجموعة متنوعة من الألوان و اشكال التصاميم و المشاركات لـ لوحة بنر جاهزة، تستطيع استخدامها في معارض شركات و معارض تجارية و محلات ملابس و شركات تجهيز الحفلات والمناسبات الخاصة والعامة.

 

مميزات لوحات البنر 

لوحات البنر متينة وخفيفة الوزن ومتعددة الاستخدامات ودائمة. هذا النظام هو حل رائع لأكشاك و واجهات المعارض الفنية و قاعات التقسيم و المعارض التجارية والمتاجر المجتمعية و أكشاك الدراسية في الفصل الجامعي المختلفة. 

 

على سبيل المثال، يمكنك اختيار الألواح الكانفاس أو البنر وإضافة قطعتين من الألومنيوم تدعمها أعمدة. هذه الألواح متوفرة من المخزون ويمكن تصنيعها حسب الطلب بـ أشكال و أحجام مختلفة. 

 

لدينا هيكل قوي وخفيف الوزن يتميز بنظام معياري متعدد الاستخدامات مناسب لأعمال الصلب، وله قواعد فولاذية متينة ويأتي مع حقيبة حمل لتسهيل عملك، لدينا خدمات تصميم الطباعة والإعلان مع صور رائعة وحجم مناسب للمواصفات الدولية. سعر التكلفة رائع حقاً. 

 

 

يتم استخدام اللوحات في الداخل والخارج كما ذكرت من قبل وغالبًا ما تستخدم لوحات الراقية. بالنسبة لهذا النوع من اللوحات، تعد الحواف والحلقات المحيطة ذات خيارات قياسية. لوحات بانر تتم صناعتها مع نسيج البوليستر.

 

 وكذلك تتم طباعة لوحات بنر من البوليستر للاستخدام الداخلي (ستاند) كدعم وخارجي كلوحة إعلانية للإعلان، على الرغم من أن استخدام هذه المطبوعات الخارجية أمر نادر الحدوث. تتم طباعتها باستخدام عملية التسامي المباشر، والتي تسمح للحبر بالمرور عبر البنر بدلاً من مجرد الجلوس على السطح. هذا يجعل المطبوعات تبدو مشرقة وديناميكية للغاية. 

 

أهمية لوحات الاعلانات في التسويق وزيادة الربح

بالتأكيد شاهدات في العديد من مجالات التسويق الخاصة للدعاية والاعلان استخدام الشركات إمكانية طباعة الشعار (LOGO) على لوحات البنر أو الكانفاس أو كلادينج و البروشورات. كما أنه غالباً ما تكون طباعة البانر الخارجية مخصصة للأعمال والإعلان والإعلان والاستخدام الشخصي مثل المطاعم والمقاهي والمكاتب. ت

 

عد طباعة لوحات البنر ممتازة في ترويج الأعمال وواحدة من أكثر المتغيرات شيوعاً لجذب انتباه الناس إلى منتجاتك أو خدماتك.

 

لا تقلق لن تبحث طويلاً عن شركات متخصصة في تصميم وطباعة لوحات البنر المدرسية لـ الطلاب و لـ المولات و الشركات و محلات تجارية وغيرها الكثير، فمن السهل جداً حالياً طلب لافتات إعلانية من موقع راية الرواد الموجود على جميع المواقع البحث الإلكترونية. فقط لا تتردد وتواصل معنا الآن وتابع التقيم لعملائنا بعد التسجيل العضوية.

 

وأريدك أن تتأكد من أن راية الرواد واحدة من أفضل وكالات الدعاية والإعلان في المملكة العربية السعودية مثل الدمام و الرياض و جدة و مصر. فنحن نقدم لك جميع أنواع و اشكال المنتجات الإعلانية واللوحات الإعلانية وبأسعار مناسبة لميزانيتك. 

 

على سبيل المثال، نحن نقدم لك جميع لوحات الإعلانات psd أو من أي نوع مثل الكانفاس و لوحات كلادينج و لوحات البنر و لوحات ارشادية، و ستاندات بانر و ستاند بوب اب و رول اب ستاند وحاملات اعلام (فلاج ستاند)، لوحات لافتة مرنة واللوحات على الكانفاس الفني. ليس ذلك فحسب، ولدينا أيضاً تصميمات مميزة لعالم الطباعة على الورق مثل الكتيبات و الدفاتر و الوثائق الرسمية و الكروت الشخصية و الاختام وغيرها.

 

وكذلك تصميم لوجو لشركتك مميز وطبعتها بجانب اختام الشركة. فنحن نستخدم ماكينة (آلات) مستوردة من الخارج، اتصل بنا من هنا وتعرف على عروضنا في أي مكان في الدمام أو الرياض. راية الرواد متاحة لك دائماً.

 

فقط تأكد من أن اللافتات والملصقات الصغيرة و البوسترات الكبيرة وحتى الكتيب الترويجي (البروشور) على زيادة المبيعات وزيادة الأرباح للشركة.

 

 

مميزات لوحات بنر الاعلانات في الترويج للشركات

  • تتمثل أهم المميزات الرئيسية لاستخدام لافتات الإعلانات في عملك في أنها ذات تكلفة مناسبة ويمكن استخدامها أكثر من مرة. وتستطيع مع راية الرواد إنشاء مطبوعات بأي تصميم و نمط و حجم طباعة مرغوب فيه وبـ اسعار مميزة.
  • يمكن أيضًا طباعة لوحات البنر أفقياً وعمودياً، لتتمكن من استخدامها بطرق مختلفة.
  • عند إنشاء لافتة أو تصميم لوحات بنر ذات flexboard لعملك، ضع في اعتبارك أنه من الأفضل إبقائها بسيطة وعدم إضافة تفاصيل غير ضرورية.
  • تأكد من إنشاء نص سهل القراءة ومرئياً بوضوح عند المشاركة حتى يشاهده الناس من مسافة بعيدة.
  • استخدم صور ذات جودة عالية.
  • أيضًا، لا تنس إضافة شعار شركتك إلى اللوحة.
  • لا يمكن استخدام طباعة اللوحة فقط لتوفير معلومات عامة حول عملك، ولكن أيضًا للمناسبات الخاصة وكذلك تمنحهم التقييم عن مستوى خدماتك المميزة. على سبيل المثال إذا كان متجرك يقدم خصومات في ذكرى معينة، فأخبر الناس بذلك. 

أو إذا كان مطعمك يحتوي على بعض الأصناف المميزة، فاكتب عنها على البورد أو على المنصة الموجودة لجذب المزيد من العملاء.

  • يمكن وضع اللوحات بطرق مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك تعليقه على المبنى حتى يتمكن جميع المارة من رؤيته. ومع ذلك، من الأفضل اختيار الأماكن ذات حركة المرور الجيدة. عادة ما يكون ذلك مركز المدينة. يمكن أيضاً وضع اللافتات بالقرب من الطرق الرئيسية حيث تمر آلاف السيارات خلال النهار.

 

مع وجود طرق متنوعة لاستخدام لوحات الإعلانات كـ الإعلان عن شركتك في أنواع مختلفة من المناسبات الاجتماعية مثل العروض والمهرجانات الموسيقية والمسابقات الرياضية والمعارض التجارية والمعارض التجارية والمؤتمرات وما إلى ذلك، حيث يجتمع العديد من الأشخاص في مثل هذه الأحداث، سيكون لديهم الكثير من الأشخاص في عروض التعرف عليهم.

 

بالتأكيد تم استخدام طباعة اللوحات الملونة للإعلان لعدة عقود ولا تزال واحدة من أكثر الطرق فعالية للترويج للمنتجات والخدمات. وقد تهدف الإعلانات إلى جذب عملاء جدد إلى متجر معين أو صالون تجميل أو مقهى أو مطعم معين. 

 

فقط تأكد من أن يركز المسوقين لـ اللوحة والمتخصصين في كتابة النصوص الخاصة بـ الشركة التي يروجون لها وبشرح مميزات منتجاتها أو خدماتها، بالإضافة إلى العروض الخاصة.

 

حيث يمكن مجلس الترويج والتسويق في الشركة لمنتج معين أو إخبار العميل بميزاته وكيف يمكنه مساعدة الشخص الذي سوف يشتريه. يمكن الترويج لكل منتج من هاتف ذكي إلى نوع جديد من الهواتف مثل ما تقوم به شركة آبل. فيتم نشر الإعلانات للحديث عن العروض الخاصة والمبيعات والخصومات من بعض الشركات. 

 

 

سواء كنت ترغب في طباعة لوحات رائعة أو مميزة، فإن أهم شيء هو المحتوى (الموضوع). لذلك لا تجعل الرسالة طويلة جداً، فعادة ما يكون من الأسهل جذب الانتباه بعبارات قصيرة جذابة.

 

 قد يكون عملائك المحتملين مشغولين للغاية، وبالتالي سيتوقف بعضهم عن قراءة ما هو موجود على السبورة. في الوقت نفسه، يمكن قراءة الرسائل القصيرة أثناء التحرك، بالإضافة إلى النص.

 

من الجيد أيضاً استخدام بعض الرسومات والصور ذات جودة احترافية. وكذلك يجب أن يكون لخلفية الشعار لون متباين مع النص، فوفقاً لدراسات أجرتها جمعية الإعلان الخارجية أن اللوحات الأكثر لفتا هي ذات اللون الأسود على الأصفر والأصفر على الأسود والأسود والأبيض والأبيض على الأزرق. 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة