لوحات اعلانيه واجهات كلادينج

لوحات اعلانية واجهات كلادينج

لوحات اعلانية واجهات كلادينج

لا يوجد أحد يحب القيادة لساعات وساعات مع عدم وجود ما يراه أو يفعله، ليس هذا فقط بل أن تركيب لوحات اعلانيه واجهات كلادينج لـ الشركات و المحلات و المكاتب يعد من أكثر طرق الاعلانات نجاحاً في أي مجال. في هذه الحالة نظراً لوجود مساحة كبيرة يمكن استخدامها لإنشاء و تصميم إعلانات اللوحات الإعلانية كـ لوحات اعلانيه واجهات كلادنيج تواصل مع وكالة راية الرواد من هنا الآن ولا تتردد وتعرف على اسعار منتجاتنا و عروضنا و اعمالنا. 😉

 

من المعروف أنه بعد إنشاء الطرق السريعة في المملكة العربية السعودية كـ الرياض و الدمام أو غيرها من مدن المملكة انطلقت إعلانات اللوحات الإعلانية في كل مكان. فقد أصبحت اللوحات الإعلانية سواء لـ واجهات الشركات و محلات بالدمام أو بالخبر أو مكة أو في أي مدينة ذات تصميم الكلادينج الرائع والذي يعد من افضل انواع خدمات الشركات لـ دعاية واعلان عن المنتجات او الخدمات.

 

تعد يفط المستخدمة للدعاية الاعلانية بمختلف الاشكال والانواع سواء كانت لوحات حروف بارزة أو لوحات بيلبورد أو لوحات واجهات محلات أو لوحات ارشادية أو لوحات المعارض والمؤتمرات أو لوحات الكانفاس (لوحات ديكور) أو لوحات اعلانية مضيئة من احدث وافضل استراتيجيات التسويق للشركات او محلات، والتي تساعدك في نمو وازدهار وجذب العملاء إلى عمل شركتك أو مؤسستك. ولا تقلق لن تبحث كثيراً، فوكالة راية الرواد بالدمام يوجد بها جميع أنواع اللوحات الاعلانية و التصميم و الطباعة وتركيب اليفط المتنوعة ذات اشكال خاصة و محدد ة على حسب رغبة العميل. وكذلك تقوم بـ تقديم أفضل تصاميم المطبوعات الورقية و المنتجات الاعلانية و بروشورات مثل كروت شخصية و رول اب ستاند و الاستاندات المختلفة.

 

في الوقت الحالي قد يهيمن الإعلان الرقمي على جميع أشكال الإعلان الأخرى ويبدو أن هذا الاتجاه سيستمر فقط. ومع ذلك، لا يزال الإعلان التقليدي من خلال اليافطه أو اللوحات الاعلانية يمثل جانباً مهماً من المشهد الإعلاني، وذلك لأن الإعلانات التقليدية قادرة على الوصول إلى الأشخاص بطرق لا تستطيع الإعلانات الرقمية الوصول إليها. وقد أصبحت لوحات اعلانات شكلاً شائعًا بشكل متزايد للإعلان و الدعايه لأنها قادرة على الوصول إلى العديد من الأشخاص في فترة زمنية قصيرة.

 

لفهم صناعة اللوحات الإعلانية من تصنيع أو التصميمات أو خامات و مواد مستخدمة نجد أنه من المهم أن نفهم ما الذي يجعل اللوحات الإعلانية أفضل وسيلة إعلانية و فريدة ومميزة في الاعلان و دعايه شركات في مختلف الصناعات، وكذلك كيف غيّر المشهد الإعلاني الحالي اللوحات الإعلانية. تجيب راية الرواد على اي سؤال قد تفكر فيه فقط تابع معي المقالات.

 

 

لوحات اعلانيه واجهات كلادينج

ما هي لوحات الاعلانات الخارجية Billboard Advertising؟

اللوحات الإعلانية هي إعلانات كبيرة توجد في الهواء الطلق أو في واجهة أي مؤسسة او الشركة أو صيدليات والمستشفيات. تميل هذه الإعلانات إلى أن تكون مزيجاً من الكلمات و الصور، تعد الكلمات والصور و الالوان الموجودة بها من أقوى الأدوات في استراتيجية المعلن وعندما تنجح في الجمع بين الاثنين يمكنك إنشاء وتصميم يافطه إعلانات جذابة ومميزة سواء كانت مضيئه او بدون إضاءة.

 

على سبيل المثال في منتصف القرن التاسع عشر سوف تجد أن لوحات إعلانيه لم يكن هناك الكثير منها، ولكن الوسيلة كانت موجودة، فقد كان المعلنون يجربون الأشكال المختلفة وفعاليتها. لم تصبح اللوحات الإعلانية واحدة من أكثر وسائل الإعلان المتاحة شيوعاً حتى القرن العشرين. وتستطيع التعرف على لوحات القرن 19 من هنا.

 

وكما قلت من قبل عندما تم إنشاء الطرق السريعة انطلقت إعلانات اللوحات الإعلانية في كل مكان. لا أحد يحب القيادة لساعات وساعات مع عدم وجود ما يراه أو يفعله. في هذه الحالة ونظراً لوجود مساحة كبيرة يمكن استخدامها لتصميم و تركيب إعلانات اللوحات الإعلانية أو حر لوحات اعلانيه ذات واجهات كلادينج او من المنيوم أو لوحات ديكورات للدعاية، أصبحت إعلانات اللوحات الإعلانية عنصراً شائعاً جداً للطرق السريعة و مواقع الطرق الداخلية.

 

مع مرور السنين وعلى الرغم من ذلك تم تشديد القوانين و اللوائح و التصريحات الخاصة بـ اللوحات الإعلانية، ليمكن وضع عدد أقل من اللوحات الإعلانية على طول تلك الطرق الداخليه والطرق السريعة أو واجهة الشركات. ومع ذلك فإن هذه اللوائح لم تقلل من وجود إعلانات اللوحات الإعلانية وظلت الوسيلة شائعة طوال القرن العشرين ولا تزال تحظى بشعبية

 

من المهم أن عرف أن ما جعل اللوحات الإعلانية فريدة من نوعها هو حجمها الكبير والطريقة التي تم بها دمج الصور و الكلمات و الألوان و الواح الخامات سواء كانت اكريليك أو الومنيوم او كلادينج. ما جعل اللوحات الإعلانية مهمة هو حقيقة أنها أشركت الجماهير فيما يتم تقديمه وجعلهم يتعرفون على كل جديد أول بأول، حيث تؤدي الصور والكلمات بشكل طبيعي إلى شيء مميز وفريد. وعندما تجمع بين هذه الصفات وحقيقة أن اللوحات الإعلانية موضوعة على الطرق السريعة أو لوحات اعلانية ذات واجهات كلادينج أمام الشركات مهمة، وأن السيارة لا تزال هي الوسيلة الأساسية للنقل فإنك تحصل على وسيط إعلاني قادر على الوصول إلى أعداد كبيرة من الناس بسهولة.

 

 

ماذا أقصد بـ لوحات اعلانية ذات واجهات كلادينج؟

 

من المعروف والمستخدم في اوروبا والدول المتقدمة هو استخدام الكلادينج في واجهات المباني والجدران وهي من الطرق الرائعة لحماية المبنى من عوامل الطقس السيئة، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الأسباب التي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على واجهات المبنى. وبالتالي يمكن استخدام أنواع مختلفة من المواد مثل الخشب أو الطوب أو البلاستيك المعدني أو الحجر، وعادة ما يكون الكلادينج المعدنية على شكل فولاذ مجلفن أو ألومنيوم.

 

فالكلادينج الجداري عبارة عن عملية تتم عن طريق وضع مادة فوق مادة أخرى مما يؤدي إلى تكوين طبقة من الجلد فوق الجدران، ويتم استخدام الكلادينج بشكل حصري تقريباً كميزة تحكم، حيث تمنع الجدران والأعمال الداخلية (الدهانات أو الاخشاب) لغرفة أو مبنى أو معارض من التلف بسبب الماء أو السماح بتسرب المياه الذي يمكن أن يشكل خطراً على الأشخاص الذين يتجولون داخل الهيكل. ونقوم في وكالة راية الرواد باستخدام مادة الكلادينج في تصميم وطباعة لوحات اعلانية واجهات كلادينج المميزة والدائمة لفترات طويلة نظراً لمتانها وقوة تحملها.

 

مميزات وجود لوحات اعلانية كلادينج في الواجهات الخارجية

تساعد لوحات الاعلانية ذات الواجهات الكلادينج في حماية المبنى (لوحات) من التلف الخارجي بينما لا يحتاج إلى صيانة قليلة أو معدومة، بمجرد وضع لوحات اعلانيه كلادينج في مكانها لن تحتاج إلى فحصها أو صيانتها بانتظام مثل إجراءات حماية الطقس الأخرى الأمر الذي يكلف الوقت والمال.

 

إذا كان لديك لوحات كلادينج خارجية وإذا كنت تهتم بالمظهر الجمالي، فيمكن غسلها سريعاً بالماء وستبدو جيدة كأنها جديدة، حيث يعد الألمنيوم من أكثر المواد المستخدمة شيوعاً فهو متين للغاية ومتعدد الاستخدامات كما أنه يدوم طويلاً في المستقبل. إنه خفيف الوزن أكثر من بفضل الألواح المصنوعة من البولي كربونات المرتبطة بالموصل مما يعني أنها بسيطة وسهلة التركيب.

 

 

فوائد لوحات اعلانية في الواجهات

الإعلان على اللوحات الإعلانية موجوداً منذ فترة كبيرة جداً وهناك أكثر من سبب واحد يجعله لا يزال وسيلة فعالة لإيصال رسالتك أو منتجك أو علامتك التجارية، ومن أهم مزايا إعلانات اللوحات الإعلانية.

 

اعقد أن من أفضل وصف لـ اللوحات الإعلانية بأنها ملصقات كبيرة، فقد تم استخدام اللوحات الإعلانية لـ الإعلان عن السلع والخدمات. فيدفع المعلنون مقابل عرض رسالتهم في مساحات إعلانية خارجية كبيرة، وتهدف اللوحات الإعلانية إلى جذب انتباه المشاة وسائقي السيارات الذين يمرون بها بانتظام. ويستخدم إعلان الشركة من خلال لوحات اعلانية Billboard طباعة كبيرة، لذلك يجب قراءة الرسالة وفهمها في ثوان. وبالتالي غالباً ما يقوم المعلنون بتضمين صور تثير المشاعر، فالغرض الأساسي من إعلان اللوحات الإعلانية هو تسويق شركة أو علامة تجارية أو منتج أو خدمة أو حدث خاص أو حملة.

 

 

ما هي فوائد الدعاية والاعلان من خلال لوحات اعلانية؟

  • اللوحات الإعلانية لها جماهير أسيرة

فمن المعروف أن اللوحات الإعلانية تظهر عادة في المناطق ذات الازدحام الشديد. يشمل ذلك المدن على طول الطرق السريعة المزدحمة أو في الحافلات او السيارات أو بالقرب من المطارات أو بالقرب من الساحات أو على جدران المباني، فالهدف من إعلانات اللوحات الإعلانية هو مشاهدة أعداد كبيرة من الدراجين أو السائقين أو المشاة أو الجماهير. وقد أظهرت الأبحاث أننا قد نتعرض لما يصل إلى 5 آلاف إعلان كل يوم.

 

  • تساعد اللوحات الاعلانية المشاهدون على الانتباه

ينظر الناس إلى هذه الإعلانات على جانب الطريق لتجنب الملل، وقد أظهرت الأبحاث أن 75٪ من الأشخاص الذين يقودون هذه اللوحات الإعلانية أو يركبونها أو يمشونها ينظرون بوعي إلى اللوحات الإعلانية أثناء القيادة أو الركوب.

 

  • توجد فرص مختلفة لـ الإعلانات

من المؤكد أن اللوحات الإعلانية هي وسيلة إعلانية شائعة، حيث تكثر فرص إقامة لوحة إعلانية على طول طريق سريع أو فوق مبنى أو على حائط أو على مقعد في الحديقة أو على جانب حافلة.

 

  • تستطيع مطابقة الموقع مع أسواق متخصصة

نظراً لوجود اللوحات الإعلانية في كل مكان تستطيع تحديد موقع تتضمن فيه حركة المرور نسبة كبيرة من السوق المستهدف.

 

  • تساعد اللوحات الاعلانية على خلق وعي بالعلامة التجارية

إذا كنت تحاول زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، فإن اللوحات الإعلانية ليست الوسيلة الإعلانية الأكثر فاعلية، كما أن اللوحات الإعلانية ليست مناسبة لزيادة عدد الزيارات إلى متجرك. ومع ذلك تتفوق اللوحات الإعلانية في زيادة الوعي بالعلامة التجارية.حيث يرى الجمهور نفس لوحة الإعلانات عدة مرات وهكذا يتذكرون علامتك التجارية. فـ توفر الصور أو الشعارات الجذابة أو الذكية أو التي لا تنسى طريقة رائعة للعملاء المحتملين للتعرف على عملك. وفي أي وقت آخر عندما يريدون منتجك أو خدمتك سوف يتذكرون أنهم شاهدوا إعلان لوحة الإعلانات. لتجد أن علامتك التجارية ستترسخ في أذهانهم.

 

  • تنوع اللوحات الإعلانية مع تفضيلات المستهلك

لا تعد اللوحات الإعلانية وسيلة إعلانية ذات مقاس واحد يناسب الجميع بل يوجد منها احجام ومقاسات واشكال مختلفة. فتغيرت اللوحات الإعلانية مع الزمن.

 

  • تساعد على تسلية الجماهير والتفاعل مع اللوحات الإعلانية

يعترف أكثر من نصف السكان بالعثور على إعلان على لوحة إعلانية جذاب للغاية خلال الشهر الماضي.

 

  • اللوحات الإعلانية تعمل طوال الوقت

ينتهي إعلان المكلف في ثوانٍ، وتعمل الإعلانات الإذاعية والتلفزيونية في وقت قصير بنفس القدر، تعتمد إعلانات المجلات على المشتركين والقراء الذين ينتبهون للإعلان أثناء تصفحهم للمجلة، ومن ضمن تكلفة إعلان لوحة الإعلانات تشغيلها ليس فقط بضع مرات في اليوم ولكن طوال اليوم كل يوم، لذلك توفر اللوحات الإعلانية عرض متكرراً لإعلانك لأن المارة لديهم مسار منتظم، وباالتالي يشاهدون إعلانك مرتين على الأقل يومياً خمسة أيام أو أكثر كل أسبوع.

 

  • اللوحات الاعلانية تعبر عن مقولة الاقل هو الاكثر

رسالة لوحة الإعلانات قصيرة في واجهة الشركات او المحلات أو المستشفيات أو أي مكان اخر مهمة و يجب قراءتها وفهمها في الوقت الذي يستغرقه المرور، وقد أظهرت الأبحاث أن هذه الصور أو العبارات المشهورة عالقة في أذهان المشاهدين، وتعمل إعلانات اللوحات الإعلانية الأكثر فاعلية على تقليل الرسالة إلى عبارة أو صورة واحدة مقنعة.

 

  • اللوحات الإعلانية لديها مجموعة ديموغرافية واسعة

من خال استخدام إعلانات اللوحات الإعلانية يمكن لشركتك الوصول إلى مجموعة متنوعة من العملاء. بل يمكنك أن تفعل هذا التكتيك الإعلاني الوحيد، بدلاً من إنفاق المزيد من الأموال الإعلانية على عدة أنواع من الإعلانات يمكنك لمس أنواع عديدة من مجموعات العملاء المستهدفة. كما لا يتعين عليك البحث عن السوق المتخصصة التي تريد استهدافها فلست مضطراً إلى إنفاق أموالك الإعلانية ووقتك في محاولة الوصول إلى العملاء المحتملين، من خلال استخدام إعلانات اللوحات الإعلانية قد تجد مشترين محتملين في مناطق لم تحلم بها.

 

  • اللوحات الإعلانية لها عائد مرتفع على الاستثمار

نظراً لوجود اللوحات الإعلانية في المناطق المزدحمة، فإنها تتمتع بأكبر عدد من المشاهدات وردود الفعل على أي استراتيجية تسويقية، اللوحات الإعلانية لها عائد مرتفع على الاستثمار.

 

  • اللوحات الإعلانية لن تنفد أبداً

على الرغم من الأشكال الجديدة للإعلان مثل الاعلانات على السوشيال ميديا فإن اللوحات الإعلانية موجودة لتبقى. وما دام الناس يقودون سياراتهم أو يمشون أو يركضون أو يذهبون

للعمل أو لتشغيل المهمات سوف يظلون سوقاً مستهدفاً لإعلانات اللوحات الإعلانية، ستلتقط اللوحات الإعلانية دائماً جزءاً من ميزانيات الإعلانات. بل حتى في الأوقات غير العادية مثل الوباء (كـ فيروس كورونا) سوف يظل الناس يخرجون حتى لو كان ذلك فقط لالتقاط سياراتهم على الرصيف، وبالتالي أثناء سعيهم لالتقاط العناصر المطلوبة مسبقاً سوف يرى السائقون إعلانات اللوحات الإعلانية ويتذكرونها.

 

  • اللوحات الإعلانية تناشد جميع الأعمار

إذا كنت تشك في فعالية اللوحات الإعلانية حتى للأطفال الصغار، فأنت تحتاج فقط إلى القيادة من خلال اللوحات الإعلانية التي تعلن عن الأطعمة الشهية أو الألعاب أو حدث مثل السيرك، وقد أظهرت الأبحاث أن الأطفال يتعرفون على إعلانات “الالعاب” قبل أن يتمكنوا من التحدث. فالسوق المستهدف للأطفال هو سوق قوي، لقد تعلم المسوقون الأذكياء أنه في سن مبكرة جداً يبني الأطفال ولاءهم للعلامة التجارية، وبالتالي يسعى المعلنون إلى تعزيز العلاقة مع سوق الشباب.

 

  • تعكس لوحة الإعلانات تغيير المواقف

مع تغير الزمن تتغير المنتجات والخدمات التي تجذب المستهلك أيضاً، لذا قم أيضاً بعمل أنماط اللوحات الإعلانية والرسائل والصور.

 

فالتحضر يستمر في النمو وبالتالي سوف تتوسع اللوحات الإعلانية وتتوسع وتصبح أكثر تقنياً في جذب الانتباه. هناك اتجاه نحو المزيد من اللوحات الإعلانية التفاعلية، وقد أصبحت المساحات الإعلانية أكثر استجابة ومرونة تجاه الجماهير، سوف تجذب هذه اللوحات الإعلانية التفاعلية الجديدة السوق المتخصصة برسائل شخصية وجذابة تستند إلى معلومات مدروسة بعناية حول عاداتهم واهتماماتهم وتفضيلات المستهلك. بل سوف تركز اتجاهات الإعلان الجديدة على ما يريده المستهلك وما يحتاجه أوقات التسوق الخاصة به جاذبية المنتج.

 

للتعرف على المزيد من المعلومات حول كيفية تصميم وطباعة لوحات اعلانية واجهات كلادينج للشركات والمؤسسات أو الموقع المناسبين لعملك اتصل بـ بوكالة راية الرواد فنحن في خدمتك في أي وقت.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة