كل ما تريد معرفته عن لوحات المحلات التجارية

كل ما تريد معرفته عن لوحات المحلات التجارية

دائمًا ما نبحث عند اختيارانا لمحل تجاري عن موقع متميز سهل الوصول إليه، حتى نخظى بفرصة أكبر في الظهور لزبائنا، إلا أنك قد تحقق كل ذلك ولا تحقق مبيعات جيدة، بسبب عدم اختيارك للوحة إعلانية مناسبة لك، لوحات المحلات التجارية هي البطاقة التعريفية التي يقدمها محلك للتعريف بمشروعك وماهي المنتجات التي تبيعها في مكانك، لوحات المحلات التجارية هي يدك التي ستجذب لك الزبائن أثناء مرورهم بجوار محلك التجاري وهي العين التي ستتواصل مع أعينهم لتجذبها، وهي لسانك الذي سيقول لهم أن كل طلباتهم ستوفيها لهم إذا زاروا محلك التجاري.

ونحن نهتم في شركة راية للدعايا والإعلان بكل التفاصيل التي تجعل لوحات المحلات التجارية متكاملة العناصر حتى تحقق لك ما تريده، وفيما يلي سنوضح لك كل ما يخص لوحات المحلات التجارية من حيث كيفية اختيار الأنسب لمحلك التجاري والهدف منها وأنواع لوحات المحلات التجارية.

ما أهمية لوحات المحلات التجارية الخاصة بنا ؟

كما ذكرنا من قبل لوحات المحلات التجارية هدفها جذب انتباه الجمهور وتعريفهم بالعلامة التجارية والخدمات والمنتجات التي تقدمها.

لوحات فلكس من أشهر أنواع لوحات المحلات التحارية

وهذا النوع من اللوحات عبارة عن صندوق بداخله لمبات للإضاءة، على وجهة قطعة قماش مطبوع عليه اسم المحل والشعار التجاري الخاص به، ولا تحتاج إلى كلادينج لتركيبها، وحتى تحقق أفضل نتائج من لوحات الفلكس يجب أن تكون مضيئة بشكل كافي وفي نفس الوقت غير مزعجة، حتى تجذب الزبائن المحتملين لك وفي نفس الوقت غير مزعجة، ونحن في راية نضمن لك الطباعة الجيدة وتوزيع الإضاءة بشكل يبرز علامتك التجارية.

 

لوحات الحروف البارزة من أهم أنواع لوحات المحلات التجارية 

من أشهر أنواع لوحات المحلات التجارية هي لوحات الحروف البارزة، وتحتاج خلفية كلادينج لتركيبها، وهناك الكثير من الخامات التي تُستخدم في الحروف البارزة منها زنكور معدن مطلي وحروف بارزة زنكور معدن مطلي مع بلاستيك واستانلس استيل مع بلاستيك واستانلس استيل، ونحن في راية نضمن لك سرعة التنفيذ وجودة التصميم وثبات التركيب يمكن التواصل معنا واختيار ما يناسبك بأسعار تنافسية.

تستخدم هذه اللوحات في حالة رغبتك في بناء الوعي بالعلامة التجارية لمتجرك، كما أنها جذابة جدًا وقادرة على مخاطبة الجمهور لتدلهم عى مكانك لأنهم يستطيعوا رؤيتها من مسافات بعيدة وترشدهم لمكانك.

وفيما يلي نستغرض لك ما يميز كل نوع من الحروف البارزة :

  • الزنكور المطلي: له رونق خاص لأنه من المعدن ويمكن تصنيعه بطرق مختلفة سواء إضاءة خلفية أو أمامية.
  • الأكلريك: يتميز بمرونة وسهولة تركيبة على لوحات من مواد مختلفة سواء كانت مضيئة أو بدون إضاءة.
  • الاستانلس: يتميز بلمعانه وأنه غير قابل للصدأ.
  • البلاستيك: يتميز بإمكانيه تصنيعه بثلاثة طرق مختلفة وهما العادي والهرمي والمنفوخ، ويتيح ظهور الحروف بأي عدد من الألوان سواء على الوجه أو الجوانب أو الإطار.
  • الليد ستار: يكون فيها الحرف من الصاج المرشوش بلون واحد ويحتاج ليدات وبرمجة.
  • الليد سمارت: يعتبر نوع متطور من الليد ستار بميزة إضافية وهي تغير الألوان.
  • الصاج: وهما نوعان مصمت وفلات ويمكن رشه وإضاءته وعمل ظل.

وعمومًا  أيًا كان نوع اللوحة التي تريدها  لمحلك التجاري، ستجد لدينا تصميمات كثيرة ومتنوعة من لوحات المحلات التجارية، تواصل معنا عبر موقعنا الرسمي لتعرف خدماتنا التي من الممكن أن نقدمها لك تساعدك في اختيار تصميم من أفضل تصميمات لوحات المحلات التجارية.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة