تصميم وطباعة لباد طعام

تصميم وطباعة لباد طعام

تصميم وطباعة لباد طعام

هل تفكر في شراء لباد طعام لمطعمك أو منزلك أو حتى شركتك؟ هل تبحث عن شركة متخصصة في الطباعة و التصميم؟

أقدم لك وكالة راية الرواد في الدمام التي تعد من افضل وكالات الدعاية والاعلان للشركات و المهرجانات و الحفلات المختلفة كـ الزفاف و المكاتب والمطاعم. حيث تقدم وكالتنا مجموعة متنوعة من منتجات و خدمات الدعائية مصل الملصقات و ستيكر و بنرات و الأوراق الرسمية و الكروت الشخصية و ورق و فولدرات و فواتير و دفاتر و لوحات بانر و لوحات الاستيكر و لوحات البنر و لوحات حروف بارزة و لوحات الفلكس و رول اب ستاند roll up stand و بانر ستاند stand banner وستاند استيكر و ستاند كونتر وغيرها العديد من المنتجات source فقط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا المميزة و أضف للسلة في متجرنا على جوجل google ما تريد with review.

 

تستخدم وكالتنا في عملية التصميم و الطباعة سواء لـ الورق أو لباد الطعام أو استكرات أو البنرات أو حتى اكس بانر ستاند ماكينات متخصصة بشكل مميز لتجعل لافتات او مطبوعاتك الورقية مناسب ـة لخدمتك وإظهار تفاصيل تصميمك من شعار أو بيانات، نقوم بطباعة الخدمات والمنتجات الخاصة بـ الشركات و المطاعم والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية وخاصة الدمام و الرياض وكذلك في مصر. فقط لا تتردد وابدأ التواصل معنا.

 

وتميز وكالتنا بطباعة باد طعام بتصاميم مختلفة ومميزة و تكون الطباعة من جهة واحدة وتستطيع اختيار الألوان الجهة الآخر التي تريدها أعتقد أن الأسود أفضل ليكون تصميم لباد الطعام الخاص بك ذو شكل رائع وملمس ناعم، حيث يقلل من الجهد المبذول لتحريك أدوات المائدة فهي سهلة الإستخدام و خفيفة الوزن. حيث أنه من أهم أهداف وكالة راية الرواد هو تطوير عامل الهدف التحفيزي وذلك لأن الهدف التحفيزي يثير الرغبة في الذات لشراء منتج أو خدمة وبالتالي يشجع العملاء على الشراء، على سبيل المثال أنت تقوم بـ تحويل الجدران أو النوافذ إلى لوحات لوضع الاستيكرات عليها فتقوم بتصميم وتجهزها استكرات عبر لصقها أو باستخدام الملصقات المخصصة لذلك، إذا كنت تحاول الوصول إلى العملاء للإعلان عن عمل مكان العمل أو شركة خاصة بك أو الضيوف في حدث شخصي أو أحداث مثل أعياد الميلاد، فإن طباعة الاستيكر و لباد طعام أو أي منتج من المنتجات الشبيهة المخصص و المصمم لك بطريقة شخصية لتكون طريقة تصميمها رائعة للترويج لعلامتك التجارية وتسليم رسالتك التي تريدها لعملائك. حيث نقدم في راية الرواد آلاف القوالب المصممة و المطبوعة بشكل فاخر، وذلك يعني أنه يمكنك إنشاء تصميم ذو مظهر احترافي في أي وقت من الأوقات.

 

لباد الطعام

اللباد عبارة عن قماش غير مكلف ومتعدد الاستخدامات يعمل بشكل رائع مع ماكينة الليزر، كما إنها أيضاً متينة بشكل استثنائي وعندما يتم قصها بالليزر فإنها تنتج نتائج دقيقة رائعة. يتم استخدامه في صناعة مفارش الطعام لـ المطاعم و الشركات و المهرجانات و الحفلات.

 

لباد الطعام الحديث هو ببساطة جميل وبسيط ومتعدد الاستخدامات.

كما قلت من قبل أن المفارش المصنوعة من اللباد وهي الإكسسوار المثالي الذي يعمل على تحويل أي زخرفة للمائدة إلى طاولة مأدبة ناجحة بنقرة من الإصبع، سوف تجد في متجرنا مفارش لباد الطعام متطابقة بألوان زاهية أو خالدة، حيث تحمي المفارش الطاولة الاساسية و الخشب من التعرض لأي تجريح او حرق على سبيل المثال أسطح الطاولات الحساسة المصنوعة من الخشب الطبيعي بطلاء شفاف شديد اللمعان من الخدش ومن التلف الشديد الناتج عن الحرارة.

 

كما يوجد مفارش لباد الطعام مصنوعة من الصوف، وذلك لأن لباد الطعام المصنوع من صوف الأغنام الخالص تكون عملية وجذابة في نفس الوقت، حيث تحمي من الخدوش غير الجذابة وتمنع صخب الأطباق وأدوات المائدة خاصة على الطاولات الزجاجية أو الحجرية، فـ مادة اللباد القوية التي يبلغ قطرها 5 مم مستقرة الأبعاد ومصنوعة من الصوف البكر بنسبة 100٪. نتطلع إلى الألوان الزاهية والمعبرة ودرجات اللون الرمادي الرقيقة لمفارش اللباد من مجموعتنا الواسعة من اللباد بجودة ممتازة لـ فرش المائدة.

 

يتم استخدام لباد الطعام كـ سطح طاولة مركزي أو للاستخدام في الموائد المستديرة، حث تكون المفارش دائرية مصنوعة من اللباد بألوان مختلطة أو أحادية اللون لمائدتك المستديرة، لباد الطعام المستدير موجودة بأقطار 20 – 25 – 27.5 – 30 – 32.5 – 35 – 37.5 و 40 سم. لباد طعام مستطيل وهو الشكل الكلاسيكي للحصائر اللباد، وتجد أن لباد الطعام لـ الطاولة المستطيلة بـ مقاس: 45 × 31.5 سم و 46.7 × 37.5 سم. لباد طعام تربيعي تستطيع اختيار من أحجام مختلفة، وتجد أن أطقم طاولة اللباد المربعة متوفرة بأطوال جانبية 20 – 30 – 32،5 – 35 – 37،5 و 40 سم.

 

 

أريدك أن تتأكد من أن المفارش المصنوعة من اللباد هي زخرفة جميلة

أطقم مائدة لكل مائدة سواء في غرفة الطعام أو في الحديقة، لباد الطعام الخاصة بنا مصنوعة من اللباد الخالص 5 مم يتم قطعها وتثقيبها في ورشة العمل الخاصة بن، ستجد في متجرنا لباد طعام بأحجام مختلفة، لذا فإن حجم لباد الطعام المثالي أيضاً لترتيب أطباق البورسلين والأكواب الكريستالية وسكاكين الفولاذ المقاوم للصدأ والشوك الفضية على طاولة الطعام الخاصة بك جذابة للغاية، نحن نستخدم فقط أجود أنواع اللباد ويتم اللباد والمعالجة بعناية وهكذا تحصل على جودة إقليمية ودائمة ولديك بالتأكيد متعة طويلة في المفارش المحشوة.

 

لباد الطعام المصنوعة من الصوف

يمكن طلب لباد الطعام المصنوعة من لباد الصوف أو الخشب أو القماش بحيث يكون الزخرفة المثالية لطاولتك الزجاجية أو لوحتك الخشبية، اكتشف الإمكانيات الإبداعية التي شعرت أن لباد الطعم يوفرها لك في كل مناسبة، اشترِ لباد الطعم المثالي لتزيين طاولة الطعام بسرعة وسهولة من المنزل.

 

مجموعة متنوعة من لباد الطعام لمحبي الألوان

مجموعات الطاولات متوفرة في مجموعة متنوعة من الأنواع و الأشكال و الألوان و المواد، صفاتنا ذات اللونين المحسّنة ذات اللونين جذابة بشكل خاص، لذلك يمكنك اختيار التنسيق واللون حسب الاستخدام وتعيين لهجة لونية مع الزخارف الخاصة بك مع لباد أو ممارسة ضبط النفس على الطاولة الموضوعة بشكل جميل، فـ ألوان العشب الأخضر المرقش والليمون هي بالتأكيد أكثر ملاءمة لفصل الربيع وعيد الفصح والصيف والمفارش ذات اللون الرمادي أو البرتقالي المرقط بغض النظر عما إذا كان في الضوء أو الظلام محجوزة للكثيرين بالتأكيد لفصل الخريف.

 

مجموعات اللباد تجعل عشاق الشكل سعداء في مكانهم

من الواضح أن الشكل الكلاسيكي للسرير اللباد مستطيل. ومع ذلك، فإن لباد الطعام ذو الأشكال الأخرى مثل المربعة أو المستديرة تتمتع بشعبية متزايدة، المفارش المربعة واضحة وصعبة، وهذا يجعلها مناسبة لأي استخدام حيث يكون التناظر والهيكلة الواضحة مهمين من ناحية أخرى مناسبة للاستخدام مع الطاولات أو الترتيبات من نفس النوع.

 

لباد الطعام الخاص بـ المائدة المناسب للمناسبة المناسبة

انتهت أوقات عشاء الأحد مع لباد طاولة قوي ومكوي على الطاولة الكبيرة في غرفة المعيشة للأسف في العديد من الأسر، لا تقل أناقة لباد الطاولة الأعياد ولكن يسهل التعامل معها بألوان عديدة بألوان قوية أو مضغوطة ومصنوعة من مواد مختلفة.

يمكن أن يؤدي استخدام لباد الطعام إلى حماية سطح الطاولات من أشياء مثل الحرارة والرطوبة والماء التي يمكن أن تلحق الضرر جميعها، يمكن لكل من المنازل والمطاعم الاستفادة من هذه المفارش المحببة المتوفرة على موقع وكالتنا لتحقيق توفير أفضل، حيث أن معظم هذه المنتجات مصنوعة من مواد أكثر سمكاً تساعد في عزل الطاولة عن الحرارة ومقاومة للماء لاحتواء الانسكابات والبقع.

 

ويمكن استخدام القطع الزخرفية مثل لباد الطعام لإضفاء الحيوية على أي إعدادات طاولة خاصة عندما تكون مصنوعة من مواد فاخرة مثل الحرير والدانتيل. في المطاعم يمكن استخدامها لطباعة عناصر القائمة ويمكن تحقيق التوفير عند الشراء بكميات كبيرة على فـ راية الرواد، و يمكن طباعة ألعاب الأطفال على هذه المنتجات بالإضافة إلى الإعلانات المحلية للشركات في المنطقة، وتتوفر أيضاً لباد طعام عالي الجودة وهي مصنوعة من مواد تركيبية عالية الجودة يمكن للفنادق والمؤسسات الأخرى استخدام هذه المنتجات لإضفاء طابع راقٍ.

 

ويمكن تصميم طاولات الطعام الشخصية باستخدام هذه العناصر هناك عدة طرق يمكن تخصيصها، بما في ذلك شراء لباد الطعام للمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف. الهدايا للآخرين الذين يستخدمون هذه العناصر هي خيار مدروس جيدًا لتقديمه لمن تحب أيضًا. تنظيف هذه المنتجات أمر بسيط ولا يتطلب الكثير من الوقت والطاقة لصيانة هذه المنتجات بشكل صحيح. فقط اعثر على عروض لباد الطعام لدينا واشتريها بـ كميات كبيرة لتحقيق ما تريد من نجاح بمنتجات جذابة، تأتي هذه المنتجات من مختلف الموردين والمصنعين حول العالم. استمتع بإعدادات الطاولة المخصصة وتسوق عبر الإنترنت اليوم من وكالة راية الرواد.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة