لوحات كانفس كبيرة

لوحات كانفس كبيرة

لوحات كانفس كبيرة

لماذا تشتري لوحات كانفس مخصصة من راية الرواد؟ يعد الكانفس Canvas banal هو البديل الأفضل للفينيل عندما يتعلق الأمر ب اللوحات الاعلانية، خاصةً إذا كنت تريد صورة الطبقة والجودة من العلامة التجارية لحدثك الترويجي المهم.

 

لذلك توفر لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من لوحات الكانفس الإعلانية المميزة و المخصصة و جميع انواع اللوحات الإعلانية مثل لوحات الفلكي و لوحات إرشادية و لوحات البنر، مع مراعاة أن تكون عملية الطباعة عالية الجودة وذات ملمس وتشطيب مميز لإضافة توهج من اللون الذي سيجعل عرض العرض التجاري الخاص بك بارزاً، وبالتأكيد ذات المقاس والأحجام و الألوان التي تريدها.  وتستطيع الضغط هنا للتعرف على عروضنا و التواصل معنا.

 

فوائد لوحات الكانفس

 

 

– المتانة

 

تتميز لوحات الكانفس بأنها مطبوعة على كانفس ثقيل الوزن مصنوع من مادة الكانفس المحكمة والمصمم خصيصاً لعرض نسخ فنية رائعة.

 

 

 

– الجودة

 

تساعدك لوحات الكانفس في توفير دقة عالية واستنساخاً للألوان بلمسة نهائية شبه لامعة.

 

 

 

– الأحجام

 

تتوفر لوحات الكانفس بأحجام مختلفة، فهناك لوحات كانفس صغيرة و كبيرة وخيارات رأسية أو أفقية.

 

 

 

– التشطيب

 

يشمل التشطيب القياسي حواف مسجلة وحلقات كل بضعة أقدام،  تتوفر جيوب عمودية مسطحة مقاس 3 بوصات أو بأي مقاس.

 

 

 

تقدم مطابع وكالة راية الرواد لوحات كانفاس ذات السعر المناسب في التكلفة من حيث الطباعة و التصميم، وتنتج خدمات طباعة لافتة كانفاس التي نقدمها لوحات تحتوي على رسومات استثنائية باستخدام مواد و خامات تدوم طويلاً، ولا تقلق في عملية الشحن والتسليم فنحن نقدم مطبوعات ورقية ولوحات إعلانية مثل البوسترات و الاستيكرات و الكروت الشخصية و الفولدرات و ستاندات دعاية واعلان ك رول اب ستاند و بوب اب ستاند و بروشورات وغيرها الكثير من المنتجات، والشحن في غضون يوم إلى يومي عمل من الموافقة على الإثبات أو بمعنى أصح في الميعاد المتفق عليه.

 

 

 

إذا كنت تبحث عن لوحة اعلان تجذب العملاء في الحدث أو المؤتمر أو المعرض أو المحل التجاري الخاص بك أو في عملية البيع التالي، فلا مزيد من البحث! فوكالة راية الرواد موجودة خصيصاً لأجلك اضغط هنا وتواصل معنا.

 

 

 

لدينا لوحات اعلانية داخلية وخارجية بل جميع انواع اللوحات و الاستاندات مع لمسة أنيقة مميزة بالألوان الكاملة، و سعر مناسب مضمون.

 

 

 

لوحات كانفاس مطبوعة لتقديم شركتك بأناقة تعد لوحة الكانفس الخاصة بنا بديلاً رائعاً للأقمشة و الخامات الأخرى والفينيل، ونوفر لمسة نهائية أنيقة عالية لأي رسم أو نص رسالة تريد نقلها، فهي مصنوعة من كانفاس و قطن 100٪ ، هذه المادة العلوية هي الديكور المتوسط ​​المثالي لأي مكان داخلي أو حدث تجاري حيث يكون العرض التقديمي ذا أولوية قصوى.

 

 

 

يتم إنشاء لوحات و ستاند من خامات الكانفس على مادة قطنية شبه لامعة مع طلاء على الجانب المطبوع، يسمح هذا الطلاء بتطبيق الحبر دون امتصاص أو إمتصاص القماش الخام، ويسمح الطلاء أيضاً بتنظيف المادة بخليط ماء وصابون معتدل باستخدام قطعة كانفس ناعمة غير كاشطة، لتخزين هذا الشعار للاستخدام المستقبلي ما عليك سوى لفه بجانب الحبر باستخدام الأنبوب أو الورق الذي وصل به وتخزينه بشكل عمودي في صندوق الشحن في منطقة جافة باردة.

 

 

 

ولتتمكن من الحصول على أفضل جودة طباعة نوصي بحد أدنى من الدقة يبلغ 100 نقطة في البوصة بأحجام طباعة كاملة.  على سبيل المثال يجب أن تكون الصورة التي تطبع بمقاس 24 × 24 بوصة 2400 × 2400 بكسل أو أكبر للحصول على أفضل لوحة.

 

 

 

وسوف تكمل الجاذبية الهائلة لهذه اللوحة (كانفس) القطنية المتينة رسوماتك وأعمالك الفنية بمستوى جديد تماماً، وستخبر المشاهدين بسهولة أنه عندما يتعلق الأمر بتقديم شركتك أو الرسالة التي تريد نقلها، فليس لديك أي تنازلات لتصوير الجودة.

 

 

 

وتستخدم لوحات الكانفس إعلانات الأعمال الداخلية، وأصبحت لوحات الكانفس جنوناً بين العديد من مصممي الديكور الداخلي أيضاً سواء كنت بحاجة إلى عرض لوحة جدارية لمنطقة مكتب الاستقبال أو ثنى على الحائط كقطعة مميزة مستخدمة في خطة ديكور المنزل باستخدام لوحة كانفس فنية، فقد أصبحت حلاً شائعاً لديكور المنزل والمكتب،  اهتم بإعطاء رسالة عملك من خامة كانفاس الرسم المرسوم يدوياً، وهو مناسب تماماً لجلب الرسومات الجذابة والأعمال الفنية الملونة وحتى مشاهد جودة الصور والجداريات إلى ضوء جديد تماماً.

 

 

 

و تخضع جميع لوحاتنا لفحص مراقبة الجودة الصارم الخاص بنا، للتأكد من أن رسالتك المطبوعة حادة وتبرز بسهولة لجذب جمهورك المستهدف، يشمل العمل النهائي حواشي الشريط ذات الوجهين المتينة والحلقات المعلقة عالية الجودة بدون رسوم إضافية لضمان سهولة تثبيت لوحات كانفس شبه لامعة وتمثيل شركتك بطريقة عالية الجودة لسنوات، وفي النهاية هناك الحلقات (حلقات معدنية معززة) التي تثقب كل بضعة أقدام على طول الحواف المطوقة لسهولة التعليق، لإنشاء عرض لوحة كانفس على الوجهين اطلب لافتتين وتعلقهما من الخلف إلى الخلف باستخدام روابط مضغوطة من خلال فتحات الحلقات، هذه اللوحات مخصصة للاستخدام الداخلي أو للاستخدام الخارجي قصير المدى.

 

 

 

بمجرد تقديم طلبك ستتلقى ايميل مننا في غضون يوم عمل واحد بميعاد التوصيل، وقد تتطلب الطلبات الكبيرة أو الطلبات الخاصة وقتاً إضافياً للإنتاج، أما إذا كان لديك موعد نهائي فمن الأفضل ذكره في مربع تعليقات الطلب في صفحة الخروج. إذا كان هناك أي أسئلة حول التسليم أو الشحن؟  راسلنا عبر البريد الإلكتروني أو اتصل على 0138408585.

 

نصائح مهمة

لا تخف من الهروب من كمال البكسل، بدلاً من عرض صورة نقية للمنتج (مثل لوح الشوكولاتة المختوم) العب بفكرة إظهار المنتج قيد الاستخدام حتى لو كان ذلك يعني تمزيق العبوة كما في هذه الحالة. يمكن أن تأتي لوحات الإعلانات بجميع الأشكال والانواع ، بما في ذلك الرسوم المتحركة.

 

 

 

لا يلزم أن تكون لوحات الإعلانات ثابتة أو مسطحة أو حتى ورقية، في بعض الأحيان يمكن أن تكون اي شيء تريده. فقط العب على اسم علامتك التجارية وخصائصها واستخدمها لأفكارك الإعلانية التالية.

 

 

 

فكر في طرق تسمح للإعلان بالتطور مع رسالتك. حتى إذا كنت تسير على الطريق التقليدي مع مساحة لوحة إعلانية أفقية، يمكنك دائماً اللعب بالبعد لجذب بعض الاهتمام الإضافي. حيث يتوقع المستخدمون لوحة مسطحة أخرى، قم بتوفير تجربة ثلاثية الأبعاد تجعلهم يتساءلون عما تدور حوله العلامة التجارية.

 

 

 

اهتم بالإعلانات التفاعلية فهي تتولى زمام الأمور، حيث أن إشراك جمهورك بإعلان رقمي يمكن أن يكون إستراتيجية قوية لتعزيز الرسالة.

 

 

 

اجمع بين الإعلانات الخارجية وأخذ العينات بتنسيق متحدي. تجذب الإعلانات الفعالة الانتباه أينما تكون احتياجاتنا أكثر نشاطاً، فمثلاً إذا كانت هناك عاصفة ثلجية ضخمة فمن المحتمل أن تكون رغبتنا في السفر إلى مكان دافئ نشطة أكثر من أي وقت مضى.

 

 

 

دع إعلانات علامتك التجارية تتفاعل مع الأحداث الجارية، إذا كان الكسوف يحظى ببعض الاهتمام العام الكبير فانضم إلى المشاركة وامنح جمهورك شيئاً آخر للتحدث عنه، هذا صحيح بالنسبة للظواهر الطبيعية وكذلك الأنشطة على مستوى المدينة والعطلات والأحداث الكبرى الأخرى.

 

 

 

اتخذ أكثر أشكال الإعلانات الخارجية إبداعاً من خلال عمل رسالة مقنعة وتضخيمها بتنسيق غير متوقع.

 

 

 

لا تخف من ألعاب العقل الذكية، هذا اللغز السهل لا يضحي بفهم المشاهدين ويجذب انتباههم بتنسيق محفوف بالمخاطر يجسد الرسالة هنا تماماً. وتظهر بعض أفضل مفاهيم التصميم عندما تتعاون علامتان تجاريتان لتحقيق هدف مشترك.

 

 

 

لا تشعر بالحاجة إلى ملء كل بكسل في تصميمك، بدلاً من ذلك اترك بعض المساحة البيضاء ومهد الطريق لعرض مفهوم تصميم قوي في المقدمة والوسط.

 

 

 

قد يتطلب وضع خط جديد من المنتجات / الخدمات التي لا تشتهر بها (مثل الإفطار في مطعم ماكدونالدز) بعض الجهد الإبداعي الجاد، ولتسهيل تعلم المستهلك حاول إظهار هذه التغييرات فعلياً من خلال درس تخريبي عالق في أذهان جمهورك، من الصعب أن ننسى أن ماكدونالدز تقدم وجبة الإفطار عندما ارتفعت تلك الوجبة فعليًا مع شروق الشمس على الطريق السريع.

 

 

 

إذا كنت تبيع السحر فاجلب بعضاً منه إلى إعلاناتك، عندما يتعلق الأمر بتقنيات لافتة للنظر فإنها لا تحصل على أفضل من الخدع البصرية.

 

 

 

شيء واحد هو الجمع بين أخذ العينات والإعلان الخارجي، وشيء آخر هو السماح للناس بالمشاركة في عملية الإنتاج الخاصة بك، في حين أن تعليق أكثر من 13000 كب كيك يعد خطوة رائعة جدًا، فإن حقيقة أن فناناً محترفاً يضعها بالثلج مباشرة على السبورة يعزز ادعاء العلامة التجارية بأنهم يصنعون “كعكات جيدة للغاية”.

 

 

 

عندما يصبح إعلانك وسيلة حية لسرد القصص، يمكنك أن تتوقع من الجمهور أن يتطلع إلى التحقق من ذلك مرة أخرى، وهذا بالفعل أكثر مما يمكننا قوله عن 99.9٪ من إعلانات اللوحات الإعلانية.

 

 

 

اللعب بالإدراك وتحدي التقاليد سيكون دائماً طريقاً سريعاً لتوليد الاهتمام حتى إذا كانت علامتك التجارية تدعم الإبداع والإلهام والابتكار.

 

 

 

تحتوي الإعلانات في بعض الأحيان على وظيفة مزدوجة تجعلها مفيدة بشكل خاص للمشاهدين، إذا كانت هذه الوظيفة جذابة عالمياً، فقد تتمكن حتى من جذب جمهور لا يهتم بعلامتك التجارية بخلاف ذلك. هذه الساعة ولم أقابل شخصًا غير مهتم بمعرفة الوقت الآن.

 

 

 

اكتشف الطرق التي يمكن أن يتفاعل بها المنتج مع البيئة لتصوير عرض القيمة الرئيسي، اذهب إلى أبعد من ذلك وفكر بشكل مجازي .

 

 

 

إذا كانت المساحة الخاصة بك مزدحمة (مثل صناعة السيارات)  فمن المهم بشكل خاص المشاركة في إنشاء مفاهيم مبتكرة مع تخصصات مختلفة (خارج التصميم) مثل الهندسة والروبوتات والهندسة المعمارية.

 

 

 

في بعض الأحيان يكون ما يحيط بالإعلان أكثر أهمية مما هو موجود في الإعلان مارس مهارات التفكير الجانبي لإحياء هذه الرسالة.

 

 

 

بينما يركز الجميع على اللوحة الفنية الفعلية (30٪ من المساحة ، على الأكثر)، فكر في طرق للاستفادة من الهيكل الكامل الذي يحمل إعلانك، كن مبدعاً واعثر على الموافقات ذات الصلة للحصول على المزيد من الفوائد مقابل أموالك.

 

 

 

يمكن أن تكون مفاهيم التصميم القوية بسيطة أيضاً، يمكن أن يكون تحويل رمز رسمي مثل رسم الحمام ليعكس احتياجات إنسانية أكثر واقعية مثل “أحتاج إلى التبول الآن” أمراً لافتاً للنظر ومضحكاً.

 

 

 

أحياناً تكون أفضل طريقة لتفعيل الحاجة “أحتاج إلى مقشر للوجه” هي استخدام بعض التعاطف والسماح للمشاهدين بتعريف أنفسهم في تصميمك مثال على ذلك ارفع يدك إذا أردت في أي وقت تغطية وجهك بالكامل بسبب بثرة. 🙋

 

 

 

اختيار الشكل المناسب للوحة الكانفس الذي يعتمد على ألوان و فنون مناسبة ذات شكل جميل و اللون رائع و المقاسات و الحجم الخاص باللوحة و الرسمة أمر مهم جداً، أما إطار اللوحة خارجي فهو مصنوع من مواد مختلفة مثل اكريليك أو بلاستيك او الومنيوم أو الخشب، باختلاف التفاصيل والألوان و القواعد و الملمس الموجود في اللوحة، و سعر تكلفة اللوحة يعتمد على الحجم والمقاس سواء كانت ل الغرفة أو الشركة أو المكتب أو البيت أو المستشفي أو المعارض والمؤتمرات.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة