تصميم كروت شخصية فريدة

كروت شخصية فريدة

تعمل في مجال الأعمال التجارية وتستخدم كارت شخصي واحد منذ بداية افتتاح عملك! إذا كنت كذلك أعتقد أنه حان الوقت الاستعانة بوكالة راية الرواد لـ تصميم كروت شخصية فريدة مميزة خاصة بك.

 

حيث أنه بالتأكيد تقوم بتوزيع بطاقة عمل (الكروت الشخصية) للعملاء وبالتالي تحتاج لتجديد التصميم الخاص بـ الكارت، وذلك حتى تتمكن من ترك انطباع فريد ومحترف لدى العملاء عند توزيع البطاقة، وبدلاً من التصميم القديم الذي شاهده العملاء أكثر من مليون مرة. لا تتردد وتواصل معنا الآن وتعرف على عروضنا المميزة.

 

كرائد أعمال، من المهم أن تفكر في بطاقات العمل (كروت بزنس) الخاصة بك على أنها جزء من علامتك التجارية، حيث تقوم بترك قطعة من علامتك التجارية وراءك مع كل عميل أو زبون أو زميل المهنة محتمل أن تقابله.

 

وإذا كنت تريد أن تؤدي بطاقة عملك (كارد شخصي) وظيفتها في قيادة الأعمال، عليك أن تفعل شيئاً مميزاً. وذلك يتم من خلال الاستعانة بوكالة راية الرواد لمساعدتك في اختيار تصاميم مميزة جاهزة للتعديل والتي تكون عبارة عن مجموعة من قالب psd. مصممين باستخدام برنامج متخصص في أمور الدعاية والطباعة لتتم عملية الطباعة بطريقة إبداعية و احترافية.

 

الكروت الشخصية business card

تتنوع الكروت الشخصية باختلاف الأشكال والأحجام على سبيل المثال كروت شخصية (بطاقة عمل) على شكل سمكة ذات لون برتقالي زاهي، قد تعتقد أنه لون غريب وتفكر مثلاً “ياربي كيف استخدم هذا اللون وامنحه للعملاء” ولكن فكر معي بمجرد أن شاهدت اللون فهو جذبك لاختلافه الجذري عن بقية الكروت نتيجة لتصمميه وشكله المميز وبالتالي سوف يجعلك تبرز من المنافسة. ولهذا السبب تحديداً أريدك أن تفعل شيئاً فريداً كهذا في عملك، صدقني سوف ترى الفارق مهنياً.

 

أريدك أن تتأكد من أن كروت الشخصية (بطاقة بزنس) الفريدة هي مفتاح أن يمكن لا تُنسى. وأن تكون لا تُنسى هو ما سوف يجعل ذلك العميل أو العميل المستهدف أو الزبون يختار بطاقتك بعيداً عن الكومة الكبيرة من لكروت الشخصية لديه ويتواصل معك للقيام بأعمال تجارية.

 

ولكن تفكر في:

 

كيف تصمم كروت شخصية فريدة؟

بالضبط هل تريد تصميم كروت شخصية فريدة لا تنسى؟ ما هي خياراتك؟ كيف يمكنك تصميم بطاقة عمل بحيث تقفز إلى أعلى مجموعة الكروت لدى العميل وتحدث تأثيراً حقيقياً على عملك؟

 

سوف أفكر معك في بعض تصميمات لكروت شخصية فريد (بطاقات العمل) التي من المؤكد أنها ستساعدك على التميز وتنمية عملك في هذه العملية:

  • بطاقات العمل التي تعرض اللوجو الخاص بك

لوجو الشركة هو شخصية تعمل كوجه لعلامتك التجارية والكثير من الشركات تقسم أشكال مختلفة من لوجو كاستراتيجية للعلامة التجارية التي تبني التعرف على العلامة التجارية وتتواصل مع العملاء. إذا كان لديك لوجو خاص بـ للشركات لديك فمن المحتمل أن تضع الكثير من التفكير والجهد في دمج اللوجو مع تصميم الـ كرت. فلماذا لا تستخدم بطاقة عملك كفرصة للتباهي بها؟

إن اللوجو الخاص بك هو تمثيل فريد تماماً لك ومن أنت كعمل تجاري ولأنه بالكامل أنت 100٪ فليس هناك فرصة أن يراها الأشخاص الذين تسلمهم بطاقة عملك في أي مكان آخر.

إن وضع اللوجو في المقدمة والمركز على تصميم وطباعة الـ كروت شخصية خاصة بك (بطاقة عملك) يجعله يعمل بشكل أفضل مع … الشركات التي لديها لوجو مؤسس مخصص. أنت تضع العمل في التصميم، لذا يمكنك استخدام اللوجو أيضاً!

 

  • الكروت الشخصية التي تأخذ “قواعد اللون” فقط ارميها من النافذة

حسناً نعرف بالتأكيد أن بعض الألوان لها جاذبية عالمية أكثر من غيرها، لكن استخدام نفس الألوان القديمة (كـ الأزرق) ومجموعات الألوان لن تفعل الكثير فيما يتعلق بتمييز نشاطك التجاري عن حزمة الكروت الآخرى للمنافسين.

 

لذلك إذا كنت ترغب في إنشاء كروت شخصيه (بطاقة عمل) فريدة جديدة حقًا، فلماذا لا تستخدمها كفرصة لأخذ “قواعد اللون” ورميها خارج النافذة. و بعبارة أخرى لتكون مبدعاً في تركيبات الألوان الخاصة بك؟

 

بالطبع لا يؤدي استخدام تركيبات الألوان التي لا تراها كل يوم إلى إنشاء بطاقة عمل ممتعة بصرياً فحسب، بل إنه يجعل أيضاً كروت العمل التي لا بد أن يتذكرها الأشخاص، فـ التذكر هو ما سوف يحدث فرقاً كبيراً في نجاح بطاقة عملك.

 

الآن بعد أن قلنا أن نأخذ “قواعد الألوان” هذه ونلقيها خارج النافذة، أريدك أن، تعرف أن هناك بعض القواعد الأساسية التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار للتأكد من أن تركيبات الألوان الخاصة بك جذابة بصرياً.

 

فهناك ثلاثة أنظمة ألوان مختلفة يمكنك استخدامها عند اختيار ألوان للكروت الشخصية الخاصة بك على سبيل المثال هنا ألوان متقابلة على عجلة الألوان أو مماثلة والتي تكون الألوان جنباً إلى جنب على عجلة الألوان أو ثلاثية (ثلاثة ألوان متباعدة بالتساوي حول عجلة الألوان). إذا ابتعدت كثيرًا عن هذه المخططات – قل باختيار الأخضر الليموني أو أي شكل زهرة.

 

تدرجات الألوان التي تفصل بين مسافتين على عجلة الألوان ينتهي بك الأمر بمزيج غريب من الألوان لا يعمل معاً. لذلك كن مبدعاً واللعب بخيارات نظام الألوان المختلفة على سبيل المثال حاول استخدام ظلال غير متوقعة اللون التقليدي، ولكن لا تجمع الألوان العشوائية معاً من أجل إنشاء شيء فريد.

 

تستطيع مشاهدة العديد من التصميمات المختلفة من القوالب المختلفة في canva ولكن قد تواجه مشكلة عند تحميل الصورة التي تريدها لعمل التعديلات التي تناسبك، لذلك من الأفضل التواصل مع وكالة راية الرواد للطباعة و التصميم. فنحن متخصصون في مجالنا ونستخدم افضل البرامج مثل برامج أدوبي و بالفوتوشوب photoshop أو اليستريتور وغيرهم الكثير والكثير.

 

تعتبر إستراتيجية التصميم هذه هي الأفضل إذا لم يكن نشاطك التجاري خائفاً من تجاوز الحدود والإبداع في علامتك التجارية.

 

عندما تفكر في بطاقات العمل ، ما هو الشكل الذي يتبادر إلى الذهن؟

  • فكر خارج الصندوق عندما تريد تصميم كروت شخصية فريدة خاصة بك

معظم بطاقات العمل مستطيلة. ولكن لا يوجد أي قانون أو كتاب لبطاقة العمل يقول إنه يجب أن تكون مربّعاً لذا إذا كنت تريد أن تميز نفسك، فلماذا لا تختار شكلاً مختلفاً؟

مثلاً تصميم دائرة أو مربع أو بيضاوي أو مثمن أو أي شكل آخر يمكنك التفكير به في بطاقة العمل بجدية – السماء هي الحد الأقصى طريقة مؤكدة لإبراز نفسك من بين الحشود والفوز بلقب ” بطاقة عمل فريدة من نوعها “.

 

فعلاً تعتبر استراتيجية التصميم هذه مثالية إذا كنت تريد أن تُظهر أنك تفكر بشكل مريح خارج الصندوق وتضع دورك الخاص في تقاليد العمل.

 

  • بطاقات العمل التي تأخذ الأشياء إلى البعد التالي

إذا كان عملك مبنياً على فكرة أنك متقدم ومختلف، هل تريد أن يظهر ذلك في بطاقة عملك وأفضل طريقة للقيام بذلك؟ من خلال أخذ الأشياء إلى بعد جديد تماماً. حيث أن دمج العناصر ثلاثية الأبعاد مثل الشعار (اللوجو) أو الميزات المعمارية، مباشرةً في تصميم كروت شخصية الخاصة بك طريقة رائعة لإنشاء تجربة كروت شخصية فريدة من نوعها والتي من المؤكد أن يتذكرها عملائك و زملائك وعملائك.

 

لذلك على سبيل المثال لنفترض أنك وكيل عقارات. إذا كنت ترغب في دمج عناصر ثلاثية الأبعاد في تصميم بطاقة العمل الخاصة بك فتستطيع تصميم بطاقة على شكل منزل ثم تضمين باب يفتح ويغلق بالفعل ويكشف عن معلومات الاتصال الخاصة بك.

 

وتعد بطاقات العمل ثلاثية الأبعاد خياراً رائعاً للشركات التي تتطلع (حرفياً) إلى القفز من الصفحة وإظهار لعملائها أنهم يدورون حول القيام بشيء جديد ومختلف ومتطور. بطاقات العمل ذات الشعارات التي تجرؤ على أن تكون مختلفة. ففي بعض الأحيان لا يتعلق الأمر بتصميم كروت شخصية بقدر ما يتم تصميمه على الكارت الشخصي.

 

شعارك هو أقوى سلاح في ترسانة علامتك التجارية. إنه التمثيل المرئي لمن تكون وماذا عنك وكيف تريد أن يتم عرضك في السوق، وبينما يمكنك اللعب بأمان (نحن لا نحكم!)، إذا كنت تريد أن تبرز بطاقات عملك، فلماذا لا تتعامل مع الأشياء الأولى أولاً وتصمم شعارًا يبرز من تلقاء نفسه؟

 

الشعار الفريد يخبر عملائك المحتملين وعملائك أنك تمثل نشاطاً تجارياً فريداً. ونظراً لأن شعارك غالباً ما يكون أول ما يربطه الأشخاص بعلامتك التجارية والميزة الأبرز في بطاقة عملك، فهي فرصة رائعة لتمييز نفسك عن المنافسة وإبراز هويتك.

 

تعتبر استراتيجية التصميم هذه رائعة إذا كنت ترغب في التميز بعلامتك التجارية ككل وليس فقط بطاقات العمل الخاصة بك، على الرغم من أن الكروت الشخصية الخاصة بك هي مكان رائع لإظهار الجرأة على أن تكون مختلفًا.

 

  • اهتم باختيار تصميم بطاقات العمل التي تخدم غرضاً (بخلاف نشر اسمك)

تتميز كروت راية الرواد في سهولة نشر اسمك واسم شركتك في كل مكان. ولكن إذا كنت تريد حقاً التميز، فحاول تصميم كروت شخصية الخاصة بك بحيث تخدم غرضاً أكبر من الترويج الذاتي. تعد بطاقات العمل الوظيفية (بمعنى البطاقات التي تعمل أيضاً ككائن آخر) طريقة رائعة للتميز عن الحزمة وتقديم بعض القيمة الجادة للشخص الذي تمنحه بطاقة العمل.

 

مفتاح النجاح مع كروت العمل الوظيفية هو التأكد من أن الوظيفة التي تخدمها بطاقة عملك مرتبطة بطريقة ما بعملك. إذا كنت تعمل في شركة حرفية، فإن بطاقة عمل تعبر عن الشكل أمر منطقي ولكن ليس كثيراً إذا كنت شركة تصميم جرافيك، إذا كنت تطلق علامة تجارية للجمال فإن ملف الأظافر يعد خياراً رائعاً لبطاقة العمل ولكن إذا كنت تبدأ نشاطاً استشارياً، فسوف يترك ملف الأظافر العملاء المحتملين في حيرة من أمرهم.

 

تصميم كروت شخصية فريدة أمر مهم بالنسبة للشركات والأعمال. ولا تقلق من ناحية الأسعار فهي مناسبة لك، ولكن إذا كنت على استعداد للاستثمار فهي طريقة رائعة لتمييز نفسك عن المنافسة وتوفير بعض القيمة الفعلية لأي شخص تسلمه بطاقتك.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة