هل تبحث عن لوحة تبرز واجهات المحل الخاص بك؟

هل تبحث عن لوحة تبرز واجهات المحل الخاص بك؟

هل تبحث عن لوحة تبرز واجهات المحل الخاص بك؟

فإن اللوحات الإرشادية هي الحل المناسب لك. حيث أن اللوحات الإرشادية تستطيع جذب انتباه العملاء أو الجمهور المستهدف، بل يشعر الناس بالفضول بشكل طبيعي عند رؤيتهم للوحات المحلات و المستشفيات و الفنادق و الشركات الإرشادية، لذلك لن يكون من الصعب للغاية لفت انتباههم. من خلال لوحة اعلانات ارشادية تحمل علامة تجارية تساعدك في نشر مشاعرك على نطاق أوسع من مجال عملك الخاص في محلات الخاص بك الموجودة في الجهات المختلفة واكتساب انتشار أوسع.

 

قم بـ النقر هنا لتتعرف على مجموعتنا الكاملة في وكالة راية الرواد الخاصة باللوحات الارشادية للمحلات التجارية أو لوحات اسماء المحلات ذات حروف بارزة أو لوحات فلكس أو لوحات البنر، وكذلك المطبوعات الورقية مثل البروشورات الاعلانية و الكروت الشخصية و الفولدرات و البوسترات و الاختام و الأوراق الرسمية وغيرها الكثير من المنتجات والخدمات، وكذلك لـ التعرف و اختيار الألوان القياسية و الألوان و احجام و تصاميم مخصصة لـ أصحاب الذوق الرفيع وذات المواصفات الخاصة و تكلفة بما يتناسب مع ميزانيتك الدعائية المنظمة والمتوفرة عند الطلب من أي مكان في المملكة العربية السعودية كـ الرياض و الدمام و جده أو حتى مصر نحن موجودين في أي مكان فقط تواصل معنا.

 

نحن نقدم مجموعة متنوعة من المطبوعات الورقية و اللوحات الإعلانية لـ المحال الخاص بك مع خيارات مناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي و اللوحات الدائمة وغير الدائمة بـ إضاءة الإلكترونية أو عادية أو بدون إضاءة، فجميع لوحات الاعلانات ارشادية الخاصة بنا تجاريه في الشوارع سواء لـ البلديات أو محل ملابس أو محل مجوهرات أو مول تجاري أو شركة أو مؤسسة وهي مصنوعة من مواد و خامات عالية الجودة ومصنعة وفقاً لـ المعايير الفنية لـ البلدية والتي تكون عالية الأمكانيات و الرسوم و الاشتراطات لـ النشاط الاعلانات المعنية في المدن للغاية، ويتم فحص كل لوحة قبل التغليف للتأكد من أنها تلبي اختبارات الجودة الصارمة الخاصة بنا، ونقوم بتصنيع خيارات لوحات ارشادية اعلانية لتناسب كل ميزانية، ويعني التزامنا بالجودة أننا نقدم دائمًا قيمة كبيرة مقابل المال.

 

ويمكن تسليم العديد من خيارات لوحات الاعلان بسرعة كبيرة بعد تقديم طلبك ونحن نقدم احدث و اجمل و افضل خدمة تصميم و طباعة احترافية ومميزة، فضلاً عن خدمات التثبيت و تركيب ونقل الاستاندات واللوحات الاحترافية. اتصل اليوم لمناقشة طلبك أو لترتيب عرض أسعار فوري أو الاستعلام و استلام طلبات أي مشروع أو محلات التجاريه او المباني او المناطق المجاورة لشركتك من هنا 0138408585.

اللوحات الإرشادية

تتميز اللوحات الارشادية SignBoard بوجود نواة خشبية صلبة مكونة من خشب رقائقي خارجي ممتاز من الأثاث مع قشرة ناعمة وضيقة ورملية للحصول على أفضل جمال للسطح، وبفضل تشطيبه الأبيض اللامع من الفينيل أو زنكور او اكريليك فإن سطح اللوحة مقاوم للصدمات ومصنوع من مثبطات الأشعة فوق البنفسجية عالية الأداء لتقليل بهتان الألوان،مع وجود تشطيب خارجي من الفينيل اللامع فوق قلب الخشب الرقائقي لتكون اشكال الخدمة جميلة و بـ الوان مميزة و لوح متينة وبالتأكيد مساحة اللوحة مناسبة لـ الطرقات او المبني او شوارع أو أي جدار تردي وضع اللوحة عليه.

 

تجد أن لوحة ارشادية قوية واقتصادية بسطح فينيل أبيض أو اكريليك أو زنكور او نحاس لامع لا يتقشر، كما أنها مثالية لتطبيق الفينيل الحساس للضغط، سهل التصنيع باستخدام أدوات النجارة القياسية، أقوى وأخف من ألواح الاخرى، متوفر بتشطيبات فينيل بيضاء أحادية الوجه ومزدوجة، وتستطيع باستخدام الطباعة الرقمية على اللوحات تجهيز الطلبات التي تريدها بسهولة وبدون أي صعوبات المهنية التي قد تحدث الفرق في عملية الاعلان.

 

تكون اللوحات الارشادية مثبتة على الحائط والسياج لتظهر كـ اللوحات الإعلانية أو لافتات لوحة ارشادية ولوحة إعلانية (لـ عقارات – شركات – مهرجانات – معارض – مؤسسات أي شيء) لتقدم رسائل الأبعاد التي تريدها و القصاصات على لوحات النتائج لتكون الـ يافطة معلقة بطريقة روعه ذات نظام موحد وبها علامات الإطار التي من المهم أن تكون محكمة الغلق للاستخدام في الهواء الطلق.

 

أريد أن أقولك لك أيضاً أن صانعو اللوحات الإعلانية يقومون بجلب أفكار ثورية ستضرب قطاع عرض الإعلانات من خلال تغيير وجه ديناميكيات اللافتات الحالية إلى الأبد وإلى الأبد مثل وكالة اركان التصميم بالرياض و وكالة راية الرواد. وتاكد من صدقنا عندما نقول إن مجموعتنا من افضل مجموعة منتجات وخدمات من الجيل التالي ستشتعل مثل حريق هائل وتأخذ عرض لوحة ارشادية للمحلات الخاصة بك أو الشركة في طريق النجاح. لا تقلق من اسعار لوحات شارع ارشادية فهو مناسب لميزانيتك وتختلف الاسعار على حسب نوع و مقاس وحجم اللوحة مضيئة أو غير مضيئة الكترونية بـ كمبيوتر أو كهربائية، ونستخدم ألوان و خامات صلبة ومعدنية وخشبية ورخامية و تشطيب عالي اللمعان مصقول على حد سواء في جانب واحد وطلاء مزدوج الجانبين.

 

 

 

ستتمتع منتجات عرض الإعلانات التي ابتكرها صانعو اللوحات الإعلانية في وكالتنا بشخصية فريدة تماماً وستبقي دائماً أقرب منافس لك على مسافة لا يمكن تصورها، نحن نقدم لعملائنا أفضل مجموعة من إعلانات وشاشات الإضاءة و استاندات رول اب و بوب اب ستاند و اكس بانر ستاند من الجيل التالي المتوفرة في العالم اليوم، يوفر مصمي اللوحات الإعلانية لدينا عرضاً متحركاً مخصصاً ومناسباً لاحتياجات العميل، وذلك يتم من خلال مواد غنية وإمكانيات ملونة من قبلنا تلك التي ترتبط بشكل مشترك بالعلامة التجارية و صور وألوان الشركة، يتم ذلك بطريقة لم يكن من الممكن تخيلها من قبل.

 

ويتم تقديم معاملة حصرية لكل علامة تجارية و الشعار الخاص بها، يؤدي ذلك إلى إنشاء مجموعة فريدة من التأثيرات المتحركة وخيارات مزج الألوان التي تمكنها من أن تكون متماشية مع حصتها في السوق ووضع الشركة، ويعتبر الاختلاف بين إنشاء العرض الديناميكي لـ اللوحة الارشادية و اللوحات الاخرى اختلافاً ملحوظاً كما هو الحال بين النجار والمصمم الداخلي الراقي، نحرص على أن الحلول التي نقدمها مصممة خصيصاً لتناسب احتياجات العميل، ونضمن أيضاً أن تكون العلامة التجارية مزينة بسحر غير مسبوق وأن المستخدم يبرز دائماً في الحشد.

هل تبحث عن طريقة للترويج لشركتك أو المحل التجاري الخاص بك؟

إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون لدينا الجواب لك. يمكن أن تكون لافتة المحل الارشادية هي الطريقة المثالية للإعلان عن عملك في الموقع، يمكنك استخدامه لجذب انتباه الجمهور المهتم بالفعل بتوظيف خدمات البناء. ولكن قبل أن تبدأ لوحة محل ارشادية الخاصة بك في العمل من أجلك، فأنت بحاجة إلى تصميمها للحصول على التأثير النهائي.

 

ما هي اللوحة الإرشادية؟

تعرف أيضاً هذه المنتجات كعلامات موقع العمل، وبشكل عام تستطيع استخدامها في أي مكان ستعمل فيه أو حيث تم التعاقد مع خدماتك، ويمكنك تثبيتها في موقع العمل الخاص بك أو الرصيف المحيط به أو الحدود مثل السياج حولها، وتقوم معظم شركات اللوحات الارشادية بعمل لوحات من مواد طويلة الأمد مثل الخشب والتي ستطبع عليها الرسومات أو التصميم الذي تختاره، وبفضل هذا البناء القوي والمتين، تستطيع تحريكه واستخدامه مراراً وتكراراً في مواقع متعددة. لذلك فكر في هذا المنتج كـ استثمار طويل الأجل، كما يمكن لجميع أنواع الأعمال الاستفادة من هذه العلامات، على سبيل المثال:

  • بناء
  • لوحة
  • تنسيق حدائق
  • الكهرباء
  • إعادة تصميم المنزل
  • تسقيف
  • السباكة
  • محلات الديكور

لوحة مواقع العمل عادة ما تكون مناطق ذات حركة المرور العالية، وتجد أن المئات بل وربما الآلاف من الناس سيمرون به أو يمرون به يوماً ما سيراً على الأقدام على الأرصفة وفي المركبات، وسوف يكون من الضياع عدم الاستفادة من هذه المساحة الإعلانية.

 

فوائد اللوحات الإرشادية

فكيف يمكن أن يساعدك هذا في الإعلان عن شركتك؟

أولاً، يمكن أن يساعدك في الحصول على إحالات من الشركات الأخرى التي تعمل على الموقع أو من أي عملاء أو ضيوف يزورون الموقع. أفضل جزء من هذا هو أن هؤلاء سيكونون على الأرجح أشخاصًا لديهم بعض الاهتمام بما تقدمه.

 

ثانياً، يمكنك جذب انتباه المارة. يشعر الناس بالفضول بشكل طبيعي في كل مرة يرون فيها محل جديد، لذلك لن يكون من الصعب للغاية لفت انتباههم من خلال لوحة ارشادية تحمل علامة تجارية، تستطيع من خلالها نشر مشاعرك على نطاق أوسع من مجال عملك الخاص واكتساب انتشار أوسع.

 

ولكن إلى جانب كل هذا، يمكن أن يكون لها بعض القيمة العملية أيضاً، لقد وجدت العديد من الشركات أن لوحة الارشادية المثبتة جيداً يمكن أن تساعدك في إخفاء الميزات القبيحة في موقع العمل. بشكل عام يمكن أن يساعدك على تفتيح ما يمكن أن يكون بيئة غير جذابة إلى حد ما، وتستطيع أيضاً التفكير في اللوحة ارشادية على أنها لوحة معلومات إنها طريقة منخفضة الجهد نسبيًا للتعبير عن الغرض من الموقع والأشخاص المشاركين والوقت الذي سيستغرقه وما إلى ذلك، والأهم من ذلك يجب أن تمتثل جميع مواقع البناء لمعايير السلامة التي وضعتها السلطات المختصة في البلدية. أحد الاستخدامات الذكية لهذه اللوحات الارشادية هو توصيل بعض معلومات السلامة الأساسية كمكمل لـ العلامات المتخصصة الأخرى. على سبيل المثال يمكنك استخدامه لتذكير أي شخص بأن هذا موقع بناء وأن الحذر موصى به، وعندما يتعلق الأمر بالسلامة ، كل القليل يمكن أن يساعد.

 

كيفية تصميم لوحة ارشادية للإعلان الأمثل عن المحل؟

بغض النظر عن نوع اللوحة التي تقوم بتكليفها سوف تتبع نوعاً محدد من عملية التصميم، ويعد هذا ضرورياً للتأكد من أن العلامة مناسبة وفعالة ويمكن أن تساعدك في تحقيق أهدافك، قد تبدو العملية مملة بعض الشيء، لكن تذكر أن جمهورك سيرى العلامة على أنها انعكاس لعملك وعلامتك التجارية، فقط ضع نفسك مكان المشاهد سوف يكون هذا على الأرجح أول لقاء مع عملك وإذا كان كل ما يرونه علامة رديئة منخفضة الجودة فقد تكون توقعاتهم لخدمتك متساوية سواء كان هذا صحيحًا أم لا. لذلك سوف يكون الأمر يستحق وقتك وجهدك لتتمكن من تقديم أفضل ما لديك.

 

1 – قرر ما تريد أن تقوله عن عملك

عليك أن تقرر ما تريد أن تقوله بإشاراتك، بشكل عام يعد هذا أحد أهم القرارات التي سوف تتخذها إذا كنت تستخدمه لأغراض إعلاني فاسأل نفسك ما الذي تريد أن يأخذه الجمهور من لوحة ارشادية خاصة بك، على سبيل المثال:

  • الخدمات التي تقدمها
  • تفاصيل الاتصال بالشركة
  • هوية علامتك التجارية
  • اسم العمل
  • نهجك – على سبيل المثال ودود أو احترافي، هذه المعلومات هي التي ستساعدك على تضييق نطاق محتوى العلامة.

 

2 – ابدأ التصميم

فقط بعد معرفة ذلك تستطيع البدء في إنشاء التصميم عليك أن تضع الهدف النهائي في الاعتبار طوال الوقت، إذا كنت مهتماً بالأناقة وبعض مهارات الرسومات فيمكنك إكمال الصورة بأكملها بنفسك. في هذه الحالة يجب عليك التحقق من قائمة أفضل البرامج لتصميم اللوحات، خلاف ذلك تستطيع الاستعانة بـ مصمم محترف من وكالة راية الرواد.

 

3 – استشر شركة متخصصة في المجال

من المهم أن تحاول الاستعانة بشركة موثوقة في صناعة اللوحات الاعلانية كـ وكالتنا في وقت مبكر من العملية، حيث يمكنهم مساعدتك بشكل كبير خلال خطوات واستراتيجيات محكمة، نوصيك باستشارتهم حول التصميم الذي تفكر فيه، فهم يعرفون كل مداخل ومخارج العلامات ويمكنهم إخبارك ما إذا كان مفهومك سينجح أم لا. على سبيل المثال قد لا تبدو بعض مجموعات الألوان جيدة عند طباعتها بالفعل، علاوة على ذلك يمكن أن ينصحك اختصاصي اللوحات بشأن التكاليف وكيف يمكن لكل عنصر خفض السعر أو زيادته.

 

4 – المراجعة والانتهاء

تستطيع عمل مناقشة مشتركة في المساحات المكتبية بعد التشاور مع جميع المعنيين، يمكنك أنت أو الخبير إنهاء التصميم اعتماداً على الموقف، وقد تحتاج إلى إجراء عدة جولات من المراجعة حتى يشعر الجميع بالرضا، ومع ذلك من خلال تحديد المتطلبات الدقيقة والتواصل الواضح يمكنك تبسيط العملية.

 

5 – إثبات

قبل إرسال تصميمك للطباعة من المفيد طلب إثبات التصميم سوف يكون هذا إما إصداراً رقمياً أو نموذجاً مطبوعاً سيعطيك فكرة عن شكل المنتج النهائي، عادة ستكون هذه فرصتك الأخيرة للتحقق من أي أخطاء في التصميم مثل الأخطاء الإملائية وتصحيحها.

 

تقوم شركة راية الرواد بتصنيع مجموعة واسعة وشاملة من اللوحات الاعلانية مثل لوحة ارشادية و لوحة كلادينج و لوحة نيون و لوحة ليد  و لوحة الفلكس و لوحة الكانفاس وغيرها. نحن دائما نستخدم مواد وخامات ممتازة، والتي يمكن ملاحظتها من مسافة بعيدة جداً.

 

تُستخدم اللوحات الاعلانية او الارشادية على وجه الخصوص على نطاق واسع في المحلات التجارية ومراكز التسوق والمجمعات التجارية ومكاتب الشركات ومتنزهات تكنولوجيا المعلومات وحرم البرامج والمسارح المتعددة والمجمعات الصناعية وما إلى ذلك، وتتوفر من اللوحات الارشادية العديد من التصميمات والألوان والأحجام والتي تكون جذابة بصرياً وأنيقة استخدام مواد خام من الدرجة الممتازة القدرة على تحمل الظروف القاسية دائم التخصيص خال من الصيانة متاح.

 

سواء كنت تريد لوحة واجهة وسقف المبنى والجدار الداخلي واللافتات وواجهة المحل وأغطية الأثاث والآلات والتغطية الداخلية والخارجية للسيارة. وكالة راية الرواد من افضل واحسن وكالات ومطابع تصنيع جميع أنواع اللوحات الاعلانية والمطبوعات الورقية.

 

أنت الآن جاهز لطباعة اللوحة الإرشادية الخاصة بك. اتصل بنا من هنا الآن 0138408585.

 

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة