أهمية الفلكس في التشهير بالمشروع

هل تبحث عن طريقة غير مكلفة للإعلان عن عملك للعملاء المحليين؟ ما مدى فعالية حملتك التسويقية في رأيك؟ هل تحتاج إلى خيار غير مكلف لا يزال يلفت انتباه الناس؟

بعد كل شيء، تحتاج الشركات، بغض النظر عن الحجم، إلى إعلان لكي تنمو وتبرز من منافسيها. إذ له فعالية كبيرة جدًا لدرجة أن سوق المملكة المتحدة للصناعة هو رابع أكبر سوق في العالم. هذا يعني ما يقرب من 22.35 مليار جنيه استرليني، ويستمر في النمو فقط من هناك.

إذا كنت شركة صغيرة، فهناك الكثير من الأفكار التسويقية اللافتة للنظر. ومع ذلك، فإن إحدى أفضل الطرق لجذب الانتباه المحلي هي استخدام لافتات إعلانية. هذا على الرغم من حقيقة أن نمو التسويق الرقمي استمر في الازدياد في السنوات الماضية.

لوحة فلكس:

فليكس بانر، أو لوحة فليكس المسماة بالإنجليزية بـ Flex Banner، هو نوع من المواد البلاستيكية التي تحتوي على مخاليط المركبات العضوية. نظرًا لأنها متينة للغاية وخفيفة الوزن، فهي مريحة جدًا للطباعة عليها. يمكن اعتبار Flex Banner المادة المفضلة في العديد من المجالات المختلفة بفضل خصائصها. مطبوعات Flexbanner عبارة عن أعمال إعلانية مصممة لتلبية احتياجات الخبراء في هذا المجال. وهي مادة شائعة الاستخدام في صناعة الطباعة الرقمية، هي مادة ميسورة التكلفة ومتينة. تسمى الطباعة الرقمية على هذه المادة طباعة Flex Banner.

مجالات استخدام مادة البانر المرنة:

يُفضل طباعة فليكس بانر في العديد من المجالات المختلفة. من الممكن أن تأتي عبر هذه التطبيقات في كل قطاع تقريبًا. مجالات الاستخدام خاصة منها؛

طباعة الشعارات واللافتات لأغراض ترويجية أو إعلانية.

أعمال تغطية الجدران أو الديكور.

نوع الطباعة الطوطم.

فليكس بانر الطباعة الرقمية المستخدمة في تمدد الواجهة والبناء.

طباعة قماش إشارة مضيئة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدامها على نطاق واسع في مجالات مثل العديد من اللافتات المختلفة، ملصقات أتاتورك، والطباعة على المسرح، كمت أنها مادة تستخدم على نطاق واسع كطباعة جناح المعرض.

أنواع الفلكس بانرز:

في الواقع، تتنوع اشكال ومقاييس الفلكس، إلا أننا سنحاول مناقشتها في هذا المقال بشكل مختلف نوعاً ما.

يتم تطبيق البانر المرن بشكل شائع في صناعة الإعلان، لكن، ما نوعه الذي نراه بشكل شائع؟ يقوم المصنعون عادة بتصنيفها وفقًا لعملية الإنتاج، ونفاذية الضوء وموقع مصدره، ويتم وصف التفاصيل على النحو التالي:

ينقسم البانر المرن إلى ثلاثة أنواع وفقًا لعملية الإنتاج؛

البانر المرن المغطى بالبلاستيك، البانر المرن والصقل المرن:

PVC المغلفة راية المرن :

يعني اللافت المرن المطلي بـ PVC أن ملاط ​​PVC السائل مغلف بالتساوي مع جانبي النسيج بواسطة العديد من الكاشطات المضادة، ومن ثم يتم دمجه بالكامل في الكل خلال عملية التجفيف، ثم يتم تشكيله من خلال التبريد. من خصائصه أنه قوي ضد النفاذية، ومقاوم للشدّ ومقاومته الهائلة كمضاد للتعرية. بما أن المنتج ككل منجز على طريقة كشط السكين، والتي يمكن أن تقضي على التقشير، وتكون قوة الوصلة أكبر من المنتج نفسه من خلال اللحام. في الوقت الحاضر، يمكن أن يصل عرض البانر المرن مع التكنولوجيا إلى 5 أمتار. نظرًا لأن عملية التصنيع معقدة، فإن معدات الإنتاج باهظة الثمن، ويتم استيراد هذه المنتجات بشكل أساسي من السوق الصينية، حيث السعر منخفضٌ نسبيًا. أكثر الممثلين هم ULTRALON من ألمانيا وUNIFLEX من كوريا وSIOEN من بلجيكا.

الصقل المرن:

طريقة التذويب تضمن أن مسحوق PVC واللدائن السائلة والمواد الخام الأخرى مختلطة تمامًا وتلتصق بالنسيج في الكل من خلال عمل الضغط في الأسطوانة الساخنة ذات درجة الحرارة العالية. من خصائص هذا النوع، التسطيح فيه جيد ودقيق، وانتقال الضوء للافتة منتظم ومفيد في إضاءة القماش الخفيف. ولكن العرض محدود بالمعدات ويجب ألا يتجاوز العرض 3 أمتار. يتم إنتاج ما بين 645 و945 بانر مرن تم تطويره بواسطة شركة 3M من كوريا مع هذه العملية؛ كما تجب الإشارة لأن اللافتة Lexi flex التي طورتها شركة LG من كوريا هي أيضًا ممثل لهذا النوع من العمليات.

المرن الترقق:

تعني اللافتة المرنة المرققة أن الطبقات العليا والسفلى من فيلم PVC المتشكل عالقة معًا من خلال التسخين بشبكة ألياف توجيه خفيفة وسيطة تحت ضغط الأسطوانة الساخنة وتتشكل من خلال التبريد. أكبر ميزة في هذه العملية هي أنها تحتوي على حبر ممتاز مع خاصية الامتصاص وتعبير لون قوي. لذلك، مع صعود صناعة نفث الحبر على نطاق واسع، فإنه يجلب حيوية لا نهائية لهذا النوع من اللافتات المرنة. في الوقت الحاضر، يمتلك هذا النوع من اللافتات المرنة أكثر من 50 ٪ من حصة السوق في الصين. لأن مبدأ فوهة أنواع مختلفة وآلات مختلفة كذلك.

وفقًا للنفاذية وموقع مصدر الضوء؛ يمكن تقسيمها إلى فليكس أمامي مرن، وإضاءة خلفية:

Frontlit flex: يتم استخدامه لصنع صندوق ضوء المصدر الأمامي، ونفاذية الضوء بشكل عام ما بين 5 ٪ -10 ٪. إضافةً لقدرة أقوى على مقاومة الأعاصير، يتم استخدام هذا النوع من الصناديق الخفيفة لإنشاء صناديق إضاءة خارجية كبيرة.

الخلفية المرنة: يتم استخدامه لجعل مربع ضوء المصدر الخلفي، ونفاذية الضوء بشكل عام ما بين 25 ٪ -35 ٪. هذا النوع من الصناديق الخفيفة متوسط ​​الحجم وصغير بشكل أساسي، ويستخدم لصنع صناديق إضاءة على جانب الطريق.

شبكة فليكس: تم تصميمها وتصنيعها وفقًا لمناطق تايوان وفوجيان ومناطق الأعاصير الأخرى، لأن العديد من الشبكات يتم ترتيبها بكثافة على ظهر هذا النوع من المواد، والتي يمكن أن تجعل الرياح من خلال سطح القماش الخفيف، وبالتالي تقلل إلى حد كبير يمكن استخدام الضغط على صندوق الضوء الناتج عن الإعصار والصورة في الهواء الطلق لفترة طويلة.

 

 

أهمية لوحات الفلكس:

إليك بعض مزايا لاستخدام لافتات إعلانية للشركات الصغيرة:

غير مكلفة:

كلما كانت وسائط الإعلان أكثر تقدمًا، زادت تكلفة الإنتاج. في حين أن الأشكال الأخرى من الإعلانات يمكن أن تمنع الشركات الصغيرة من المضي للأمام، إلا أن استخدام إعلانات البانر لا يزال أحد أرخص الطرق المتاحة. حتى إذا قمت خلال التصميم بالاستعانة بمصادر خارجية لتصميم اللافتة الخاصة بك وسمحت لمحلات الطباعة الرقمية المحلية بالقيام بهذه المهمة نيابة عنك، فلا تزال تكلفتها أرخص بكثير من وضع إعلان تليفزيوني أو إذاعي.

مستهدِفة:

بغض النظر عن مكان عرض البانر الخاص بك، لديك فرصة أكبر في جعل العملاء المحتملين مهتمين بعملك. هذا بغض النظر عما إذا كان يتم عرضه عندما ترعى حدثًا أو خارج موقع عملك. يضمن لك عدم إهدار الكثير من الموارد على الأشخاص الذين ليس لديهم اهتمام في عملك.

يمكن أن تستهدف تقنيات التسويق الأخرى جماهير محددة، بالطبع. ومع ذلك، فإن وضع اللافتة في الأماكن الصحيحة يضمن لك الوصول إلى عملائك.

مستدامة:

عندما يرى الناس اللافتة الخاصة بك، فإنها تعزز صورة شركتك الجيدة. ضعه في جزء عالي الحركة من منطقتك وتزداد فرص وصوله إلى عملائك. يساعد وضعها في موقع شبه دائم على التأثير على العديد من العملاء دون تدخل؛ هذا يجعلها مستدامة من تلقاء نفسها.

قابلة لإعادة الاستخدام:

إذا كنت من نوع الأعمال التجارية الصغيرة التي تحب رعاية الأحداث المحلية لمزيد من الانكشاف، فستحصل على الكثير من المساعدة عن طريق اعتماد شعارك. هذا مفيد بشكل خاص عندما تذهب إلى الكثير من التجمعات الاجتماعية أو المعارض التجارية التي تتميز بمنتجاتك أو خدماتك. فبمجرد إنشاء البانر الخاص بك، لن تحتاج إلى دفع التكاليف المتكررة مرة أخرى طالما كنت تحافظ عليها.

لا تنسى:

عندما يشعر الناس بالحاجة إلى خدمة أو منتج تقدمه، فمن المرجح أن يتذكروا عملك من خلال لافتات عملك ذلك لأنها تأخذ موضعاً في لا وعيهم. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل في مجال غسيل الملابس، فيمكنك نشر البانر الخاص بك في المناطق السكنية. ولو عند رؤيته، لا يتذكر السكان عملك حتى يحتاجوا إلى الغسيل.

والسبب وراء ذلك هو أن الناس سيمرون بجانب اللافتة الخاصة بك عدة مرات كل يوم. إذا وضعت عنوان عملك وتفاصيل الاتصال الخاصة بك في البانر، فإن عملائك لديهم وسيلة أسهل للوصول إليك. وهذا يجعلهم يرون عملك كخيار شخصي وعملي.

من السهل صنعها:

مصنوعة من الفينيل، من الأسهل طلب وإنشاء لافتات لعملك بدلاً من عمل إعلانات إذاعية وتلفزيونية. إذا كنت بحاجة إلى وسيلة للإعلان عن عملك في غضون مهلة قصيرة، فلن تخيبك اللافتات. حتى إذا أجريت تغييرات على منتجاتك وخدماتك بمعدل منتظم، يمكنك الاستمرار في ضخ لافتات جديدة لتعكس التغييرات.

دائمة:

يمكن أن تكون اللافتات التي تحتوي على 450-500 جم من الفينيل قاسية ويمكن أن تستمر لفترات طويلة من الزمن. طالما تقوم بالصيانة المنتظمة، يمكنك استخدام نفس لافتات التسويق في العديد من الأحداث قبل أن تبدأ في إظهار علامات التآكل. فقط تأكد من أن الأحبار المستخدمة مع العلامة مقاومة للتأثيرات الخارجية والمناخية كالمطر والرياح حتى لا تتلاشى أو تتشقق خلال بضعة أسابيع من استعمالها.

فعالة:

إن استخدام لافتات جيدة التصميم هو شكل إعلان مجرب ومختبر. حيث تمتزج اللافتات مع البيئة بطريقة طبيعية تجعل الكثير من الناس يهتمون بها. إقرانها بمبادئ التصميم المستخدمة لجعلها تبدو جذابة للعملاء، تصبح اللافتات أكثر جاذبية من الإعلانات عبر الإنترنت.

لجعله أكثر جاذبية للعيون، تأكد من تضمين رسومات وشعار لا ينسى. استخدم مخططات وأنماط مكملة للألوان.

لا تتعب النظر:

طباعة شعار مخصصة لها فترة طويلة من التعرض مقارنة بمعظم طرق الإعلان. يشعر معظم الناس بالملل بمجرد أن يشاهدوا الإعلان التلفزيوني نفسه عدة مرات أثناء مشاهدة برامجهم المفضلة. لا تحتوي اللافتات على نفس المشكلة بسبب حقيقة أنها تمزج بشكل جيد مع البيئة كما أشارنا له سابقاً.

يمكنها الإعلان عن العروض الخاصة والخصومات:

يُعد تقديم المبيعات والخصومات إحدى أسهل الوسائل لنشاطك التجاري للحصول على مزيد من الربح. إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة للإعلان عن ذلك، فإن لافتة راية جيدة ستؤدي المهمة بشكل رائع. ضعه في النافذة أو عبر المظلة كلما كان لديك عروض أو خصومات خاصة قد يعجب بها عملاؤك.

تذكر أن تغيره في فترات زمنية منتظمة. هذا يضمن أن عرضك هو عرض لفترة محدودة فقط. يمنح عملاءك شعورًا بالإلحاح، مما يجعلهم أكثر احتمالية لشراء منتجاتك أو خدماتك.

احصل على لافتات اعلانية خاصة بك اليوم!

لا تزال اللافتات أدوات إعلانية مهمة حتى لو كانت تقنيات التسويق الرقمي في ازدياد. يقدم الكثير من الفوائد لشركتك الصغيرة دون الحاجة إلى دفع الكثير. يقدم قيمة كبيرة من حيث المتانة والكفاءة وتعدد الاستخدامات. طالما أنك تلتزم بتصميمات البانر الجيدة وتضعها في مواقع استراتيجية، فسوف تحصل على أقصى استفادة من استثمارك والحصول على مزيد من الانكشاف لعملك.

إذا كنت بحاجة إلى لافتات إعلانية رائعة، فيمكننا مساعدتك. نحن نصنع لافتات كبيرة، لوحات فلكس، وأدوات إعلانية قابلة للطباعة. كما  نستخدم أفضل المواد للتأكد من أن اللافتة الخاصة بك لا تنسى وقابلة للاستخدام لسنوات قادمة، سارع بمراسلة أحد مستشرينا عبر الأيقونة أسفله.

اترك تعليقاً

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة