لوحات اعلانية حروف بارزة بالدمام

لوحات اعلانية حروف بارزة بالدمام

لوحات اعلانية حروف بارزة بالدمام

تعتبر لوحات اعلانات ذات حروف بارزة طريقة رائعة لجعل شعارك “مميزاً”سواء كنت صاحب محلات تجارية أو صاحب شركة او مؤسسة. حيث من الممكن تركيب وتجهيز جميع لوحات الحروف البارزة و الغير بارزة و لوحات ذات الشعارات المعدنية الـ جميلة المقطوعة على لوحة الاعلانات.

ويضيف وضع اللوحة الـ اعلانية الخاصة بك على الـ لوحة عنصراً معمارياً مميز ومثالياً لجعل علامتك التجارية تُبرز أكثر من لون الحائط. من المفيد بشكل خاص إذا كان لون شعارك لا يعمل بشكل جيد على لون الحائط (الجدار) الخاص بك أو إذا كنت تقوم بتثبيت لافتة أو يافطة أو لوحة اعلانات بارزة على سطح صعب مثل البلاط الحجري أو الجرانيت. علامات اللوحة هي أيضاً أسهل في الحركة.

لذلك اجعل علامتك أكثر بروزاً باستخدام لوحة اعلانية حروف بارزة من راية الرواد. حيث نقوم بتصميم اجمل لوحات محلات تجارية ذات واجهات بـ حروف بارزة في المملكة العربية السعودية مثل الدمام أو الرياض أو جدة سواء كانت اسماء شركات تجارية أو شعار (لوجو) محل ملابس أو المحلات التجارية المختلفة مع مراعاة شكل تصميم و ديكور اعلانات المحل الـ تجاري وبالتأكيد لون إضاءة اللوحات للمحلات الـ تجاريه، وأيضاً نقوم بـ تصميم و طباعة لوحات كانفاس و لوحات فلكس و لوحات على شكل حرف A. تتم صناعة هذه اللوحات من اجمل و افضل المواد و الخامات مثل زنكور و بلاستيك و نحاس و استانلس و الومنيوم و اكريليك و كلادينج و استيل. أما نظام الأضاءة على حسب اختيارك لـ اشكال إضاءة واجهة اللوحة لتكون مضيئة أو بدون اضاءة. كل ذلك بـ اسعار مميزة أو سعر غير مكلف، لا تتردد و تواصل مع وكالة راية الرواد لـ الدعاية والاعلان من هنا و تعرف على عروض تصميم اللوحات و خلفية الشركات الدعائية المميزة.

راية الرواد تساعدك في جعل التثبيت أبسط وأكثر روعه. وتوفر لوحات أو لافتات اعلانات دعائية ذات الحروف البارزة أيضاً سهولة في التركيب و الفك، مع وجود عدد أقل من الثقوب للحفر في الحائط. تشمل طرق التركيب النموذجية لـ لوحاتنا المعمارية ما يلي:

  • مكونات صلبة من الألومنيوم واستانلس لإضفاء مظهر معماري يجعل علامتك تطفو على الحائط.
  • الأقواس العمياء لتركيب دافق
  • حوامل الكابلات للتعليق من الأرض إلى السقف

مواد و خامات لوحة اعلان ذات حروف بارزة

  • لوحة اكريليك

تأتي هذه اللوحة التجاريه مع شعار مصمم من الفينيل و اكريليك مقطوع بارز مطلي بـ صفائح معدنية أو أحرف معدنية صلبة مقطوعة. يتم تطبيق الوان خاصة تكون بشكل اختياري على خلفية اللوحة. خيارنا الأكثر فعالية للبيع من حيث التكلفة للحصول على علامة لوبي احترافية. مثبتة في الواجهات أمام العملاء سواء كان موقع شركتك أو محل التجاري الخاص بك بالدمام أو بالرياض او في أي مكان.

  • لوحة أكريليك بلوري

يحاكي نماذج مظهر الزجاج المحفور وهو أحد أكثر خياراتنا شيوعاً في ديكورات يافطة أو لوحات الحرف البارز لـ القيام بأي دعاية و اعلان لـ معارض والمؤتمرات أو المحلات التجارية الفخمة. عادةً ما يكون لها شعار ملصق فينيل أو أكريليك مقطوع أو صفيح معدني أو أحرف معدنية مقطوعة صلبة، جنباً إلى جنب مع لون صلب اختياري على خلفية الـ تصاميم الاعلانية لـ اللوحة المثبتة مع الواجهات وبـ احجام يتميز بها مخطط واستراتيجية وكالتنا الاعلانية.

  • لوح من الألومنيوم المصقول

لوح من الألمنيوم الصلب مع لمسة نهائية مصقولة. تشطيبات اختيارية من الألواح المطلية أو المصقولة أو المدارية،وتستطيع بعد ذلك تجميع الحروف المعدنية البارزة أو الفلكس بشكل متدفق أو تطفو على اللوحة بـ فواصل لإلقاء نظرة غريبة ملفتة للنظر.

  • اكريليك مع لوحة معدنية

نبدأ عملية تصنيع لوحه اعلانيه مميزة من خلال اختيار شكل لوحة الاكريليك شفافة أو ملونة، ونضع طبقة معدن حقيقية على الوجه. يتم تجميع شعار الأكريليك المرتفع أو المعدن المقطوع بشكل متساوٍ على الوجه.

  • الألواح الخشبية

مع اختيارك احدث و احلى التشطيبات القياسية لـ لوحات الحروف البارزة أو لوحات الكلادينج أو لوحات الفلكس والأحرف المعدنية المرتفعة مثل النحاس أو البرونز أو الفولاذ المقاوم للصدأ الشهير، ويمكن أن يكون لـ لوحه الخشبية حافة مشطوفة، والتثبيت يكون من خلال تثبيت المربط الأعمى.

  • لوحة خشبية مخصصة

حواف الخشب هي لوحة مخصصة للغاية لأي مشروع تريده. نحن نصدر قطعة من الخشب ذي الحافة الحية والتي تعمل كـ خلفية لـ شعار المعدن المقطوع. ولا تقلق تكلفة اللوحة مناسبة.

  • علامات لوحة زجاجية محفورة

الزجاج المحفور و البلوري هما أعلى العلامات أو اكسسوارات اللوحات لدينا. فهي تتضاعف كـ قطع فنية ويمكنها بسهولة استيعاب الشعارات المعقدة و النصوص الدقيقة فائقة الوضوح، عادة ما يكون شعارك محفوراً على الجانب الخلفي ومملوءاً بـ الألوان أو الطلاء المعدني وكذلك بلمبات الليد أو نيون على حسب رغبة العملاء.

  • لوحة زجاجية بـ شعار معدني مرتفع

تستطيع الألواح الزجاجية الشفافة أو المصقولة أن تستوعب أحرف معدنية مقطوعة بارزة – الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم أو النحاس أو البرونز أو ستيل ذهبي أو ستيل رمادي أو ستيل ابيض، ومجمعة بـ شكل متدفق على الوجه باستخدام مادة لاصقة معمارية جديدة عالية الترابط.

 

  • لوحة فينيل

تتيح لوحات اعلانية حروف بارزة من الفينيل للشركة الفرصة لـ الاعلان عن أعمالها وخدماتها للتسويق سواء كان الإلكتروني أو في المقر أو حتى معرضك التجاري. وتعتبر لوحات حروف بارزه الفينيل مثالية لـ اسماء الأعمال و أرقام الهواتف و عناوين الويب و اسماء قائمة الخدمات. اجمع بين الرسومات الموضعية والحروف للحصول على التأثير النهائي في عملية التصميم و الطباعة. تستخدم برامج Graphics و قواطع على أحدث طراز لضمان خطوط دقيقة ونقية على جميع قطع الفينيل. يعمل المصممون و المتخصصين المحترفون لدينا مع العميل لضمان أفضل مكان لـ الرؤية والوضوح في عملية الدعاية والإعلان لـ العالم أو الجمهور المستهدف.

 

أما عملية ترقية لوحات الحروف القديمة أو المهملة

يمكن قطع لوحة الحروف الفينيل الخارجية الخاصة بنا وفقاً لمواصفاتك الرائعة للافتات أو لوحات الاعلانات ذات الحجم غير القياسي أو لوحات الباب المفرد الكبيرة رائعة لـ ترقية لوحات الحروف القديمة أو المهملة دون الحاجة إلى دفع ثمن لوحة جديدة، تُستخدم لوحات الحروف البارزة المصنوعة من الفينيل للمناطق الخارجية أو الرطبة ولها لمسة نهائية ناعمة، كما يقاوم الفينيل أيضاً أشعة الشمس والعفن الفطري وهو سهل التنظيف سواء كان متخصص لـ المعارض التجارية و الفنية. أريد أن أقول لك أنه يجب استخدامها مع خزانات جيدة التهوية تحتوي على مثبطات لـ الأشعة فوق البنفسجية في النوافذ وإلا قد تذوب لوحة الحروف المصنوعة من الفينيل.

 

ألوان اختيارية

عند تصميم لوحة احرف بارزة أو أي انواع اللوحات الخاصة بالعلامة التجارية المعروفة والغير معروفة نأخذ بعين الاعتبار أن تكون تصميمات اللوحات ابتكارية سواء سوف توضع على حائط أو جدار او واجهة الشركة أو مطعم بأن تكون بها الوان و ادوات الإطار و النص الـ مكتوب حلوة وجميلة وذات توليفة إضاءة ليست مناسبة و حلوه بل روعة أيضاً وجذب الانتباه الجمهور لتصميم لوحتك. وتستطيع اختيار أي لون سواء اسود او فضي أو ذهبي، فمثلاً الأسود هو اللون القياسي ولكنه متوفر أيضاً بـ اللون الأحمر و الأزرق و البورجوندي و البني و الأبيض. يستغرق إنتاج اللون الأحمر والبني عشرة أيام إضافية. وتوجد لدينا عينات الألوان لـ ضمان احلا إضاءة لـ لوحة الاعلانات ذات حروف بارزة لـ اسامي او شعار شركتك.

 

قطع حسب المواصفات الخاصة بك

قمنا بقص اللوحة لأبعادك الدقيقة بناءً على زيادات 1/4 بوصة. لوحة الحروف مصنوعة من لوح ألياف بـ سمك 5/8 بوصة مع أخاديد مقطوعة على كل زيادة 1/4 بوصة ومغطاة بالفينيل مطوي في الجوانب، الجزء الخلفي من اللوح به جلد من الألومنيوم.

 

مزايا لوحات الحروف البارزة في الأعمال

  • اقتصادية

إذا كنت تبحث عن مواد و خامات عالية الجودة يمكن تصنيفها على أنها اقتصادية وتكلفة المال فيها مناسبة، فيجب أن تكون لوحاتنا هي خيارك الأول. نعم =، هناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها في السوق، ولكن السبب وراء جاذبية لوحاتنا هو المواد المصنوعة منها، والألمنيوم المتاح بسهولة وبوفرة مما يؤدي إلى أن تكون ألواح الألمنيوم المركبة أرخص من معتاد.

 

  • خفيفة الوزن ودائمة

هذه ميزة أخرى لـ ألواح الألومنيوم المركبة، كلاهما خفيف الوزن للغاية ودائم مما يجعلها قابلة للتطبيق في العديد من المواقف المختلفة. تعد هذه الميزة والمزايا للوحات الاعلانية أحد الأسباب العديدة التي تجعلها شائعة في صناعة الطيران، يحاول مهندسو الطائرات إبقاء الوزن على طائرات معينة صغيراً قدر الإمكان مع جعل الطائرة متينة وقوية قدر الإمكان. إذا كنت تبحث عن مادة خفيفة الوزن ومتينة، ففكر في البحث عن موزع للألمنيوم المركب.

 

  • إنه غير قابل للكسر، البقع ومقاوم للعوامل الجوية.

يوجد لدينا أنواع لوحات اعلان غير قابلة للكسر، وأكثر من ذلك، فهي مقاومة للتلوث بسبب البقع وعوامل الطقس. ما يعنيه هذا هو أن تكسية المبنى الخاص بك باستخدام ألواح الألومنيوم المركبة يمكن تصنيفها كـ استثمار مدى الحياة لا بد أن يستمر.

 

 طرق مميزة لاستخدام لوحة حروف بارزة في منزلك

إذا كنت تبحث عن بعض أفكار لوحة الحروف البارزة لـ ديكور المنزل الخاص بك؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. تعد اللوحات الكانفاس البيضاء وألواح الدبوس من أنواع اللوحات المميزة و الحروف وملحقاتها. عندما يتعلق الأمر بـ الطرق الإبداعية لاستخدام لوحة الحروف البارزة، فقد رأينا وساعدنا عملائنا في المساحات التجارية و السكنية و الضيافة لإنشاء عروض أنيقة وعملية.

  • إصدار إعلان

إذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي( السوشيال ميديا)، فهناك احتمالات أنك رأيت المنشورات مع الأصدقاء والعائلة وهي تصدر إعلانات باستخدام لوحات الحروف. سواء كان ذلك للإعلان عن الحمل أو ولادة طفل أو عيد ميلاد أو ذكرى سنوية، فإن لوحات الرسائل تعتبر رائعة للإعلان. بعد قيامك بإعلان Instagram الخاص بك، اعرض إعلانك في منزلك باستخدام لوحة حروف بارزة أو كانفاس على الطراز القديم لإعلان أخبارك لجميع أفراد عائلتك وأصدقائك وضيوفك.

  • عرض أسعار لوحة الحروف لديكور المنزل

ننسى العلامات الحية والضحك والحب التي يتم لصقها بشكل متكرر على جدران منزل العائلة ؛ تستحوذ لوحات الرسائل المنزلية على ديكور المنزل. إلى جانب حقيقة أن لوحات الحروف تقدم إضافة عصرية وجذابة لمنزلك ، فإن فوائد وجود لوحة حروف بارزة منزلية هي أنها قابلة للتغيير تمامًا أيضًا. اعتمادًا على ما تشعر به، يمكنك عرض شعار جبني المفضل لديك في يوم من الأيام ، واقتباس ذكي وساحر في اليوم التالي!

  • استخدم لوحة حروف الخاصة بك للتذكير

تتمثل إحدى أفضل الطرق لاستخدام لوحة حروف بارزة في منزلك – لا سيما في منزل عائلي مزدحم – في استخدام لوحة الحروف لعرض قائمة مهام أو مجموعة من التذكيرات. سواء كنت بحاجة إلى تذكير أطفالك بإنجاز واجباتهم المدرسية أو إذا كنت تريد أن تقوم زوجتك بعمل روتيني معين أو تريد التحقق من مواد البقالة؛ يمكن أن تكون لوحة الحروف المنزلية مصدراً رائعاً لعرض تذكيراتك والمهام المنزلية التي يجب إكمالها بصريًا.

  • إنشاء حدث العد التنازلي

هل لديك حدث مثير أو يوم كبير قادم؟ تتمثل إحدى الأفكار الممتازة في لوحة الحروف البارزة للمنازل في استخدام اللوحة والأحرف والأرقام القابلة للتبديل لإنشاء عد تنازلي للحدث. يعد العد التنازلي للأحداث طريقة رائعة لإشراك جميع أفراد الأسرة في بناء الترقب والإثارة لحدث كبير. مع كل يوم جديد، يمكن لأي شخص تغيير الأرقام لتعكس عدد أيام أو ليالي النوم المتبقية حتى يوم الحدث.

  • نكتة اليوم / الأسبوع

يعد استخدام اللوحة في مزحة أو لغز أحد أفضل أفكار لوحة حروف العائلية. لماذا لا تجلب المزيد من الضحك في يوم كل شخص، من خلال عرض نكتة مختلفة كل يوم أو كل أسبوع؟ يعد استخدام لوحة الحروف لكتابة نكتة طريقة رائعة لإضافة القليل من الفكاهة إلى منزلك. حتى لو كانت النكات مبتذلة ، فإن تبديلها بانتظام بنكات أو ألغاز جديدة يمكن أن يصبح شيئًا يبدأ كل فرد في منزلك في التطلع إليه!

  • التسمية التوضيحية أو صورة

هل لديك ذاكرة حديثة أو صورة مفضلة تريد عرضها في منزلك؟ يمكنك استخدام لوحة حروف بارزة letterboards لإضافة بعض الكلمات الجميلة أو تسمية توضيحية على صورة مطبوعة. سواء أكان تعليقًا مضحكًا أو التاريخ أو الوقت أو الموقع الذي تم فيه التقاط الصورة، فإن تدوين الملاحظات على اللوحة سيوفر عرضًا عائليًا أنيقًا وجميلًا.

  • اقتباسات ملهمة

يعد استخدام علامات الاقتباس الملهمة لـ لوحات الحروف المنزلية أحد أفضل أفكار لوحة الحروف للمنازل والمساحات الشخصية. سواء كنت ترغب في إنشاء عرض صغير لالتقاط الصور كل صباح ، أو ترغب في إضافة القليل من الإيجابية إلى يوم الجميع ، فإن الطريقة الرائعة للقيام بذلك هي استخدام اقتباس ملهم على لوحة الرسائل الخاصة بك. اختر اقتباسك المفضل من فيلسوف مشهور أو فيلم أو أغنية غنائية أو مجرد اقتباس تحب قرائته كل يوم.

  • الاحتفال بالعطلات وأعياد الميلاد والمعالم

إذا كنت تبحث عن ديكور أنيق للعطلات يختلف قليلاً ، فابحث عن لوحة خطابات! متعة، طريقة مميزة وقابلة للتغيير تماماً لتزيين منزلك ، ستساعد لوحة الرسائل على الرنين في الموسم. سواء كان ذلك لعيد الميلاد أو رأس السنة الجديدة أو عيد الفصح أو عيد ميلاد أحد أفراد الأسرة ، يمكن أن تكون لوحة الرسائل المنزلية هي الطريقة المثالية للاحتفال.

من المعروف أن لوحات الحروف هي لوحات تزيين ممتعة و عملية تحقق عودة هائلة في قطاع التصميم الداخلي التجاري والمنزلي، وإضافة تخطيط لـ لمسة أنيقة وعصرية إلى أي مساحة، تعد لوحات الحروف المنزلية طريقة مرحة لتوصيل رسالة والإعلان عن أي قرار أسري أو عرض اقتباس ملهم.

 

في النهاية أريد أن أقول لك أن لوحات الحروف البارزة مثالية لـ المقاهي و المطاعم و الفصول الدراسية و المساحات التجارية و المنازل و المولات و المحلات و المعارض التجارية و الشركات و المكاتب. تجعل الحروف القابلة للتغيير من السهل عمل عروض مرئية لطيفة، مما يسمح لك بـ تغيير الديكور دون بذل الكثير من الجهد. عادةً ما تكون لوحات الحروف عبارة عن ألواح لباد سوداء بإطار خشبي أو لوح اليونيبول أو لوحة خارجية أو لوحة كلادينج أو غيرها من اللوحات، تعرض اللافتات أو يافطة بها مجموعة من الأحرف البيضاء المتناقضة. فيما يتعلق بأفكار لوحة الحروف البارزة للمنازل، فإن لوحات الحروف البارزة أو لوحة الكانفاس تصنع قطع ديكور رائعة يمكن أن تساعد أيضاً الأسرة في الحفاظ على التنظيم!.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة