تصميم لوحات محلات بالدمام

تصميم لوحات محلات بالدمام

في مجال الأعمال التجارية لا يمكنك تحمل أن يتم تجاهلك سواء كنت تدير محلات أو وكالة أو شركة خاصة بك. ولتعمل على زيادة المبيعات وجذب العملاء إلى المحل التجاري الخاص بك، تجد ان تركيب و تصميم لوحات كلادينج لـ واجهات الـ محلات الخاصة بك أمر مهم جداً في عملية الـ دعاية والاعلان التي تعبر عن ما تقدمه من منتجات أو خدمات. أقول لك أبد بالنظر لـ لوحة أو الـ يفط أو اللافتات الخاصة بـ المحلات على انها مندوب مبيعات صامت ولكن أداءه أفضل وأكثر تعبيراً.

توفر لك وكالة راية الرواد في الدمام مجموعة متنوعة من لوحات المحلات التجارية مثل الطباعة و التصميم لـ لوحات الـ كلادينج و لوحات الفلكس و لوحات الحروف البارزة و لوحات إرشادية وبـ اسعار مناسبة لك. ليس هذا فحسب بل تقدم لك جميع أنواع و خدمات المطبوعات الورقية والمنتجات الإعلانية التي تساعدك في عمل دعاية واعلان لمحلك بالدمام. فـ وكالتنا متخصصة في أمور الدعاية والاعلان في المملكة العربية السعودية مثل الرياض وخاصة الدمام. كل ما عليك فعله هو التواصل معنا من هنا والتعرف على عروضنا.

أريد أن أقولك لك أن اللوحات الإعلانية سواء كانت واجهات الكلادينج أو لوحات الإرشادية أو لوحات مضيئة أو اليفط الخاصة بـ الواجهات لوحات زنكور أو البنرات، تساعد العميل في العثور على طريقهم حول المحل التجاري الخاص بك. كما أنه من المهم أن تتماثل الرسائل الـ لوحة الخاصة بك مع ما تقدمه، ويجب أيضاً أن تكون رؤية اللوحات او اللافتات الخاصة بك واضحة وبها ألوان ذات جودة عالية وأكثر احترافية، حيث يتم وضعها في أماكن تواجد الأقسام و المنتجات وتساعدك في عملية المبيعات وتقديم كافة المعلومات الضرورية للعملاء.

لذلك تستطيع وكالة راية الرواد بالدمام في المنطقة الشرقية مساعدتك في تطوير وتجديد جميع المشاريع الخاصة بك بداية من الفكرة إلى عملية تركيب المنتج. فنحن نقوم بتجهيز جميع خدمات الشركات و المحلات التجارية والـ مؤسسة في وقت قياسي، فـ نوفر لك من خلال مطابع وكالة راية الرواد في الدمام جميع خدمات التصميم والـ طباعة سواء لـ داخل أو لـ خارج الشركات أو معارض والمستشفيات والشركات ديكورات و المنشآت باستخدام مطابع أوفست على سبيل المثال مطبوعات المؤتمرات والدعوات والبروشورات والملصقات و فلاير وطباعة الـ ان دور و اوت دور و بنر ستاند و رول اب ستاند و بوب اب ستاند و كونتور ستاند و سبايدر ستاند و فلاج ستاند و أختام و كروت شخصية و أوراق رسمية و شهادات تقدير و جوابات وأظرف ودفاتر وفواتير وغيرهم من أمور الخاصة بـ دعاية واعلان عن المنتجات و الخدمات.

تبدأ اللوحات التجارية الرائعة بتصميم رائع. بغض النظر عن مدى جمال لوحتك، فلن يكون لها التأثير المطلوب ما لم يكن التصميم صحيحًا.أول شيء يجب مراعاته هو المكان الذي ستظهر فيه اللوحة الخاصة بك. هل هو في الهواء الطلق حيث يكون أمام الأشخاص القريبين بضع ثوانٍ فقط لرؤيته أثناء مرورهم؟ أو في الداخل كجزء من الديكور الداخلي أو الإعلان، حيث يكون لدى العملاء المزيد من الوقت لاستيعاب الرسالة؟ ضع في اعتبارك أيضًا الغرض من اللوحة. هل هو مجرد جذب الانتباه والوعي بالعلامة التجارية؟ أم أنها تهدف إلى دعاية واعلان أو الإعلام أو الترفيه؟ سيحدد هذا إلى حد كبير مقدار المعلومات التي تحتاج إلى تضمينها عند كتابة النسخة بالإضافة إلى نظام الألوان والتخطيط.

كن مبدعًا في الطباعة والألوان للمساعدة في إبراز رسالة الـ دعاية واعلان الخاصة اللوحة ، ولكن لا تبالغ في تعقيد التصميم. في بعض الأحيان، القليل هو الأكثر. تحظى الألوان المتباينة بشعبية كبيرة على اللافتات لأن الجرأة تجذب الانتباه ولكنها ترضي العين. تعد المساحة البيضاء مهمة أيضًا للفت الانتباه إلى الكلمات أو المراحل المهمة، وكذلك للمساعدة في رؤية رسالتك بدلاً من ضياعها في بحر من الكلمات والصور.

يمكن لخبراء وكالة راية الرواد المساعدة في تصميمات لافتات و لوحات خاصة بك لضمان حصولك على أقصى استفادة من المنتج النهائي. من الكتابة إلى تحسين التصميم، نحن نعرف كل التفاصيل عن الـ لوحات ويسعدنا دائمًا تقديم المساعدة.

7 أنواع من اللوحات المهم تواجدهم داخل المحل التجاري الخاص بك

  • لوحة محل

لوحات المحلات أو لافتات المحلات التجارية من أفضل ادوات التسويق الكلاسيكي لجميع انواع الأعمال التجارية، فتجد مثلاُ لوحات حروف بارزة مضيئة ثلاثية الأبعاد جذابة تقوم بلفت أنظار الجمهور المستهدف أو لوحة صغيرة إرشادية أو فلكس ذات صور و إضاءة led خلفية ولوحات المضيئة الامامية او بأي شكل المهم تكون مناسبة لعملك. فمثلاً إذا ذهبت إلى أي مبنى إداري سوف ترى أول شيء لوحة بها شعار خاص بهم جذابة للنظر أو في مراكز التسوق (المول) بالتأكيد سترى يفط و علامات تجارية و عروض منتشرة في كل مكان، وهذا ما اقوله ان وجود لوحات في المنطقة الخاصة بك أو منطقة تواجد شركات تعبر عن ما تقدمه من خدمات أو وجود لافتات و لوحات امامية في المحل تمكنك من التفوق على منافسيك وجذب العديد من العملاء.

أريدك أن تتأكد من أن وكالة راية تستطيع تقديم خدمة طباعة و تصميم وتركيب أعداد و كميات كبيرة من اللوحات الاعلانية للشركات و المتاجر، فـ فريقنا عبارة عن مجموعة من المتخصصين و محترفين في الطباعة و التصميم سواء للمطبوعات كبيرة الحجم والطويلة والصغيرة أو أي مطبوعات دعايه اعلانية.

  • ملصقات و ستيكرات السيارات

تعتبر الملصقات و الاستيكرات على السيارات أو الجدران و توزيعها في المعارض والمؤتمرات من أفضل الطرق للدعاية والإعلان، حيث تكون في سيارات تتحرك في حركة مرور ويراها جميع الناس في طريق المدينة الخارجية و الداخلية سواء كانوا على الطريق أو متوقفين. أعتقد أنها وسيلة ممتازة ورائعة للدعايه واعلان عن عملك.

  • الفلاير و البروشور

تتم عملية تصنيع وطباعة وتصميم لافتات فلاير أو النشرات الورقية المصممة خصيصاً ليتم توزيعها في الخارج لـ تتحمل اشكال الطقس بجميع أحواله المتغيرة. حيث تتم طباعة الصور على قماش قوي جداً ثم نقوم بتثبيتها على قاعدة ثقيلة مصممة من معادن مثل المنيوم للمساعدة في مقاومة الرياح، مما يؤدي إلى جذب الانتباه. تستطيع اختيار طباعة الفلاير الإعلاني أو البروشورات على جانب واحد أو على جميع الجوانب.

  • لوحة حروف بارزة أو الواح إرشادية

لتتمكن من الاستفادة من إعلانات الموجودة في ممرات المشاة أنصحك باستخدام لوحات على شكل حروف مثل لوحات على شكل حرف A و لوحات البانر. والمعروف ان لوحات الدعايه والاعلان على شكل حرف A من المفضل استخدامها في المطاعم و المتاجر و صيدليات أو حتى في الشركة العامة لتقوم بعرض وجبة مميزة او منتج خاص في المكان. صدقني سوف يجعل واجهة المحل متميزة عن منافسينك وبالتأكيد يجذب أنظار المارة. وتستطيع التعرف على تفاصيل عنها من هنا.

  • لوحة اكريليك

هذا النوع من التصميمات الخاصة بلوحات اعلانات الشركات و المحلات يتم تصميمه مع شعار مصنع من خامات الفينيل وبعض أنواع الصفائح المعدنية و الحروف البارزة من الاكريليك، لتنتج في النهاية لوحة أكثر فعالية من حيث الشكل و التكلفة والاحترافية.

  • لوحات إعلانية وإعلامية

يتم وضع هذه اللوحات أو الافتات أو الإشارات لتحديد الطرق والاتجاهات فـ تساعده في عملية التنقل في أي مكان وأن يتمكن من العثور على المكان الذي يريده بسهولة.

  • لوحات معدنية

توفر حلول اللافتات و اللوحات المعدنية من وكالة راية في الدمام صورًا لافتة للنظر لعملك وقابلة للتخصيص حسب الحجم وتصميم الطباعة. مع مظهر أنيق وتركيب بسيط مثل تثبيته على الحائط، تعد هذه الوسائط المتينة واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لعرض العلامة التجارية للشركة. الألومنيوم خفيف الوزن المقاوم للصدأ هو المعدن الأكثر استخدامًا لهذا النوع من اللافتات او اللوحات لانه مناسب للتطبيقات الداخلية والخارجية في شركات الدمام. تتناسب اللافتات المعدنية بشكل جيد مع الكتابة والتصميم الإبداعي مع مكابس عالية الجودة تستخدم لنقل الطباعة إلى لوح الألمنيوم للحصول على خطوط واضحة ولون غامق. يمكن استخدام اللافتات المعدنية بعدة طرق ، من العلامات التجارية البسيطة إلى وسائل المساعدة على التنقل أو عرض صورة أو معلومات مهمة حول منتجات وخدمات عملك في الدمام.

  • لوحات الشركات

حتى في عالم الشركات يجب أن تكون اللوحات الفعالة لعرض العلامة التجارية وجذب العملاء. على الرغم من أن علامة النيون الساطعة قد لا تكون هي المظهر الذي تبحث عنه في ساحة الشركات، إلا أن هناك العديد من الخيارات المتاحة حيث يتطلب الأمر جمالية أكثر أناقة وخفيفة ومتطورة. في هذا العالم سريع الخطى حيث تكون المنافسة على أموال العميل عالية، سيساعد التسويق المرئي لـ عملك في الدمام لجميع الأسباب الصحيحة. تعمل لوحات الشركات على تعزيز التعرف على شعار الشركة بشكل كبير ويمكن أن تكون مفيدة في الترويج للخدمات أو الموظفين الرئيسيين. بمجرد أن تقرر الشكل والمظهر الذي تريده ، تحدث مع أحد خبرائنا في الـ وكالة للحصول على مجموعة اللافتات الخاصة بك التي تكمل بشكل مثالي من أنت وما يمثله عملك.

 

كيف يمكن للوحة أو لافتة جديدة أن تساعد عملك في النجاح وزيادة عدد المبيعات؟

قم بتنشيط علامتك التجارية وتغير تصميمات و ديكور اللوحات الـ إعلانية الخاصة بشركتك، وربما حتى إضافة شاشة LED مضيئة إليها. أريدك أن تعرف أن هذا بالضبط ما فعلته شركة قديمة، حيث أزالوا علامتهم و لوحاتهم القديمة القائمة بذاتها من أعمدة خشبية، ورسالة ثابتة بينهم واستبدلوها بلوحات واعمدة حديثة ورسالة مضاءة ثابتة بينهما وعلامة LED قابلة للبرمجة تحتها، وقد كانت الآثار المباشرة على أرباحهم مذهلة. بعد عام واحد من تثبيت اللافتة الجديدة، حققوا أفضل عام مبيعات على الإطلاق!

من خلال تحويل نفقات الإعلان من اللوحات الإعلانية وإعلانات الصحف وهي حفرة مالية للإعلان، ووضع ذلك في اتجاه العلامة أمام أعمالهم مباشرة استردوا بسرعة نفقة العلامة الجديدة والمزيد! وكانوا يتلقون على الفور تعليقات من عملائهم مثل “لم يكن لدي أي فكرة أنك كنت هنا!” و “منذ متى وأنت في هذا الموقع؟”

من خلال ترقية لوحات والعلامة التجارية الخاصة بك فأنت بذلك تقوم بـ توفير وخلق جاذبية أكثر و مستوى افضل لإثارة إعجاب وحديث العملاء، ولتتمكن أيضاً من اخبار الأفراد بأنكم “على قيد الحياة ومزدهرين” ومن المهم أيضاً أن، تقوموا بالإشارة من خلال الـ تصاميم إلى أن لديكم منتجات حديثة جديدة تتماشى مع صورتهم الحديثة الجديدة بجودة عالية و سعر مناسب.

تعد لوحات LED طريقة شائعة لإضاءة علامتك التجارية ولفت الانتباه إلى شعارك أو اسم شركتك أو منتجات أو خدمات معينة تقدمها. يمكنك أيضًا استخدام لوحات الإشارات LED كطريقة لتوصيل المعلومات للعملاء مثل البيع أو الترويج أو الحدث أو حتى أخبار الصناعة، وتتوفر الإصدارات الداخلية والخارجية. أصبحت إضاءة LED شائعة في الإضاءة المنزلية وكذلك شاشات عرض الشركات والبيع بالتجزئة نظرًا لعمرها الأطول من الإضاءة الهالوجينية أو الإضاءة المتوهجة وكفاءة أكبر في استخدام الطاقة، مما يجعلها خيارًا فعالاً من حيث التكلفة ودائمًا. يرمز اختصار LED إلى “الصمام الثنائي الباعث للضوء”، حيث يتم تحويل الكهرباء إلى ضوء من خلال جهاز أشباه الموصلات.

هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها استخدام مصابيح LED في اللافتات مثل النسخة الرقمية التي تعرض الرسم أو المعلومات الخاصة بك عبر لوحة مغطاة بأضواء صغيرة. يتم تنسيق تكوين الأضواء المختلفة ومجموعات الألوان لإنشاء صورة كاملة ، تشبه إلى حد ما بانوراما! يمكن أيضًا استخدام مصابيح LED لإضاءة اللافتات البلاستيكية ، في صناديق الإضاءة أو لتسليط الضوء على تصميم أو شعار حائط.

تسمح لك لوحة ليد LED سواء داخلية أو خارجية ببث الرسائل لعملائك المحتملين في الأوقات المناسبة في دورة المبيعات الخاصة بك. إذا كنت تريد أن يختبر عملك وسائل مبيعات متجددة فقُم بإلقاء نظرة على ما يراه عملائك .. مثل واجهة عملك. اتصل بـ فريق العمل لدينا اون لاين لشراء لافتة جديدة وحديثة! فلدينا في وكالتنا الخاصة بـ دعاية واعلان تصاميم وتركيب واجهات كلادينج بالدمام و تصميم وتوريد وتركيب واجهات الكلادينج محلات ملابس كلادينج بالدمام و تصميم واجهات ويفط كافيهات و صيدليات و مباني إدارية و المستشفيات و لوجوهات شركات، فنحن متخصصون في الأعمال الدعائية والإعلانات التجارية المبتكرة سواء من التصميم و الطباعة الرقمية و الحفر بالليزر و الكبس الحراري  وطباعة فليكس وبانر و فينيل و سي ثرو و إستانلس ونحاس و صاج و كلادن و بلاستيك إكليرك و ليدات led وملصقات للسيارات وواجهات الشركات و لوحات وواجهات الكلادنج و الاكرليك والاستاندات و الهدايا الدعائية المميزة و بنرات إعلانية و إنفوجرافيك كل هذا بالسعر التنافسي و جودة عالية لـ المنتج والخدمة.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة