افضل المطابع في الدمام

افضل المطابع في الدمام

افضل المطابع في الدمام

جميعنا نعلم أنه لا يوجد شيء مثل جمال و جودة طباعة الكتب. أريدك أن تأخذ بنفس المقياس الطباعة على البروشورات و الطباعة على الكروت الشخصية وطباعة الفولدرات وغيرهم. وتجد أن مطابع الكتب تأخذ بعين الاعتبار أن يكون الكتاب أو المطبوعات بوجه عام سواء كان خاص بـ الفرد أو الشركة الخاصة بك بأن تكون ذات تنسيق وبراعة وجودة ممتازة.

لذلك تجد وكالة راية الرواد التي تعد من افضل الـ مطابع في المملكة العربية السعودية مثل الرياض وخاصة الدمام. تقدم لك مجموعة متنوعة من المطبوعات الورقية لجميع الأماكن سواء لـ الشركات أو المؤسسات أو المؤتمرات. وأيضاً نقوم بتقديم جميع أنواع الـ خدمات الإلكترونية الـ فورية أو ورقية أو لوحات إعلانية لـ العميل على سبيل المثال يوجد لدينا في مطابع راية في الدمام جميع متطلبات وخدمات الطباعة الورقية الـ فورية مثل بروشورات و الكتيبات و الكروت الشخصية و الفولدرات و الأوراق الرسمية و الفلاير وغيرهم و بأسعار مناسبة و بكميات كبيرة فقط كل ما عليك التواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا الخاصة بالطباعة الورقية الـ فورية.

الـ مطابع التجارية يتم استخدامها من قرون عديدة. وتجد أن مطابع الصحافة تتفوق في عملية إنشاء آلاف النسخ المطبوعة والتي لها العديد من المميزات ولكن من المهم أن تتمكن المطبعة التي تريد التعامل معها من تحديد نوع المطبوعات المناسب لاحتياجاتك الفردية. حيث انه توجد انواع مختلفة من الـ مطابع والماكينات الخاصة بها التي يجب تطبيقها واستخدامها في المكان المحدد لها.

المطابع

من المعروف أن الحضارات القديمة كانت تقوم بعملية نقل الأحداث التي تواجهها من خلال نسخها او الطباعة على أماكن متفرقات من جدران المعابد أو المباني. وكان أول ظهور لعملية الطباعة بطريقة أكثر احترافية في الصين وذلك عن طريق وضع كتلة خشبية ثم يتم تغليفها بالحبر ثم ضغطها على الورق ، ومع مرور الوقت تطورت عملية الطباعة كثيراً وتم اختراع العديد من الآلات والماكينات.

وكانت الطبعة عبارة عن مكينة أو آلة بدال ثم استجلبت الحكومة التركية آلة أو ماكينة طباعة متوسطة من المطابع الفرنسية وبداية من عام 1302م تم تطور نظام الآلات أو المكائن الموجودة في المطابع وجلب أدوات وخامات كثيرة،

أريد أن أقول لك أن المطبعة الأميرية أو مطبعة الولاية هي أول مطبعة تم انشائها في السعودية (تحديداً مكة المكرمة) وكانت تقوم بطباعة الكتب الخاصة بـ العملاء، وكذلك تم تأسيس أول مطبعة في المنطقة الشرقية في مدينة الدمام شركة الخط للطباعة والنشر عام 1954م ، وقام الشيخ على المطوع بإنشاء مطابع المطوع في الدمام كذلك وبدأ تجهيزها بـ 3 ماكينات أو آلات تيبو للطباعة ثم قام بتوفير ماكينات الأوفست ثم جهاز المونوتيب و ماكينات عمل الكليشيهات من الزنك والمطاط، وبالتالي أصبح بإمكان المطبعة إعداد الأختام و الشعارات للشركات والعملاء.

في عام 1964م تم تأسيس مؤسسة دار اليوم للصحافة، وفي عام 1973م تم توسيع عالم تأسيس الـ مطابع في المنطقة الشرقية في الدمام لتتمكن من تأمين جميع احتياجات المنطقة من ادوات و نماذج و بإمكانيات عالية في عملية الطباعة على أوراق الكمبيوتر العادي والليزر و طباعة الشيكات و طباعة الأوفست الملون، ثم سرعان ما تتطور عالم الطباعة في المنطقة وتوسعت كثيراً ومن ضمن هذه المطابع مطبعة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران و مطبعة الملك فيصل.

فمن المعروف أن الشركات الكبيرة و الشركات الصغيرة تحتاج إلى الكثير من المطبوعات الورقية. وتعتبر الأوراق من أكثر الطرق أماناً وثقة في عمليات تسجيل العقود، وبالتأكيد تحتاج هذه الأوراق إلى مطابع كبيرة مثل مطابع راية الرواد في الدمام لـ تساعدكم في طباعة كافة مستلزمات الشركات مثل كتيبات البروفايل أو اطبع البروشورات التعريفية التي تساعدك في تحديد نشاط الشركة التجاري للعملاء و تستطيع إختيار الكميات التي تريدها في عملية طباعة كتيبات فورية أو طباعة البروشورات الفورية بدقة على حسب رغبتك، وكذلك نحرص عند اختيار الورق والحبر المستخدم أن يكون على قدر عالي من الجودة والكفاءة.

ماكينة الطباعة

جهاز يتم استخدامه للضغط على أي سطح مطلي بـ الحبر ليتلامس مع الورق أو القماش المراد أن يتم الطباعة عليه، وكان يتم استخدام آلة الطباعة في عملية طباعة النصوص والصور.

عملية طباعة الكتب من قبل وكالة راية الرواد في الدمام يعني أننا نطبع كتبًا باستخدام مطابع الطباعة التجارية، وعندما تطبع في المطبعة، تُطبع الصفحات على أوراق كبيرة عادة ما تكون 8 أو 16 صفحة على ورقة. ثم يتم طي الورقة لعمل كتيب أو للبروشور نسميها توقيعاً وجميع التوقيعات مرتبطة ببعضها البعض ويمكن لصقها لكتاب عدد الصفحات غير المكلف أو الصغير في أغلب الأحيان. ونراعي في مطابع راية في الدمام أن يتشرب الحبر على الورق كما ينبغي مع وجود طباعة عالية الجودة. فيما يتعلق بالجودة العالية، ننصح بإضافة ورنيش موضعي أو فيضان.

تجد في النهاية الأوراق متطابقة بشكل جميل، هذه هي الأوراق التي تم لصقها على الأغطية الأمامية والخلفية الداخلية. إنها ضعف عرض حجم صفحة الكتاب، لذا إذا كانت صفحة النص بعرض 8 × ارتفاع 10 بوصة ، فإن النهايات ستكون 16 × 10 ×. إذا كان لديك تصميم يعمل بالعرض بالكامل فلا توجد مشكلة في مطابقة عناصر التصميم، أما خيارات التجليد تجد أن هناك المزيد من الخيارات عندما يستخدم المؤلفون خدمات تصنيع مطابع الكتب لدينا. الكتب المربعة الخلفية، الدائرية، الغلاف الصلب المسطح المستدير … وخيارات التجليد تشمل الغلاف الصلب مع ظهر مربع أو ظهر دائري مسطح أم لا.

الكتب ذات الأغلفة الورقية تكون لها أحجام مخصصة، وأقصد جميع الكتب من خدمات التصنيع المخصصة لدينا لذلك لا تقتصر على حجم معين عندما نطبع في المطبعة، الغلاف هو المادة التي تلتف حولها وتلتصق بألواح الكتاب مطابع راية في الدمام نقدم مجموعة متنوعة من المواد والألوان والقوام.

أنواع الطباعة

  • طباعة الأوفست الحجرية

في هذا النوع يتم استخدام لوحة طباعة مبللة بالحبر. ثم يتم ضغط هذه اللوحة على الورق. تستخدم مطبعة الأوفست عملية ذات أربعة ألوان وتشتهر بإنشاء عدد كبير من الأوراق.

  • مطابع الفلكسوغرافية

يشيع استخدامها مع التغليف. تتضمن تقنية الطباعة الفلكسوغرافية لوحة مطاطية يتم الضغط من خلالها على الورق المقوى أو البلاستيك أو المعدن.

  • مطابع الرقمية

يمكن أن تكون المطبعة الرقمية نافثة للحبر أو ليزر. تستخدم طابعات Inkjet تعمل على امتصاص الورق بالحبر الملون المناسب. تستخدم طابعات الليزر مسحوقًا مشحونًا مغناطيسيًا يلتصق بالركيزة.

  • طباعة الشاشة

تستخدم معدات الشاشة التجارية القماش لنقل الصورة إلى المنسوجات والزجاج والسيراميك ومواد أخرى. لا يجب أن تكون الركائز مسطحة بهذه الطريقة.

وهناك مكائن اخرى أيضاً:

ماكينات طباعة اوفست و ماكينات مسطح مقاسات و ماكينات قص الورق و ماكينات تخريم الورق و ماكينات سلك و ماكينات طباعة سلك سكرين و ماكينات خط تجليد مارتينى مزود بدبوس راسي وقص ثلاثى و ماكينات خط تجليد هارد كفر و ماكينات تكسير و ماكينات تطبيق ولصق العلب و ماكينات سلفنة على البارد وعلى الساخن و ماكينات تذهيب بالبصمة مقاسات مختلفة و ماكينات سن مقصات الورق و ماكينات لصناعة الاظرف و الاكياس والشنط الورقية و آلة طباعة الكتب و آلة طباعة وتزيين التغليف و آلة طباعة الإعلانات التجارية و آلة طباعة متعددة.

ما هي المطبعة التجارية المستخدمة؟

  • طباعة عالية الإنتاج

يمكن للآلات التجارية إنشاء آلاف الأوراق في فترة زمنية قصيرة. يتضمن ذلك بطاقات العمل (الكروت الشخصية) والكتب والكتيبات والملصقات و هويات الشركات و أظرف البريد و الهدايا كذلك باستخدام التصاميم الجميلة و الجذابة بالطبع.

  • ركائز مختلفة

اعتمادًا على الضغط الذي تختاره ستتمكن من الطباعة على العديد من الركائز. وتشمل هذه الورق المقوى و البلاستيك و المعادن و المنسوجات وأكثر من ذلك.

  • مطابقة لـ لألوان

تميل الألوان المطبوعة من خلال مطبعة تجارية إلى أن تكون أكثر حيوية وأصدق مع الأصل، وتجد هناك آلة طباعة أحادية اللون و ثنائية اللون و آلة طباعة متعددة الألوان.

  • وفقاً لـ الحجم

فتجد هنا مطبعة ورقة كاملة و مطبعة خارج الطباعة و مطبعة بـ 4 أبواب أو 8 أبواب مفتوحة.

ومن جميع أنواع المطابع في الوطن العربي قمنا في وكالتنا باختيار أفضل المطبوعات الورقية التجارية وبالتأكيد من خلال أسعار تنافسية و توصيل الطلبيات فوري للعميل مع اختيار افضل خدمات و مستلزمات الـ تصميم و لطباعة فائقة الجودة و مبتكرة و قائمة في الأساس على الابداع و بالشكل الذي تريده، و للتمكن من الاستفادة من خدماتنا لاختيار و صنع الهدايا الترويجية المميزة والبسيطة مثلاً تستطيع مطابع الدمام الخاصة بنا بطباعة البروشور و الكتيبات و الاستيكرات و بوسترات و للمستندات و أظرف ألوان و التصميم الخاص بـ مجال طباعة البنرات الدعائية والترويجية الاعلانية الفريدة و مميزة جداً من خلال استخدام اجود وافضل انواع الورق و الاحبار ولا تنسى قدرتها الـ مذهلة في التكيف مع جميع الظروف المناخية للطقس أو للعوامل الجوية.

ما الذي يجب مراعاته عند شراء مطبعة تجارية؟

نظرًا لأن آلات الطباعة التجارية كبيرة ، يجب أن يكون الحجم هو الاعتبار الأول. يجب أن يكون لديك مساحة كافية للطراز الذي اخترته. من الجيد أن تفكر في الركائز التي ستطبع عليها أثناء العملية أعتقد أن الورق و الكرتون و البلاستيك شائعان إلى حد ما، ولكن قد تحتاج إلى أن تكون انتقائيًا إذا كنت تطبع على ركائز غريبة أو غير شائعة.

يجب مراعاة الحد الأقصى لحجم الورق إذا كنت تخطط للقيام بطباعة كبيرة الحجم. يمكن أن تستوعب معظم معدات المطبعة التجارية إما لفات كبيرة من الورق أو أحجام ورق كبيرة لمساعدتك على طباعة أي حجم تقريبًا. سرعة الإخراج مهمة لأن هذا سيحدد مدى السرعة التي يمكن أن تنهي بها الصحافة أي مهمة معينة.

ما هي الميزات التي تتمتع بها المطابع التجارية؟

توجد هذه الميزات في العديد من المطابع التجارية وتهدف إلى تشغيل العمليات بأكبر قدر ممكن من الكفاءة:

  • قدرة الصحافة على تغيير اللوحات تلقائيًا مع تدخل بشري ضئيل أو بدون تدخل بشري، مما يحسن الإنتاجية ويقلل من الخطأ البشري.
  • عناصر التحكم في شاشة اللمس تسهل عناصر التحكم هذه تحديد الإعدادات وعدد المطبوعات والخيارات الأخرى من خلال الكمبيوتر وهذا يبسط العمليات.
  • التعديلات مرنة، حيث تشير المرونة إلى قدرة الطابعة على التغيير بسرعة من ركيزة إلى أخرى.
  • الإعدادات المسبقة التي تتيح لك امتلاك هذه الميزة المتغيرة بسرعة من إعداد مشترك إلى آخر في ثوانٍ.

مطابع راية الرواد في الدمام هي خيارك الصحيح لتتمكن من خلالنا الطباعة على أي نوع من القماش عبر استخدام أفكار جديدة ومميزة لتكون على ثقة من خدمة الـ مطابع لدينا وبالكميات التي تريدها و التوصيل للمكان الذي تريده. فـ جميع المطبوعات الورقية التي قد تحتاجها لدينا في مطابعنا في الدمام من أغلفة كتب و مجلات و دفاتر و سندات وصحيفة و فواتير و مستندات للشركات و المشافي والمستوصفات ومراكز طبية و جامعات و مدارس وغيرهم.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة