تصميم بروشورات جاهزة

تصميم بروشورات جاهزة

أهمية تصميم بروشورات جاهزة احترافية

 

توجد منافسة كبيرة من حولك مع وجود عدد كبير من الشركات تقدم نفس الخدمة التي تقدمه ولا تعلم كيف تبدأ بشكل احترافي؟! تبحث عن تصميم بروشورات جاهزة مميزة لشركتك؟

هل تبحث عن استراتيجية مضمونة تضمن لك النجاح والتميز في عالم الأعمال؟ إذا كنت كذلك فإن تصميم البوروشورات بشكل احترافي من خلال وكالة راية الرواد تضمن لك أفضل نجاح لحملتك الاعلانية سواء كنت صاحب شركات أو المطاعم أو محلات. حيث أن البروشور سوف يساعدك في تسويق وبيع خدماتك الـ جديدة بنجاح وذلك نظراً لتميزه، لذلك لا تتردد تواصل معنا الآن وتعرف على عروضنا بخصوص المطبوعات الورقية والمنتجات الاعلانية لضمان نجح كبير ودخل مادي أكبر.

 

من خلال تصاميم البروشورات المميزة والتي تتوافق مع ما تقدمه من خدمات ومنتجات سوف تساعدك في توفر المعلومات الموجودة في العناصر المتاحة لديك من خدمات أو منتجات، وأيضاً تساعدك في الترويج لأي عمل تريده وتشجيع الجمهور على قراءة بروشور (كتيب) اعلاني واتخاذ إجراء وإجراء عملية شراء والبيع، كل هذا فقط باستخدام قوالب بروشور psd ذات تصميمات مميزة وبالتأكيد تحمل شعار شركتك وصورة لتصميم موقعك profiledesignco.

 

وكما قلت من قبل أن المنافسة هي الكلمة المنتشرة في عالم الأعمال اليوم آياً كان نوع العمل الذي تتخصص فيه من أنوع من الأعمال المختلفة و المعروضه في أي مكان، وبالتالي فأنت بحاجة إلى التغلب على المنافسة الشديدة من أجل البقاء والازدهار في مثل هذا السيناريو.

 

حسنًا، إذن السؤال الواضح الذي يطرح نفسه هو كيف ستتغلب على المنافسة المحيطة بعملك وتتغلب عليها.

الاجابة بصوت عالِ وبحماس شديد حتى تتأكد  📢📢 هي أنك تريد وضع وبناء إستراتيجية تسويقية مدروسة جيداً وسليمة من خلال برنامج مخصص يساعدك في التواصل مع العملاء وتضمن لك دخول مجال الدعاية والاعلان والتسويق بنجاح، وذلك يتم من خلال استخدام مطبوعات ورقية قيمة مثل البروشورات أو الكروت الشخصية أو الفلاير أو المطويات أو الملصقات أو أي نوع من المنتحات إعلانية المعروفة في السوق.

 

لا تقلق مطابع وكالة راية الرواد موجودة خصيصاً لأجلك فقط تواصل معنا من هنا 0138408585 ☎ وتعرف على عروضنا المميزة.

 

 

من المهم أن تكون استراتيجيتك التسويقية فريدة ومميزة من نوعها وتقدم منها نماذج على سبيل المثال بروشور جاهز brochure للعملاء ضمن الخطة اعلانيه ممنهجة. وأيضاً يجب أن تتضمن كل عنصر من هذا البروشور ما تقدمه من خدمات أو منتجات أو فوائد مهمة قد يحصل علها العميل إذا تعاون معك وبالتالي يعطي ميزة واضحة عن منافسيك.

 

كما قلت من قبل أن عملية تصميم بروشورات جاهزة بشكل احترافي فريد تحتل مكانة مهمة في إستراتيجية التسويق لشركتك company الشاملة الخاصة بك. وأيضاً يحتل تصميم البروشور الدعائي الجميل مكانة رئيسية في إستراتيجية التسويق الخاصة بك تساعدك في الدخول لعالم الاعمال بنجاح. حيث أن البروشورات الدعائية للشركات وسيلة قوية للوصول إلى جمهورك المستهدف وحثهم على شراء منتجاتك أو خدماتك.

 

أهمية تصميم بروشورات جاهزة احترافية

تصميم بروشورات دعائية للشركات أمر مهم جداً بالنسبة لأي شركة سواء كانت في بداية طريقها أو لها سنوات كبيرة في السوق. حيث أن تصميم البروشورات يعتبر من الأدوات التسويقية القوية التي ينبغي استخدامها في كل شيء نظراً لقوة مرددها في أي مجال.

 

في البداية بالتأكيد جميعنا نعرف أن البروشور هو عبارة عن كتيب أو بروشور يحتوي على معلومات عن منتجات وخدمات الشركة ويُمنح مجاناً للعملاء أو بتكلفة التي لا تذكر على حسب رغبتك. وبالتأكيد فإن هذه معلومات توفر أداة تقدم الشركة لعملائها المستهدفين وتعمل على تضخيم شعبية منتجات الشركة وخدماتها في العديد من الأماكن التي تحتاج للخدمات التي تريد تقديمها للجمهور.

 

قد تعتقد أن البروشور المادي لن يكون مفيداً لك في هذا العصر الرقمي، ومع ذلك فإن الحقيقة هي العكس تماماً. حيث تكمن قوة تصميم الكتيب في حقيقة أنه مادي، فيمكنك إعطاء بروشور لعملائك المحتملين عندما تقابلهم في معرض تجاري أو في حدث أو مؤتمر أو في اجتماع مبيعات رسمي.

 

كما يعمل تصميم البروشور سواء تم تصميم باستخدام برامج الديزاين design المعروفة مثل أدوبي أو اليستريتور أو بالفوتوشوب.. كوسيط لتذكير آفاقك بميزات منتجاتك وخدماتك التي تقدمها. فـ يبقى البروشور الخاص بك يبقى معهم، وبالتالي يمكنهم عرض البروشور الخاص بك كلما حصلوا على وقت.

 

وأيضاً يحتوي البروشور على معلومات تفصيلية بها صور ملونة و الصورة مصممة لتظهر متميزة بجانب التصاميم ورسوم بيانية ومخططات و النماذج التي تعرض منتجاتك وخدماتك، وأعتقد أن هذا بحد ذاته له تأثير كبير على شركتك، فـ يوفر البروشور الدعائي أو المادي نظرة عامة كاملة حول منتجاتك وخدماتك.

 

تصميم بروشورات جاهزة لها تأثير أقوى على الجمهور المستهدف لأنه ينشئ اتصالاً مباشراً مع عملائك. هي حقاً طريقة فعالة وفعالة للتواصل مع عملائك والمشترين المحتملين.

 

تصميم البروشور وفلايرات عبارة عن مزيج مرئي من الرسومات والمحتوى، يتعرف عملاؤك على قيمة منتجاتك وخدماتك من خلال تصميم البروشور. فهي تمثل شركة بطريقة شاملة كافة التفاصيل، على سبيل المثال عندما يكون لديك عرض منتج أو خدمة جديدة يستطيع تقديمه من خلال تصميم بروشور. يمكن لأفراد المبيعات حمل تصميم البروشورات معهم بسهولة وتوزيعها على فريق او مجموعة من العملاء المحتملين.

البروشور حقاً مادة رائعة لعرضها على عملائك المحتملين، ويساعد على بناء قيمة علامتك التجارية، كما يمكن أن تكون البروشورات (الكتيبات) وسيلة فعالة للترويج لمنتجاتك أو خدماتك في المعارض التجارية والمعارض و المؤتمرات، وبالتالي يمكن لعملائك المحتملين حمل البروشورات بسهولة إلى أي مكان، فهي كما ذكرت من قبل تحتوي على معلومات كافية حول منتجات شركتك وخدماتها.

 

بعد معرفة أهمية وفوائد تصميم البروشور سوف يكون الوقت المناسب لمعرفة العناصر التي يجب أن تركز عليها لتصميم بروشور جيد.

 

نصائح مهمة عند تصميم بروشورات

  • اهتم باختيار التنسيق المناسب

الخطوة الأولى في أي تصميم أن يكون البروشور جيد وجميل المظهر. وبالتالي يعد التنسيق المناسب أمراً مهماً لأن العملاء المحتملين لن يقرأو البروشور الخاص بك إذا لم يتم وضعه وتنسيقه بطريقة مناسبة، لذلك قرر واختر الشكل المناسب الذي يناسب منتجاتك أو خدماتك.

 

كما يوجد عدة أنواع من التنسيقات والتصاميم المتوفرة من أعمالنا لتصميم البروشور وبـ أفكار مميزة للدعاية والإعلان عن المنتج والخدم بنجاح. لذلك يجب عليك اختيار التنسيق المناسب لمنتجاتك أو خدماتك من وكالة راية الرواد، تتضمن بعض أنواع التنسيقات الشائعة النشرات (الفلاير) والطي المفرد والطي ثلاثي والطي Z والطي باللف والطي الفرنسي والكتالوج، وبالتالي يجب أن تكون تنسيقات البروشورات الخاصة بك إبداعية قدر الإمكان، فيجب عليك اختيار أو تصميم تنسيق البروشور بحيث يكون فريداً وفنياً وأنيقاً وحسن المظهر.

 

  • مقدار المساحة البيضاء

قد يبدو الأمر غريباً بعض الشيء  ولكن الحقيقة هي أن المساحة البيضاء في تصميم البروشور الخاص بك تضيف إلى المظهر العام وجمال البروشور الخاص بك، ويجب أن يحتوي بروشور الخاص بك على مساحة بيضاء متوازنة بحيث لا تبدو رائعة فحسب بل يسهل قراءتها أيضاً. وأيضاً يجب تصميم البروشور بهذه الطريقة بحيث يحتوي على قدر كبير من المساحة البيضاء، لا تحتاج فقط إلى إضافة محتوى (كتابة نص) وصور إلى تصميم بروشور الخاص بك ولكن يجب أيضاً تضمين مسافات بيضاء بين الصور والمحتوى. فهذا يضفي على البروشور النظافة والفرعية.

 

فقط انظر إلى تصميم البروشور الخاص بك والذي يساعد عملاءك المحتملين على قراءة المعلومات بسهولة.

 

  • اختيار الألوان

تأكد من أن الناس تقدر الألوان ومدى توافقها مع التصميم، بل أعتقد أن هذا هو أول شيء ستلاحظه آفاقك عندما يرون تصميم البروشور الخاص بك، تضيف الألوان إلى المظهر العام لتصميم البروشور الخاص بك، فيمكن وصفهم بحق بأنهم ملتقطون للانتباه، لذلك يجب عليك اختيار ألوان تصميم البروشور الخاص بك بـ إهتمام وعناية. وأيضاً يجب أن تكمل الألوان التي تختارها لتصميم طبيعة البروشور الخاص بك في النهاية منتجاتك أو خدماتك ولها علاقة بشكل البروفايلات شركتك، بل يجب عليك تجربة ألوان مختلفة قبل تحديد المجموعة النهائية من الألوان لتصميم البروشور الخاص بك.

 

  • اهتم بجميع تفاصيل الطباعة

من المهم أن تلتزم بإرشادات الطباعة لتصميم البروشور الخاص بك، ويجب أن تكون الطباعة الخاصة بالمحتوى الخاص بك بحيث تسهل القراءة، وكذلك تجد آفاقك أو ما تسعى اليه من خلال منتجاتك ليكون من السهل على الجمهور الشعور بالحماس لقراءة المحتوى المطبوع في تصميم البروشور الخاص بك، حيث تعد خدمات الطباعة أكثر بكثير من مجرد حجم ونوع الخط، بشكل عام يجب أن يكون النص الخاص بك مثالياً بكل معنى الكلمة يقدم رسالة واضحة تساعد العميل في التحقق من جميع خدماتك بحيث لا تتم قراءته ولكن يلاحظه عملاؤك المحتملون أو الجمهور المستهدف.

 

  • جودة الورق

أعتقد أن هذه النقطة مهمة جداً وخاصاً لمحبي ملمس الورق والتأكد منه أنه رائع وذو مخمل رائع ومميز مثلي 🤓، حيث تحتل جودة الورق مكانة مهمة في تصميم الـ بروشور، ويمكن للورق عالي الجودة أن يحول تصميم الـ بروشور من معلومة مملة إلى محتوى رائع، لذلك يجب عليك فحص بعض العينات واختبارها قبل اختيار الورق المناسب لتصميم بروشور خاص بك.

 

جودة الطباعة

جودة الطباعة مهمة في تصميم بروشورات الدعاية. فمثلاً إذا كنت تستخدم تقنيات طباعة رائعة فسوف تكون النتيجة رائعة، حيث أن بعض تقنيات الطباعة الشائعة التي يمكنك استخدامها في تصميم الكتيب الخاص بك هي Letterpress و Varnish و Die Cut. وبالتأكيد كل من تقنيات الطباعة هذه لها تأثير فريد على تصميم بروشورات خاصة بك. يمكن أن يضيف تحسين جودة الطباعة تأثيرًا كبيرًا على تصميم الـ بروشور الكلي.

 

وتستطيع استخدام خدمات الطباعة عن طريق مطابع وكالة راية الرواد حيث نقدم العديد من خدمات الطباعة الرائعة لجميع احتياجات التصميم.

 

 

في لنهاية أريد أن أقول لك أنه على الرغم من التطور الكبير في عصرنا الرقمي الحالي، إلا أن تصميم بروشورات يحتل مكاناً مهماً في إستراتيجية التسويق الشاملة الخاصة بك. تصميم بروشورات هو وسيلة فعالة للتواصل مع العملاء المحتملين والعملاء، وكذلك إنها وسيلة ممتازة للوصول إلى جمهورك المستهدف، إذا كنت ترغب في الترويج لمنتجات وخدمات شركتك، فيمكن استخدام تصميم البروشور كوسيط قوي، حيث يحمل تصميم الـ بروشورات معلومات وافرة حول المنتجات أو الخدمات ويبقى مع عملائك لفترة أطول من الوقت. أثناء تصميم بروشور من المهم أن تنتبه إلى التنسيق والطباعة والألوان وجودة الطباعة وجودة الورق أيضاً.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة