لوحات محلات تجاريه

لوحات محلات تجاريه

لوحات محلات تجاريه مهمة إذا كان لديك متجر أو عمل مختلف فأنت بالتأكيد تريده أن يكون الأفضل دون أدنى شك. لذلك تبدأ في البحث عن تصميمات النوافذ الحديثة التي تجذب العملاء وتحظى بإعجابهم حيث تمتلئ الشوارع بالمحلات التجارية.لذلك يجب عليك اختيار واجهة مميزة تسمح للعميل بالعثور عليك بسهولة وسط تعدد المتاجر. حتى يتمكن من رؤية واجهتك من مسافات طويلة والانتقال إليها مباشرة.

لوحات محلات تجاريه كلادينج

يعتبر الكلادينج من أفضل الخامات المستخدمة في تصميم واجهات المحلات حيث أنها تعطي شكلاً مميزاً للواجهة. بالإضافة إلى ذلك فهي تتمتع بالعديد من المزايا منها :

  • الطلاء يتحمل التغيرات المناخية مثل الحرارة الشديدة والرطوبة والأمطار.
  • مادة الطلاء مقاومة للتأثيرات والتقشير والأكسدة.
  • من السهل فكها وتجميعها للصيانة الدورية أو التجديدات.
  • إنه عازل حراري بفضل مكوناته ويوفر استهلاك التكييف داخل المباني.
  • يتيح لك الكلادينج إضافة أحرف غامقة من أي نوع ويمكن تزويدها بإضاءة.
  • عمرها الافتراضي طويل ويمكن المحافظة عليها بغسلها بالماء والصابون دون استخدام أدوات حادة لتنظيفها بالاضافة انها تعطي مظهرًا جذابًا للواجهة.
  • تكلفتها منخفضة مقارنة بتركيب الرخام أو الجرانيت للواجهة وكذلك مظهرها القيم والأنيق.

انواع كلادينج في لوحات محلات تجاريه

هناك أنواع عديدة من الطلاءات التي يمكن استخدامها على الواجهات وأهمها ما يلي :

stone cladding, metal cladding, wood cladding, tamper evident cladding, wood cladding, fiber cement cladding, brick cladding.

يتم اختيار نوع الواجهة المناسب من قبل المتخصصين في هذا المجال وفقًا للميزانية الموضوعة لتصميم وتنفيذ الواجهة.يمكن دمج الكلادينج مع بعض المواد الخام الأخرى ليمنحك تصميمًا فريدًا مثل استخدام الحروف الزجاجية أو الكريستالية اللامعة بألوان مختلفة ولا تقلق فهذا سيجعل الهيكل الخارجي لتركيبك أكثر جمالًا وروعة.

ديكور لوحات محلات تجاريه

يبدأ نجاح متجرك بزخرفة الواجهات أنت بالتأكيد بحاجة إلى شركة متخصصة في ديكور لوحات محلات تجاريه حيث أن  التأثير على المشاة الذين يسيرون على عجل ليس بالمهمة السهلة. لدفع العميل للوقوف أمام متجرك كان هذا صعبًا للغاية لكن مع الاهتمام بزخرفة واجهات المتجر لم يكن الأمر كذلك. إنه أمر صعب للغاية ولكن ومع  وكالة راية الرواد فهو ليس بعيد المنال.فنحن نعتمد علي عدة طرق كالتالي :

استخدام افضل التقنيات

عندما تكون في الشارع أغرب الأشياء التي نجدها في الشركات وفي زخرفة المتاجر هي أفضل طريقة لجعل الآخرين يتحدثون عن الأعمال. لأنه إذا كان المتجر يجذب الانتباه فهو بالتأكيد يستحق التعليق عليه من قبل الآخرين. من هذه النقطة تعد وكالة رايه الرواد أفضل شركة تصميم لوحات محالات تجاريه تهتم بزخرفة واجهة المتجر باستخدام جميع عوامل الجذب الخارجية لألواح المتجر لأننا في النهاية نعتقد أنه لا يوجد شيء يثير إعجاب العين أكثر من زخرفة واجهة المتجر.

أما سر تميزنا في تصميم ديكور نافذة المحل فهو أن نضع أنفسنا مكان الطرف الآخر ونسعى لاستقرار العلامة التجارية لمشروعك في أذهان كل من ينظر إليه خاصة بسبب رغبتنا في إنشاء تصميم فريد يوفر فرصًا أكبر لتذكر العلامة التجارية.

استخدام أفضل المكونات 

واجهات لوحات محلات تجاريه ليس كل شيء ولكن المظهر الخارجي للمحل وعندما ينظر العملاء والمارة إلى نافذة المتجر فإنهم يرون أكثر من ذلك بكثير. يركز العملاء جيدًا على المعروضات التي يتم عرضها خارج المتاجر في النوافذ الزجاجية على وجه الخصوص. وهذا يتطلب الحد من عدد الأشياء التي تظهر خلف الزجاج. تأكد من أنها غريبة ولديها دائمًا تأثير بصري مقصود لتحقيق هدف أصحاب المتاجر نركز على الهدف الأكثر أهمية للتاجر. إذا كنت ترغب في التأثير على العملاء من خلال تحطيم الأسعار، فإن أولوية تصميم زخرفة النوافذ تعطي أولوية أكبر لهذه النقطة.

تصميم الضوء

 تلعب الإضاءة دورًا مهمًا في زخرفة نوافذ المتاجر سواء كانت طبيعية أو اصطناعية. وبقدر ما تتطلب زخرفة المحلات إضاءة من الداخل فإن تصميم ديكور المحلات التجارية له نفس الأهمية إن لم يكن مزدوجًا. وعندما يتعلق الأمر بتصميم زخرفة نوافذ المحلات فنحن نأخذها في الاعتبار الاختلاف في الإضاءة من الليل إلى النهار والاختيار بين تلك الإضاءة التي تساعد على خلق البيئة التي يبحث عنها العملاء.

واجهات لوحات محلات تجاريه

بالطبع تلعب الواجهة دورًا مهمًا جدًا في إدخال نشاط المتجر التجاري عند تصميم ديكور المتجر. بالإضافة إلى ذلك يميل معظم التجار والمتاجر بشكل عام إلى تزيينه بجميع أنواع الديكورات وكل ذلك لجذب أكبر عدد من العملاء.حتى لو كانت المنتجات المعروضة ذات جودة عالية فيجب تزيين الواجهة الخارجية بأضواء ولوحات جذابة.وكتابة اسم المتجر بشكل واضح ومشرق وبطريقة جذابة. 

ومن أجل تحقيق مبدأ التكامل والانسجام الزخرفي تقدم وكالة راية الرواد لعملائها خدمات التصميم والتنفيذ للدعاية والمقاولات للأعمال والواجهات للشركات والمحلات التجارية ومراكز التسوق والمصانع وغيرها.

لوحات محلات تجاريه اكريليك

الأكريليك هو الأكثر شيوعًا من حيث الاستخدام في تصميمات لافتات المتجر وتصميم الحروف نظرًا لما يتمتع به من مزايا عديدة منها :

  • سعره مناسب لمعظم الفئات على سبيل المثال يتم الاعتماد عليه في تصميم المتاجر والمطاعم والمكاتب والعيادات لتحسين الهيكل العام وتنفيذ الدعاية.
  • من أهم مميزات الأكريليك أنه يتمتع بدرجة ممتازة من الوضوح الذي يساعد على جذب انتباه عدد كبير من الجمهور الخاص إذا فقد أكريليك المضيء مما يساعدك على زيادة المبيعات والأرباح.
  • لا يتم تقييد استخدام الأكريليك حيث يمكنك تنفيذ العديد من الأفكار المختلفة والفريدة من نوعها.
  • العمر التشغيلي لطلاء الأكريليك طويل الأمد لأنه مصنوع من مادة خام عالية ذات مقاومة ممتازة للتغيرات المناخية المختلفة من الأمطار ومياه الأمطار وكذلك الأكسدة والتآكل ولا تتأثر بحرارة الشمس.
  • يساعدك اختيار تصميمات النوافذ الأكريليك المناسبة على أن تبدو جيدًا لعملائك وتستهدف العملاء في جميع الأوقات لأن رؤيتهم جيدة أثناء النهار أو الليل ويلاحظهم الجمهور من مسافات بعيدة.
  • الأكريليك مرن ويسمح لك بالتحكم فيه بسهولة ووضع أي أفكار تسويقية وإعلانية تريدها فيه.

مميزات يفط محلات اكريليك

يمنحك استخدام تصميمات الأكريليك مزايا فريدة منها : 

  • يمنحك مظهر مميز في الواجهة ويساعدك كثيرا في الدعاية.
  • يمكنك التحكم في التصميم وفقًا لنوع العمل من خلال مئات التصاميم العصرية.
  • يوفر عليك تكلفة التجديد السنوي لأنه يتمتع بعمر خدمة طويل لا يتأثر بالعوامل المناخية مثل المطر والرطوبة فتلك درجات الحرارة تختلف عن الزيت العادي.
  • استخدام اكريليك مضىء يحسن رؤيتك في الليل بسبب الوضوح العالي والتباين.
  • من السهل العناية بها وصيانتها بأقل جهد ممكن ويمكن صيانتها لفترات طويلة باستخدام الماء والصابون فقط.

انواع يفط المحلات والافضل بينهما 

يوجد تصميمات أكريليك مناسبة للافتات التجارية بأشكال عديدة أو مصنوعة من مواد خام أخرى يمكنك الاختيار بينها بما يناسب عملك ومشاريعك. ومن أشهر أنواع اللافتات الأكريليكية المنتشرة في الشوارع والميادين الرئيسية استخدام :

  • لافتات متجر مضيئة أكريليك بأحرف بارزة.
  • استخدم يفط أكريليك غير مضيئة.
  • يفط جانبية باللون الأبيض مع خلفية أكريليك مضيئة وحروف بارزة.
  • علامات الاستانلس المقاوم للصدأ باللون الذهبي والفضي.
  • لافتة متجر من الاستانلس المقاوم للصدأ مع أكريليك لامع.
  • من أشهر أنواع الحروف البارزة التي تم ترميمها لتجميل لافتات المتاجر هي حروف الأكريليك.
  • الاستانلس المقاوم للصدأ والزجاج والصفائح الحديدية والزنك المطلي كل نوع له مميزاته الخاصة.
  • عند مقارنة أنواع لافتات المتاجر ستجد أن استخدام تصميمات الأكريليك مناسبة لكلا النوعين من اللافتات المصبوبة والطلقات وأسعارها أقل من لافتات الاستانلس المقاوم للصدأ ووجودها مرتفع وهي الأولى من نوعها نوع من الزجاج لأن الأكريليك الشفاف يعطي نفس المظهر الجذاب بالإضافة إلى كونه غير قابل للكسر مثل الزجاج.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة