طباعة المجلدات

طباعة المجلدات

تعاني من ضغوط في ميزانية الشركة في هذه الفترةin this period ولا أقصد السعودية فقط بل في  جميع أنحاء العالم، أعتقد أن طباعة مجلدات العرض التقديمية هي أفضل حل ومن الطرق الفعالة في العديد من الشركات. حيث توفر لك في التكلفة كثيراً وتساعدك في تقديم رسالتك التسويقية أكثر من كتيب الشركة. ولا تقلق لن تبحث كثيراً حيث تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من تصميمات مختلفة للفولدرات (ملفات العروض التقديمية) وكذلك البروشورات و المطويات و الكروت الشخصية وغيرها الكثير والكثير من المنتجات فقط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا.

 

الفولدرات أكثر مرونة بدون أي  حدود، حيث أنه عند طباعة مجلدات العروض التقديمية (الفولدرات) تستطيع تنفيذ عدد من الوظائف (الأوامر) المختلفة. وأيضاً باستخدام الفولدر (المجلدات) في استراتيجية التسويق لشركتك او المحل التجاري الخاص بك او أي عيادة او معمل تحاليل أو مكتب أو مستشفى أو مؤسسة أو أي نشاط تجاري تقوم به.

 

فمثلاً في المستشفيات يقوم المتخصصون بوضع اسم الطبيب ومكانه وكافة الحالات المسؤول عنها مع وجود رقم التليفون و محتويات مفسرة و مسجل لأي عينة تم أخذها من المريض وبالتالي تستطيع الوصول بطريقة سهلة، كما تستطيع الاتصال بالمستشفى في أي وقت من مواعيد العمل والاستفسار عن أي شيء.

 

لا أُخفي عليك أن الفولدر (المجلدات) من العلامات الأساسية والرئيسية في التعاملات اليومية التجارية التي تقوم بها، حيث تساعدك في التواصل مع الجمهور بطريقة غير مباشرة، كما تجد أنه من خلال هذا الفولدر أو الملف أو المجلد أنه يستطيع من خلاله شريحة كبيرة من الجمهور التعرف عليك وعلى خدماتك.

 

مجلدات العروض التقديمية

تعد مجلدات العرض التقديمي المخصصة Fulder Printing هي الخيار الأمثل لإحداث انطباع مميز رائع على نظام شركتك. نحن نقدم مجموعة واسعة من أحجام المجلدات والأشكال والتصفيح لتلبية احتياجات العرض التقديمي للمجلد الخاص بك. يتم تسليم المجلدات المتشابكة بشكل مسطح ومجعد لسهولة التخزين والتجميع من أجل أمان مستنداتك.

 

تتضمن هذه المجلدات فتحات لبطاقات العمل كمعيار قياسي، وتوفر طباعة فولدرز الملصقة سعة أكبر، مما يجعلها مثالية لحزم العضوية أو باقات الترحيب بالفندق. بسعة تصل إلى 30 مم، مع اختيار شكل و لون الخط وأنهم مناسبان.

 

يمكنك اختيار عناصر إضافية مثل الدفاتر و الفواتير و السندات و البروشورات أو الكتيبات ذات العلامات التجارية، ببساطة تصفح مجموعتنا من المجلدات وطلب الحجم والسعة التي تحتاجها، وسنقوم بطباعة المجلد الخاص بك.😉

 

المجلدات هي ورق أو مغلف يتم تطبيقه على بعضها البعض، مثل غلاف كتاب من الورق المقوى، يحتوي على جيب واحد أو أكثر حسب تفضيلاتك، ثم عملية الطباعة من الخارج تتم من خلال وضع شعار الشركة أو العلامة التجارية للشركة التي تنشئها وبالطبع التصميم الذي تقوم به يعبر عن الشخصية المميزة والحجم واللون واللون والخط مناسبة.

ونحن في وكالة راية الرواد مهتمون بكتابة اسم الشركة وجميع التعريفات الأخرى، سواء كانت أرقام هواتف أو وظائف أو مواعيد. نقوم بطباعة وتصميم فولدرات بألوان جديدة ومميزة ومشرقة وجذابة وملفتة للنظر لأن تصميماتنا فريدة وجديدة ولا مثيل لها.

عندما نعتمد على الأفكار النشطة والمبتكرة، نقدم لك طباعة جميع أنواع الأشكال والأنماط بشكل طبيعي بمواد مختلفة مصنوعة من الورق المقوى أو السلفان من جميع أنواع المواد اللامعة والمرنة. 

 

فوائد الفولدرات

فوائد طباعة مجلدات العروض التقديمية لعملك:

  • يساعد على تعزيز هوية العمل

تصميم وطباعة المجلدات (الفولدرات) بشكل مخصص تكون بمثابة تعزيز كبير لهوية عملك، حيث تجعل عملك يبدو أكثر تنظيماً واحترافية.

 

  • من الانطباعات الأولى الممتازة

على سبيل المثال إذا قمت بإرسال معلومات عن الشركة (قوائم الأسعار ، استراتيجيات تسويق ، خدمات…) في المنشور أو الملف إلى العملاء المحتملين والعملاء، فكيف ستبدو عند وصولها؟  به كرمشه أو مظهره سيء لأنه تعرض لسوء المعاملة في النظام البريدي؟ أم أصيل وجاهز لاستخدام في العمل؟

 

  • الاجتماعات والعروض التقديمية

المجلدات (الفولدرات) المخصصة جزءاً أساسياً من العرض التقديمي للأعمال. على سبيل المثال عندما تترك وثائقك أو مستندات في نهاية الاجتماع، ضعها في فولدر يؤكد أنك الشخص / الشركة المناسبة للتعامل معها.

 

  • إعلانات فعالة من حيث التكلفة

تعد المجلدات المطبوعة من بين أقل طرق الإعلان تكلفة، فلن يتحمل عملك سوى تكلفة لمرة واحدة للتصميم والطباعة.

 

  • يعطي لمسة شخصية

تساعد طباعة الفولدرات أو مجلدات عملك وتمنحه الفرصة لعرض أسلوبك وذوقك. فمثلاً عندما يلتقط العميل المحتمل المجلد أو الفولدر الخاص بك ، ماذا يخبرهم عنك؟ أن تهتم بكل ما تفعله وأن أسعارك أو أنك تشرح جميع الزوايا في خدماتك حيثما كان ذلك ممكناً وإذا قمت بشرح الزوايا وأنتجت خدمة تسويق دون المستوى، فهو يخبرك في أي مكان آخر تقع فيه دون المستوى المطلوب

 

  • عبارة عن محفظة وظيفية

أريدك أن تتأكد أنه من المهم أن تتحدث إلى العملاء المحتملين والعملاء بوجه عام بنبرة متسقة ومميزة. هذا لا ينطبق فقط على ما تقوله ولكن كل ما تكتبه txt word وكل رسالة تسويقية تضعها هناك في الذاكرة memory والتي تتضمن وجودها في مجلدات العرض التقديمي الخاصة بك، وبصرف النظر عن كونها مفيدة عندما يتعلق الأمر بتنظيم وحمل مستندات العمل والمواد الأخرى فإنها حقاً تخلق إحساس بالتميز.

 

  • الصدقات

تساعدك المجلدات المطبوعة في تقديم نشرات رائعة أثناء المعارض التجارية وهذا بالتأكيد من أجل نشر المواد الإعلانية للعمل الخاص بك، وبالتالي تستطيع استخدام المجلدات لحزم الكتيبات  البروشورات و الكروت الشخصية card والإدخالات والمنشورات للملفات الأخرى المسجلة والمستخدمة، والتي يمكنك بعد ذلك تسليمها للعملاء المحتملين.

 

  • عبارة عن مجموعة وسائط متعددة (محفظة)

حيث تستطيع تخصيص مجلدات العروض التقديمية وتحويلها إلى مجموعات وسائط متعددة رائعة، ليس فقط لحمل الكتيب أو البروشور أو معلومات المنتج أو حتى ورق المواصفات ولكن أيضاً الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وما إلى ذلك.

 

  • رسول شخصي

وأيضاً تعمل المجلدات و الفولدرات المطبوعة المخصصة كرسول شخصي للأعمال، حيث أن أي شخص يحمل مجلدات جيبك سوف يساعدك عن غير قصد في نشر رسالتك.

 

ولذلك.

إذا كنت تريد ترك انطباع جيد مهم لعملائك أم هل تريد أن يراك الناس على أنك ذي مصداقية؟ فقط تواصل مع وكالة راية الرواد وأطلب عرض أسعار لشراء الفولدرات المخصصة لشركتك وتأكد من أنك سوف تصل إلى غايتك. حيث أن مجلد العرض (الفولدر) يعد أداة تسويقية مميزة على الرغم من بساطتها، فهي تتيح لك إنشاء عرض تقديمي بأسلوب أنيق.

 

ونحن في طابع وكالة راية الرواد نقدم مجموعة مختارة من القوالب القياسية أو التصميمات المصممة خصيصاً لك، ولتقدم عملك بطريقة احترافية ومصقولة، واعتماداً على احتياجاتك ورغباتك في شكل الفولدر يمكن أن تختار تتضمين تصميم معني أو تصميمات ذات تفاصيل مثل جيب واحد أو أثنين أو حامل بطاقة عمل أو حتى قفل ذاتي ملفوف، وكذلك تجد لدينا فولدرات العروض التقديمية أو مجلدات الشركات ذات مقاسات القياسية مثل A4 ، A5 وبها تصاميم وأشكال معينة خاصة بك لتسهيل عملية الإنزلاق الرقيق slide serif للمحتويات، هذا غير أننا تستطيع تقديم نصائح لك بشأن اختيار فولدر أو مجلد العرض display قبل الإنتاج ليكون أكثر فعالية.

 

سواء كنت تبحث عن شكل من الأشكال الموثقة ليحافظ على ملفاتك ومستنداتك سليمة أو أداة تسويقية تساعدك في بيع منتجاتك و خدماتك وورق قمت بـ طباعتها من قبل وبالتأكيد تعزيز علامتك التجارية. أريدك أن تتأكد من أنه عبر وكالتنا تستطيع تحقيق أفضل النتائج بحيث يتم تذكير الناس بعملك أو ما تقدمه الشركة الخاص بك لفترة طويلة.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة