تصميم و طباعة لوحات فلكس

تصميم و طباعة لوحات فلكس

توجد العديد من اللافتات أو اللوحات الترويجية و الاعلانية للعديد من المنظمات أو الأحداث أو الشركات أو المؤسسات في كل مكان من حولنا سواء كان أثناء مرورنا عبر الطرق الداخلية و الطرق السريعة. تصميم و طباعة لوحات الفلكس المرنة و لوحات الـ بنر من أكثر اللوحات شائعة الاستخدام للعديد من الشركات و المؤسسات الكبرى. ويتم استخدام لوحات الفلكس في العروض الترويجية و الاعلانية والتسويق كذلك التي تدوم لـ شهر أو سنة أو أسبوع أو لفترة طويلة على حسب رغبتك.

ونظراً لأهمية طباعة وتصميم اللوحات الإعلانية تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من اللوحات الإعلانية و المطبوعات الورقية و المنتجات الاعلانية على سبيل المثال تصميم اختام و تصميم كروت شخصية و تصميم لوحة كانفاس و لوحة فلكس و لوحات الحروف البارزة و لوحات الإرشادية ولوحات البانر و تصميم فواتير و الأوراق الرسمية و الفولدرات و تصميم رول اب ستاند و شعار الـ بنرات logo و بنر ستاند و بوب اب ستاند و كونتور ستاند و سبايدر ستاند و تصميم بروشور و فلاج ستاند و تصميم ستكر لاصق و بوسترات وغيرهم من العديد و العديد من المنتجات. فوكالتنا تعد من افضل الوكالات مجال الدعاية والاعلان في المملكة العربية السعودية مثل الدمام و الرياض و جده وغيرها وكذلك في مصر. كل ما عليك فعله هو التواصل معنا من هنا و التعرف على عروضنا و للشراء و التعرف على ردود أفعال عملائنا على خدمات وكالتنا الداخلية و الخارجية وسوف يتم الإجابة من قبل خدمة العملاء لدينا في نفس الـ ساعه.

لوحات الفلكس

التصميم و الطباعة على لوحات الفلكس من أكثر الطرق تميز و إبداعية والتي تساعدك في الوصول إلى عدد كبير من العملاء. فتقوم بنقل العديد من المعلومات عن شركتك وما تقدمه من منتجات و خدمات وبالتأكيد كل هذا عبر صور جذابة و جريئة و مشرقة و خامة (الـ مادة المستخدمة في الصناعة) رائعة باستخدام مطابع و ماكينات مستوردة عالية الجودة، كما تساعدك في تصميم عرض متوازن باستخدام العناصر المرئية و التصميمات وكذلك تساعدك في عملية نقل المعلومات عن المنتج للجمهور المستهدف بطريقة صحيحة.

تعتبر لوحات الفلكس Flex Banners من أكثر اللوحات الإعلانية التي تكون خفيفة الوزن و سهلة الحمل و التوزيع لتسهل عليك عملية التركيب و الفك و النقل خارج منافذ الشركة التجارية في دقيقه. وكذلك تتميز بـ مقاومته للعوامل الجوية المختلفة التي تحدث في الـ سنه، وهي عبارة عن ورق من PVC (البولي فينيل كلوريد) و خامات من مواد النسيج والتي تستخدم على نطاق واسع لتقديم طباعة رقمية عالية الجودة لـ لوحات الإعلانات. كما أن لوحات فلكس PVC مناسبة للطباعة الداخلية والخارجية المستخدمة في اللوحات الإعلانية واللافتات وديكور و واجهات محلات و المعارض والمؤتمرات. ويتم وضعها في الطرق السريعة و فوق أشكال البارزة.

تتم صناعة لوحات الفلكس بانر Flex Banners من مادة بيضاء مصنوعة من المطاط و بعض المواد البترولية، ويميل لونها في بعض الأحيان إلى اللون الأزرق و تكون على شكل خيوط. كما يوجد بها سندات و درجة مختلفة من المعادن، أريدك أن تتأكد من أن لوحات الفلكس من أكثر و أمتن و أقوى اللوحات التي تستخدم في الطباعة.

ستجلب لوحات الفلكس PVC Flex صورًا رائعة للطباعة الرقمية لـ إعلانات الصور كبيرة الحجم. وذلك بفضل الجودة الكلاسيكية العالية وأفضل و اقوى خدمة مبيعات ، تلعب لوحات PVC Flex في الوقت الحاضر دورًا مهمًا في صناعة اللافتات والإعلان. وكما قلت من قبل أن لوحات الفلكس Flex عبارة عن ورقة من البوليثين تستخدم على نطاق واسع لتقديم طباعة رقمية عالية الجودة للوحات ولوحات الإعلانات الخارجية، والتي تتم طباعتها بشكل أساسي بواسطة رسومات الألوان بيضاء وغيرها والتي تكون كبيرة. هذه المطبوعات هي بدائل فعالة ومنخفضة التكلفة ودائمة للتخزين المرسوم يدويًا واللافتات المكتوبة بخط اليد.

PVC مصنوع بالكامل من البلاستيك، وهو مادة تستخدم للعديد من الصناعات. فهي خفيفة الوزن ومقاومة للرطوبة. كما أنها خالية من التآكل. ومقاومة للعوامل الجوية يعني المطر أو الشمس، وهي من المواد البلاستيكية التي تصمد أمام اختبار الزمن. PVC أيضًا مرن جدًا من حيث استخدامه حسب المتطلبات. تستطيع رسمها أو نقشها أو نقشها أو حتى تصفيحها. أيضا هي مادة مفضلة في صناعة ألواح الجدران ولوحات العرض وأسقف المركبات وطباعة الشاشة والإعلان وما إلى ذلك.

أغراض طباعة لوحات الفلكس

  • يتم استخدام لوحات الفلكس و أنواع اللوحات الاعلانية الاخرى في العديد من الأشياء مثلاً:
  • يتم استخدامها في الطباعة الرقمية لأغراض الدعاية والاعلان
  • وتستخدم كـ غطاء حائط لعرض الفن الزخرفي الجميل و في المعارض و المؤتمرات لعرض المواد الإعلامية.
  • وكذلك تستخدم في طباعة الشعارات و اللوحة التي تستخدم لأغراض ترويجية و اعلانية.
  • وتستخدم في اعمال تغطية الجدران و الديكور
  • وتستطيع استخدامها في عملية الطباعة على الطوطم
  • وتستخدم فليكس بانر في عملية الطباعة الرقمية عند تمدد الواجهات و البناء الخاص بأي موقع أو قسم في المدينة.
  • وتساعدك في توصيل رسالتك الإعلانية بنجاح خصيصا لجمهورك المستهدف.
  • تساعد العملاء في الوصول إلى المحل التجاري أو المعرض أو الشركة الخاص بك وكذلك التعرف على موقعك الإلكتروني بـ سهولة.

 

توجد العديد من انواع و احجام و مقاسات و أشكال اللافتات و لوحات الفلكس المرنة المستخدمة للدعاية على سبيل المثال اللافتات أو اللوحات المضيئة من الأمام أو الخلف و اللافتات السوداء أو البيضاء أو الرمادية ويتم اختيارها على حسب متطلباتك سواء كانت لـ ترويج و جذب الجمهور لحدث معين أو إطلاق منتج أو اللوحات الإعلانية على جانب الطريق. كما أن يدخل في صناعة والطباعة على لوحات الفلكس المرنة العديد من المواد و الخامات على سبيل المثال خامة الزنكور و البلاستيك و النحاس و الاكريليك وبالتأكيد كل هذه الخامات من الممكن الطباعة عليها بطريقة ثلاثية الأبعاد.

أريد أن أخبرك انه تتوفر لدينا الخامة الـ مميزة فلكس ستار وتكون نوع ممتاز كوري الصنع. ونأخذ بعين الاعتبار في عملية الطباعة باستخدام احبار صديقة للبيئة تدوم لفترات طويلة. كذلك نستخدم في عملية الطباعة بجميع انواعها مثل (طباعة ديجيتال و طباعة أوفست). أما الأعمال المد و للشد والضغط تتم من خلال شد الفلكس المطاط عن طريق شاسيه تيوب حديد، ثم تحدث عملية تقفيل لـ ظهر اللوحة عبر استخدام صاج مجلفن الذي يستطيع مقاومة العوامل الجوية مثل الشمس و الثلج و المطر وكذلك يكون ضد الصدأ. وعملية الإضاءة تتم من خلال استخدام اعلى درجات الإضاءة من خلال استخدام متر محدد من لمبات نيون.

أهتم بـ:

  • أهتم عند الطباعة و لتصميم لوحة فلكس مرنة بأن يكون الشريط المرن الخاص بها به طباعة داكنة، حتى يستطيع العديد من الأفراد رؤيتها من على مسافات بعيدة.
  • أنصحك بعمل دراسة جدوى لتحديد الميزانية المناسبة لك.
  • وكذلك إضاءة اللوحة تكون مناسبة و أن يكون الشعار واضح وظاهر للجمهور، فـ عامل الإضاءة مهم جداً في عملية تجديد واجهات المحلات.
  • وكذلك لا بد أن تتأكد من أن اللوحات سواء كانت كانفاس أو فلكس او بنر أو حروف بارزة أو إرشادية أو الينيبول أو النيون يكون بها رسالة إعلانية جذابة بشكل مميز وبها كل وسائل التذكير بعناوين شركتك، وأن يكون بلغة واضحة ليفهم الجمهور المستهدف ماتحاول نقله من الإعلان.
  • أهتم باختيار خامات ومواد ذات جودة ومتانة عالية التي تريد استخدامها. واختر الـ عروض الجيدة لشراء المواد و تركيب والفك بالمسامير المتينة، وأن تختار المواد الخام بعناية حتى لا تكون قابلة للاشتعال.
  • اهتم باختيار التصميم المناسب لمنتجك أو الخدمة التي تقدمها.

في النهاية أنصحك بالتعامل مع وكالتنا في عملية الطباعة و التصميم سواء كان لـ معرضك أو أو منشأتك أو المحل أو المؤسسة أو لـ شركات خاصة بك، فـ فريق تصميم وطباعة اللوحات الإعلانية والمطبوعات الورقية لدينا عبارة عن مجموعة من المتخصصين، الذين يستطيعون اختيار اللوحة المناسبة لعملك وتكوين استراتيجية ناجحة في الترويج لمنتجاتك. وبالتأكيد تجد في النهاية أن السعر مناسب من حيث التكلفة والنتيجة فعالة الإقناع و تجذب انتباه العملاء المستهدفين للمنتج وزيادة مبيعاتك.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة