طباعة وتركيب الاستيكرات

طباعة وتركيب الاستيكرات

طباعة وتركيب الاستيكرات تعتبر من أفضل الطرق لجذب انتباه الجمهور إلى العروض الترويجية والخصومات باستخدام تصميمات رائعة وطباعة عالية الجودة . وزيادة مبيعاتك ومشاركة عروضك الترويجية مع أكبر عدد من الجمهور من خلال نافذة أو باب متجرك أو أبواب زجاجية أو سيارات أو أي شيء آخر.الذي تريده ستجد دائمًا خاماتنا وحلولنا المتنوعة لتلبية طلبك.

طباعة وتركيب الاستيكرات

تتميز الاستيكرات بخصائص خاصة مختلفة تجعلها دعمًا مثاليًا لمجموعة متنوعة من الأسطح حيث يمكن استخدامها.من أهمها القدرة على طباعة الاستيكرات بالألوان الكاملة أو بالأبيض والأسود. بالإضافة إلى أن تصميماتها تبرز لجودة ألوانها وتعززها إلى أقصى حد مما يخلق بالتالي تأثيرًا بصريًا مذهلاً.

بالإضافة إلى ذلك فهي مصنوعة من مادة توفر لها متانة طويلة بمرور الوقت وجودة أفضل بفضل تشطيبها الخاص المقاوم للخدش.شكل الملصقات باشكال كثيرة حيث من الممكن تصميم الشكل الخارجي حسب الرغبة بأي حجم أو شكل وبالتالي القدرة على تخصيصها.

انواع طباعة وتركيب الاستيكرات

هناك مجموعة متنوعة من طباعة الاستيكرات بخصائص مختلفة اعتمادًا على الاستخدام الذي تريد منحها لهم لذلك سنكتشف أيها الأكثر استخدامًا وتكرارًا لمعرفة كل شيء عنها.

استيكرات الفينيل 

تُستخدم استيكرات الفينيل على نطاق واسع لأنها أكثر مقاومة من الملصقات الورقية لذا فهي مثالية للاستخدام في الهواء الطلق لأنها مصنوعة من مادة أكثر مقاومة ومتانة.بالإضافة إلى ذلك تحتوي استيكرات الفينيل على مادة مرنة. مما يسمح لك بتخصيص الاستيكرات من أي نوع من الأشكال أو الحجم بالإضافة إلى القدرة على استخدامها على أي سطح بطريقة بسيطة والالتصاق بسهولة.

استيكرات شفافة 

تستخدم هذه الأنواع من الاستيكرات على نطاق واسع في نوافذ المتاجر أو الأبواب الخارجية أو الزجاجات. إنها تخلق تأثيرًا مرئيًا أصليًا ومذهلًا وقادرًا على جذب انتباه عملائك. بالإضافة إلى أنها مصنوعة من مادة مقاومة وطويلة الأمد وشديدة الالتصاق.إذا تم استخدامها في النوافذ أو نوافذ المتاجر أو أبواب عملك فهي قادرة على أن تكون وسيلة إعلانية غير مكلفة ومبتكرة.

استقبال

عظيم أن تأخذ علامتك التجارية في كل مكان لذلك تم تصميم ملصقات السيارات لتستخدم في المركبات التي تروّج لمنتج أو علامة تجارية أو خدمة.طريقة اقتصادية وملفتة للنظر لجذب الانتباه من جميع الجهات بفضل إمكانية اصطحابها معك دائمًا في السيارة وزيادة الرؤية بنسبة 100٪ .مما يجعل من سيارتك وسيلة إعلانية رائعة واستراتيجية تسويق جيدة .

استيكرات شخصية 

الأكثر طلبًا واستخدامًا من قبل الجميع لأنها توفر الحرية لتنفيذ أي فكرة تفكر فيها. إنها مثالية لالتقاط تصميماتك بطريقة أصلية بأي شكل أو لون أو حجم. تُعد هذه الاستيكرات المخصصة ذات قيمة رائعة مقابل المال. حيث توفر مجموعة متنوعة من المواقف التي يمكن استخدامها فيها مما قد يؤدي إلى زيادة ظهورك.

أهمية طباعة وتركيب الاستيكرات لشركتك

من المثير للاهتمام أن تكون قادرًا على وضعها في جوانب مختلفة من شركتنا من أجل الحصول على مزيد من الرؤية. تتمثل إحدى مزايا الاستيكرات في إمكانية لصقها في أي مكان. قد يبدو الأمر واضحًا ولكن مع ذلك من المثير للاهتمام أن نتمكن من وضعها في جوانب مختلفة من شركتنا. من أجل الحصول على مزيد من الرؤية. قم بطباعة الملصقات ذات الزخارف الترويجية لتسمية جميع العناصر التي نريد تقديم خصم لها بسرعة. أو ببساطة بسبب احتفالي أو تهنئة حتى نتمكن من تخصيص الهدايا.

بهذه الطريقة ستحقق تأثيرًا بصريًا أفضل على المنتجات هذا لأنه يمكننا تخصيص الملصق الخاص بنا كما نريد. بغض النظر عن النص الذي نريد وضعه عليه على سبيل المثال. قد يكون نوع اللون الذي نستخدمه مهمًا إذا أردنا لفت انتباه منتج معين حيث ثبت أن اللون الأحمر هو اللون الذي يتم إدراكه أولاً كونه أكثر عدوانية إلى حد ما. أو نحن يمكن أن نلعب بزخارف ذهبية إذا أردنا تقديم مظهر أكثر تميزًا أو احتفاليًا.بالإضافة إلى الألوان يمكن أن تكون الأشكال أيضًا مثيرة للاهتمام حيث تقدم استيكرات أكثر رسمية وبأشكال باهظة إلى حد ما يمكن أن تكون بمثابة سمة مميزة معينة.

الفوائد التي تقدمها طباعة وتركيب الاستيكرات لعلامتك التجارية

 المرونة

 تتميز الاستيكرات المخصصة بميزة توفير المرونة التي يتطلبها السوق الاستهلاكية اليوم. من السهل تكييفها مع أي حاوية أو منتج أو تصميم أو حجم دون أي حد محدد. تصميمات المنتجات الجذابة غير نمطية بشكل عام  وتتطلب خدمات تسمح لها بالطباعة بشكل صحيح ودون إهمال جودة الألوان والمواد اللاصقة. يمكن لعملك العثور على الاستيكر الصحيح دون الحاجة إلى التكيف مع الخيارات التقليدية. الأشكال والتصاميم التي يمكن اختيارها لا تعد ولا تحصى يتم تعيين الحد الأقصى من خلال إبداع وصورة العلامة التجارية.

التعاون

 بالنظر إلى أن تصنيف المنتج هو أول اتصال له مع العميل فهو جانب لا يمكن إهماله ويجب أن يتكيف مع اتجاهات السوق. تُعد الإستيكرات ذاتية اللصق مبتكرة من حيث أنه يمكن تخصيصها بناءً على ما تتطلبه علامتك التجارية. وبالتالي تحقيق تأثير بصري أكبر. إن الملصق المخصص الجيد قادر على زيادة مبيعات المنتج إذا نجح في أن يكون جذابًا ولديه مزيج من التصميمات والأنسجة وينقل قيم العلامة التجارية.

 القدرة على التكيف

 هذا النوع من طباعة وتركيب الاستيكرات مناسب لجميع أنواع العبوات بغض النظر عن المادة التي صنعت فيها. فإن الاستيكرات والمواد اللاصقة مثبتة جيدًا على العبوة اعتمادًا على مادة الطباعة والتشطيب. يتم إعداد ملصقات الأسطوانة لتستمر طالما كان ذلك ضروريًا حتى الاستهلاك النهائي للمنتج. مما يمنعها من الانطلاق في أي وقت بسبب ظروف مثل الرطوبة ودرجة الحرارة والاحتكاك بين المواد. ببساطة ستبقى صورة منتجك كما هي.

 تواصل أفضل مع المستهلكين

 يتوقع المستهلكون أن تتواصل علاماتهم التجارية معهم إن الاستعداد لتقديم ما يبحثون عنه حقًا. ليس فقط في محتوى المنتج ولكن أيضًا في العرض التقديمي سيجعل شركتك ترى نتائج جيدة في المبيعات.يميل الأشخاص الذين يشترون المنتجات المخصصة إلى التحدث عن العلامة التجارية. لذلك يميل التخصيص إلى تعزيز الروابط بين المستهلكين الجدد والعلامة التجارية. عندما يتم التقاط صورة عنصر ما في ذهن العميل في اللحظة الأولى فإنه يميل إلى أن يكون أكثر إخلاصًا ويكرر الشراء.

نصائح لاختيار طباعة وتركيب الاستيكرات

عند النظر في ترتيب الملصقات الإعلانية يجب مراعاة ثلاثة جوانب :

اختر أنسب المواد

تعتمد مادة الاستيكر بشكل مباشر على المكان الذي سيتم وضعه فيه بهذا المعنى يمكننا التفريق بين الملصقات المطبوعة على ورق لاصق. ومناسبة للاستخدام الداخلي وملصقات PVC أو الفينيل المقاومة لأشعة الشمس والخدوش.

يشيع استخدام الفينيل في نوافذ المتاجر والمركبات التجارية بالإضافة إلى ذلك من السهل جدًا ارتدائها وهي متينة للغاية. الورق المطبوع هو ما يستخدم في ملصقات الأعمال. في هذه الحالة لا تهم المقاومة كثيرًا ولكن يسود التصميم والشكل.

التصميم والإبداع

يمكن طباعة الملصقات اللاصقة على ورق معدني غير لامع ذاتي اللصق أو على بولي كلوريد الفينيل الشفاف. يعتمد الاختيار على مكان وضع الملصق. إذا كانت القاعدة شفافة مثل الزجاج فمن الأفضل استخدام مواد لاصقة غير شفافة.سيؤثر شكل الملصق على السعر. إذا كنت تريد أن تنفق القليل فاختر الأشكال القياسية مثل الدوائر أو المربعات أو المستطيلات.

الإنترنت

هناك طريقة أخرى للحفظ على الملصقات وهي تكليف طابعة عبر الإنترنت بإنشاء الملصقات. يمكننا العثور على طابعات موثوقة على الإنترنت تعمل باحترافية وتسمح لنا بمعالجة الطلبات بسهولة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك لديهم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مخفضة.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة