افضل مطبعة تصميم فولدرات في الدمام

افضل مطبعة تصميم فولدرات في الدمام

افضل مطبعة تصميم فولدرات في الدمام

هل تبحث عن مطابع متخصصة في طباعة الفولدرات الخاصة بشركتك؟ أو هل تريد افضل مطابع في الدمام لتصميم وطباعة مجلد العرض التقديمي الخاص بك؟

 

لا تقلق لن تبحث كثيراً عن مطابع متخصصة لتصميم و طباعة مجلد العرض التقديمي الخاص بك، حيث أن مطابع وكالة راية الرواد تعد من افضل المطابع في المملكة العربية السعودية كـ الدمام و الرياض، ونقوم بتقديم لك افضل الخدمات و المنتجات الخاصة بـ المطبوعات الورقية و اللوحات الاعلانية بـ انواع مختلفة مثل البروشورات و فواتير وسندات و دفتر و كروت شخصية و لوحات الحروف البارزة و الرول اب و الشهادات و هويات بصرية للشركات و الكتب و المجلات و ملصقات و الكتيبات و لوحات الارشادية و لوحات الفلكس و لوحات الدعائية بـ أنواع مختلفة وغيرها العديد و العديد من مطبوعات الهدايا و الاعلان لـ الشركة الخاصة بك أو مؤسسات أو مكاتب أو عيادات أو مستشفيات والمصممة بـ طرق الاحترافية و الجميلة و بالشكل فاخر الذي تريده، كل هذا بأسعار مميزة، و باستخدام ماكينات و الطابعات مستوردة من الخارج و الحبر المستخدم بدقة وتميز و بجودة مذهلة لتكون التصاميم عالي الجودة و بناءاً على رغباتك الرائعة، ونستخدم مطابع الاوفست و الديجيتال. لذلك ابدأ الواصل معنا الآن و تعرف على عروضنا وحدد الطلبيات التي تريدها سواء من خلال أرقام الجوال لدينا و من موقعنا الالكتروني فنحن في خدمتك في أي وقت.

 

لقد عمل فريق وكالة راية الرواد بجد لتطوير شركتك وعلامتك التجارية ومنتجاتك من خلال منتجاتنا وخدماتنا. لقد قمنا بتطوير وتجهيز مطابعنا بأجهزة حديثة مستوردة من الخارج ، فلدينا أوراق رسمية لـ شركات و المؤسسات و المحلات والكتيبات و بروشورات و الفواتير و فاتورة مستند  وبطاقات العمل و الكروت الشخصية و كتالوج بـ كميات كبيرة. اعتقد انه حان الوقت الان لعرض منتجاتك وخدماتك على عملائك المحتملين أو ربما طور قسمك برنامجاً تدريبياً أو حزمة توجيهية تحتاج إلى تقديمها للموظفين، وهي أفضل طريقة لتقديم برنامجك بشكل احترافي من مجلد عرض تقديمي مطبوع مخصص، تتيح لك مجلدات العروض التقديمية المخصصة تقديم المواد الخاصة بك في حزمة كاملة منظمة جيداً يسهل على العميل أو الهدف المقصود مراجعتها وتخزينها والرجوع إليها.

 

اعرض خدمات و منتجات شركتك من خلال وكالتنا بمجلد عرض تقديمي مخصص وجاهز بطريقة فورية للتقديم في اي وقت و بالتأكيد الجودة لا بد أن تكون مميزة.

 

خيارات مجلد العروض التقديمية المخصصة الشائعة

ختم ونقش رقائق معدنية ، قص القوالب ، أحبار معدنية ، ألوان موضعية بانتون ، أوراق ممتازة ومخصصة ، طلاء فوق البنفسجي أو بقعة للأشعة فوق البنفسجية ، أحجام وأشكال مخصصة ، مجلدات ذات سعة ممتدة ، تكوينات الجيب الخاصة ، إدخالات مدببة ، فتحات بطاقات الأعمال ، فتحات أقراص CD أو DVD.

 

خيارات التشطيب المخصصة لتعيين المجلدات الخاصة بك بعيدًا

توجد مجموعة واسعة من خيارات التشطيب المخصصة المتاحة التي يمكن أن تعزز علامتك التجارية أو هوية شركتك، لتتمكن من الحصول على مظهر أنيق وراقٍ جرب نقش شعار أو ختم شركك المميز بالرقائق المعدنية على غلاف المجلد.

 

كما تاتي خيارات التصميم الأخرى المثيرة للاهتمام ب قطع نافذة في الغلاف للكشف عن الرسائل أو المواد المطبوعة بالداخل، ويمكنك أيضاً ربط الصفحات المطبوعة في المجلد للحصول على كتالوج مصغر مع جيوب للعينات أو أقراص DVD أو إدخالات أخرى. ويمكن إنشاء مجلدات ذات سعة متزايدة عن طريق إضافة عمود أساسي يمكنه استيعاب كمية أكبر من المواد المضمنة، ولتتمكن من الحصول على مجموعة مبيعات رائعة حقاً و بكميات مختلفة بكافة مستلزمات الرقمية و القماش، يمكنك إضافة لوحة إضافية إلى مجلدك تلتف حول الغلاف الأمامي وعلامات التبويب مغلقة لتصبح في الواقع محفظة تستخدمها في عملية الدعاية والاعلان لـ الشركات و محلات تجارية للعميل أياً كان مكانك في الدمام او بالرياض نحن موجودين لخدمتك في أي وقت فنحن الأفضل والأكثر خبرة في عملية التصميم و بالطباعة.

 

تصميم مجلد العرض وخيارات الطباعة

  • تتوفر خيارات تصميم متعددة الاستخدامات لتلبية احتياجاتك التسويقية وبالتأكيد تعتمد على الابداع و التميز، الحجم القياسي لمجلد العرض التقديمي أو فولدر الجيب هو 9 × 12 بوصة ولكن يمكن استخدام أي حجم مخصص تقريباً و مجلدات 6 × 9 و 4 × 9 هي أحجام مجلدات صغيرة شائعة، وتستخدم مجلدات الحجم القانوني بشكل شائع في بعض الصناعات المختلفة.

 

  • كما يمكن طباعة مجلداتك من الخارج مع ترك الجزء الداخلي فارغاً أو طباعته وبأي كمية تريدها، حيث تحتوي مجلدات الجيب على جيوب على أحد الجانبين أو كلاهما لحمل وتنظيم موادك التسويقية المطبوعة الأخرى.

 

  • وأيضاً يمكن أن تحتوي الجيوب على فتحات أو فتحات لبطاقات العمل أفقية أو رأسية لحمل قرص مضغوط صغير أو قرص DVD على أحد الجيوب أو كليهما، ويمكن أن تجعل أحبار PMS الخاصة أو الأحبار المعدنية ذات الورنيش الباهت أو اللامع أو طلاء الأشعة فوق البنفسجية مجلدك بارزاً حقاً. احصل على قوالب مجلدات العروض التقديمية وإرشادات التصميم والتخطيط لمساعدتك أنت أو مصممك في تخطيط عملك الفني في برنامج تصميم فنون الجرافيك المفضل لديهم كل هذا فقط من وكالة راية الرواد.

 

  • تحتوي مجلدات العروض التقديمية المطبوعة المخصصة على العديد من الاستخدامات التسويقية خارجياً مع العملاء الحاليين والجدد وداخلياً مع الموظفين أو المساهمين وتشمل هذه:

إطلاق منتج جديد أو مقترحات الأعمال في حزم ترحيب العملاء بالمنتجات الجديدة أو مجموعات توجيه الموظف الجديد أو مجلد العرض التقديمي للمؤتمرات أو مجلد العرض التجاري أو العروض العقارية العروض الاستثمارية أو اتفاقيات خدمة العملاء أو مواد التدريب.

 

يمكن أن يكون إنشاء مواد تسويقية مهمة صعبة لأي عمل تجاري من بطاقات العمل إلى الأوراق ذات الرأسية والبطاقات البريدية والكتيبات و البروشورات والكتالوجات، يمكن أن تكون كمية المنتجات المختلفة التي تستخدمها الشركات للترويج وبيع منتجاتها وخدماتها هائلة.

 

وتجد أن أحد المنتجات التي تستخدمها العديد من الشركات ولكن قد لا تستفيد منها بشكل كامل هو مجلد العرض التقديمي، يوضح مجلد العرض التقديمي المصمم جيداً الكثير عن شركتك وأسلوبها ومستوى احترافها ويمكن أن يحدد نغمة اجتماع أو إطلاق منتج جديد، مجلد سيء التصميم أو به صور داكنة أو موحلة على ورق سوبر لا يصور مستوى الخدمة الذي تستطيع أنت وشركتك القيام به. حيث يقدم مجلد العرض التقديمي المصمم جيداً شركتك إلى عميل محتمل بشكل صحيح، وهو يعتبر أداة رئيسية يمكنك استخدامها لترك انطباع دائم لدى هذا العميل، تعد مجلدات العروض التقديمية وسيلة رائعة للكتيبات وأوراق المنتجات الخاصة بك، وإذا كان “الغلاف الخارجي” لا يثير الكثير من الثقة أو الاهتمام، فلماذا يرغب عملاؤك في فتحه؟

 

دعنا نلقي نظرة على أربع نقاط رئيسية يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم مجلد العرض التقديمي أو فولدر الجيب للحصول على “عامل رائع” ممكن ومنح منافسيك فرصة للحصول على أموالهم.

  • اختر هدفك وأسلوبك العام أولاً.

بمجرد أن تعرف من تسعى وراءه (العملاء الجدد ، العملاء المحتملين ، العملاء الحاليين) ركز على شكل وأسلوب المجلد، اعتماداً على شركتك والاستخدام النهائي للمجلد، قد ترغب في مظهر غير رسمي أو احترافي أو بسيط للغاية مع القليل من الألوان والتفاصيل، من الأفضل أن لا تحاول أن تكون كل الأشياء مع هذا الجزء الوحيد من ضمان التسويق الخاص بك.

 

  • استخدم الخطوط والألوان والمعلومات بحكمة، إن لم يكن باعتدال، يمكن أن يؤدي أكثر من نمطين أو ثلاثة أنماط من الخطوط إلى تشتيت الانتباه عن النقطة التي تحاول العودة بها إلى المنزل، ينطبق الشيء نفسه على الألوان، غالباً ما تنشئ بضعة ألوان أساسية أو حتى أبيض وأسود تصميماً مرئياً قوياً لمجلد العرض التقديمي الخاص بك.

 

  • اجعل المعلومات بسيطة ومباشرة مع التركيز بشكل أكبر على معظم النقاط الرئيسية:المنتجات الجديدة والخدمات والمبيعات وما إلى ذلك، لا تشوش المجلد بأطنان من المعلومات؛ استخدم ما بداخل المجلد لإعلامهم وتثقيفهم بأوراق البيع والكتيبات.

 

  • الورق هو اعتبار مهم، تمنح الأسهم اللامعة أو غير اللامعة أو غير المطلية المستلم إحساساً مختلفاً، ويمكن تحسين مظهر شعارك أو رسالتك عدة مرات من خلال اختيار الورق الصحيح، على العكس من ذلك، يمكن للورق “الخاطئ” أن يبهت الصور أو يبتعد عن الشعار اللامع لديك، لذا قم بأداء واجبك، تحدث مع وكالتنا واطلب عينات واطلع على أفضل ما يتوافق مع المظهر الذي تبحث عنه.

 

  • اهتم بالتدقيق في كل شيء! إن مجلد العرض التقديمي المصمم جيداً على الورق الصحيح الذي يحتوي على الرسالة الصحيحة والصور اللافتة للنظر، لن يؤدي وظيفته إذا كان هناك خطأ مطبعي صارخ فيه، يمكن أن يكون لخطأ بسيط أو خطأ إملائي على الرغم من صغر حجمه تأثير نهائي كبير مما يؤدي إلى تآكل ثقة العميل المحتمل بك وبشركتك لماذا ينفقون أموالهم معك بينما لا يمكنك حتى التهجئة؟ يبدو قاسياً، لكنه صحيح. اطلب من العديد من الأشخاص إلقاء نظرة عليها قبل إرسالها إلى الطابعة ثم انظر إليها مرة أخرى.

 

كيفية إنشاء المجلدات أو الفولدرات واستخدامها

  • لابد من التعرف على تنسيقات وخيارات طباعة المجلد
  • إرشادات تخطيط مجلد العرض التقديمي
  • قوالب مجلد العرض التقديمي
  • نماذج تصميم مجلد العرض التقديمي
  • استعد باحتراف من خلال تخصيص مجلد العرض التقديمي الخاص بك بالجيوب والتشطيب اللامع والإدراج والمزيد! من وكالتنا في الوقت المتفق عليه اضغط هنا وتحديث مع فريقنا الان.

 

وكالة راية الرواد هي شركة دعاية و اعلان ووكالة تسويقية تقدم خدمات الطباعة والتصميم والتنفيذ وأتمت التسويق للعديد من الشركات الكبيرة أو شركات الناشئة  توفر منشآتنا جميع احتياجات شركتك من المشورة التسويقية وخدمات التصميم و الطباعة المستدامة، ويقدم فريقنا المؤهل تأهيلا عاليا جودة طباعة استثنائية مع خدمة عملاء مميزة وسريعة في الاستجابة وضمان الرضا بنسبة 100٪.

 

مزايا طباعة مجلد العرض التقديمي

  • تجد أن هناك فولدرات ممتازة بـ مقاس معين تختاره مطبوعة على غطاء لامع
  • لون كامل من الأمام أو كلا الجانبين أو أسود في الخلف
  • اختيارك للجيوب مع أو بدون فتحات بطاقة عمل أفقية أو عمودية
  • يتم وضع لمعان مائي مجاني على الجوانب المطبوعة لمزيد من اللمعان والمتانة

 

خيارات الفولدرات المتاحة لك

  • جيبان أو جيب واحد
  • فتحات البطاقة والوسائط

 

توجد العديد من التطبيقات غير المستكشفة لطباعة المجلدات المخصصة والتي يمكن لفريق خبراء راية الرواد مساعدتك في إنشاء أفكار ربما لم تفكر بها أبداً! ستجعل عملك يبدو أكثر أهمية وإثارة للإعجاب مع جعل التنظيم أسهل باستخدام خيارات مثل ألوان PMS الموضعية وقطع القوالب وختم الرقائق والنقش.

احصل على خيارات ملفتة للانتباه لمجلدات العروض التقديمية مثل:

  • مجلدات العرض المخصصة
  • مجلدات العروض التقديمية عادي

 

سوف اعرض عليك بعض الاسئلة المهمة التي قد تتسائل عنها:

ما هو حجم مجلد العرض القياسي؟

الحجم المطوي لمجلد العرض القياسي هو 9 × 12 بوصة ، أو 12 × 18 بوصة مفتوحة بشكل مسطح، إنه مصمم ليحمل أوراق 8.5 × 11 بوصة قياسية من المواد المطبوعة في جيوب المجلدات.

 

هل يمكنني طباعة مجلدات عروض غير قياسية؟

يمكن عمل أي فولدر بحجم مخصص، حيث تعتبر الفولدرات مقاس 6 × 9 بوصة و 4 × 9 بوصة من أحجام المجلدات المصغرة الشائعة، ويتم إنتاج فولدرات الحجم القانوني 9 × 14.5 بوصة بشكل شائع واستخدامها في بعض الصناعات مثل القانونية والمالية لـ تقوم بـ حمل ورق الحجم القانوني 8.5 × 14 القياسي.

 

هل يمكنني الحصول على فولدر مصنوع من أوراق مخصصة أو متخصصة؟

نعم، يمكن صنعها من معظم مخزونات الغلاف بما في ذلك المخزونات الباهتة أو غير اللامعة سواء كانت بيضاء أو ملونة غير مصقولة أو غير مصقولة من الكتان أو المفروشات أو اللباد أو التشطيبات الخاصة الأخرى و بطباعة درجات مختلفة من الأوراق المعاد تدويرها.

 

هل يمكنني الحصول على جيب على جانب واحد فقط؟

نعم، تستطيع الحصول على جيب واحد على الجانب الأيسر أو الأيمن إذا كنت لا تريد تنسيق الجيب القياسي.

 

هل يمكنني الطباعة من داخل مجلد العرض التقديمي الخاص بي؟

نعم، يمكنك طباعة أي مجموعة من الألوان بما في ذلك الأسود وأحبار PMS أو بالألوان الكاملة داخل المجلد، وتتم طباعة الجيوب الخارجية مع الجهة الأمامية ومطوية للداخل لذلك لا يلزم الطباعة على الوجهين لذلك.

 

ما هي الخيارات المخصصة المتوفرة لمجلدات العرض التقديمي؟

بعض من العديد من خيارات الطباعة والتشطيب المخصصة المتاحة هي قطع القوالب والنقش وختم الرقائق وطلاء الأشعة فوق البنفسجية المغمور أو الموضعي والطلاء المائي غير اللامع أو اللامع (متضمن بدون رسوم إضافية) وأحبار PMS وطلاء Soft Touch والمجلدات ذات السعة المتزايدة مع أشواك وألواح إضافية وأحجام وأشكال جيب مخصصة والمزيد.

 

ما نوع الشقوق التي يمكن الحصول عليها في جيوب مجلد العرض التقديمي؟

يمكن أن يحتوي كلا الجيبين على فتحات لحمل بطاقة عمل رأسية أو أفقية أو قرص مضغوط أو قرص مضغوط صغير أو قرص DVD أو كتيب أو قطعة مطبوعة أخرى.

 

هل يمكنك إدراج عناصر في مجلد العرض التقديمي الخاص بي؟

نعم. يمكننا طباعة وإدخال مجموعة كاملة من العروض التقديمية وشحنها كاملة إليك أو إلى وجهات مثل المعارض التجارية أو الاتفاقيات أو إرسالها بالبريد إلى أفراد محددين في مظروف بريدي، تشمل الإدخالات الشائعة أوراق البيع والنشرات والكتيبات والكتالوجات وخطابات الغلاف. التفاف الانكماش متاح أيضًا لتوفير حماية إضافية أثناء الشحن والمناولة.

 

هل يمكنني إدخال إدخالات أو لصقها في الفولدر الخاص بي؟

نعم، يمكن تدبيس كتيب أو بروشور كبير في العمود الفقري للحصول على بروشور منتجات أنيق ودائم أو عرض مبيعات مع مواد إضافية في الجيوب اضغط هنا. كما يمكن لصق ستيكر أو الملصق الخاص بأي قطع مطبوعة بما في ذلك دفاتر الملاحظات أو فاتورة  في داخل الفولدر.

 

هل قوالب فولدر العرض متاحة؟

لدينا قوالب للفولدرات ذات الحجم القياسي مع خيارات مشتركة لمنصات الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac، تحقق معنا من الأحجام والخيارات غير القياسية.

 

كيف يمكنني إنشاء التخطيط في برنامج الرسومات الخاص بي؟

لدينا تعليمات مفصلة عن التصميم والتخطيط لعدد من برامج التصميم الجرافيكي الشائعة، لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة محددة.

 

هل يمكنك مساعدتي في تصميم مجلد عرض لعملي؟

بالتأكيد، لدينا مصممين خبراء سيعملون معك وجهاً لوجه بـ سعر معقول لتحصل على أفضل مجلد ممكن لاحتياجات عملك.

 

4 طرق لإنجاح الفولدر الخاص بك

نصائح وكالة راية الرواد لك عند إنشاء فولدر خاص بك

  • صور الغلاف

تعد مجلدات العروض التقديمية فرصة لعرض جودتك و استثمارك في عملائك، فقط تجنب الرسومات العامة واختر صورة تمثل حقاً علامتك التجارية.

  • نسق

كن على يقين من التنسيق بحيث يكون مميز و مناسبة، لتظهر صورك ورسوماتك المخصصة في المكان الذي تريده تماماً استخدم أدلة تخطيط مجلد لتغطية القواعد الخاصة بك لأي برنامج ضغط مسبق تستخدمه.

  • القياس

تأتي المجلدات القياسية بـ مقاس 9 × 12 بوصة ولكن فكر مسبقاً فيما تريد بداخله، قد تتطلب بعض مواد العروض التقديمية حجماً مخصصاً

  • القدرة على التكيف

بينما قد تتغير مواد العرض التقديمي بالداخل لا يتعين على مجلداتك الاحتفاظ بتصميماتك عامة بما يكفي للتكيف وتوفير المال في تكاليف الطباعة المستقبلية

 

باستخدام مجلدات العروض التقديمية ذات العلامات التجارية يمكنك حقاً قول الكثير قبل أن تقول أي شيء على الإطلاق، حيث تحتوي مجلدات العروض التقديمية المطبوعة المخصصة على العديد من الاستخدامات التسويقية بما في ذلك إطلاق المنتجات الجديدة ومقترحات الأعمال وحزم الترحيب ومجموعات التوجيه ومواد العرض التجاري واتفاقيات خدمة العملاء وغير ذلك الكثير!

 

لدى وكالة راية الرواد خيارات تصميم متعددة الاستخدامات ومتاحة لتلبية احتياجاتك التسويقية. يمكننا طباعة مجلد قياسي بحجم 9 “× 12” أو أي حجم مخصص تقربباً وذلك بفضل قطع القوالب الدقيق لدينا، ويمكن طباعة مجلداتك من الخارج مع ترك الجزء الداخلي فارغاً أو طباعته، كما تحتوي مجلدات الجيب على جيوب على أحد الجانبين أو كلاهما لحمل وتنظيم موادك التسويقية المطبوعة الأخرى، ويمكن أن تحتوي الجيوب على فتحات لحمل بطاقات العمل أو قرص مضغوط صغير أو قرص DVD على أحد الجيبين أو كليهما، ويتم تضمين الطلاء المائي  ولكن يمكن أن تجعل الأحبار PMS الخاصة أو الأحبار المعدنية ذات الورنيش الباهت أو اللامع وطلاء الأشعة فوق البنفسجية مجلدك بارزاً حقاً.

 

في النهاية، المفتاح لتحقيق الأرباح ونشر خدماتك في أي مكان بنجاح هو التفكير في مجلد العرض التقديمي الخاص بك كلوحة إعلانية لك و لشركتك. يمكن أن تبدأ المحادثة مع عميلك وتنتهي ولكن هو شيء سيبقى معهم ويستمر في بناء علامتك التجارية بعد مغادرتك، لا تأخذ التصميم باستخفاف ابحث عن طرق لجعل مجلد العرض التقديمي الخاص بك بارزاً وتقديم رسالتك وسوف تكون قريباً جداً من عملية بيع أو عميل آخر، شاهد نماذج تصميم مجلد العرض لدينا الذي نقوم فيه بعرض أفكارك للطباعة والتسويق. حيث توفر لك مجلدات العروض التقديمية فرصة رائعة لإظهار إبداعك. مع فريق تصميم وكالتنا للمساعدة، يمكنك التأكد من أن تصميمك المخصص سيتم تنفيذه بشكل مثالي في كل مرة!

 

ليس لديك مجلد عرض تقديمي مصمم وجاهز للطباعة؟ لديك خيارات! اتصل بنا، ودعنا نفعل ذلك نيابة عنك من خلال خدماتنا السريعة وبأسعار معقولة و خدمات التصميم مميزة لـ المشروع الخاص بك. تعالى وابدأ التواصل معنا لـ تلبي طلبياتك و الكمية التي تريدها من مطبعة وكالتنا واتصل وحدد طلب رقم 0138408585 ولا تقلق الأسعار مناسبة لميزانيتك الدفع.

 

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة