طباعة وتصميم اللوحات الارشادية

طباعة وتصميم اللوحات الارشادية

طباعة وتصميم اللوحات الارشادية

يتم تصميم لوحة الاعلانات لـ تعرض اسم الشركة أو المنتج أو الشعار (لوجو) أو أي أخبار أو منشورات تساعدك في الاعلان و التواصل مع الجمهور. كما تعطينا لوحات اعلانات جميع التفاصيل الموجزة عن شركة أو سلعة و منتج أو حتى خدمة سواء كنت مجرد شركة على مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا) أو شركة لها موقع و متجر خاص بها.

 

عندما نفكر في الأمر الآن، تجد أنه يوجد في كل مكان لوحات أو لافتة أو يفط، وذلك سواء كانت هذه اللوحات ارشادية أو لوحات فلكس أو لوحات حروف بارزة او لوحات كانفاس. تقوم بعرض بعض أحداث المشاهير ويعرض البعض الآخر من الشركات عروضاً خاصة لجذب العملاء، ويعرض البعض الآخر فائدة للعميل.

 

لذلك سواء كنت في بداية حياتك المهنية وتريد عمل علامة تجارية خاصة بك (براند) و تريد عمل حملة تسويقية ناجحة أو حتى صاحب شركة أو مؤسسة وتريد تغير نظام اللوحات و ستاندات الدعاية الخاصة بك في”الطرق أو في واجهات المباني). تواصل مع وكالة راية الرواد فهي تعد من افضل وكالات ومطابع المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام و جده وكذلك في مصر.

 

وكالتنا ليست متخصصة فقط في تصميم اللوحات الاعلانية أو اعلانات التسويق على صفحات السوشل ميديا المختلفة بل تقدم لك جميع منتجات المطبوعات الورقية و المنتجات الاعلانية مثل تصميم وطباعة دفاتر و سندات و كروت شخصية و اختام و أظرف متعددة الألوان و بروشور و بنر ستاند و ستاند رول اب و ستاند كونتور و ستاند بوب اب و فلاج ستاند أو استكر أو بوستر وغيرها بـ مقاس مختلف على حسب الرغبة. تواصل مع وكالتنا الآن وتعرف على عروضنا من هنا.

 

بالنسبة لمعظم الشركات، كان بناء لافتات أو لوحات لـ الشركة أو لوحات الارشادية ضرورة أساسية لـ الشركات و المؤسسات والمحلات و المكاتب. لقد كانت طريقة حيوية لكسب الاحترام و المصداقية من العملاء المستهدفين لكل شركة. ومع مرور الوقت وتقدم التكنولوجيا تحولت اللوحات وتنوعت أشكالها فهناك لوحات كلادينج و لوحات اكريليك و لوحات الألومنيوم و لوحات انفوجرافيك وكذلك أصبحت لوحات ليد LED التقليدية من كونها سهلة وغير مكلفة أي ذات سعر مناسب إلى أن تصبح أداة تسويق تفاعلية وأكبر. ومع ذلك، لا يزال كلا النوعين التقليدي والحديث من اللافتات يستخدمان على نطاق واسع في الوقت الحاضر في جميع أنحاء العالم.

مميزات اللوحات الإرشادية

توجد العديد من مميزات اللوحات وخاصة اللوحات الارشادية وهي كالآتي:

  • تساعد العملاء المستهدفين على تحديد موقع المتجر أو الشركة أو مكان العمل
  • توفر المعلومات دون الحاجة إلى البحث عنها
  • يقود حركة المرور إلى الأعمال التجارية أو الخدمات
  • واحدة من افضل طرق الدعاية السريعة
  • متانة لوحات إرشادية LED
  • تعتبر لوحة اللافتات LED موثوقة للغاية وتستمر لفترة أطول من اللافتات التقليدية، والتي تزيد من 3 إلى 6 سنوات عن إشارات النيون و الفلوريسنت لا تحتوي لوحات LED على غازات قد تتسرب وتؤدي إلى التعتيم. وخلال دورة حياتهم، يحققون أيضاً مستوى أفضل من السطوع.
  • اللوحات سهلة الاستخدام، يمكن تشغيل لوحات اللافتات المضيئة و لوحات العرض LED باستخدام برامج الكمبيوتر القائمة على نظام التشغيل windows. من خلال ذلك، يمكن إخبار أي بيانات على لوحات LED في أي وقت طوال اليوم أو في المساء.
  • تعد اللافتات الرقمية أكثر فعالية

في هذه الأيام، أصبحت العلامات الرقمية أكثر تفاعلية. يمكن استخدام هذه العروض التفاعلية لتوصيل الرسائل. ولكن تأكد من أن المحتوى أو النشرات أو النصوص الخاص بك يقوم بـ نقل معلومات مفيدة و يجذب العملاء في منافذ التوزيع أو منافذ التثقيفية المختلفة.

  • مثيرة لـ الإعجاب بالنسبة لـ العملاء
  • لوحة إشارة LED

يمكنك الحصول على لوحات بها يفط LED بـ ألوان متعددة. يمكنك أيضاً تضمين الرسوم المتحركة لـ لوحة الـ اعلانات LED و الحركة و التصميمات و الفلاشات و اللون وغير ذلك الكثير. باستخدام هذه الميزة، يمكنك تخصيص علامتك التجارية بشكل مثالي وجذب المزيد والمزيد من العملاء. تتمتع اللوحات الارشادية LED بعمر أطول وتقنية فعالة تجعلها مضاءة لفترة أطول وتعطي مظهراً أفضل.

  • صيانة منخفضة

يمكنك الحصول على لوحات ارشادية بألوان متعددة. يمكنك أيضاً تضمين رسوم متحركة لـ شاشة إعلان led screen وحركة وتصميمات و ومضات وغير ذلك الكثير. باستخدام هذه الميزة، يمكنك تخصيص علامتك بشكل مثالي ، وجذب المزيد والمزيد من العملاء. تتمتع لوحة الارشادية بعمر أطول وتقنية فعالة تجعلها مضاءة لفترة أطول وتعطي مظهرًا أفضل.

 

في الواقع تعتبر اللوحات الارشادية من الانواع التي تستطيع استخدامها في أي مكان فتجد أنه يوجد منها نوع عبارة عن باب مغطى بـ ألواح يُطلق عليه أيضاً اسم باب اللوحة وبشكل أكثر تحديداً على الإنترنت. باب اللوحة هو الباب الأكثر شيوعاً المستخدم في بناء المنزل. إنه قوي ويعطي مظهراً أفضل من الأبواب المصفحة. يُعرف باب اللوحة أيضاً بـ اسم باب الستيل والسكك الحديدية. وهي مبنية بألواح، عادة ما تكون على شكل نمط و مثبتة بين الأعمدة والقضبان التي تشكل الإطار الخارجي للباب. وهي مصنوعة من مواد و خامات مختلفة مثل الخشب و الزجاج و الألمنيوم و حديد.. إلخ.

 

من المهم أن تقوم بترك بصمة تجارية مميزة تعبر عن أعمالك. لذلك تواصل معنا حيث يوجد لدينا تصميم وطباعة كرت شخصي و تصميم و طباعة الشهادات و الاستمارات و تصميم و طباعة الورق الرسمي و العلب الكرتونية و تصميم لوحات ارشادية و تصميم وطباعة رول اب للسياحة والسفر و تصميم وطباعة البنرات و تصميم وطباعة الاستيكرات و تصميم وطباعة الكرت الشخصي و تصميم وطباعة بطاقات التقويم و تصميم وطباعة بنر و تصميم وطباعة كتالوج العروض التسويقية و تصميم وطباعة الكتب و جانب من طباعة الكيس الورقي و طباعة العلب الورقية و تصميم وطباعة الفواتير و تصميم وطباعة دفتر فواتير و طباعة لوحات الاكريلك الارشادية و تصميم اعلانات صفحات التواصل الاجتماعي و تصميم اعلانات الخصومات والعروض و تصميم اعلانات السوشل ميديا. وتصميم اعلانات المتاجر و تصميم وطباعة بروشورات و تصميم وطباعة البروشور و تصميم اعلانات و تصميم هوية متجر و تصميم وطباعة بنر رول اب و تصميم تصميم اعلانات الصيدليات و تصميم وطباعة بروشور القدمين و السكر و تصميم تهنئة لـ شهر رمضان و تصميم استيكر تهنئة للاعياد و تصميم اعلانات السوشل ميديا و تصميم النشرات الصحية التثقيفية و تصميم النشرات الصحية التثقيفية و تصميم الاعلانات و تصميم اعلانات صفحات التواصل الاجتماعي و تصميم اعلانات السوشل ميديا.

 

فوائد وجود لوحات لأي عمل

تثبيت لوحات تجارية أو لوحة تسجيل أو لوحة ارشادية ضرورة أساسية لمعظم الشركات. ولقد كانت أداة حاسمة في كسب التقدير من العملاء المحتملين لكل عمل تجاري وكذلك لتوجيه العملاء. مع مرور الوقت ومع ابتكار التكنولوجيا، تحولت اللوحات الإعلانية التقليدية من كونها بسيطة و اقتصادية إلى وسيط تسويق إلكتروني وأكثر عظمة.

 

ومع ذلك لا يزال كلا النوعين التقليدي والحديث من اللوحات يستخدمان في المدن و البلاد على نطاق واسع في الوقت الحاضر في جميع أنحاء العالم. الأسباب الكامنة وراء رعاية لوحات الأعمال التي تعود إلى قرن من الزمان بسيطة للغاية، لكنها مهمة. تعتبر اللوحات مفيدة للشركات بلا شك وثبت أنها تمنح العديد من الفوائد، من بين أمور أخرى وهي كالآتي:

 

  • من المعروف أن لوحات الإعلانات فعالة للغاية في طرحها على العملاء المحتملين والمستهدفين لجميع الشركات. هذا ممكن تمامًا ، خاصةً إذا تم تصميم لوحة إعلانية بشكل فعال لإغراء العملاء المحتملين لتجربة منتج أو خدمة واكتشاف ما يمكن أن تقدمه لهم أو تفعله لهم.
  • اللوحات الاعلانية يمكن أن تثبت أنها أفضل الأدوات لإيصال المعلومات إلى الأشخاص حول عمل معين مثل ما يدور حوله النشاط التجاري وبطريقة ما يتم إعلام الناس وتثقيفهم حول ما هو موجود. الأشياء التي يمكن توقعها من مثل هذه الشركات.
  • اللوحات الإعلانية موثوقة وذات مصداقية لتوصيل الرسالة الصحيحة للعملاء المحتملين. في الواقع، يمكن لمجرد رؤية لوحة إعلانات أن تخبر العميل بسهولة ما إذا كانت شركة معينة هي العمل المناسب لاحتياجاته.

 

لقد بحث العديد من رجال الأعمال عن طرق للاستفادة بشكل أفضل من اللوحات الاعلانية، ولهذا السبب تأتي اللوحات بـ مواد و أنماط و خامات مختلفة ومتوسطة وغير ذلك. واحدة من أكثر أنواع اللوحات شيوعاً هي لوحات اكريليك. وهي مادة بلاستيكية متينة ومتعددة الاستخدامات وتستخدم بشكل متكرر كبديل للزجاج بسبب شفافيتها ونهايتها الاحترافية.

 

يستخدم الاكريليك على نطاق واسع لأسباب مختلفة، أحدها أنه جذاب ويعطي إنتاجاً أكثر احترافياً. يتميز الأكريليك بـ جودة تشبه الزجاج مما يجعله يبدو نظيفاً ومتطوراً عند استخدامه كخلفية لنص بسيط أو رسومات. سبب آخر هو أنه متين وخفيف الوزن، وهما من السمات الرئيسية لـ الاكريليك. نظرًا لأن اكريليك مادة بلاستيكية صلبة، فلا يمكن كسرها بسهولة على عكس الزجاج وبالتالي يشير إلى مدى الأمان و السلامة. علاوة على ذلك، فهو منيع ضد جميع أنواع الطقس مما يجعله الخيار الأفضل للأغراض الداخلية أو الخارجية.

 

الشيء المدهش في لوحات الاكريليك هو أنه على الرغم من كونه مادة صلبة وبها سماكة، إلا أنه أخف وزناً بشكل ملحوظ مقارنة بالزجاج. إنه الخيار الأفضل لمعظم الأعمال لأنه أسهل في النقل و التركيب، مما يقلل من مخاطر السقوط والكسر. هذه هي الصفات التي تجعل الأكريليك خيارًا أفضل كمادة لافتات مقارنة بالعناصر الأخرى. كما أن لوحات الاكريليك قابلة للتخصيص بسبب مرونتها. تسمح قدرتها على الثني بأن يتم تشكيلها بأي شكل أو حجم عند درجة حرارة منخفضة إلى حد ما. تسهل هذه الخاصية من الأكريليك على صانعي اللوحات و تعديل اللوحات وفقًا لاحتياجات العميل. ومن المهم أن تعرف أنه يوجد لدينا لوحة ارشادية اكريليك ذات مقاس 24cm x 14cm أو بأي مقاس تريده ولكن يتناسب من المعايير العالمية، فهي مصنوعة من الاكريليك و وأيضاً يوجد لدينا طباعة يوفي فلاير أو استكر لاصق و تتثبت بـ مسامير معينة وخاصه بها اعتقد أنها قد تكون بـ عدد اثنين عدد اثنين مسمار مع كل لوحة طباعة وتتناسب مع أي تصميم يختاره العميل.

 

لماذا عليك الالتزام بقراءة وتنفيذ ما تحتويه اللوحات الإرشادية في أي مكان؟

أريد أن أقول لك أن اللوحات الارشادية وضعت في أماكنها لـ ارشاد و لتنبيه الناس عن أهمية تنفيذ بعض الإرشادات بالشركة فمثلاً:

  • هناك لوحات إرشادية تعريفية في المؤسسات، هدفها تعريف الزائرين وجهتهم و طريق الخروج و الدخول، وإذا لم ينتبه المشترين أو العملاء لتلك اللوحات ستهدر وقتك وجهدك في البحث عن وجهتك .
  • قد تكون المؤسسة أو الشركة أو المول بهِ بعض الإصلاحات سواء بـ العمليات الخاصة بـ البناء أو الحفر في طرقاتها، و لذا تلتزم المؤسسات أو الشركات بوضع لافتات تحذيرية من وجود حفر أو أعمال بناء في تلك المنطقة، ومع الالتزام بها ستقي نفسك شر المخاطر و الإصابات .
  • هناك لوحات إرشادية توضع في المناطق الخطرة مثل التحذير من مناطق بها مواد قابلة للاشتعال أو أماكن ضغط الكهرباء أو مناطق خروج الأبخرة الملتهبة والساخنة أو أماكن ممنوع التدخين.
  • اللوحات الإرشادية للعثور على المخارج بسهولة، و التي يقصد بها مخارج الطوارئ لإخلاء جميع الأشياء الموجودة بـ المؤسسة أو المول او الشركة، أو لاستخدامها في عملية الإخلاء الفوري عندما يتعرض المبنى والموجودون للخطر، وتلك المخارج تصمم بطريقة هندسية يراعى فيها أنها تؤدي جميعها إلى خارج المبنى أو إلى مكان تتوافر فيه عوامل الأمان و السلامة ويكون محمياً ضد مصادر الخطر.
  • ولأن عمليات الطوارئ والإخلاء يجب أن تتم بسرعة ويسر، فإن اللوحات الإرشادية للمخارج تعد من أهم الأشياء التي يجب الالتزام بها في تلك الأوقات،

 

ومن أهم شروط اللوحات الإرشادية لمخارج الطوارئ:-

  • أن تكون اللوحات موزعة على أماكن واضحة ومميزة وسهلة التعرف عليها.
  • أن يتم اختيار لون وحجم وشكل كل لوحة إرشادية بحيث يمكن رؤيتها والتعرف عليها بسهولة، و شكلها و لونها يختلف عن الديكورات المحيطة بها .
  • أن تحتوي جميع اللوحات الإرشادية للمخارج على كلمة (خروج) باللغة العربية والإنجليزية وأي لغات أخرى بحروف واضحة وكبيرة ومقروءة.
  • يحظر وضع أي إشارة ذات إضاءة ساطعة بالقرب من خط النظر إلى اللوحة الإرشادية للمخرج.
  • خدمات الموقع في الدعاية والإعلان.
  • نقدم مهارة وبراعة وقدرة كاملة على توليفة عدد من الخامات لتصميم لوحات فنية احترافية تساعدك في جذب الأنظار الى منشأتك وتتميز بسرعة في التنفيذ والاحترافية في العمل

 

نقوم في راية الرواد بتقديم لوحات إرشادية داخلية للمكاتب والعيادات يكون عليها عناوين الشركة والفنادق وارقام الغرف والمكاتب، كما نقوم بصناعة اللوحات الإرشادية من الاكريليك والالمنيوم، ونقوم بتصميم لوحات إرشادية تخص تعليمات السلام وعناوين المكاتب والطوارئ والمخارج عن طريق الطباعة المباشرة على الاكريليك و الالمنيوم، مقاسات مختلفة ومنوعة حسب رغبة العميل، والتي تتميز بـ هوية مميزة عن طريق مسمار ديكوري الومنيوم واستيل لنحافظ على جمال اللوحة.

 

من المهم أن تختار وكالتنا لـ تصميم وطباعة اللوحات الإعلانية نظرًا لانخفاض درجة حرارتها وخفة وزنها وشفافيتها وميزاتها المميزة. يمكن نقل اللوحات الإعلانية بسهولة بالغة ويمكن استخدامها لجميع أنواع تطبيقات الأعمال. لوحات الإشارات و لوحات الحروف البارزة سواء كانت معدنية أو من الألومنيوم أو زنكور او البلاستيك أو النحاس و لوحات الفلكس و لوحات الكانفاس سواء كنت تريدهم لـ الشركة الخاصة بك أو بالمبني او حتى لـ الإقناع. الفائدة الأولى والأهم من استخدام اللوحات الإعلانية هي أنها تنقل رسالتك كما هي إلى عملائك بـ كلمات قوية. نظراً لقوة تحملها ومرونتها وجودتها طويلة الأمد وغير ذلك الكثير.

 

في النهاية أريد أن أقول لك أن وكالة راية الرواد بها العديد من المحترفين و المتخصصين في إنشاء اللوحات الاعلانية وخاصة لوحات الارشادية ѕіgnаgеѕ. وسوف نقدم لك تصميم يكون مناسبًا للجميع ليحصلوا على الكثير من الأشياء الجيدة وبالتأكيد تتم صناعة منتجاتنا بأفضل المواد و الخامات. مع القليل من التصميم و ماكينات الطباعة المستخدمة الممتازة، سوف تجذب انتباهك من أول لحظة وستكون من مميزات عملك في المقام الأول لـ اعلان. وقد تم تطوير العديد من تصميمات اللوحات الاعلانية. توفر لك وكالتنا من المصانع او المطابع الرائدة في مجال تصميم اللوحات في السعودية مع مجموعة متنوعة جديدة من التصاميم للترويج لعملك.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة