طباعة لوحات بنر

طباعة لوحات بنر

طباعة لوحات بنر

اللوحات الاعلانية أداة تسويقية قوية بشكل لا تستطيع ان تتخيله، حيث توفر لوحات البنرات الإعلانية كافة المعلومات الضرورية، وبالتأكيد تساعدك في الحصول على استجابة سريعة من الجمهور. ويتميز هذا النوع من اللوحات بأنه من الممكن وضعها في الخارج أو في الداخل كـ استاندات بنرات، وبالتالي من الممكن استخدامها لصالحك في كل مكان سواء كانت لوحة أو ستاند.

 

ولكن من المهم أن تأخذ بعين الاعتبار بأنه يجب أن تتحمل الـ لوحات أو الاستاندات الخارجية جميع أنواع الطقس بما في ذلك المطر و الرياح، في حين تجد أن استاندات البنرات الداخلية لها متطلبات أقل.

 

أريد أن أقول لك في البداية أن عملية تصميم و طباعة لوحات و ستاندات البنر مهمة في كل مكان تقريباً. حيث تستطيع استخدامها للعديد من الأغراض المختلفة على سبيل المثال الترويج التجاري و التسويقي للـ شركات و الاحتفال بعيد الميلاد و المعارض و المؤتمرات وغيرها الكثير من اشكال لوحات البنرات. هناك أيضاً عدة انواع منها وتجد أن لكل نوع مزايا وعيوب. علاوة على ذلك، من السهل جداً في الوقت الحاضر طلب إعلانات البانر نظراً لوجود موقع راية الرواد على جميع مواقع الأنترنت.

 

تأكد من أن وكالة راية الرواد من افضل مطابع و وكالات الدعاية والاعلان في المملكة العربية السعودية مثل الدمام و الرياض و جدة وأيضاً في مصر. حيث تقدم لك وكالتنا جميع انواع و اشكال المنتجات الاعلانية و للوحات الاعلانية وبـ اسعار مناسبة لميزانيتك، على سبيل المثال نقدم لك جميع استاندات الدعاية psd أو أي نوع مثل رول اب ستاند و بنر ستاند و بوب اب ستاند و فلاج ستاند و كونتر ستاند و لوحات حروف بارزة و لوحات بنر و لوحات فلكس و لوحات كانفاس ليس هذا فقط بل أيضاً لدينا تصاميم مميزة لعالم المطبوعات الورقية مثل بروشورات و دفاتر و أوراق رسمية و كروت شخصية وغيرهم فقط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا آياً كان مكانك بالدمام أو بالرياض راية الرواد موجودة دائماً خصيصاً لأجلك.

 

شاشات لوحات البنرات الخاصة بالعرض تكون قوية و متينة وخفيفة الوزن ومتعددة الاستخدامات تجد أن هذا النظام حلاً رائعاً لأكشاك الـ عرض وتقسيم المساحات و معارض الشركات التجارية و محلات مختلفة. تستطيع مثلاً اختيار ألواح القماش يضاف إليها قطعتين من الألمنيوم والتي تدعمها أعمدة و موصلات من الألومنيوم. تتوفر هذه الألواح من المخزون ويمكن تصنيعها حسب الطلب بـ اشكال و احجام متعددة. فمثلاً يوجد لدينا هيكل قوي من الألومنيوم خفيف الوزن له نظام معياري متعدد الاستخدامات ومناسب للوحات الرسوم الصلبة أو القماشية وبه قواعد فولاذية شديدة التحمل و هو مزود بـ حقيبة حمل. ولتسهيل الأمور عليك لدينا خدمة الطباعة و تصاميم اعلانية مميزة بـ صور روعة و بـ مقاس مناسب للمواصفات العالمية و سعر التكلفة رائع.

 

أنواع لوحات البنر

من الممكن طباعة و تصميم اللوحات أو استاندات البانر و الرول على انواع مختلفة من المواد و الخامات. وتستطيع اختيار الحجم و الأنماط المختلفة الموجودة لدينا. فيما يلي أهم أنواع اللوحات و الاستاندات المستخدمة في الأماكن المغلقة والمفتوحة:

 

  • طباعة لوحة ورقية

تعتبر المطبوعات الورقية لـ البنر مخصصة للاستخدام الداخلي فقط أي كـ استاند. وتجد أن الألوان الموجودة عليها رائعة ومميزة وهي رائعة للاستخدام في معارض شركات أو المعارض التجارية أو محلات ملابس أو شركة تجهيز حفلات. وتجد منها مقاسات و احجام مختلفة، ومع ذلك بالمقارنة مع انواع إعلانات البانر الأخرى فهي لا تقاوم العوامل الخارجية.

 

  • طباعة لوحة فينيل

لوحات الفينيل مناسبة لـ الاستخدام الداخليكـ ستاند والخارجي كـ لوحة اعلانات خارجية. يتم طباعتها على 13 أوقية سكريم فينيل. يمكن أن يصل ارتفاع لوحات الفينيل إلى 16 قدماً في 50 قدماً بدون طبقات. وكـ قاعدة عامة يتم وضع الحواف والحلقات كل 2-4 أقدام حول محيط اللوحة. يمكن أن يكون هناك بعض الخيارات الإضافية أيضاً، على سبيل المثال جيوب العمود أو الحواف والأركان المقواه، وتجد أن لوحات الفينيل خفيفة الوزن لكنها ثابتة في مكانها لأنها متينة. يمكن أن تكون من جانب واحد وكذلك على الوجهين. علاوة على ذلك، تعد طباعة لوحات أو ستاندات على الفينيل أحد أكثر المتغيرات بـ اسعار معقولة.

 

  • لوحات الفينيل الضفيرة

لا تُطبع لوحات فينيل على شكل ضفيرة على مادة فينيل 14 أونصة وعادة ما يتم تطبيقها على ستاند الرايات الراقية. لا تحتوي هذه البصمات على حواف ، ولكن يمكن إضافة الحلقات.

 

  • لوحات شبكية

يتم طباعة اللوحات الشبكية رقمياً على 10 أوقية سكريم فينيل، والتي تحتوي على ألياف قابلة للتنفس متقاطعة، يتم استخدم هذه اللوحات أو ستاند لـ الملصقات في الهواء الطلق وهي مقاومة للرياح، وذلك نتيجة لوجود ثقوب صغيرة تسمح لـ الرياح بالمرور من خلالها حتى لا يتمزق الراية. يمكن أن يصل طولها إلى 16 قدماً في 50 قدماً بدون طبقات ولها حواشي وحلقات ملحومة بالحرارة.

 

  • لوحات قماشية

تستخدم اللوحات القماشية في الأماكن المغلقة فقط، غالباً ما يتم استخدامها لـ شاشات العرض الراقية. تعتبر الحواف والحلقات المخيطة من الخيارات القياسية لهذا النوع من اللافتة.

 

  • لوحات أقمشة من البوليستر

يتم طباعة لوحات قماشية من البوليستر لـ الاستخدام الداخلي كـ ستاند والخارجي كـ لوحة للدعاية واعلان، على الرغم من أن استخدام مثل هذه المطبوعات في الهواء الطلق نادر الحدوث. تتم طباعتها بـ مساعدة عملية طباعة التسامي بالصبغة المباشرة، مما يجعل الحبر يمر عبر القماش وليس مجرد البقاء على سطحه. هذا يجعل المطبوعات تبدو مشرقة وديناميكية للغاية.

 

قد يكون لوحات البنر أنواع مختلفة من النعومة، المطبوعات متوفرة بـ تشطيبات لامعة وغير لامعة. اللوحات الغير لامعة ذات تشطيب محكم لا يتوهج تحت الإضاءة، واللمعان هو عكس ذلك تمامًاً، ولها سطح أملس وتتوهج بشدة إذا تعرضت للضوء. وتعتبر لوحات الفينيل و لوحات اكريليك والألومنيوم هي الأكثر شعبية. وهي مصنوعة من البوليستر (سكريم) و الفينيل و الاكريليك. يتم قياس المادة معينة، بناءً على ساحة المادة المربعة، ويبلغ وزن الفينيل من 8 أوقية لكل قدم مربع حتى وزن 22 أونصة. يتم اختيار الوزن مع مراعاة المكان الذي سيتم استخدامه فيه. وبالتالي، يتم استخدام المادة الأثقل في الأماكن التي تهب فيها الرياح وعندما يتم تثبيت اللوحة على الحائط يمكن استخدام اللوحة الأخف.

 

يعتبر اللون غير لامع أكثر انتشاراً بين المشترين للبيع لأنه لا يبدو بلاستيك بل هو مثل المصقول. علاوة على ذلك، تبدو أفضل إذا كانت جيدة الإضاءة. ومع ذلك، تتسخ اللافتات غير اللامعة بشكل أسرع بينما لا تسمح المطبوعات اللامعة للغبار بالتغلغل. إذا كنت ستستخدم لوحات بنر مصنوعة من الفينيل في الهواء الطلق، فمن الأفضل استخدام التقنيات أدناه لجعلها أكثر متانة.

  • التطعيم المقوى بالويب هو حياكة تجريد نايلون في حاشية اللافتة. هذا الإجراء يجعل اللافتة أثقل وأكثر مقاومة للرياح.
  • جيوب العمود ذات الحاشية المقواة جيدة للمواقع التي تهب فيها الرياح. هذا يعني أن الكبل يمتد عبر جيوب العمود العلوي والسفلي للراية.

أهداف طباعة لوحات البانر

هناك العديد من المجالات التسويقية لـ الاعلان و للدعاية التي يتم فيها استخدام طباعة الشعار (لوجو). غالباً ما تكون طباعة البانر الخارجية مخصصة لـ الأعمال التجارية والاعلان و الترويج و الاستخدام الشخصي كـ المطاعم و المقاهي و المكاتب.

 

  • لذلك تعد طباعة لوحات للترويج لـ الأعمال أحد أكثر المتغيرات شيوعاً لـ جذب انتباه الناس إلى منتجاتك أو خدماتك. تساعد اللوحات و الاستاندات و بوسترات كبيرة وحتى بروشور اعلاني في زيادة المبيعات وزيادة أرباح الشركة.

 

  • تتمثل المزايا الرئيسية لاستخدام اعلانات البانر في نشاطك التجاري في أنها ليست باهظة الثمن ويمكن استخدامها أكثر من مرة. علاوة على ذلك، من الممكن عمل المطبوعات بأي تصميم ونمط وحجم طباعة تريده. يمكن أيضاً طباعتها أفقياً وعمودياً مما يجعل من الممكن استخدامها بطرق مختلفة.

 

  • أثناء إنشاء تصميم لوحة البانر أو لوحة الفلكس لعملك، ضع في الاعتبار أنه من الأفضل إبقائه بسيطاً وعدم إضافة تفاصيل غير ضرورية، ومن المهم أن يكون النص سهل القراءة ويمكن رؤيته بشكل جيد من مسافة بعيدة. في حالة استخدام الصور، يجب أن تكون عالية الجودة. علاوة على ذلك، لا تنس إضافة شعار شركتك إلى البانر.

 

  • يمكن استخدام طباعه اللوحات ليس فقط لتوفير المعلومات العامة حول عملك، ولكن أيضاً للمناسبات الخاصة. وبالتالي، إذا كان متجرك يقدم خصومات في نوفمبر، فأخبر الناس بذلك. أو إذا كان مطعمك به بعض العروض الخاصة مثل وجبات الغداء الرخيصة، فاكتب عن ذلك على اللوحة أو ستاند الموجود لجذب المزيد من العملاء.

 

  • يمكن وضع اللوحات بشكل مختلف. على سبيل المثال، يمكنك تعليقها على المبنى حتى يراها جميع المارة. ومع ذلك، من الأفضل اختيار الأماكن ذات حركة المرور الجيدة. غالباً ما تكون مركز أي مدينة. يمكن أيضاً وضع اللوحات بالقرب من الطرق الكبيرة حيث تمر آلاف السيارات خلال اليوم.

 

  • هناك طريقة أخرى لاستخدام لوحات البنر وهي الإعلان عن شركتك في أنواع مختلفة من الأحداث الاجتماعية مثل العروض و المهرجانات الموسيقية والمسابقات الرياضية و معارض شركات و معارض تجارية و مؤتمرات وما إلى ذلك، نظراً لأن العديد من الأشخاص يجتمعون في مثل هذه الأحداث، سيتعرف العديد من الأشخاص على عروضك.

 

  • تم استخدام طباعة لوحات الشاشات الملونة لـ الإعلانات لعدة عقود ولا تزال واحدة من أكثر الطرق فاعلية لـ الاعلان عن المنتجات والخدمات. قد تهدف الإعلانات إلى جذب عملاء جدد إلى متجر أو صالون تجميل أو مقهى أو مطعم معين. وهم يركزون على الشركة التي يعلنون عنها ومنتجاتها أو خدماتها بالإضافة إلى العروض الخاصة.

 

  • يمكن لـ لوحة الاعلان عن منتج معين وإخبار العميل بخصائصه وكيف يمكن أن يساعد الشخص الذي سيشتريه. يمكن الإعلان عن كل منتج من هاتف ذكي إلى نوع جديد من الآيس كريم. وبالطبع، يتم عمل الإعلانات للتحدث عن العروض الخاصة والمبيعات والخصومات التي تقدمها بعض الشركات.

 

سواء اخترت طباعة لوحات ممتازة أو رخيصة ، فإن الأهم هو المحتوى. لا تجعل الرسالة طويلة جداً ، فمن الأسهل عادةً جذب الانتباه بـ عبارات قصيرة جذابة. يمكن أن يكون عملائك المحتملين مشغولين إلى حد ما، وبالتالي، سيتوقف عدد قليل منهم لقراءة ما هو مكتوب على اللوحة. في نفس الوقت، يمكن قراءة الرسائل القصيرة أثناء الحركة. وإلى جانب النص، من الجيد أيضاً استخدام بعض الرسومات و الصور. يجب أن تكون ذات جودة احترافية. يجب أن تكون خلفية الشعار بلون تباين مع النص. وفقاً لبعض الدراسات لـ جمعية الإعلانات الخارجية الأمريكية فإن أكثر اللوحات اللافتة للنظر هي الأسود على الأصفر والأصفر على الأسود والأسود على الأبيض والأبيض على الأزرق.

 

تُستخدم طباعة اللوحات و الاستاندات و الشعارات أيضاً لأغراض غير تجارية. يمكن طباعة لوحات لـ الكنائس و المدارس و المعارض و العديد من الأماكن الأخرى. على سبيل المثال يمكن أن تصبح لوحات المدارس و المعرض ذات زخرفة مميزة وفي نفس الوقت أنشر الكلمة عن أنشطة المعرض للمواطنين الآخرين في موقعك. وتقدم لك وكالتنا خدمة تركيب و تجهيز برنامج ممتاز في عملية تصميم لوحات لـ واجهات المحلات و واجهات الشركات و معرض الرسم المختلفة او لأي خدمات دعائية تريدها نحن هنا لأجلك وجاهزة لـ الواصل معك في أي وقت.

 

يمكن أن تكون هناك بعض المطبوعات الدعائية والترويجية التي تدعو إلى العمل. نحن على يقين من أنك رأيت اللوحات المخصصة للسرطان أو حماية الحيوانات أو التأثير السيئ للتدخين. إنهم لا يهدفون إلى جمع الأموال لكنهم يهدفون إلى توعية الناس بقضايا معينة. ومع ذلك يمكن أيضاً أن تكون هناك لوحات لجمع التبرعات والجمعيات الخيرية، والتي تطلب منك مساعدة شخص ما والتبرع بالمال لـ صندوق أو فرد معين. وقد يفيد الموظفون في التحدث عن أحداث معينة مثل الحفلات و الـ معارض و الـ معارض التجارية و احتفالات الأعياد و الحفلات الموسيقية و الأحداث الرياضية وما إلى ذلك. على سبيل المثال، إذا كانت هناك مباراة كرة قدم مهمة لفريقك المحلي، فيمكن أن تكون هناك لافتات تدعو للحضور إلى المباراة ودعم الرياضيين. أو إذا نظم نادٍ معين حفلة ضخمة، فستكون هناك دائماً إعلانات لها بما في ذلك تلك المصنوعة على لوحة أو ستاند مطبوعة ضخمة.

 

في النهاية أريدك أن تعرف أن طباعة و تصميم اللوحات مناسبة إذا كنت تنظم حدثاً معيناً وترغب في استقبال العديد من الزوار. ومع ذلك، يمكن استخدامه لمزيد من الأحداث الخاصة وأيضاً استخدام شخصي، فأنت حر في طباعة لوحة لاستخدامك الشخصي. يمكن أن تكون طباعة نصية أو صورة على لوحة، وفي الواقع، يمكن تصميم هذه المطبوعات كما يحلو لك حيث لا توجد قواعد صارمة فيما يتعلق بـ الملصقات و بوسترات التجارية و الإعلانية. تُطبع اللوحات الاعلانية بشكل متكرر لأعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية ولم شمل الأسرة وحفلات الزفاف، فهي طريقة رائعة لـ تهنئة شخص مقرب بالعيد والتعبير عن مشاعرك. يمكن استخدام اللوحات لأنواع مختلفة من الاحتفالات من استقبال المطعم إلى النزهة.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة