اهمية الملصق التجاري

اهمية الملصق التجاري

هل تبحث عن ملصق مناسب لميزانيتك؟ أو تتسأل عن اهمية الملصق التجاري؟ أو تبحث عن ملصق تجري مميز لجذب العملاء الجدد!

إذا كنت تبحث عن ملصقات من هذا النوع أو ملصقات التعليمية أو العلمية أو إعلانية أو أي نوع أخر من الملصقات (الاستيكرات)، تواصل مع وكالة راية الرواد في الدمام و الرياض وجميع مدن المملكة العربية السعودية. ليس هذا فقط بل تقدم لك وكالة راية الرواد العديد من العروض الميزة كـ تقديراً و احتفالاً بـ اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية، لذلك لا تتردد وتواصل معنا الآن وتعرف على عروضنا من هنا.

 

تساعد الملصقات على توفير أفضل الوسائل الفعالة من حيث التكلفة (لميزانيتك) بل وتساعدك في إيصال رسالتك الاعلانية لـ المستهلك أو السوق المستهدف. كما يساعد الملصق (الاستيكر) على جذب انتباه الجمهور إلى عملك نتيجة لمكانه الاستراتيجي المميز وتنبيههم إلى أي عرض معين أو أي عروض ترويجية قادمة أو منتجات وخدمات جديدة.

 

الملصقات

تستخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الاستيكرات (الملصق) لزيادة الوعي بـ العلامة التجارية (البراند) والاعتراف بها وبوجودها الفعلي مع حث العملاء بشكل فعال و جذاب على اتخاذ الإجراءات. ونظراً لأن الاستيكرات ذات سعر مناسب بل تعتبر أرخص نسبياً من أشكال الإعلان الأخرى مثل الراديو والتلفزيون، كما أن العائد على الاستثمار يكون أكثر فائدة مع المطبوعات وخاصة الاستيكرات أو البوستر أو حتى اللوحات الاعلانية.

 

من المعروف أن الاستيكرات توفر الملصقات عرض متكرر للجمهور المستهدف في الأعمال التجارية التي تعمل على مدار الساعة مثل محطات الحافلات أو المطاعم والمقاهي طوال الليل. وبالتالي سوف تظهر رسالتك على مدار الساعة في المناطق ذات الازدحام الشديد مثل المناطق التجارية بوسط المدينة ومراكز التسوق والبنوك ومحطات النقل السريع، بل سوف يرى الجمهور الرسالة الاعلانية على الملصق مراراً وتكراراً مما يزيد من فرص تحويلهم إلى عملاء.

 

أهمية الملصق التجاري

يساعد الملصق التجاري في بناء علامتك التجارية.

تعتبر أحد المبادئ الأساسية للتسويق الفعال هو التأكد من توافق العناصر المختلفة لبرنامج التسويق الخاص بك مع بعضها البعض من حيث المحتوى و اللون و الشعار و التصميم. تُعد الاستيكرات الإعلانية فعالة جداً في إنشاء تناسق مع أدوات التسويق الأخرى من وجهة نظر مرئية ورسائل.

 

تستطيع من خلال الملصق الحصول على عروض أسعار فورية

تعكس الاستيكرات ذات الشكل والمضمون والرسائل على موقع الويب الخاص بك والضمانات التسويقية الأخرى، إذا كنت بصدد تغيير علامتك التجارية أو إطلاق موقع ويب جديد بألوان مختلفة وتصميم مختلف فإن الاستيكرات هي طريقة رائعة للحصول على  العروض والرسائل الرئيسية أمام الجمهور بسرعة وبتكلفة زهيدة.

 

قد يكون الملصق أكبر حجماً من الكتيبات و البورشورات والنشرات الإعلانية ولكنها أصغر من اللوحات الإعلانية، فـ الاستيكرات تقدم رسالة مقنعة وتصميم ملفت للنظر تخلق مستويات عالية من المشاركة، مما يمكنهم الوصول إلى جمهور عريض خاصة في المناطق ذات الازدحام الشديد. أريدك أن تتأكد من أن فريق تصميم راية الرواد تحرص عن تصميم الملصق بأن يتم تصميمها لتكون متسقة مع العناصر الأساسية لإستراتيجيتك التسويقية، فإنها تتمتع بالقدرة على بناء علامتك التجارية وتعزيزها بطريقة هادفة.

 

نصائح تصميم الملصق

لتتمكن من زيادة فعالية الملصقات ( الاستيكرات) في الإعلان عن منتجاتك أو خدماتك أو علامتك التجارية، اتبع استراتيجيات تسويق الملصقات التالية:

  • اجعل الملصق سهل القراءة من مسافة بعيدة، استخدم عنواناً كبيراً يلفت الانتباه. وأيضاً من المهم وضع الرسالة الرئيسية بخط يقارب نصف حجم العنوان.
  • اجعل أي طباعة على الاستيكر دقيقة صغيرة وأقل بروزاً.
  • استخدم صور مرئية كبير ومميزة. سواء كنت تستخدم صورة أو رسماً توضيحياً أو نصاً، فإن الصورة السائدة التي يمكن تمييزها من مسافة تعتبر ضرورية.
  • استخدم عناصر عالية التباين. لجذب الانتباه في لمح البصر، و استخدم خيارات الألوان والكتابة.
  • اجعل هدفك العرض المتعدد. كلما زاد تعرض الأشخاص للملصق، كان ذلك أفضل. اصنع نسخاً من البطاقات البريدية أو بحجم الحروف لتسليمها. قم بإنشاء مدونة أو إصدار ويب يمكن إرساله على Facebook أو زيارته عبر الإنترنت.
  • تباعد مبالغ فيه بين عناصر التصميم. سيؤدي ذلك إلى زيادة التأثير البصري وسهولة القراءة من مسافة بعيدة.
  • لديك دعوة قوية للعمل. تأكد من تضمين معلومات الاتصال الخاصة بك حتى يتمكن العملاء المحتملون من الوصول إلى عملك.

 

 

10 مميزات للملصقات وأهميتها في العمل التجاري

 

أولاً من المهم أن تعلم أن الاستيكر أو الملصق تكلفتها مناسبة لأي ميزانية

أسأل نفسك ما هي الأشياء اللازمة لعمل الملصق؟ في الأساس، سوف تحتاج إلى فنان رسم أو مصمم ومؤلف إعلانات (كوبي رايتر) وشركة طباعة. لذلك هناك مطابع وكالة راية الرواد  التي تقدم لك العديد من القوالب المميز ذات التصميم الأكثر تميزاً و الذي يعتمد على الفن أو هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم قوالب مجانية لـ ستيكرات، تستطيع من خلالها استخدام العديد من البرامج لإنشاء التصميم الخاص بك طالما أنك تتبع تنسيق الملف المفضل لشركة الطباعة التي اخترتها. ولكن إذا كنت تريد أن تشعر بثقة أكبر مع المحترفين الذين يقومون بالعمل، فإن موقع راية الرواد يقدم خدمات تصميم احترافية بأسعار معقولة. حيث سيخبرك المصممون إذا كانت دقة التصميم الخاص بك والتسييل والحجم جاهزين للطباعة.

 

تساعد الملصقات على استجابة العملاء النشطة

سيتم رؤية الملصق الذي تم وضعه بشكل استراتيجي مميز من قبل الأشخاص المشرفين بالفعل، حتى يتمكن الأشخاص من الانتباه للمصلق أثناء وقوفهم في محطة للحافلات أو في طريقهم إلى البنك أو السوبر ماركت أو المول حتى، خاصةً إذا كان الملصق أو الاستيكر يحتوي على نص معبر عن العمل أو الخدمات التي تقدمها والمصممة بذكاء.

 

الاستيكرات نوع من الاعلانات المرئية

نظراً لأن الملصق غير مكلف نوعاً ما، فتجد أنه من الممكن تعليق ملصقات أو ستيكرات متعددة في مكان واحد. بالتأكيد رأيت هذا الشيء من قبل سواء في أماكن قريبة منك أو في الأنترنت، حيث تشتهر البلاد الأوربية بهذا الشكل. حيث أن مشاهدة الملصق بشكل متكرر إلى إحداث تأثير مرئي أقوى على عملائك المحتملين. ولكن أنصحك بأن تقوم من وقت لأخر بتغير تصميم الملصق وذلك حتى لا يضيع التأثير من خلال التعرف على البيئة المحيطة.

 

يمكن نشر الاستيكرات في المواقع الاستراتيجية

مع مراعاة القوانين المحلية في مدن المملكة العربية، يمكن تعليق الاستيكرات في أماكن مختلفة ذات استراتيجية مميزة. وتعتبر أفضل المواقع لتعليق الاستيكرات على سبيل المثال على طول الشوارع المزدحمة و محطات مترو الأنفاق و محطات الحافلات وغيرها. وذلك لأن هذه الأماكن تستقبل الكثير من الجمهور نتيجة لحركة السير على الأقدام، كما أن القاعدة الأساسية لعرض الاستيكرات هي تعليقها في الأماكن التي يرتادها كثير من الناس.

 

تساعدك الملصقات في الوصول للسوق المستهدف

أريدك أن تتأكد من أن أي شخص يرى الملصق الخاص بك يصبح عميلاً محتملاً، وبنفس الطريقة التي تعمل بها اللافتة أو اللوحة الاعلانية أو البوستر poster، حتى لو وصلت إلى شخص غير مهتم فأنت لا تهدر أي موارد؛ حيث أن التأثير القرائي للملصقات أو اللوحات الاعلانات أو البوسترات أو من المطبوعات الورقية يستمر في العمل على المارة الآخرين دائماً.

 

 الملصقات ذات مصداقية ممتازة.

أريدك أن تتأكد من أن الإعلان عن الملصق الخاص بـ الخدمة أو المنتج هو تقليد يحمل نفسه بامتياز. حيث أنه من المرجح أن يثق العملاء في إعلانات الاستيكرات لأنها تظهر في الأماكن العامة والخاصة مما يسهل الوصول إليها. تتمتع الملصقات بتاريخ مرئي ممتاز مليء بالمعلومات وأيضاً جزء لا يتجزأ من وطنية العديد من البلاد.

 

تأكد من أن العملاء بحاجة إليك

قد يكون لحملات الاستيكرات تاريخ كبير ولكن لها مستقبل أكثر انتشاراً وتميز. فقط استخدم الملصقات فـ باستخدمها لإنشاء دعوة مباشرة للعمل من أجل عملاء، مع وجود هاتف أو نص “أرسل رسالة أو قم بزيارة هذا المتجر واحصل على خصم. الاستيكرات مباشرة في الوصول لأهدافها وذات استجابة فعالة.

 

الاستيكرات متعددة الاستخدامات.

نتيجة لتنوع الملصق التجاري ولوجود إمكانيات تصميم لا حصر لها وخطوط رائعة ورسومات رائعة فتتحد الكلمات المبهجة لتقديم نطاق إعلاني ضخم لعملك باستخدام قوة الملصق.

 

تنوع جمهور الاستيكرات

نتيجة لتنوع مراكز التسوق والأماكن العامة والمغاسل والمصاعد والسلالم المتحركة ومناطق تناول الطعام وحركة الأقدام الثقيلة خارج المرحاض جميع المرافق تخلق أماكن مثالية للملصقات للتأثير على الجمهور الأسير.

 

جميعنا نمر بأنواع مختلفة من حركات المرور

أريدك ان تتأكد من أن كل الاختناقات المرورية ليست سيئة. حيث أن حركة المرور الكثيفة في مركز التسوق هي أخبار جيدة للأعمال التجارية، وتوفر جمهوراً مضموناً وتؤمن لك مشاهدة الملصق. حيث تتمتع الاستيكرات بقدرة فريدة على الوصول إلى جمهور مستهدف ضخم وإحداث تأثير كبير و لتتمكن من الاستفادة من مناطق حركة المرور العالية لعرض الملصق الخاص بك للوصول إلى أقصى حد. يمكنك استخدام الملصق الخاص بك في بعض بل وتستطيع استخدام أكثر مراكز التسوق (المولات) ازدحاماً ومنافذ البيع في السعودية.

 

تستطيع استخدام الاستيكرات في العديد من الأمور الاعلانية مثل لرفع حساب Twitter أو بنتريست أو استقرام الخاص بك، لتتمكن من إنشاء ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بتخطيط ذكي واستراتيجية أكثر تميز أو تُستخدم كطريقة رائعة للناس للتواصل الفوري مع عملك. يمكن للعملاء استخدام الهواتف لالتقاط المعلومات التي يحتاجون إليها في وقت لاحق ، لذلك إذا لفت الملصق الخاص بك انتباههم ، فيمكنه اختراق مواقع التواصل الاجتماعي منصة وسائط أيضاً. فقط اجعل حملة الاستيكرات الخاصة بك فيروسية!

 

لذلك اجعل استيكرات الخاصة بك المخصصة جاهزة للترويج للاستراتيجية التسويقية الحالية الخاصة بك أو الحدث التالي. ودع المهنيين والمستشارين ذوي المهارات العالية في راية الرواد يساعدونك في ملصقاتك من البداية إلى النهاية. الملصقات الجيدة نابضة بالحياة وخلاقة وموجزة ولا تنسى.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة