ستاند مؤتمرات رول اب

طباعة سناتد

هل تبحث عن ستاند متخصص للمؤتمرات والمعارض؟

إذا كنت تمارس نشاطاً تجارياً، فسوف تعرف بالتأكيد أن المؤتمرات و المعارض التجارية فرصة رائعة لتنمية علامتك التجارية وزيادة المبيعات. كما أنك سوف تلتقي برجال أعمال آخرين متشابهين في التفكير وستحصل على الكثير من الفرص للتواصل أو بناء علاقات جديدة أو تعزيز العلاقات التي لديك بالفعل مع العملاء الحاليين.

لذلك حقق أقصى استفادة من المؤتمرات باستخدام ستاند رول اب stand roll up متخصص من وكالة راية الرواد. حيث يوجد لدينا مجموعة متنوعة من ستاندات الدعاية الاعلانية و الاستاند الخاص بـ تجهيزات الـ معارض والمؤتمرات لأي شركة أو مؤسسة أو محل تجاري أو مستشفيات أو مهرجانات. فقط تواصل معنا من هنا  وتعرف على عروضنا المميزة، أياً كان مكانك في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام أو في مصر.

 

نقوم في وكالة راية الرواد بتزويد العملاء التجاريين بمجموعة كبيرة من أدوات التسويق المطبوع الذي يعتبر مثالياً للـ مؤتمرات والأحداث التجارية و الشركات، بداية من بطاقات العمل و الكروت الشخصية و الكتيبات (البروشورات brochure) و الملصقات (الاستيكرات) و اللافتات المصنوعة من الفينيل لوحات الكانفاس التي تستخدم كديكور في أي مكان وكذلك لوحات بنر و لوحات فلكس و لوحات حروف بارزة إلى استاندات رول اب الشهيرة stand roll up و الاكس بانر ستاند banner stand بوب اب ستاند pop up stand و ستاندات سبايدر و فلاج flag stand و استاند كونتر وغيرها الكثير من المنتجات، كل هذه المنتجات تتم وفقاً للـ المقاس و الوزن و الحجم المعروف أو لاي حجم تريده، مع مراعاة الوقت المتفق عليه في عملية التسليم و الاسعار مناسبة لميزانيتك.

 

ستاند رول اب الشهير

قم بتنمية علامتك التجارية باستخدام ستاند رول اب roll up stand الشهير

من المفيد دائماً أن يكون لديك حضور مرئي، أي مؤتمر أو معرض مليء بممثلين من شركات مماثلة والعديد منها في منافسة مباشرة مع بعضها البعض. منصات العرض (الاستاندات) التي تروج لشركتك وتقدم أي برموشن للعملاء و ستساعد رسالتك حقاً في زيادة الوعي بعلامتك التجارية و الأماكن الخاصة بتواجدها، وكلما زاد ظهور علامتك التجارية والاعتراف بها، كلما زاد اعتبار عملك جديراً بالثقة في مجاله.

 

ستاند الرول اب يتميز عن الباقي

تحظى العديد من الشركات و المؤتمرات بحضور جيد لدرجة أنه من الصعب تتبع كل شخص تقابله، إذا تم الإعلان عن نشاطك التجاري على استاند عرض احترافية جيدة التصميم، فسوف تجد أنه من الأسهل بكثير تقديم شركتك للحضور. غالباً ما يغادر الأشخاص المؤتمرات مع العديد من بطاقات العمل (الكروت الشخصية أو بروشور) بحيث يكاد يكون من المستحيل تذكر من كان.

إذا كانت علامتك التجارية مزخرفة على ستاند رول أب ثابت أو متغير على أي شكل سواء كان مربع أو مستطيل أو الريشة، يقدم الرسائل التي تريد توصيلها للناس بـ فعالية ونجاح وفي نفس الوقت خفيف عند النقل والتركيب و الفك لأي مكان لأنه ذو مقاسات مناسب ـة لأي وضع، سواء كنت تريد تجهيزه في الأماكن المفتوحة أو المغلقة، فمن المؤكد أنك ستتذكر أنت وبطاقتك.

في الواقع، يمكننا المساعدة في تصميم و طباعة بطاقات العمل (كروت شخصية ) برشور أو ظرف متعددة الألوان أو اكس بانر أو أي لوحة ذات شكل معدني أو مصنوعة من الاكريليك أو تيبل أو بلاستيك أو الومنيوم الخاصة بك أيضاً. قم بإلقاء نظرة على موقعنا على الإنترنت للتعرف على مجموعة بطاقات العمل المتميزة والفاخرة التي نوفرها للعملاء التجاريين. اسهل عليك الأمر إضغط هنا و تعرف على عرضنا المميز بخصوص الكرت الشخصي.

 

لدينا الاستاند الأفضل لتناسب احتياجاتك

في وكالة راية الرواد نوفر مجموعة كبيرة من ستاندات الرول اب و الأكس بانر ستاند و البوب اب ستاند، يعد ستاند الرول القابل للطي للمبتدئين مثالياً للاستخدام لمرة واحدة وتستطيع استخدام ستاند رول اب ثباتاً ومثالياً للأحداث قصيرة المدى أو عندما تريد ترك منصتك في مكان واحد لفترات أطول.

 

ستاند رول اب الخاصة بنا هي أشهر منصتنا، ويتوفر ستاند رول اب في مجموعة من العروض وفي خيار مزدوج مطبوع على كلا الجانبين وهو مثالي للاستخدام المتكرر في المؤتمرات والعروض. حاملنا المتميز هو حامل لافتة رول أب مصنوع من الألمنيوم السميك ويمكن استخدامه مراراً وتكراراً عاماً بعد عام، ولا تحتوي القاعدة المتينة على أرجل متأرجحة للخارج، لذا فإن هذا الحامل مثالي عندما تكون المساحة محدودة.

 

تأتي جميع ستاند رول اب مع حقيبة (شنطة) حمل مبطنة ورسومات مطبوعة مضمنة في السعر. يمكنك التأكد من أن الرسم المطبوع و التصميم سيكون بمستوى عالٍ استثنائي يتوقعه جميع عملائنا التجاريين.

 

في راية الرواد نوفر مجموعة كبيرة من ستاند رول اب التي تُعد مثالية للمؤتمرات والمعارض التجارية والمباني التجارية. نحن أيضاً نخزن بوب اب ستاند عندما تريد إحداث تأثير أكبر، يعرض موقعنا الإلكتروني مجموعتنا الكاملة من منتجات التسويق المطبوعة ويسمح لك بالحصول على عرض أسعار فوري وطلب وترتيب التسليم عبر الإنترنت. لمعرفة المزيد حول فوائد أن تصبح عميلاً لوكالة راية الرواد أو لطلب ستاند الرول أب الخاص بك، ماعليك سوى زيارة من هنا أو الاتصال بفريق طباعة الدرجة الخبراء لدينا اليوم!

 

وكما قلت من قبل يعتبر ستاند رول اب مثالياً للأحداث قصيرة إلى متوسطة المدى أو كـ استاند تنوي إقامته وتركه لفترة أطول. في حين أن هذا موقف فعال من حيث التكلفة، يرجى عدم الخلط بين هذا الاستاند وبين ستاند رخيص الثمن وذو جودة رديئة قد يبيعه الموردون الآخرون، نحن نقدر لك كثيراً أن نبيع لك أي شيء مخيب للآمال.

 

يأتي الاستاند مزوداً برسومات مطبوعة وحقيبة حمل مجانية، تذكر أن تضيف منطقة آمنة إلى عملك الفني لأنك لا تريد أن يتم قطع أي من رسالتك في الأسفل. اترك مساحة 70 مم على الأقل في الجزء السفلي من عملك الفني لتكون بأمان.

الفرق الوحيد بين الاستاندات الاخرى هو أن الألومنيوم هو مقياس أخف قليلاً. وتُباع جميع حوامل أو ستاندات العرض سهلة الاستخدام مع رسوماتك المطبوعة وحقيبة حمل مجانية. يأتي النظام القابل للسحب مزوداً بعمود فقط اسحبه لأعلى وثبته في موضعه. لا يمكن أن يكون أسهل!

 

هل تعرف ما الذي لا يمكن أن يكون أسهل؟ الحصول على ستاند رول اب بـ تصاميم عالية الجودة يتم تسليمها مباشرة إلى باب منزلك! هذا صحيح، بغض النظر عن الموقع داخل السعودية، تضمن وكالة راية الرواد تسليماً سريعاً وأوقات تسليم سريعة.

لماذا يجب عليك السفر لالتقاط حلول الطباعة الرقمية الخاصة بك؟ بدلاً من ذلك، قم بتوصيلها إليك بسرعة سواء كنت في الدمام أو منطقة الرياض أو في أي مكان في السعودية أو مصر. لذلك إذا كنت تروّج لنشاط تجاري أو منتج في المملكة وخارجها، فتأكد من الطلب عبر الإنترنت من راية الرود.

 

ترى العديد من الأنشطة التجارية أن إعلانات نقاط البيع هي ببساطة لافتات داخل المتجر ولكنها أكثر من ذلك بكثير، هناك العديد من الطرق للحصول على وصول أكبر من إعلانات نقاط البيع وقد قمنا بإدراج عدد قليل يستخدمه عملاؤنا التجاريون لمساعدة العملاء على إحداث تأثير حقيقي على المبيعات.

 

فقط استخدام كل مساحتك

تقصر العديد من شركات والمحلات الخاصة بـ البيع بالتجزئة نقاط البيع الخاصة بها على المنطقة التي يُعرض فيها المنتج المعلن عنه للبيع، بدلاً من ذلك استخدم الملصقات أو لوحات أو اللافتات أو ستاندات البانر أو ستاند رول اب للترويج للمنتجات في جميع أنحاء المتجر أو المبنى. لا توجد قاعدة تنص على أن التسويق يجب أن يكون بالقرب من المنتج المعلن عنه حتى تتمكن من الإبداع ليس فقط في التصميم ولكن أيضاً في مكانه.

 

قد يكون التسويق الخاص بك للاستخدام في المقام الأول هذا الصيف أو حتى هذا الشهر ولكن يمكنك تصميمه بحيث يمكن استخدامه في وقت لاحق من العام أو في المستقبل، يمكن تخزين ستاند رول اب أو اللافتات الملفوفة أو لوحات الفينيل PVC ونقلها بسهولة لاستخدامها في أي مكان وفي أي وقت.

 

وسّع نطاق وصولك

كلما زاد عدد الأشخاص الذين يرون إعلانات نقاط البيع كلما كان ذلك أفضل. اطلب من عميلك إجراء نسخ احتياطي لنقاط البيع باستخدام مواد تسويقية أخرى مثل النشرات الفلاير أو المنشورات أو البطاقات البريدية أو الكتيبات البروشورات، تعتبر حملات البريد المباشر فعالة في زيادة وعي المستهلك بالعروض والعلامات التجارية، ثبت أيضاً أن الإعلان الخارجي يغري العملاء المحتملين بالشراء. وكل هذا التسويق هو عمل أكثر بالنسبة لك.

 

استخدم ألواناً متسقة ومتباينة

من الواضح أن عميلك سيرغب في أن تبرز نقاط البيع الخاصة به لكن الكثير من الألوان الزاهية يمكن أن تبدو مشغولة وتؤدي إلى إيقاف تشغيل الأشخاص. سيرغب بعض العملاء في ألوان علامتهم التجارية، ولكن إذا لم تكن هذه الألوان مناسبة لإعلاناتك، يمكنك اقتراح أشكال مختلفة أو ألوان مختلفة طالما أنها متسقة في جميع عمليات التسويق.

 

الجريء هو الأفضل

يقع الإعلان في نقاط البيع بطبيعته في مناطق بها أهل تبحث عن ستاند متخصص للمؤتمرات والمعارض؟

إذا كنت تمارس نشاطاً تجارياً، فسوف تعرف بالتأكيد أن المؤتمرات و المعارض التجارية فرصة رائعة لتنمية علامتك التجارية وزيادة المبيعات. كما أنك سوف تلتقي برجال أعمال آخرين متشابهين في التفكير وستحصل على الكثير من الفرص للتواصل أو بناء علاقات جديدة أو تعزيز العلاقات التي لديك بالفعل مع العملاء الحاليين.

لذلك حقق أقصى استفادة من المؤتمرات باستخدام ستاند رول اب stand roll up متخصص من وكالة راية الرواد. حيث يوجد لدينا مجموعة متنوعة من ستاندات الدعاية الاعلانية و الاستاند الخاص بـ تجهيزات الـ معارض والمؤتمرات لأي شركة أو مؤسسة أو محل تجاري أو مستشفيات أو مهرجانات. فقط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا المميزة، أياً كان مكانك في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام أو في مصر.

 

نقوم في وكالة راية الرواد بتزويد العملاء التجاريين بمجموعة كبيرة من أدوات التسويق المطبوع الذي يعتبر مثالياً للـ مؤتمرات والأحداث التجارية و الشركات، بداية من بطاقات العمل و الكروت الشخصية و الكتيبات (البروشورات brochure) و الملصقات (الاستيكرات) واللافتات المصنوعة من الفينيل لوحات الكانفاس التي تستخدم كديكور في أي مكان وكذلك لوحات بنر و لوحات فلكس و لوحات حروف بارزة إلى استاندات رول اب الشهيرة stand roll up و الاكس بانر ستاند banner stand بوب اب ستاند pop up stand و ستاندات سبايدر و فلاج flag stand و استاند كونتر وغيرها الكثير من المنتجات، كل هذه المنتجات تتم وفقاً للـ المقاس و الوزن و الحجم المعروف أو لاي حجم تريده، مع مراعاة الوقت المتفق عليه في عميلة التسليم و الاسعار مناسبة لميزانيتك.

رول اب ستاند الدمام

ستاند رول اب الشهير

قم بتنمية علامتك التجارية باستخدام ستاند رول اب roll up stand الشهير

من المفيد دائماً أن يكون لديك حضور مرئي، أي مؤتمر أو معرض مليء بممثلين من شركات مماثلة والعديد منها في منافسة مباشرة مع بعضها البعض. منصات العرض (الاستاندات) التي تروج لشركتك وتقدم أي برموشن للعملاء وستساعد رسالتك حقاً في زيادة الوعي بعلامتك التجارية و الأماكن الخاصة بتواجدها، وكلما زاد ظهور علامتك التجارية والاعتراف بها، كلما زاد اعتبار عملك جديراً بالثقة في مجاله.

 

ستاند الرول اب يتميز عن الباقي

تحظى العديد من الشركات و المؤتمرات بحضور جيد لدرجة أنه من الصعب تتبع كل شخص تقابله، إذا تم الإعلان عن نشاطك التجاري على استاند عرض احترافية جيدة التصميم، فسوف تجد أنه من الأسهل بكثير تقديم شركتك للحضور. غالباً ما يغادر الأشخاص المؤتمرات مع العديد من بطاقات العمل (الكروت الشخصية أو بروشور) بحيث يكاد يكون من المستحيل تذكر من كان.

إذا كانت علامتك التجارية مزخرفة على ستاند رول أب ثابت أو متغير على أي شكل سواء كان مربع أو مستطيل أو الريشة، يقدم الرسائل التي تريد توصيلها للناس بـ فعالية ونجاح وفي نفس الوقت خفيف عند النقل والتركيب و الفك لأي مكان لأنه ذو مقاسات مناسب ـة لأي وضع، سواء كنت تريد تجهيزه في الأماكن المفتوحة أو المغلقة، فمن المؤكد أنك ستتذكر أنت وبطاقتك.

في الواقع، يمكننا المساعدة في تصميم و طباعة بطاقات العمل (كروت شخصية ) برشور أو ظرف متعددة الألوان أو اكس بانر أو أي لوحة ذات شكل معدني أو مصنوعة من الاكريليك أو تيبل أو بلاستيك أو الومنيوم الخاصة بك أيضاً. قم بإلقاء نظرة على موقعنا على الإنترنت للتعرف على مجموعة بطاقات العمل المتميزة والفاخرة التي نوفرها للعملاء التجاريين. اسهل عليك الأمر إضغط هنا وتعرف على عرضنا المميز بخصوص الكرت الشخصي.

 

لدينا الاستاند المناسب لتناسب احتياجاتك

في وكالة راية الرواد نوفر مجموعة كبيرة من ستاندات الرول اب و الأكس بانر ستاند و البوب اب ستاند، يعد ستاند الرول القابل للطي للمبتدئين مثالياً للاستخدام لمرة واحدة وتستطيع استخدام ستاند رول اب ثباتاً ومثالياً للأحداث قصيرة المدى أو عندما تريد ترك منصتك في مكان واحد لفترات أطول.

 

ستاند رول اب الخاصة بنا هي أشهر منصتنا، ويتوفر ستاند رول اب في مجموعة من العروض وفي خيار مزدوج مطبوع على كلا الجانبين وهو مثالي للاستخدام المتكرر في المؤتمرات والعروض. حاملنا المتميز هو حامل لافتة رول أب مصنوع من الألمنيوم السميك ويمكن استخدامه مراراً وتكراراً عاماً بعد عام، ولا تحتوي القاعدة المتينة على أرجل متأرجحة للخارج، لذا فإن هذا الحامل مثالي عندما تكون المساحة محدودة.

 

تأتي جميع ستاند رول اب مع حقيبة (شنطة) حمل مبطنة ورسومات مطبوعة مضمنة في السعر. يمكنك التأكد من أن الرسم المطبوع و التصميم سيكون بمستوى عالٍ استثنائي يتوقعه جميع عملائنا التجاريين.

 

في راية الرواد نوفر مجموعة كبيرة من ستاند رول اب التي تُعد مثالية للمؤتمرات والمعارض التجارية والمباني التجارية. نحن أيضاً نخزن بوب اب ستاند عندما تريد إحداث تأثير أكبر، يعرض موقعنا الإلكتروني مجموعتنا الكاملة من منتجات التسويق المطبوعة ويسمح لك بالحصول على عرض أسعار فوري وطلب وترتيب التسليم عبر الإنترنت. لمعرفة المزيد حول فوائد أن تصبح عميلاً لوكالة راية الرواد أو لطلب ستاند الرول أب الخاص بك، ماعليك سوى زيارة من هنا أو الاتصال بفريق طباعة الدرجة الخبراء لدينا اليوم!

 

وكما قلت من قبل يعتبر ستاند رول اب مثالياً للأحداث قصيرة إلى متوسطة المدى أو كـ استاند تنوي إقامته وتركه لفترة أطول. في حين أن هذا موقف فعال من حيث التكلفة، يرجى عدم الخلط بين هذا الاستاند وبين ستاند رخيص الثمن وذو جودة رديئة قد يبيعه الموردون الآخرون، نحن نقدر لك كثيراً أن نبيع لك أي شيء مخيب للآمال.

 

يأتي الاستاند مزوداً برسومات مطبوعة وحقيبة حمل مجانية، تذكر أن تضيف منطقة آمنة إلى عملك الفني لأنك لا تريد أن يتم قطع أي من رسالتك في الأسفل. اترك مساحة 70 مم على الأقل في الجزء السفلي من عملك الفني لتكون بأمان. الفرق الوحيد بين الاستاندات الاخرى هو أن الألومنيوم هو مقياس أخف قليلاً. وتُباع جميع حوامل أو ستاندات العرض سهلة الاستخدام مع رسوماتك المطبوعة وحقيبة حمل مجانية. يأتي النظام القابل للسحب مزوداً بعمود فقط اسحبه لأعلى وثبته في موضعه. لا يمكن أن يكون أسهل!

 

هل تعرف ما الذي لا يمكن أن يكون أسهل؟ الحصول على ستاند رول اب بـ تصاميم عالية الجودة يتم تسليمها مباشرة إلى باب منزلك! هذا صحيح، بغض النظر عن الموقع داخل السعودية، تضمن وكالة راية الرواد تسليماً سريعاً وأوقات تسليم سريعة. لماذا يجب عليك السفر لالتقاط حلول الطباعة الرقمية الخاصة بك؟ بدلاً من ذلك، قم بتوصيلها إليك بسرعة سواء كنت في الدمام أو منطقة الرياض أو في أي مكان في السعودية أو مصر. لذلك إذا كنت تروّج لنشاط تجاري أو منتج في المملكة وخارجها، فتأكد من الطلب عبر الإنترنت من راية الرود.

 

ترى العديد من الأنشطة التجارية أن إعلانات نقاط البيع هي ببساطة لافتات داخل المتجر ولكنها أكثر من ذلك بكثير، هناك العديد من الطرق للحصول على وصول أكبر من إعلانات نقاط البيع وقد قمنا بإدراج عدد قليل يستخدمه عملاؤنا التجاريون لمساعدة العملاء على إحداث تأثير حقيقي على المبيعات.

 

فقط استخدام كل مساحتك

تقصر العديد من شركات والمحلات الخاصة بـ البيع بالتجزئة نقاط البيع الخاصة بها على المنطقة التي يُعرض فيها المنتج المعلن عنه للبيع، بدلاً من ذلك استخدم الملصقات أو لوحات أو اللافتات أو ستاندات البانر أو ستاند رول اب للترويج للمنتجات في جميع أنحاء المتجر أو المبنى. لا توجد قاعدة تنص على أن التسويق يجب أن يكون بالقرب من المنتج المعلن عنه حتى تتمكن من الإبداع ليس فقط في التصميم ولكن أيضاً في مكانه.

 

قد يكون التسويق الخاص بك للاستخدام في المقام الأول هذا الصيف أو حتى هذا الشهر ولكن يمكنك تصميمه بحيث يمكن استخدامه في وقت لاحق من العام أو في المستقبل، يمكن تخزين ستاند رول اب أو اللافتات الملفوفة أو لوحات الفينيل PVC ونقلها بسهولة لاستخدامها في أي مكان وفي أي وقت.

 

وسّع نطاق وصولك

كلما زاد عدد الأشخاص الذين يرون إعلانات نقاط البيع كلما كان ذلك أفضل. اطلب من عميلك إجراء نسخ احتياطي لنقاط البيع باستخدام مواد تسويقية أخرى مثل النشرات الفلاير أو المنشورات أو البطاقات البريدية أو الكتيبات البروشورات، تعتبر حملات البريد المباشر فعالة في زيادة وعي المستهلك بالعروض والعلامات التجارية، ثبت أيضاً أن الإعلان الخارجي يغري العملاء المحتملين بالشراء. وكل هذا التسويق هو عمل أكثر بالنسبة لك.

 

استخدم ألواناً متسقة ومتباينة

من الواضح أن عميلك سيرغب في أن تبرز نقاط البيع الخاصة به لكن الكثير من الألوان الزاهية يمكن أن تبدو مشغولة وتؤدي إلى إيقاف تشغيل الأشخاص. سيرغب بعض العملاء في ألوان علامتهم التجارية، ولكن إذا لم تكن هذه الألوان مناسبة لإعلاناتك، يمكنك اقتراح أشكال مختلفة أو ألوان مختلفة طالما أنها متسقة في جميع عمليات التسويق.

 

الجريء هو الأفضل

يقع الإعلان في نقاط البيع بطبيعته في مناطق بها الكثير من الأنشطة، يعني التسويق والمنتجات والعوائق الأخرى مثل الرفوف أو حتى الأشخاص، أن نقاط البيع الخاصة بك تكافح باستمرار من أجل الاهتمام، كما هو الحال مع الإعلانات الخارجية من الأفضل أن تكون الرسالة واضحة وبسيطة. تعمل الخطوط الجريئة بشكل جيد على نقاط البيع. مرة أخرى، قد لا تكون متوافقة مع إرشادات العلامة التجارية لعميلك ولكن إذا لم يعمل أي من خطوط الشركة الخاصة بهم ، فقدم المشورة بشأن بعضها.

 

عندما يتعلق الأمر بالطباعة لنقاط البيع ودعم التسويق يمكن لـ وكالة راية الرواد مساعدتك. يتمتع عملاؤنا بـ أسعار تداول حصرية على مجموعة واسعة من مطبوعات نقاط البيع، قم بالتسجيل لدينا للحصول على عروض أسعار فورية وعملك الفني واطلب عبر الإنترنت. كما نستطيع توفير خدمة طباعة تجارية احترافية للمصممين وبائعي المطبوعات ووكالات التسويق في جميع أنحاء المملكة السعودية. نحن نضمن جودة الطباعة ونقدم مجموعة من خيارات التسليم بما في ذلك الخدمة السريعة في اليوم التالي. فقط اتصل بفريق الطباعة التجاري الخبير لدينا اليوم.

 

لكثير من الأنشطة، يعني التسويق والمنتجات والعوائق الأخرى مثل الرفوف أو حتى الأشخاص، أن نقاط البيع الخاصة بك تكافح باستمرار من أجل الاهتمام، كما هو الحال مع الإعلانات الخارجية من الأفضل أن تكون الرسالة واضحة وبسيطة مثل اعلانات كوكولا. تعمل الخطوط الجريئة بشكل جيد على نقاط البيع. مرة أخرى، قد لا تكون متوافقة مع إرشادات العلامة التجارية لعميلك ولكن إذا لم يعمل أي من خطوط الشركة الخاصة بهم ، فقدم المشورة بشأن بعضها.

 

عندما يتعلق الأمر بالطباعة لنقاط البيع ودعم التسويق يمكن لـ وكالة راية الرواد مساعدتك. يتمتع عملاؤنا بـ أسعار تداول حصرية على مجموعة واسعة من مطبوعات نقاط البيع، قم بالتسجيل لدينا للحصول على عروض أسعار فورية وعملك الفني واطلب عبر الإنترنت. كما نستطيع توفير خدمة طباعة تجارية احترافية للمصممين وبائعي المطبوعات ووكالات التسويق في جميع أنحاء المملكة السعودية. نحن نضمن جودة الطباعة ونقدم مجموعة من خيارات التسليم بما في ذلك الخدمة السريعة في اليوم التالي. فقط اتصل بفريق الطباعة التجاري الخبير لدينا اليوم.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة