اسعار لوحات المحلات التجارية

اسعار لوحات المحلات التجارية

اسعار لوحات المحلات التجارية تختلف علي حسب النوع والمساحة ولكن الأهم ان وكالة راية الرواد تقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل لوحات المحلات التجارية. للمستهلك لأشكالها الجذابة والمضيئة المصنوعة من أجود الأنواع المختلفة التي تعمل على جذب الجمهور المستهدف مما يلفت انتباههم إلى المنتج الذي تريده. لانه مصمم على اعلى مستوى ويحتوي على اقوى المواد. والتي تعتبر من أهم نقاط البيع. لأنها مشرقة مقابل العوامل الخارجية التي تؤثر على الغلاف الجوي مثل مياه الأمطار والعواصف والرياح.

 مما جعلها مخزنًا عمليًا يتكيف مع جميع الحملات التي تستهدف المنتجات التي جذبت الكثيرين التجار والمستثمرين الذين يرغبون في الترويج لسلعة أو منتج. ولهذا السبب اليوم في شركتنا نقدم لكم أفضل أنواع لوحات محلات تجارية بالاضافة الى افضل اسعار لوحات المحلات التجارية والتي تتميز بأشكالها وأنماطها الجذابة ولديها العديد من المزايا الأخرى.

اسعار لوحات المحلات التجارية وأهميتها 

يمكن أن تكون اللوحات التجارية عنصرًا أساسيًا في استراتيجية التسويق الشاملة للشركة أو للمتجر . ويمكن أن تساعد العلامة التي تحتوي على شعار الشركة في تعزيز علامتها التجارية أيضا.اما بالنسبة الى اسعار لوحات المحلات التجارية فهي تختلف علي حسب طلب العميل أو الشركة  فقد يكون لدى الشركة أموال تسويقية محدودة. يمكن أن تكون العلامات شكلاً فعالاً من حيث التكلفة للتسويق . واللافتات طريقة شائعة تستخدم لقياس تكلفة الوصول إلى ألف عميل محتمل أقل بكثير من أنواع الإعلانات الأخرى مثل الراديو والتلفزيون وأكثر فاعلية.

ما هي مكونات اليفط الكلادينج ؟

إنها ألواح مصنوعة من أفضل أنواع الألمنيوم والمواد الخام التي يمكنها صد أي عنصر سلبي يمكن أن يؤثر عليها مثل الصدأ والعوامل المناخية والأمطار والسيول مما يجعلك تضمن نجاح حملتك الإعلانية أو اسمك التجاري. اننا في وكالة راية الرواد نسعى جاهدين لتلبية احتياجات عملائنا الكرام وتقديم كل ما هو جديد لهم في عالم التسويق الإعلاني. لذلك قررنا ابتكار أفكار جديدة تحمي علامتك التجارية حملاتهم التسويقية.  حيث ان يفط كلادينج معروفة  واستطاعت أن تنال إعجاب العديد من عملائنا الكرام وحصلت على أعلى الدرجات لما تتمتع به من مميزات رائعة ومنها : –

  • أسعارها بسيطة ومناسبة لمعظم الفئات مما يجعل المتداولين والمستثمرين الجدد في المجال يستفيدون منها وينفذون أفضل الحملات الإعلانية من خلالها.
  • مرن ويسمح لك بالتحكم فيه بسهولة ووضع أي أفكار تسويقية وإعلانية تريدها فيه.
  • أجمل ما يميز اليفط او يفط كلادينج أنها تجذب عدد كبير من الجمهور المستهدف لأنها مشرقة مما يجعلك تضمن الحصول على أعلى نسبة مبيعات.
  • تتميز بأساليبها المختلفة التي تسمح لك بوضع المزيد من الأفكار بداخلها وفي مجالات مختلفة.
  • يضمن وجوده لأطول فترة ممكنة لأنه مصنوع من أفضل أنواع الخامات.
  • باستخدامه يمكنك استهداف عدد كبير من الجمهور المستهدف في كل وقت سواء كان ذلك في النهار أو الليل لأنه مضئ مما يجعله يجذب الشخص المستهدف في أي وقت.

 

ما السبب الذي يجعلك ان تشتري من وكالة راية الرواد ؟

  • تحصل على افضل اسعار لوحات المحلات التجارية.
  • استطاعت الشركة الحصول على أفضل التقييمات لمنتجاتها المميزة المصنوعة من لوحات مضيء ومادة أكريليك والتي تشبه إلى حد بعيد الزجاج ولكنها ليست زجاجية بل هي نوع آخر مشابه لها ولكنها ضد الكسر ما تفعله تحصل وتمتلك أجمل الديكورات في منزلك دون الخوف من كسرها. لأنها مصنوعة من مواد مقاومة للكسر وفي نفس الوقت تظهر اللمعان اللامع الذي يظهره الزجاج.
  • يقدم لك خصومات وعروض مما يجعلك تجتذب عددًا كبيرًا من الجماهير المستهدفة في حملتك الإعلانية. بأفضل الأسعار البسيطة التي لا تحتاج إلى دفع الكثير من المال لتحقيق نتائج أفضل.
  • الالتزام بالمواعيد والوصول لجلب المساحات والتركيب في الوقت المحدد.
  • يوفر لك خدمة العملاء في غضون 24 ساعة سبعة أيام في الأسبوع للرد على استفساراتك وأسئلتك حول منتجات الشركة سواء في اللوحات او الطباعة وغيرها .
  • والعديد من المزايا الأخرى التي ستحصل عليها بعد شراء لوحات المحلات التجارية التي تجذب عددًا كبيرًا من الجمهور المستهدف وتجعلك تحقق أعلى المبيعات وتزيد من أرباحك يومًا بعد يوم وكل هذا ستحصل عليه بأقل الأسعار مع وكالة راية  الرواد.

مميزات اللوحات الاكريليك

لوحات أكريليك مصنوعة من أفضل أنواع الخامات وبأفضل الأسعار تعطيها لمعانًا مميزًا وجذابًا كالزجاج. لأنها تشبه الزجاج كثيرًا لكن الاختلاف بينها وبين الزجاج هو أن الزجاج ينكسر بسهولة أما لوحات أكريليك الاكريليك. فهي لا تنكسر أبدًا مما جعلها مفضلة لدى العديد من المسوقين والمستثمرين لأنها تضمن نجاح حملاتهم الإعلانية وتحمي الأفكار الإعلانية.

والتسويقية للحملة من العوامل الخارجية للبيئة التي تؤثر سلبًا على هذه الأشياء بسهولة. ولهذا نقدم لكم في وكالة راية الرواد مجموعة من أفضل اللوحات الأكريليكية المتنوعة ذات الأشكال الجذابة والمساحات الكبيرة التي تتكيف مع المكان بالاضافة الى ان اسعار لوحات المحلات التجارية معقولة.

نصائح هامة عند تركيب لوحات أكريليك

  • قبل البحث عن أفضل سعر للوحات المصنوعة من الأكريليك في مصر عليك تحديد الميزانية التي يمكنك إنفاقها على تركيب الأسقف المصنوعة من الأكريليك وتجديد الواجهات.
  • يجب عليك تحديد موقع التثبيت حتى يتمكن المهندس من تحديد حجم ورقة الأكريليك المناسب لموقع عملك سواء داخليًا أو خارجيًا.
  • تأكد من أنك تتعامل مع مكان يتمتع بسمعة طيبة وتاريخ طويل في مجال الإعلان.
  • اختر التصميم بعناية مع المهندس وتأكد من أنه يعبر عن نشاطك وكلما كان التصميم أبسط كان ذلك أفضل.
  • مكان تثبيت علامة الأكريليك الخارجية بحيث تكون ضمن هدف موجه بوضوح للعملاء ويمكن للناس رؤيته من مسافات طويلة.
  • تلعب الإضاءة عاملاً مهمًا في تجميل وتحسين مظهر الأكريليك وتساعدك على جذب المزيد من الاهتمام.
  • لا تتطلب العناية بملاءات الأكريليك جهدًا أو عناءً ما عليك سوى غسلها بالماء والصابون دون استخدام أدوات جارحة.

انواع حروف اكريليك

 

هناك نوعان من الأكريليك يختلفان حسب طريقة التصنيع :

أكريليك مقذوف : يسمى كذلك لأنه يتم تصنيعه من خلال بكرات ويتم تنفيذه وتشكيله أثناء عملية التبريد وتكلفته منخفضة إلى حد ما وتكوينه منتشر في المطاعم ومحلات المواد الغذائية.

أكريليك المصبوب : أكثر وأعلى جودة من الأكريليك المقذوف وله مستويات عالية من الصلابة والمتانة.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة