لوحات حروف مضيئة حسب اشتراطات البلديه

لوحات حروف مضيئة حسب اشتراطات البلدية

هل تبحث عن لوحات حروف مضيئة حسب اشتراطات البلدية؟

هل تبحث لوحات حروف ذات أحرف ثلاثية الأبعاد؟

إذا كنت كذلك يمكننا مساعدتك في استخدام لوحات حروف بارزة مضيئة المصممة خصيصاً لك وفقاً لـ اشتراطات البلدية. يمكن لفريق راية الرواد الخبير والمعتمد لدينا تصميم وإنشاء وتنفيذ لوحات كلادينج و النيون وحروف بارزة  ولوحات ارشادية مثالية لـ الموقع الخاص بعملك سواء شركة أو المحلات التجارية، من المؤكد أن لوحات الحروف البارزة المضيئة ستلبي احتياجات عملك الفريدة وسوف تحصل على المزيد من العملاء لخدماتك وتزودك بعلامة تدوم طويلاً.

 

نصنع لوحات حروف تقليدية  وحديثة عن طريق ثني الأنابيب الزجاجية لبناء الحروف، نقوم بعد ذلك بملء الحروف الزجاجية بغاز خامل بحيث تتوهج لوحات النيون الخاصة بك بـ ألوان متعددة تعجبك وتجذب انتباه عملائك حتى عندما يكون الضوء الطبيعي في حده الأدنى. مهما كان نوع عملك سواء كان متجراً للبيع بالتجزئة أو مطعم أو المشروع الخاص بك، ومن الممكن تناسب اللوحة  مجموعة واسعة من الشركات. أما لوحات حروف مضيئة نيون من الجيل الجديد فتجد لدينا أنابيب LED وتأتي في مجموعة من الألوان و الأشكال و الأحجام لتناسب احتياجات عملك.

 

لوحات حروف مضيئة LED بإضاءة أمامية هي لافتة (لوحة) أحرف ثلاثية الأبعاد مضاءة على الوجه، كما يتم استخدام الإطار معدناً من الفولاذ المقاوم للصدأ أو مادة الألومنيوم والوجه عبارة عن لوحة أكريليك، ومن الممكن أن يتم تقليمها تقليماً معدنياً أو يجعله غير مشدود، تُستخدم دائماً في واجهة المتجر والمبنى ثم تثبيته على الجانب الأمامي لـ المحل لجذب انتباه الركاب. صدقني إنها طرق فعالة للإعلان عن الأعمال. لذلك لا تتردد وتواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا المميزة.

 

ماذا نقدم لك في راية الرواد؟

يوجد لدينا لوحات أحرف مضيئة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو لوحات مضيئة للزينة و لوحات حروف LED و لوحات حروف مضيئة ثلاثية الأبعاد من الأكريليك بالكامل لتكون اكثر تميز لوضع اسم العمل أو العلامة التجارية الخاصة بك لواجهة المحل أو الشركة.

 

لوحات LED بارزة و لوحات بنر للإعلان الخارجي و لوحة تسجيل حروف LED مخصصة لأغراض تجارية و لوحة بها شعار مزود بإضاءة خلفية و لوحة حروف مضيئة مرتفعة مثبتة على الحائط مثبتة على الحائط، تستطيع من خلال متجر راية الرواد تخصيص البعد و الألوان و المساحة وحدة LED ومقادر مقاومة الماء بها لذلك يمكن أن تكون لوحة خارجية. لوحة صندوق رسائل LED ثلاثية الأبعاد و لوحة بارزة LED و لوحة إعلانات بنر، لتكون الرسالة الخاصة بك واضحة للعملاء بطرق ثلاثية الأبعاد و أحرف الاسم مرفوعة و أحرف  النص مقاومة للماء لتظهر رسالة مضيئة، اتصل بنا لبدء تصميمك المخصص 0138408585.

 

تتوفر لوحات أحرف مضيئة ثلاثية الأبعاد في العديد من الأشكال. فقط اختر من بين مميزات الإضاءة والوجه المختلفة لدينا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألوان والحجم والأشكال والمواد و الخامات مثل الاكريليك والزجاج والأخشاب والمعادن. مع كل هذه الخيارات المختلفة المتاحة ، يمكنك إنشاء أكثر العلامات جاذبية وفريدة من نوعها للترويج لعملك ليلاً ونهاراً.

 

مع قاعدة حرف مضاء ثلاثي الأبعاد بشكل دائم وبأسعار معقولة، فقط قم بتخصيص النمط والحجم واللون ليناسب علامتك التجارية، قد تكون مقطوعة بالليزر / جهاز توجيه وتحويلها إلى أحرف أكريليك مجوفة ثلاثية الأبعاد مع خيار إضاءة LED أو أحرف أمامية ذات وجه مضاءة وهي النوع الأكثر شيوعاً من الحروف المضيئة ثلاثية الأبعاد، غالباً ما يكون لها وجه أكريليك وجوانب من الألومنيوم ولكنها قابلة للتخصيص بالكامل، ولدينا وحدات LED مخفية على الجزء الداخلي لكل حرف تضيء “وجه اللوحة” واعتقد أن هذا النوع الأفضل للرؤية لمسافات طويلة. عادةً ما تكون عناصر ألوان الشعار مصنوعة من الفينيل الشفاف المقطوع أو إذا كان لون الوجه صلباً، يمكن أن يكون الأكريليك لوناً محدداً.

 

لوحات أحرف جانبية أو مضاءة بالحافة فـ الحروف المضيئة مصنوعة من الأكريليك الشفاف ومضاءة من الأمام أو الحافة أو كليهما، يمكن أيضاً أن تكون مضاءة جزئياً في النصف الأمامي أو الخلفي من الجانبين ويتم تثبيت وحدات LED في الجزء السفلي الخلفي وتتميز بصيانة منخفضة وكفاءة في استخدام الطاقة، يمكننا أيضاً تخصيص الحروف بلون فينيل شفاف أو فولاذ مقاوم للصدأ عاكسة على الوجه الأمامي للحصول على مظهر أنيق ومتطور.

لوحات احرف ارشادية مضاءة يُطلق عليها أيضاً “الأحرف ذات الإضاءة الخلفية” أو “الأحرف ذات الإضاءة العكسية” وهي مظهر أنعم وأنيق وعادةً ما تكون أحرف معدنية أو ألمنيوم مضاءة من الخلف لإضفاء تأثير توهج هالة. وتستخدم هذه الأحرف ظهوراً شفافة مخصصة برسومات فينيل شبه شفافة تؤدي إلى اختيار لون الهالة المطلوب ومن الأمثلة الشائعة على ذلك الأحرف ذات الوجه الأحمر مع ضوء الهالة الزرقاء، فإن هذه في الأساس علامة نيون مع حماية إضافية لرسالة قناة مكشوفة (الجوانب والظهر) للمساعدة في حماية النيون، هي فقط مثالية لإلقاء نظرة عتيقة أو مستقبلية.

فقط اختار لوحتك أو شعارك أو مصنوع من مواد الألمنيوم أو الأكريليك من وكالتنا، وتأكد من أنه يمكننا تزيين الحروف بالطلاء أو الفينيل أو المعدن أو الطلاءات الخاصة الأخرى. قد تكون مضاءة بالكامل (أمامية وجانبية) أو مضاءة أمامية أو مضاءة جانبية (وجوه معتمة) أو مثبتة في الفضاء ومضاءة خلفية أو الحروف مزودة بوحدات نيون أو LED . قد تكون الحروف مثبتة على شكل مستو (مثبتة مباشرة على واجهة المبنى) أو يمكن تثبيتها على طريق سباق أو مسار أسلاك. المجرى المائي عبارة عن هيكل تثبيت مستطيل الشكل يعمل كحاوية للمكونات الكهربائية للعلامة (مثل مصدر الطاقة) وهيكل تركيب.

اختيار راية الرواد هو الحل المناسب لما يمكن تحقيقه باستخدام الحروف المضيئة المخصصة😉

 

تصنيع و تصميم يفط و حروف بارزة مضيئة

اللوحات حروف مضيئة اعلانية

اللوحات الإعلانية المحمولة ذات الإضاءة الخلفية

إلى جانب اللوحات الحروف المضيئة الإعلانية الثابتة نوفر أيضاً لوحات إعلانية محمولة بإضاءة خلفية لتسويق منتجاتك، وتوجد هذه اللوحات الإعلانية على جانب السيارات مثل الشاحنات والشاحنات الصغيرة (لوحات سيارات) هذا يعني أنه يمكن تحقيق أقصى قدر من التعرض للجمهور وجذب أنظارهم، نظراً لأن اللوحات الإعلانية توفر الإضاءة فإن الأشخاص الذين يرون الإعلانات سيكونون أكثر جذباً.

 

عادةً ما تتغير الاستراتيجيات الترويجية بمرور الوقت أثناء إعدادها، مما يتيح لنا استكشاف الإحصائيات والمعلومات كل يوم تعزيز طريقتك للحصول على أكبر قدر من الدعاية والعائد على الاستثمار والمزيد من الدخل، و لنتمكن من الحصول على أفضل الفوائد والعائد على الاستثمار يحاول مستشارونا المتخصصون الحصول على استجابة مباشرة تركز على العملاء الرئيسيين على الفور، ويمكن لمتخصصي وسائل الإعلان والتسويق لدينا إنشاء الإستراتيجية الأكثر فعالية لشركة معينة ومساعدتك في اختيار نظام الوسائط للاستفادة منه، ونظراً لأننا خبراء في الإعلان و التسويق فنحن قادرون على توفير عائد استثمار رائع من التسويق الخاص بك.

 

الإعلانات الخارجية القريبة

إذا كنت تفكر في العمل مع محترفي الإعلانات الخارجية فعليك إلقاء نظرة على ما يقدمونه بالإضافة إلى الرسوم. لتتمكن من إعداد الوسائط وخدمات شراء الوسائط باستخدام مجموعة مختارة من الإعلانات المميزة للاختيار من بينها مهما كان نطاق الأسعار الخاص بك ومهما كان ما تبيعه فإننا نجد النظام المناسب لك لزيادة المبيعات. سوف تجد مجموعة مختارة من الشركات في جوجل التي قد تقدم إعلانات ومن الأفضل التأكد من اختيار شركة جديرة بالثقة للعمل معك إذا كنت تخطط للحصول على أفضل النتائج. لذلك يساعد فريقنا الأفراد في الرسائل على الترويج لشركاتهم  على نطاق أوسع وتحقيق أهدافهم الخاصة.

 

كل ما في الأمر أنه يتم تدريب فريقنا لإبلاغك بأفضل استراتيجيات الترويج الإعلامي للحصول على شركتك ومنتجاتك من قبل عملاء جدد، سوف نتعامل مع العملية الكاملة للحصول على التسويق وإعداد النظام، كما تجد أنه يتم تنفيذ جميع الأعمال الصعبة من قبل المتخصصين لدينا بحيث يكون الأمر أكثر بساطة بالنسبة لعملك. كما نشجع على وضع ميزانية إنفاق في الاعتبار والتخطيط لكيفية عرض حملتك قبل البدء في تنظيم الإعلان، وأيضاً يمكن لخبرائنا تزويدك بمزيد من المعلومات حول الحلول التي نقدمها بالنسبة لأي شخص يفكر في المشورة بشأن الإعلانات المتنوعة التي يمكننا شراؤها بالإضافة إلى خدمات التحضير التي نقدمها.

 

تصميم و تركيب لوحات المحلات التجارية

تكلفة لوحة الإعلانات LED

ستجد عدداً من الأشياء المختلفة التي ستغير تكلفة لوحة الإعلانات LED وأحد أكبر العوامل هو موقع الإعلانات، في المناطق المحيطة المزدحمة سوف تكلف الإعلان عنها أكثر من المناطق الأكثر هدوءاً، سوف يؤدي حجم الإعلان أيضاً إلى اختلاف التكاليف، فإن الإعلانات الأكبر تكلف بشكل عام أكثر لأنها تحصل على مزيد من التحويل وتشغل مساحة وسائط أكبر.

 

شيء آخر عليك التفكير فيه هو الوقت من العام الذي تعلن فيه والمدة الزمنية، فعادة ما يكون وقت الشتاء أكثر تكلفة بسبب الاحتفالات والظروف الجوية، بل سوف ترغب الكثير من الشركات الأقرب إليك في الإعلان عن منتجاتها وخدماتها في هذا الوقت من العام وبالتالي ستكون التكاليف أعلى بسبب المنافسة. يمكن أن تؤدي دورة الحملة الإعلانية أيضاً إلى جعل الإعلانات أرخص أو أكثر تكلفةن إذا تم عرض الإعلان لفترة قصيرة فقط فسوف تجد أن الحملة ستكون رخيصة جداً.

 

كما أنه من المهم وضع استراتيجية للميزانية الخاصة بك في الاعتبار قبل اتخاذ قرار بشأن إعلانات الشركة التي تختارها لخدماتك، علاوة على ذلك سوف تحتاج إلى الدراسة أو مناقشة معنا طريقة التسويق الأفضل لمنتجاتك سوف نقدم لك المزيد من المعلومات بخصوص الإعلانات التجارية المتاحة، كل ما عليك سوى الضغط على مربع الاتصال ويمكن لأحد أعضاء فريقنا التواصل معك في أسرع وقت ممكن من أجل الحصول على أفضل ما في الإعلانات التقليدية والإعلان عبر الإنترنت، فنحن نعتقد أنه من الأفضل دائماً استخدام الإعلانات المبتكرة، فمن المرجح أن تجذب هذه الأنواع من الإعلانات الناس وتعطي أفضل نتيجة لشركتك من خلال تصميم إعلان مبتكر. فأنت بذلك تحصل على تفكيرك في السوق المستهدف وهذا سيجعلهم أكثر اهتمامًا بالمنتج نفسه ونتيجة لذلك يزيد احتمال قيامهم بإصدار أمر شراء.

 

ويوصى بشدة عند الاستعانة بشركات إعلانية مثل راية الرواد واتباع طرق التسويق تقليدية، والتي تتمتع بالخبرة المهنية والمعرفة في صناعة اللوحات الإعلانية المضاءة من الخلف للحصول على أكثر النتائج فعالية من حيث التكلفة، وتتمتع شركة إعلانات راية الرواد بوجود اللوحات الإعلانية الخاصة بنا بالكثير من الخبرة داخل صناعة تطوير الإعلانات ونحن قادرون على العمل عن كثب مع العملاء لضمان تلبية خدماتنا للمتطلبات الفردية لتحسين الدعاية والمشتريات، وأيضاَ نحن قادرون على تخطيط شكل الإعلانات لتناسب عملك والحصول على الإعلانات من خلال أفضل الأماكن التي تناسب جمهورك المحتمل، وبالتأكيد سوف يعتمد تسعير هذه الخدمات على أنواع الوسائط التي تتطلع إلى الاستفادة منها وكذلك مقدار الانتشار الذي سوف تحتاجه للإعلان، كما سوف تريد تحديد السوق الأساسي الخاص بك قبل البدء في استراتيجية الإعلان وهذا سوف يساعدك عند اختيار أفضل اللوحات الإعلانية في الترويج لشركتك،فمن واجبنا إبلاغك بالأنظمة الصحيحة للإعلان عن شركتك لذا سنكون متواجداً لتقديم مزيد من المعلومات حول جميع الاحتمالات، لوضع ميزانية إنفاقك في الاعتبار عند إجراء التحضير الإعلامي لإعلاناتك للتأكد من حصولك على أفضل قيمة لتحسين عائد الاستثمار مع زيادة المبيعات.

 

أفضل لوحات حروف مضيئة إعلانية

سيمكنك من من خلال أفضل اللوحات الإعلانية في السوق الذي تستهدفه لجذب الجمهور المستهدف. حيث أن سلوك الجمهور المستهدف لا يقل أهمية عن السلوك الديموغرافي، نعتقد أنه من المهم أن يتم إرسال رسالتك إلى العملاء المحتملين على الفور، وإذا كنت ترغب في مناقشة الإعلانات التجارية المبتكرة مع خبرائنا فتأكد من استخدام مربع الاتصال المعروض في هذه الصفحة وسنرد على أي استفسارات قد تكون لديكم.

 

من الخيارات الإعلانية الشائعة في وكالة راية الرواد سواء كنت في الرياض أو الدمام أو ف أي مكان في المملكة العربية السعودية فإن اللوحات الإعلانية البارزة و الارشادية هي الأهم لعملك وللتسويق له لأنها تبرز للأشخاص المارة، ويعرف فريقنا بالضبط كيفية تسويق منتجاتك وخدماتك من خلال اللوحات الإعلانية، حيث نعرف أفضل المواقع والأوقات للإعلان، تستطيع شراء اللوحات الإعلانية لدينا مع التعرف على كل الترخيص التي قد تحتاجها فاللوحات مصنوعة بالفعل على حسب اشتراطات البلدية بعدد من الأحجام المختلفة لتناسب احتياجاتك ومتطلباتك الخاصة.

 

شركتنا هي وكالة إعلامية وتسويقية تساعد في ترتيب وتخطيط الإعلان عن الشركات والمنتجات في العديد من الأسواق. سوف نكون موجود في أي وقت لتطوير مفاهيم تسويقية جديدة فريدة للعلامة التجارية للعميل وتطوير الإعلانات وتنظيم الحملات. فقط إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول اللوحات الإعلانية في راية الرواد، فيرجى إكمال نموذج الاستفسار المقدم وسنرسل لك المزيد من التفاصيل وعرض أسعار مميز.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة