لوحات و واجهات محلات فخمه

لوحات و واجهات محلات فخمه

لوحات و واجهات محلات فخمه

لإنشاء اتصال هادف بين الزائرين والمكان المسؤل عنه سواء كانت شركة أو مؤسسة أو محلات تجارية أو محلات ديكور أو محلات ملابس أو محلات العقارات، يستخدم فريق تصميم و صناعة اللافتات ولوحات المحلات الداخلية أو واجهات المحلات في راية الرواد تقنيات البحث الإجرائي ويقوم بعدة زيارات في الموقع لاكتشاف ما يغري جمهورك. من خلال التعاون مع العملاء وأصحاب المصلحة الرئيسيين، فنقوم بإنشاء حلول لوحات ولافتات داخلية مخصصة تتمحور حول الوظائف والجماليات وتجربة الضيف المميزة وبالتأكيد مدى تناسبه مع ديكورات المكان، نحن متجر شامل لجميع لوحات الـ اعلانات سواء كانت تجاريه للمحلات و الشركات الخاصة بك.

 

تشمل منتجاتنا الشهيرة من اللوحات الداخلية (على سبيل المثال لا الحصر) لوحة اللوبي ولوحات ارشادية لـ إرشاد الطريق و لوحات فلكس اعلانية و لوحات حروف بارزة و لوحات ذات الإضاءة الخلفية و لوحات رقمية الداخلية و لوحات مضيئة و لوحات اسماء محل جميلة و لوحات معدنية داخلية و لوحات كلادينج و يفط واجهة و لوحات كانفاس و لوحات اكريليك وتصميمات رسومات النوافذ وغيرها العديد من اجمل و احدث اشكال لوحات واجهة الاعلانات. فقط انصحك بالضغط هنا والتعرف على عروض لوحاتنا المميزة.

 

فقط أبهر وتفاعل مع اللوحات الداخلية والخارجية مميزة و عالية الجودة، حيث نقدم منتجات الإشارات للمحل واللوحات الداخلية و الخارجية إلى العلامات التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية مثل الدمام و الرياض وكذلك في مصر. نحن معروفون بجودة تصنيع اللوحات و المنتجات الاعلانية و المطبوعات الورقية وتصميم لوحات المحال و الشركات المفصلة وخدمات صيانة اللوحات بعد التثبيت. في وكالة راية الرواد نلبي المشاريع من جميع الأحجام و المقاسات بـ تشطيب كامل.

 

نحن نتفهم كيف يمكن أن تكون بعض مشاريع اللوحة الداخلية المتوسطة إلى الكبيرة شاقة وتستغرق وقتاً طويلاً ومجهود اكبر. ومع ذلك، مع وجود الأنظمة الصحيحة في المكان وإدارة المشاريع الإستراتيجية، فإن فريقنا قادر على تقديم حلول لوحات متطورة في الإطار الزمني المناسب.

 

تواصل معنا الآن على مواقعنا الإلكترونية واطلب لوحات خارجية أو لوحات الداخلية و استاندات الدعاية الاعلانية لـ محلات الحلويات و المطاعم و لوحات كلادينج و لوحات زنكور و كتالوج المعرض مصمم بـ شكل روعه و مودرن و الكروت الشخصية والقيام بأعمال الـ تركيب و الصيانة والإصلاح وتصميم المطبوعات والرسومات الخاصة بـ إدارة العلامات التجارية، واخبارنا مشيرا بـ الاسم و عنوان و اللون و اسماء العلامة التجاريه الخاصة بك و المقاسات ثم اترك الباقي علينا.

 

كيف يمكننا مساعدتك؟

لنتحدث فقط وسوف نعطيك استشارات عن لوحات دعائية داخلية لجميع المحل و العلامات التجارية وصناعات التجارة و معارض والمؤتمرات و المحلات وشركات الديكور وغيرها العديد والعديد من الأماكن. قد يكون اختيار اللوحات الموجودة في الخارج والداخل صعبة نظراً لوجود الكثير من المنتجات والخيارات المتاحة. في موقع وكالة راية الرواد نعمل مع عملائنا ونساعدهم على تجاوز مفاهيم اللوحات التقليدية لإيجاد حل شامل وخالد. على مر السنين، قمنا بإنتاج عدد كبير من اللوحات الداخلية لمزيج متنوع من البيئات المعقدة مثل المستشفيات ومراكز التسوق، نقوم بإنشاء حلول لافتات مخصصة لكل مؤسسة في كل قطاع مثل البنوك والمطاعم والمكاتب وتجارة التجزئة والكنائس والفنادق وفي أي النشاط آخر. نقوم في عملية التصميم و الطباعة باستخدام العديد من نماذج المواد و الخامات و الوان ممتازة و روعه.

 

كيف يمكن لت لوحات الاعلانات الرقمية أن تساعد بائعي التجزئة على تحسين التسويق داخل المحل؟

الحقائق التي تشير إلى تأثير التسويق داخل المحل على قرارات الشراء مذهلة. فقد كشفت دراسة حديثة شملت آلاف المتسوقين التجار أن ما يصل إلى 85٪ من قرارات الشراء يتم اتخاذها عندما يكون العملاء في المحلات بالفعل، وكشفت الدراسة أيضاً أن ما يقرب من 65٪ من المتسوقين مدفوعون بدوافع التسوق، كما أن العروض الترويجية داخل المتجر تمثل أيضاً ما يقرب من 15٪ من عمليات الشراء غير المخطط لها.

 

مع وجود الكثير على المحك، لا جدال في القول إن التسويق داخل المحلات التجارية أمر بالغ الأهمية لنجاح الأعمال. نظراً لأن المستهلكين أصبحوا أكثر دراية ويريدون المزيد من التحكم في عملية الشراء، فقد تطورت أدوات التسويق وقنوات الوسائط داخل المحل أيضاً لتناسب العالم من حولهم. لحسن الحظ، هناك الكثير من حلول لوح الـ اعلان الرقمية التي يمكن للعلامات التجارية استخدامها لزيادة المشاركة وتقديم تجارب تسوق استثنائية والتأثير على قرارات الشراء داخل المحلات.

 

في راية الرواد، نقدم حلول و تصاميم رائعة ومميزة لـ لوحات الاعلانات الرقمية شاملة للعملاء و الزبائن في مختلف الصناعات و المجالات. لذلك أنصحك بالآتي:

  • عزز عروضك الخاصة

نظراً لأن 16٪ من قرارات الشراء غير المخطط لها يتم اتخاذها داخل المحل أوالمول او المعرض، يمكن لـ أسماء العلامات التجارية استخدام شاشات اللوحات الرقمية الكترونية لدفع عروضها الخاصة مثل “اشترِ واحدة واحصل على واحدة مجاناً” مع عناصر مرئية قوية تجذب الانتباه. سيؤدي عرض عروض الخصم الحصرية والخاصة على شاشة لوحة العملاء الذين يشترون من محل البيع بالتجزئة إلى زيادة المبيعات بالتأكيد، من الممارسات الجيدة عدم الترويج لعروض الخصم هذه على القنوات الإعلامية و الإعلانية الأخرى وجعلها حصرية لعمليات الشراء داخل المحل.

 

  • إطلاق منتج جديد

لطالما وجد تجار التجزئة صعوبة في الترويج لمنتجاتهم الجديدة وبناء ثقة العملاء في عمليات الإطلاق الجديدة. يمكن أن تساعدك لوحات اعلانات الرقمية في دفع منتجات جديدة باستخدام المرئيات التفاعلية التي تستدعي اهتمام العملاء لتجربة منتجاتك الجديدة.

 

  • إعرض آراء العملاء حول العلامات الرقمية لبناء الثقة

وفقًا لنتائج العديد من الدراسات فإن غالبية المستهلكين يثقون في المراجعات بقدر ما يثقون في التوصيات الشخصية. تسمح لك اللوحات الاعلانية بجعل مراجعات العملاء مرئية للأشخاص الذين يتفاعلون معك في الوقت الحالي، يمكنك استخدام لوحات الاعلانات في واجهات المحل لعرض مراجعات العملاء وردود الفعل الخاصة لبيع المنتجات في المحل أو معرض لأدوات كهربائية التي يمكن أن تؤثر بالتأكيد على الأشخاص وتزيد من مبيعاتك أي عمل تقوم به.

 

  • استخدام بيانات الوقت الفعلي لتخصيص العروض

أفضل شيء في اللوحات الرقمية هو أنه يسمح لك بدمج بيانات الوقت الفعلي في مزيج التسويق الخاص بك. على سبيل المثال يمكن للعلامات التجارية استخدام موجز ويب مباشر للطقس لتحسين مبيعاتها في الوقت الفعلي. كما لو أظهرت توقعات الطقس هطول الأمطار لبضعة أيام، فإن رسالة ودية تقول “مرحبًا ، احصل على مظلة لتجنب المطر المتوقع” وأنت بهذا ستفيد العملاء والمبيعات.

 

  • ثقف عملائك

في هذا اليوم وهذا العصر يرغب المستهلكون في اتخاذ قرارات مستنيرة. مبينا و موضحا إنهم يريدون من العلامات التجارية مساعدتهم في اتخاذ قرارات الشراء من خلال تزويدهم بمعلومات مهمة عن المنتج، يمكن أن تساعد لوحه العلامات التجارية في عرض معلومات المنتج بطريقة تفاعلية وإقناع العملاء بكيفية تحسين منتجاتك لحياتهم وبـ اسعار مميزة. لوحات الاعلانات و الاستاندات هي الحل الأمثل لـ تثقيف العملاء ومساعدتهم على اتخاذ قرارات حكيمة.

 

في وكالتنا نقدم لوحات اعلانية و بوسترات سيارات و اكسسوارات لتسهيل عملية تشطيبات اللوحات بجميع الجوانب لتكون تفاعلية للعلامات التجارية الرائدة. نحن نقدم حلولاً موثوقة وقابلة للتطوير، لقد نجحنا في تسليم المئات من مخطط و مشاريع اللافتات واللوحات الاعلانية للعملاء في مختلف الصناعات وقد أيدنا عملاؤنا لمعرفتنا الممتازة في إنشاء لوحات دعاية اعلانيه احلى و مبتكرة وطويلة الأمد وقليلة الـ تكلفة.

 

من بين جميع خيارات اللوحات الحروف أو الـ نيون أو أي يافطة ظاهرة وموجودة هناك بالفعل، شهدت يافطة الملصقات الرقمية LED زيادة في الشعبية خاصة في العامين الماضيين. الأسباب واضحة جدا، مضيفا إلى ذلك لا تعد ملصقات LED فقط لقطات شاشة مثالية لوحة للنظر في الرسوم ولكن لها أيضاً أبعاد و احجام يمكن التحكم فيها ويسهل تحريكها.

 

ما هو لوح ملصق LED؟

إن استخدام تقنيات LED للإعلانات ليس شيئاً جديداً وكان موجوداً منذ عقود، علامة الملصق LED عبارة عن شاشة عرض قائمة بذاتها الكل في واحد يتم تصنيعها عن طريق وضع عدد كبير من الثنائيات الصغيرة الباعثة للضوء معًا. يمكن أن تعرض هذه الشاشات الرقمية رسائل يمكن أن تتضمن نص أو صور أو مقاطع فيديو. في راية الرواد نقدم مجموعة واسعة من لوحات LED أو النيون للعملاء عبر مختلف الصناعات.

 

كيف تعمل لوحة الملصق LED؟

تعمل لوحات الملصقات LED تماماً مثل جميع لوحات LED الأخرى ولكنها أكثر سهولة في الاستخدام مقارنة بشاشات LED الأخرى، أنها توفر نتائج عرض عالية الوضوح.

 

ما هي مزايا استخدام ملصقات LED على لوحات LED الأخرى؟

تعد كل من لوحات الملصقات LED وشاشات العرض LED الأخرى أدوات ديناميكية لتوسيع رسالة علامتك التجارية وإبقاء الزوار على اطلاع بآخر التحديثات. ومع ذلك، توفر لوحات ملصقات LED بعض الميزات الفريدة والمتطورة التي لا تحبها لوحات ليد LED الأخرى، نظراً لأن ملصقات LED عبارة عن شاشات عرض قائمة بذاتها، فهي قابلة للنقل بسهولة. يمكنك نقلها بسرعة من نقطة إلى أخرى دون الحاجة إلى أي أدوات وخبرات خاصة.

 

تأتي ملصقات LED مع إطار مدمج قابل للطي يوفر دعمًا قوياً لـ اللوحة، لا يقتصر الأمر على أن ملصقات LED يمكن أن تقف بمفردها، ولكن الإطار المتساقط يحتوي أيضاً على أخدود مدمج بدقة لإخراج الرف بهدوء عند عدم استخدامه، تعد لوحات عرض الملصقات LED أخف وزناً نسبياً مما يجعل من السهل التعامل معها، متوسط ​​وزن مجموعة ملصقات LED ما بين 30-40 كجم، هناك شيء رائع آخر حول ملصقات LED هو أنها توفر المرونة، لديك خيارات تثبيت متعددة لإنجاز جميع احتياجاتك الإعلانية وعرض الأحداث. يوفر ملصق LED الكثير من أزرار الوظيفة والموصلات التي تساعدك على التحكم في السطوع وإدارة النظام ككل. تشمل هذه الميزات هوائي Wi-Fi ومنفذ USB ومنفذ RJ45 ومخرج HDMI ومخرج صوت و مقبس محول الطاقة والمزيد.

 

هل لوحات عرض LED أرخص أو باهظة الثمن من لوحات LED العادية؟

هناك بعض العوامل الذاتية التي تحدد سعر لوحة العرض LED مثل المواصفات والمواد الخام المفضلة والتقنيات البارزة. ومع ذلك، بشكل عام يعد ملصق LED أرخص بشكل عام من الأشكال الأخرى للوحات LED وهو خيار رائع للشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

 

يعد الملصق الرقمي LED أداة إعلانية رائعة يمكن استخدامها من قبل أي شركة، يتم استخدامها على نطاق واسع كبديل للرايات التقليدية المطبوعة الثابتة، يمكن رؤيتها الآن في كل من الأماكن العامة والتجارية مثل المطارات ومراكز التسوق والحدائق ودور السينما وأكثر من ذلك. يوفر ملصق LED زاوية عرض تبلغ 160 درجة، المكان المثالي هو تعليقها خلف النوافذ الأمامية حيث ستحصل على أقصى قدر من الانطباعات، يمكن أيضاً عرض ملصقات LED في الردهات أو غرف الانتظار لإبقاء الزوار على اطلاع بأحدث المعلومات. ملصقات رقمية LED مخصصة لجميع العلامات التجارية لذلك وكالة راية الرواد هي المورد والموزع الرائد لـ لوحات LED المخصصة في السعودية سواء كنت بالرياض او بالدمام، لقد قدمنا ​​لوحات LED داخلية وخارجية فريدة لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة وشركات الشركات الرائدة.

 

أريدك أن تتأكد من أنه إذا كنت ترغب في إدارة مشروع تجاري ناجح للبيع بالتجزئة يجذب العملاء ويزيد المبيعات، فأنت بحاجة إلى أن يتم ملاحظتك وهذا عادة ما يبدأ باللوحات الاعلانية الراقية وجميلة و جاذبة للنظر في أي تصميمات تقدمها. تعد اللوحات الدعاية واعلان بجميع جوانب ـها ومدى تناسبها مع المكان وديكورات لذلك من المهم أن تكون عالية الجودة طريقة سهلة وفعالة لزيادة حركة المرور على الأقدام ومعرفة أي نوع من اللوحات هو المزيج المناسب لشركتك يمكن أن يزيد من صورتك ومبيعاتك. وفقاً للبحث شهدت 5 من أصل 6 علامات تجارية زيادة بنسبة 33٪ في المبيعات باستخدام اللوحات الاعلانية. وهذه هي الأرقام فقط لاستخدام اللوحات من مجموعة متنوعة من اللوحة، أليس هذا محيراً للعقل وذو بصيرة بالنسبة للأعمال التجارية؟ هذا يعني أن اللوحات الخاصة بك لها تأثير مباشر على كيفية أدائك الجيد كعمل تجاري.

 

اللوحات الخارجية

تساعد لوحات الواجهات الخارجية سواء كانت فليكس او الليد على جذب عملائك للسير في الباب، اللوحات الخارجية هي بداية العلاقة بين العميل والعمل، وتبدأ هذه العلاقة بنهج تسويقي فعال يجذب العملاء ويوجه العملاء القدامى. هنا في وكالتنا نقوم بجميع أنواع اللوحات الخارجية وفقاً لاحتياجات عملك. ومع ذلك، يجب أن تكون حريصاً في اختيار النوع المناسب من اللوحات لعملك.

 

لوحات ارشادية

تُعرف لوحات توجيه الطريق أيضاً باسم لوحات إعلامية أو التوجيهية أو التنظيمية. وهناك نوع داخلي من اللوحات بـ مجرد دخولها التي تساعد العملاء على التنقل بسهولة ومن تلقاء أنفسهم ويربط العملاء هذه السهولة بمشاريعهم المستقبلية في أعمالك. مع لوحات إرشادية تتعلق الأمر بالسهولة أكثر من أي شيء آخر، يجب أن تكون جميع أنواع اللوحات الإعلامية موجزة وسهلة القراءة حتى يتمكن العملاء من فهم الرسالة بنظرة سريعة الخطوط الكبيرة والجريئة في أنظمة الألوان المرئية للغاية هي الأفضل لتحقيق هذا الهدف.

 

لوحات بانر

بالنسبة لتجار التجزئة تؤثر اللوحات على سلوك المستهلك من خلال لغة مقنعة أو صور جذابة، يمكن لهذا النوع من اللوحات الاعلان عن منتج أو ترويج معين، يمكن أن تؤثر اللوحات أو العروض المقنعة على تدفق العملاء وتحسن التفاعل مع المنتجات غير الملحوظة. يمكن أن تعرض العلامات لتقديم:

  • – العناصر المعروضة للبيع
  • – عناصر جديدة أو موسمية على الرفوف
  • – الترقيات

شيء آخر يجب معرفته هو أن لوحات البنر تعمل بشكل أفضل مع العلامات الاعلامية من القليل من المعلومات إلى الملصقات التفصيلية، يجد العملاء المنطقة المناسبة من المنتجات. يمكن أن تؤدي الرسائل المقنعة الفعالة أيضاً إلى زيادة القيمة المتصورة للمنتجات وزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحسين مبيعات التجزئة.

 

وقد جعل قانون ADA جعل العملاء يشعرون بالترحيب لجميع الشركات وهذا يعني جميع العملاء، توفر الشركات سهولة الحياة لعملائها الزائرين عبر الإنترنت بأي طريقة ممكنة بسيطة و فخمه. وهذا يعني توفير إمكانية الوصول عن طريق مواقف السيارات والمداخل والمخارج ودورات المياه ومحطات الصرف وغرف التجهيز والمصاعد، ويستحق العملاء ذوو الإعاقة أيضًا الراحة العامة عند زيارة المتاجر والمكاتب، هذا غير أن علامات ADA لها متطلبات محددة مثل طريقة برايل والنص البارز والحجم المحدد، تُظهر علامات ADA لعملائك مدى اهتمامك بهم واحتياجاتهم قبل أي شيء آخر.

 

إن تضمين لوحات متحركة ذات زينة أو إضاءة فعالة وتدور حول تنفيذ متطلباتها بطريقة افكار جديده واحلى لـ يتميز ورق اللوحة أو النص الـ مكتوب على اللوحة وبالتالي جذب العملاء وزيادة المبيعات وكسب الأرباح بطريقة مناسبة مع إنشاء اسم في مجال تجارة التجزئة. إذا كنت بائع تجزئة أو صاحب محل أو شركة وترغب في تعزيز نشاطك التجاري، فاعمل مع هذه الأنواع الأربعة من اللوحات الاعلانية في عملك وستكون في طريقك للاستفادة من اللافتات لميزة البيع بالتجزئة والاستفادة منها أثناء تواجدك فيها.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة