لوحات بنر ترحيبية

لوحات بنر ترحيبية

لوحات بنر ترحيبية

هل تواجه مشكلة في اختيار نوع اللوحة الخاصة بك؟ أو تبحث عن لوحة بنر مميزة ولا تدري أي نوع أفضل!

 

تستطيع اختيار لوحة البانر المميزة. حيث تعتبر حل بسيط ولكنه فعال وقد نجح منذ عقود في العديد من الشركات و محلات تجارية و المشاركات مدرسية وغيرها الكثير، سواء كنت تعلن عن عملية بيع في محل بيع بالتجزئة أو تحاول جذب عملاء جدد لمطعم، فإن لوحات البانر طريقة رائعة لجذب الأعمال التجارية الجديدة خارج المبيعات والإعلان عنها في أي مكان، تعتبر لوحات البانر طريقة رائعة للاحتفال بمناسبة خاصة مثل عيد ميلاد أو إظهار الدعم لأحبائك خلال سباق أو حدث رياضي أو أي حدث هام آخر.

 

نظراً لاهمية لوحات البانر في العديد من الأعمال التجارية، تقدم لك وكالة راية الرواد افضل واحسن العروض الخاصة باللوحات الاعلانية و المطبوعات الورقية. على سبيل المثال لوحات الفلكس و لوحات البنر و لوحات الكانفاس و لوحات الحروف البارزة و لوحات الينيبول و الاستيكرات و الاختام و الكروت الشخصية و بطاقة العمل الشخصي و البروشورات وغيرها العديد من المنتجات الجاهزة للطباعة و التصميم. كما نستخدم احدث وافضل ماكينة طباعة وتصميم في عملية الطباعة لنقدم احسن اشكال و نماذج لوحات شركات و محلات أو حتى المشروع التجاري، فوكالة راية الرواد تعد من افضل وكالات الدعاية والاعلان والأكثر خبرة في المملكة العربية السعودية سواء كنت بالرياض او بالدمام نحن موجودين لخدمتك في أي وقت. فقط لا تردد و اضغط هنا وتعرف على عروضنا ومنتجاتنا.

 

قد تكون عملية اختيار مادة اللافتات مباشرة ولكن إذا جلست للقيام بذلك، فقد تجد أنه ليس قرارًا سهلاً. فيما يلي بعض الأنواع الأكثر شيوعاً لمواد الشعارات المستخدمة في البنرات:

  • فينيل
  • شبكة فينيل
  • لاصق فينيل
  • ألياف البوليستر
  • اللوحة القماشية

وغيرها الكثير من المواد مع وجود العديد من المواد للاختيار من بينها، كيف تتأكد من اختيار أفضل نوع؟ إنها حقاً تتلخص في نواياك ورؤيتك لرايتك أو العلامة التجارية الخاصة بك، هل ستكون اللوحة في الداخل أم في الهواء الطلق؟ هل المواد المختلفة لديها توافق أفضل للحبر مع ألوان معينة؟

 

تتميز لوحات بنر ترحيبية في وكالتنا بأن لديها صفات مقاومة للماء وتتلاشى. الفرق هو أن هذه المادة بها ثقوب صغيرة مما يسمح للهواء بالمرور ويجعل المادة أكثر تنفساً، بسبب جودة الشبكة هذه أن الفينيل لها عمر أطول من الفينيل التقليدي، ميزة أخرى لشبكة الفينيل هي أنها مقاومة للرياح عندما يمر الهواء عبر الفتحات فإنه يتحرك بهدوء ويمنع الراية من أن ترفرف في مهب الريح، وهذا يجعل هذه المادة مثالية إذا كنت تبحث عن تعليق لافتة سياج. تُعد لوحات البانر الشبكية استثماراً رائعاً إذا كنت تبحث عن حل طويل الأجل يستمر لسنوات قادمة. هذه المادة أغلى من الفينيل العادي ولكن إذا كنت بحاجة إلى لوحة يمكنك إعادة استخدامها كثيراً لسنوات عديدة فهذا استثمار قوي.

 

لوحات بنر لاصقة من الفينيل

تعتبر لوحات الفينيل اللاصقة بديلاً ممتازاً للوحات القائمة بذاتها إذا كان لديك جدار أو نافذة أو سطح أملس يمكنك تعليق اللوحة منه، فقد تكون لوحة البانر اللاصقة هي الخيار الأمثل لك، لافتات البنر مصنوعة من 10 أوقية وهي قياسية هذه المادة مقاومة للماء ومقاومة للبهتان ومقاومة للتجاعيد ومتينة على سبيل المكافأة فإن مادة لافتة الفينيل اللاصقة لدينا قابلة للغسل وقابلة لإعادة الاستخدام!

 

واحدة من أكبر مزايا لوحات الـ بنر هي أنها تلتصق بالسطح لذلك لا داعي للقلق بشأن شعارك الذي يرفرف أو يرفرف بصوت عالٍ في مهب الريح، يمكنك أيضاً التخلي عن شراء سلك أو أعمدة بنجي وببساطة تطبيق الشعار الخاص بك على هيكل موجود لسهولة التثبيت.

 

سواء كنت تبحث عن لوحة بنر للترويج لحدثك القادم أو لوحة بنر لمناسبة خاصة في حياتك الشخصية، فإن لوحات ذات السعر المناسب تقدم شيئاً للجميع من لوحات البنر عالية الجودة المثالية للاستخدام في الهواء الطلق إلى لوحات الكانفاس الفنية لن تجد مجموعة أفضل من لوحات راية الرواد في أي مكان آخر. تسوق من مجموعة البانر الكاملة الخاصة بنا عبر الإنترنت اليوم واطلع على جميع خيارات مواد البانر المختلفة المتاحة لدينا.

 

اللوحات الإعلانية

تعتبر اللوحات طريقة شائعة للترويج أو إعلام الأشخاص بقضية ما، وهناك أنواع مختلفة من اللوحات المتوفرة في السوق لخدمة كل فرد أو حتى احتياجات المنظمات.

 

هل تخطط لتأسيس عمل؟ إذا كان الأمر كذلك، فسوف تحتاج على الأرجح إلى حملة إعلانية من وكالة راية لرواد للترويج لـ مساعيك الجديد. وهناك طرق مختلفة يمكن للمرء استخدامها للإعلان عن شيء ما وإحدى هذه الطرق ستكون من خلال اللوحات.

 

تعتبر لوحات البنر واحدة من أكثر طرق الإعلان شيوعاً المتاحة في الوقت الحاضر لأنها رخيصة ويمكن أيضاً وضعها في أي مكان وفي أي وقت مع الإذن المناسب إذا لزم الأمر، مع الأخذ في الاعتبار قبل التخطيط للحصول على واحدة لـ الإعلان عن عملك أو الترويج على سبيل المثال أولاً يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار أنواع اللوحات سواء كانت بنر او فلكس المتوفرة في السوق لأن أنواع الشعارات المختلفة لها أغراض مختلفة.

 

الفينيل هو مثال قوي على المواد المستخدمة في صنع هذه العجائب الإعلانية، ولها عدد من المزايا مثل أنها منخفضة التكلفة والأهم من ذلك مع التكنولوجيا المتاحة اليوم يمكن طباعة لوحات البانر المصنوعة من هذه المواد بسهولة مع التصميمات والخلفيات المفضلة لديك. يمكن طباعة لوحات بنر خارجية ملونة بالكامل مصنوعة من الفينيل بسهولة من خلال طابعات نفث الحبر الكبيرة المتاحة، وأفضل ما في ذلك الحبر مقاوم للماء، وبالتالي لا داعي للقلق بشأن تبلل شعارك في المطر، إلى جانب ذلك تتميز هذه اللوحات بالمرونة أيضاً مما يسمح لها بالطي أو التدحرج لتمكين الفرد من حملها بسهولة.

 

لوحات الويب شكل من أشكال الإعلانات التي تمر عبر شبكة الويب العالمية، حيث تسمح لمستخدم الإنترنت بمشاهدتها عندما يتصفح الإنترنت، ويتكون هذا النوع من الشعارات في الغالب من صور JPEG أو GIF والتي كانت في بعض الأحيان مثيرة للاهتمام من خلال الرسوم المتحركة باستخدام برامج الفلاش أو جافا، عادةً ما يتم تحميل هذه اللوحات على مواقع الويب التي تتمتع بحركة مرور عالية مثل الشبكات الاجتماعية ومواقع التسوق عبر الإنترنت أيضاً، علاوة على ذلك هناك أيضاً مزايا أخرى مثل الدفع لكل نقرة حيث يتم دفع مبلغ معين من المال للشركة التي تمتلك الإعلان بمجرد نقر مستخدم الإنترنت على لافتة الإنترنت.

 

كيفية تصميم لوحات بنر؟

 

في البداية تعتبر من أفضل الممارسات للوحات لتصميم الشعارات وتكوينها ولونها، فعند إنشاء شعار مخصص خاص بك، هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب عليك اتباعها لتتمكن من إنجاح حملتك التسويقية.

 

تصميم

من المهم التأكد من أن شعار البانر الخاص بك ليس قابلاً للقراءة فحسب، بل إنه أيضاً جذاب للغاية لجمهورك المستهدف، وهناك العديد من الطرق لتحقيق ذلك ولكن إليك بعض أهم العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار، أولاً: حدد الحجم الذي تريده أن يكون الشعار الخاص بك. سوف تحتاج إلى الحصول على قياس دقيق للمساحة المتاحة لديك لتحديد الارتفاع والعرض( 8×4 – 4×8) دع السياج أو النافذة أو الحائط يخبرك بالطريقة التي تسلكها!. تأكد أيضاً من الرجوع إلى مخطط رؤية الأحرف لحجم النص / الحرف الصحيح، كقاعدة عامة يجب أن تحاول زيادة المساحة المتاحة لديك دون إرباكها. وبمجرد إجراء قياساتك وتقييم مساحتك سوف تعرف الحجم والاتجاه الذي يجب أن يكون عليه البنر وإذا كنت لا تزال غير متأكد من أنك تسير على الطريق الصحيح ، فاتصل بأحد مستشاري التصميم لدينا للحصول على بعض المساعدة المجانية في التصميم من هنا 0138408585.

 

تكوين

سواء كنت تتحدث رقمياً أو خارج المنزل، تحتوي الإعلانات بشكل عام على عنوان رئيسي وعنوان فرعي بالإضافة إلى نص داعم حسب الضرورة. استخدم هذه العناصر لإنشاء تسلسل هرمي للمعلومات و إخبار القارئ بما يحتاج إلى معرفته. عادةً ما تحتوي أفضل الشعارات المصممة على عنوان بارز جدًا الذي يقوم على الفور بتوصيل الرسالة التي تريدها إلى المشاهد، لا يمكنك أن تخطئ حقاً في العنوان الكبير المحاذي للوسط مع النص الداعم أدناه، ومع ذلك إذا كنت تفكر في تخطيط أكثر تعقيداً فتأكد من محاذاة عناصره مع بعضها أو على الأقل متوازنة بطريقة ترضي العين.

 

ما هو متوازن؟ عادة ما تعرفه عندما تراه – وعندما لا تعرفه.

 

عند التصميم ، لا تشعر أبداً أنك بحاجة إلى ملء كل شبر من شعارك بقصاصة فنية أو نص، إذا قمت بإلقاء الكثير في لوحة النر الخاصة بك، فمن المحتمل أن تربك القارئ، لذلك تذكر دائماً أن المساحة البيضاء يمكن أن تكون أداة قوية جداً، إذا بدأ شعارك في الشعور بالفوضى فحاول تصغير حجم التصميم بالكامل قد يكون إعطاء تصميمك مساحة أكبر للتنفس هو الفرق بين زيادة الضوضاء وإحداث تأثير حقيقي برسالتك.

 

ملاحظة: إذا كان لديك عدة لوحات اعلانية في حملتك فحاول استخدام عناصر متكررة مثل الأشكال أو الألوان أو الخطوط، يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لإظهار أن اللوحات الخاصة بك جزء من كل كبير. وإذا كانت لوحات بنر الخاصة بك جزءاً من حملة إعلانية موحدة، فتأكد من استخدام شعارات عامة (وشعارات!) على كل واحدة لمساعدة جمهورك على ربط النقاط.

 

لون البنر

تعتبر نظرية الألوان جزءاً مهماً جداً من التصميم قد يجادل البعض في أهمها! بعد كل شيء تعتبر الألوان جزءاً لا يتجزأ من الطريقة التي نرى بها (ونشعر بها) هذا العالم، لأغراضك يجب أن تكون سهولة القراءة هي شاغلك الأكثر إلحاحاً، إذا كنت تريد أن تبقي الأمور بسيطة، فابدأ بألوان محايدة بالإضافة إلى لون واحد نابض بالحياة لتبرز وتلفت الانتباه إلى النقطة المحورية في تصميمك.

وعندما يتعلق الأمر بالألوان هناك ثلاثة مكونات رئيسية:

  • مسحة
  • التشبع
  • قيمة

يمكن فهم التدرج على أنه طريقة أخرى لقول اللون بينما يشير التشبع إلى شدة اللون، والقيمة هي طريقة لقياس مدى لون فاتح أو غامق. وعندما يتعلق الأمر باختيار أفضل الألوان للراية الخاصة بك، فإن عجلة الألوان هي أفضل صديق لك. فيما يلي بعض الطرق للعثور على الطرق المناسبة لتصميمك.

 

  • مماثل

الألوان بجانب بعضها البعض على عجلة الألوان

  • تكملة

الألوان على جوانب متقابلة من العجلة عالية التباين (أي – الأصفر والأزرق)

  • تكملة الانقسام

الألوان على جانبي اللون التكميلي

  • ثلاثي

ثلاثة ألوان تشكل مثلثاً على العجلة ومتساوية البعد

  • تيتراديك

أربعة ألوان تشكل مستطيلاً على العجلة

 

إذا كنت ستقوم بالتصميم نفسك تحقق من أداة الألوان الأنيقة من Adobe للحصول على طريقة سريعة لتحديد الألوان لتصميمك، ويمكن أن يساعد تطبيق بعض علوم الألوان الأساسية على البنر في منعك من اختيار الألوان التي لا تتماشى مع اهتزازات أو اهتزازات مسطحة. إذا كنت تواجه مشكلة في التباين ، فحاول ضبط الإضاءة أو التعتيم أو التشبع ومعرفة ما إذا كانت الرؤية تتحسن.

 

علم نفس اللون أو كيف نعالج الألوان عاطفياً هو أيضاً جزء مهم من تصميمك وتسويقك، تعتبر الألوان الزاهية مثل الأصفر أو البرتقالي على سبيل المثال رائعة لجذب الانتباه وإضفاء طابع أكثر حداثة على التصميم الخاص بك في حين أن اللون الأزرق الغامق يمكن أن يكون طريقة جيدة لمحاولة بناء الثقة والاستقرار. إليك دليل سريع (وعام جدًا) لعلم نفس الألوان وكيفية معالجة معظم الأشخاص للألوان التي يرونها.

 

  • الأزرق

الأمن والثقة والسلام

  • الأخضر

صديق للبيئة ، نقود ، نضارة

  • الأصفر

التفاؤل ، والبهجة ، والمرح (أو الحذر!)

  • الأرجواني

الفخامة والإبداع والحكمة

  • الوردي

الرومانسية والجمال والحنان

  • الأحمر

الدافع والجرأة والعمل

  • البرتقالي

الشباب والطاقة والإثارة

 

ابدأ التصميم الخاص بك اليوم من وكالة راية الرواد، نحن نجعل عملية طباعة وتصميم لوحات الإعلانات سهلة و بأسعار معقولة للشركات والمؤسسات من جميع الأحجام! انضم إلى الآلاف من العملاء الراضين واصنع لوحة بنر مخصصة لك اليوم.

 

 

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة