افضل مطابع تصميم لوحات إعلانية في الدمام

لوحات الفلكس

هل تبحث عن أفضل لوحات ولافتات للقيام بأفضل إعلان لشركتك؟ 

أنت في مكانك الصحيح. حيث تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من اللوحات الاعلانية باختلاف الاشكال والاحجام والانواع و المقاسات. على سبيل المثال تقدم لك مطابع وكالة راية الرواد تصميمات مميزة لـ لوحات البانر أو لوحات فلكس أو لوحات ارشادية أو لوحات كانفاس أو لوحات حروف بارزة و لوحات واجهات كلادينج و لوحات محلات، ليس هذا فقط بل تقدم لك جميع أنواع المطبوعات الورقية و المنتجات الاعلانية التي تستطيع استخدامها في دعاية واعلان عن شركتك أو مؤسستك أو في أي مكان فنحن متخصصين في أمور الدعاية والاعلان في المملكة العربية السعودية بالدمام و الرياض و جده وكذلك في مصر فقط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا المميزة.

 

إذا كنت تقوم بالإعلان في ضوء الشمس الساطع ، فإن الشركة تصنع لافتات الفينيل أيضاً و لوحات يونيبول و لوحات نيون و لوحة ليد LED وغيرها العديد من اللوحات الاعلانية advertising boards. مشاريع راية الرواد هي أكبر وكالة للأشخاص الذين يرغبون في جذب العملاء أكثر، تقوم الوكالة بطباعة أفضل لوحات اعلانية من البلاستيك أو الومنيوم أو فينيل أو الزنكور أو المواد الأخرى المستخدمة في الصناعة، وهما من أفضل الطرق والمنتجات التي تستخدم في جذب العملاء في كل مرة، تمتلك وكالة راية الرواد فريق عمل ماهر يقوم بتصميم و طباعة و تركيب أفضل يفط و اللوحات و اللافتات و ستاندات من كل نوع لأمور دعاية واعلان بالدمام أو بالرياض بـ اسعار ممتازة.

 

افضل مطابع لوحات فلكس إعلانية 

لوحات إعلانية كبيرة
لوحات إعلانية كبيرة

تعتبر إعلانات اللوحات الإعلانية فعالة لأنه وفقًا لـ Arbitron  الموجودة في الولايات المتحدة الامريكية، فإن 71٪ من الأمريكيين “ينظرون غالباً إلى الرسائل الموجودة على لوحة الإعلانات على جانب الطريق”، مما يعني أن الإعلان الخارجي له تأثير كبير على سلوك المستهلكين. لذلك وكالة راية الرواد لتصميم اللوحات الاعلانية الخارجية والداخلية indoor و outdoor هي اختيارك المناسب.

 

ونتيجة لأن الإعلانات الرقمية في مقدمة و مركز العديد من الحملات التسويقية الناجحة، قد يبدأ البعض في التفكير مرتين في الأشكال التقليدية للإعلان.

 

لكن لا تخطئ في الأمر – فالإعلان عن اللوحات الإعلانية موجود بالتأكيد لتبقى.

 

لذلك فكر في العودة إلى أحدث لوحة إعلانية رأيتها هذا الأسبوع، اعتقد أنها تتميز بتصميم لافت للنظر و الوان مميزة جعلك تنظر إليها، والأهم من ذلك تذكرها على الرغم من الانحرافات التي لا حصر لها على الطريق من السيارات المسرعة والمشاة وحتى الظروف الجوية.

 

هنا في راية الرواد على سبيل المثال يطلب منا العديد من عملائنا إنشاء تصميمات لوحات إعلانية تجذب الانتباه وتضع علامة، فهم يعرفون تماماً كيف يمكن أن تكون إعلانات اللوحات الإعلانية تنافسية، وبالتأكيد يعرفون أنه يمكنهم الاعتماد على القطع الإبداعية لدينا.

 

تظل اللوحات الإعلانية ذات صلة في أي وقت بالحملات التسويقية الناجحة حتى بعد جائحة كورونا COVID-19، وذلك على الرغم من عمليات الإغلاق التي تم تنفيذها في المملكة للحد من انتشار الفيروس، كما تجد أنه لا يزال الناس ملزمون بالخروج من أجل السفر الضروري.

 

هل تفكر في….

 كيف تمكنت لوحات الإعلانات من الحفاظ على اهتمام السوق بعد كل هذه السنوات؟ 

تابع معي الفقرة التالية لتتعرف على الأسباب، وهي كالآتي:

 

  • فرص تصميم اللوحات الإعلانية مميزة

فرصة تصميم لوحة الاعلان في الهواء الطلق تكون من أكثر الأفكار تميز وانتشاراً في وقتنا الحالي من قبل العديد من الشركات. حيث توفر إعلانات Billboard مساحة كبيرة وحرية للإبداع. لذلك ابدأ الآن واستفد من إبداعك للتميز عن منافسيك من خلال فرض استراتيجيات التسويق الخارجية التي تعمل، وضع في اعتبارك هذه الأنواع من فرص تصميم اللوحات الإعلانية:

  1. لوحات الإعلانات
  2. اللوحات الإعلانية الفينيل
  3. لوحة إعلانية مطلية
  4. ملصقات
  5. اللوحات الإعلانية المحمولة
  6. لوحة إعلانية ثلاثية الأبعاد
  7. لوحة اعلانية مضيئة وغير مضيئة

تجد أن هناك العديد من العلامات التجارية التي صنعت أعمالاً فنية من لوحاتها الإعلانية. فقط قاموا بتوسيع قدراتهم الإبداعية وهذا شيء جيد لأنه يظهر ثقافة الشركة، على سبيل المثال كانت هناك لوحة إعلانات لشركة Coca-Cola المعروفة في جميع أنحاء العالم حيث قاموا بأكثر من مجرد وضع صورة لزجاجة توقيعهم، بدلاً من ذلك وضعوا إعلانهم في مبنى قديم وخلقوا وهماً بوجود عدة قشات من نوافذ مختلفة ويبدو أن الجميع كان يشرب من نفس الزجاجة. فكرة مبدعة صحيح 😉 

تواصل معنا الأن واحصل على فكرة اعلان مبدعة خاصة بك أو بشركتك من خلال هذا الرقم 0138408585.

 

  • لا يمكن تجنب اللوحات الإعلانية

عندما يتعلق الأمر بـ اعلانات اللوحات الاعلانية ستضمن لك جمهوراً مستهدفاً خاص بك. بل سوف يجعل موقع إعلان لوحة الإعلانات من الصعب تجاهله، فهي ضخمة وملفتة للنظر مما يجبر الناس على النظر إلى اللوحة.

 

  • التكنولوجيا والأساليب الجديدة

يميل بعض المسوقون إلى الاعتقاد الخاطئ من وجود شكل واحد فقط من إعلانات اللوحات الإعلانية، لكن في الواقع هناك الكثير للاختيار من بينها في وكالة راية الرواد. فقط اختر لوحة الإعلانات التي ستعمل بشكل أفضل مع عملك والأشخاص الذين تحاول استهدافهم.

 

  • أن تكون مكشوفة لأكثر من جمهور واحد

تعتبر اللوحات الإعلانية التي تعرض للجمهور في الشارع أو السائقين والركاب ممتازة لتحقيق الربح التسويقي المناسب، وأعتقد أن هذا ما يجعل إعلانات اللوحات الإعلانية فريدة من نوعها هو كيفية تقديم إعلان لأكبر عدد ممكن من الأشخاص دون بذل الكثير من الجهد. 

 

  • أداة إعلانية ميسورة التكلفة

توفر إعلانات اللوحات الإعلانية زيادة في تعرض المستهلك مطروحًا منه التكلفة المضافة. وقد وصحت الدراسات التي قامت بها شركة Top Media إن الدفع مقابل إعلانات اللوحات الإعلانية أقل تكلفة بنسبة 80٪ مقارنة بالتلفزيون، كم أثبتت أن أربعة من أكبر المنفقين على اللوحات الإعلانية هي مشروعات كبيرة تستمر في الازدهار في مجالاتها. وهي Apple و Google و Amazon و Netflix. ماذا يعني هذا للمسوقين؟ حتى لو كان سعره معقولاً أكثر من الإعلان التليفزيوني فهو أداة مستخدمة من قبل الشركات الكبيرة ذات الموارد الضخمة، وهذا يعني أنك تحتاج حقاً إلى تصعيد عمليتك التسويقية حتى يتم ملاحظة لوحة الإعلانات الخاصة بك جنباً إلى جنب مع تلك الخاصة بالمشاريع الأكبر.

 

  • أقل جهد للسوق المستهدف

إعلانات اللوحات الإعلانية هي عملية فريدة من نوعها وذلك بسبب معرفتها لأفضل الطرق لتقديم إعلان لأكبر عدد ممكن من الأشخاص دون بذل الكثير من الجهد. 

 

  • زيادة تعرض المستهلك

تتمثل إحدى مزايا إعلانات اللوحات الإعلانية في توفرها المستمر والدائم. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على أمثلة إعلانات اللوحات الإعلانية التي تراها بانتظام أثناء تنقلاتك اليومية، وتجد أن هناك احتمالات لربح هذه الطريقة لأنك قد حفظت بعضاً منها بالفعل بطريقة ما لأنك تتعرض لها كل يوم.

 

  • تشجيع عمليات الشراء الاندفاعية

أحد أسباب استمرار فعالية اللوحات الإعلانية هو قدرتها على التأثير في الناس وتشجيعهم على الشراء على الفور. ماذا يعني هذا؟

 

على سبيل المثال ، أنت في رحلة طويلة مع عائلتك. حتى مع وجود كيس مليء بالرقائق والصودا ، فإن رؤية لوحة إعلانات بها بيتزا أو قائمة طعام شهية سيجعلك ترغب في التوقف وتناول الطعام. لم يكن مخططًا لذلك ، ولكن نظرًا لوضع لوحة إعلانية بشكل استراتيجي بالقرب من مطعم بيتزا ، لا يمكنك إلا الضغط على الفرامل وتناول الطعام.

 

  • بناء الثقة بين السوق

أريدك أن تتأكد من أن بعض الدراسات التي قد أجرت بخصوص هذا الموضوع قد أثبتت ان الناس يثقون في العلامات التجارية التي تستخدم القنوات التقليدية للترويج. حيث أن عملية وضع لوحة إعلانية ضخمة في الخارج، تعطي انطباعاً بأنك واثق وجريء بما يكفي لعرض علامتك التجارية في العالم الحقيقي.

 

  • يتم اتخاذ قرارات التسوق أثناء القيادة

هل تعلم أن 72٪ من مشاهدي اللوحات الإعلانية يتسوقون في طريقهم إلى المنزل من المكتب؟ هذا يعني أن المشاهدين الأساسيين هم أيضاً من صانعي القرار، وإذا تمكنت من الدخول في عقولهم من خلال لوحة الإعلانات الخاصة بك فيمكنهم الذهاب فوراً إلى متجرك والشراء منك.

 

  • جاذبية بصرية قوية

تستمر إعلانات اللوحات الإعلانية في الازدهار بسبب قوتها الرئيسية وأقصد هنا حجمها.

 

في النهاية أريدك أن تتأكد من أن الجاذبية المرئية القوية هي أحد تخصصاتنا هنا في وكالة راية الرواد. لذلك إذا كنت تريد لوحة إعلانية تجعل علامتك التجارية متميزة عن البقية أطلب تصميم منا الآن سوف يضعك بالتأكيد في الاتجاه الصحيح.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة