تصميم ستاند رول اب

تصميم ستاند رول اب

تصميم ستاند رول اب

توجد وسائل متنوعة تستطيع الاختيار بينهم لتتمكن من الترويج لمنتجاتك أو الخدمات التي تقدمها أو لعملك بوجه عام، بالتأكيد أنت تريد اختيار طرق فعالة في عملية الترويج لعملك وبـ شعر مناسب لك. تعتبر لافتة رول أب من أكثر وسائل الترويج الإعلاني في المملكة العربية السعودية و مصر، لأن لافتة رول اب ستاند الخاصة بإعلانات التجارية تقوم بمساعدتك في التفاعل مع الجمهور والاعلان عن منتجاتك بـ أسعار مناسبة.

لذلك تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من تصميم و طباعة المنتجات الاعلانية مثل رول اب ستاند roll up stand و بنر ستاند banner stand و  بوب اب ستاند pop up stand و كرت شخصي business cards و brochure بروشور وغيرهم من أنواع الطباعة والصحافة والطباعة لدينا تقوم باستخدام مواد وخامات عالية الجودة باستخدام ماكينات مستوردة، وكالتنا متخصصة في مجال الدعاية والاعلان في المملكة العربية السعودية saudi مثل الرياض و الدمام جده jaddah و مصر ايضاً، فقط تواصل معنا وتعرف على عروضنا بخصوص الرول اب ستاند من هنا.

تتنوع و تختلف لافتات رول اب ستاند roll up stand فتجد هناك تصميم لافتة رول اب بشكل ما أو بتصميم معين تراه مناسب وبألوان معينة color وتستخدمها مثلاً كـ رول اب لفيروس كورونا وإفادة الناس وتقديم النصائح عليهم عبرها أو كـ ستائر رول عازلة أو كـ ستاند رول اب لوسائل الإعلام الإجتماعية وغيرهم، يمكنك اختيار أي نوع على حسب احتياجاتك.

 

 

صناعة و تصميم رول اب

مميزات الرول اب

لافتة رول أب من أكثر الافتات مرونة وكذلك حجمها مختلف منها الصغير و منها الكبير، كما أنه من الـ سهل حمل لافتة الرول أب لوسائل الإعلام الاجتماعية في أي مكان ويمكن استخدامها من قبل العديد من الشركات التجارية في أي مكان من اختيارهم، والطباعة printing تتم بـ افضل جودة عالية. ومن الفوائد  المهمة لـ رول اب الآتي:

  • سهل التركيب

من السهل جدًا تثبيت لافتات العرض رول اب ستاند، وذلك نتيجة لـ خفة وزن اللافتات، والتي تكون إحدى ميزاتها المذهلة. حيث يجعل اللافتات يتم التقاطها وتثبيتها في المكان المطلوب بكفاءة. كما يتم لف اللافتة في لوحة فولاذية، يحتاج الشخص إلى سحب اللافتة ودعمها بالعمود المعطى معها فيكون إعلانك جاهز في النهاية، يمكن أيضًا تفكيك الإعلان بنفس السهولة عن طريق دحرجته لأسفل، يمكن وضع لافتة رول اب على أي سطح حيث أن الحامل لديه قاعدة لدعم اللافتة بأكملها.

  • قابلية التنقل

يمكن نقل اللافتات رول اب ستاند لأغراض العمل إلى مكان التثبيت دون أي صعوبة كبيرة، قاعدة لافتة رول أب قوية و متينة لكنها خفيفة الوزن، يمكن تثبيت لافتات رول أب من مكان إلى آخر بشكل مريح، يمكنك الترويج لعملك في أماكن مختلفة وتستطيع تحويل إعلانك إلى أماكن، تكون الإعلانات العرضية أو الإعلان عن المنتجات باستخدام المنتجات الاعلانية الأفضل لأنها محمولة وليست ثقيلة جدًا ليتم نقلها بعد لف اللافتة، لا تتعرض للكسر أو التجاعيد، يمكن نقل اللافتات عبر السيارة و القطار وحتى الطائرات، لذلك عندما تحول نشاطك التجاري، لن تحتاج إلى عمل إعلان جديد يمكنك استخدام الإعلان القديم.

  • متين

تدوم متانة لافتات رول أب طويلة الأمد، المواد المستخدمة لـ لافتة ليست سهلة التدمير، البلاستيك المستخدم في الطباعة عالي الجودة ومغلف؛ فـ يجعل إعلانك يبدو لامعًا ومشرقًا، كما يمنع التصفيح عالي الجودة لافتة رول اب من الغبار أو الخدوش أو الفتات أو التجاعيد. وهذا يساعد في الحفاظ على جودة اللافتات، يمكنك تنظيف اللافتة رول اب ستاند كل شهر بقطعة قماش نظيفة أو ماء فقط لحماية printing أو حماية تصميم وطباعة اللافتة. سوف يمنحك تنظيف اللافتة مظهرًا جديدًا في كل مرة تقوم فيها بلفها وتثبيتها في المكان المطلوب، و ستساعدك متانة لافتة رول اب على عدم إنفاق الكثير على الإعلان بشكل متكرر.

  • التخصيص

لافتة قابلة للتخصيص؛ سوف يتم وضع تصميمات الاعلان على أساس ما تحتاجه، يمكنك عمل التصميمات حسب متطلباتك، من الممكن استخدام مساحة لافتة الرول اب بمهارة سيكون مفيدًا جدًا، سوف تحصل على جاذبية أكثر من الجمهور، يمكن أن يكون الإعلان مبدعًا كما تريد، ويمكنك وضع تصميم الشعار أو اللوجو على الشكل الذي تريده على اللافتة، انظر إلى ما سوف تروج له؛ يمكن أن تكون ندوات ومؤتمرات أو معارض أو مستشفيات أو عيادات أو مهرجان أو عروض خاصة أو عروض ترويجية. يمكن وضع دعوة للعمل على اللافتة الـ رول اب. المرئيات عالية الجودة هي التي تستطيع الاستفادة منها و الجذابة والملفتة للنظر. هذه واحدة من أفضل الميزات المقدمة لك ، لذا احصل على أقصى استفادة منها، يمكن أن يصبح التواصل أكثر سهولة وإبداعًا.

  • ملفت للانتباه

لافتات رول أب لافتة للنظر ولا يمكن أن تمر مرور الكرام دون أن يلاحظها أحد، حيث تكون الصور المرئية عالية الجودة ذات المظهر اللامع واللامع اللافتة جذابة، يمكنك أيضًا استخدام مجموعات الألوان لمزيد من طباعة الشعارات اللافتة للنظر، ستجعل هذه الميزات شعارك المتميز عن الآخرين، لافتة رول أب ليست مثل الإعلانات الأخرى التي يتم إصلاحها في مكان واحد، يمكن تحريك اللافتات الملفوفة حسب رغبتك للحصول على التعريض الضوئي المثالي، أثناء مرور الأشخاص إذا لم يفحصوا إعلانك بالكامل، فسوف يشاهدون على الأقل شعارك وأي صور ذات صلة بما تقدمه، تأتي اللافتات الـ رول اب بأحجام مختلفة يمكنك الاختيار من بينها، يمكنك استخدام كل من الجزء الأمامي والخلفي من اللافتة للإعلان أو جانب واحد فقط.

  • المرونة

لافتات رول اب لها نطاقات واسعة في الشكل والحجم والأسلوب، هذه النطاقات الواسعة تجعل من السهل عليك الحصول على الإعلان وفقًا لما تفضله، يمكنك تحديد اللافتة من خلال مراعاة الجوانب المختلفة مثل الجمهور المستهدف أو مكان التثبيت أو ما تروج له، سيساعد هذا في التقاط لافتة مثالية لعملك، تشغل اللافتة مساحة صغيرة جدًا ويمكن تثبيتها في أي مكان وعلى سطح عادي، يمكن تثبيته في المتجر الداخلي والخارجي والمعارض والندوات والأحداث والمؤتمرات وأماكن أخرى مختلفة.

  • أسعار معقولة، ميسورة، وفي متناول اليد

تعتبر لافتات إعلانات الأعمال أو لافتات رول اب ستاند من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة في العصر الرقمي، تأتي لافتة رول اب ستاند بـ سعر يمكن أن تتحمله أي مؤسسة تجارية صغيرة أو كبيرة، يصبح الشعار مكلفًا فقط إذا كان لديك وظائف إضافية مع الشعار، حتى لو أنفقت أكثر على اللافتة لن تخسر أي مال قمت بإضافته إليها لأنها تتمتع بمتانة جيدة وبجانب سوف تسترجع أضعاف هذا المال نتيجة الترويج الرائع،  وأيضاً لن تضطر إلى الإنفاق مرة أخرى في الإعلان، يمكنك الحصول على إعلانك بمعدل فعال من حيث التكلفة، بالإضافة إلى حصولك على وصول واسع للجمهور، إنه فعال بشكل خاص للشركات الناشئة الصغيرة أو الجديدة.

لا يمكن جني الفوائد التي يتم جنيها باستخدام لافتات الرول اب ستاند الخاصة بالعرض الإجمالي باستخدام وسائط الإعلان الأخرى، تُعد لافتات العرض التدريجي للأعمال طريقة فعالة من حيث التكلفة يمكن استخدامها بفعالية في العروض الترويجية، يمكن لأي شركة تجارية أن تتمكن من الحصول على قدر كبير من النهج من خلال إنفاق مبلغ ضئيل فقط على لافتات الإعلانات التجارية، لذلك. اختر لافتات الرول اب ستاند التي تريدها او لافتات رول بنر ستاند الخاصة بالعرض الإجمالي للإعلانات التجارية، إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة من حيث التكلفة.

أريد أن أقول لك ايضاً أن الرول آب ستاند موجود في كل مكان فـ تجدها في المكتب أو في الشركة أو على الطريق أو في أي مكان تريده، بل تستطيع في بعض الأحيان استخدام لوحات رول آب ستاند كبديل عن البوسترات، فيتم وضعها على ستاندات عالية في المعرض أو في أي مكان فتجذب الناس إليها، وهذا بالإضافة إلى سهولة حملها وسهولة الطباعة عليها ومرونتها الرائعة كل ذلك باستخدام أحبار عالية الجودة و الثبات و صديقة للبيئة، سواء كانت لافتات السحب أو لافتات البوب آب أو لافتات قابلة للسحب والطي أو لافتات الأعلام او لافتات المؤتمرات، و لدينا رول اب بنر استيكر بوب اب ختم ستاند كل هذا يتم في طابع مطبعه طباعه ستكرات و طباعه ستاندات و لوحات في المملكة العربية السعودية ( saudi Arabai أو KSA) ومدنها مثل الرياض Reyad و الدمام Dammam و جده Jeddah.

 

 

تصميم و طباعة رول اب

 

 

أنواع لوحات رول اب

تتنوع لافتات رول اب ستاند الموجودة في كل مكان حولنا ولكن تجد في وكالتنا أعلى جودة أو كواليتي لـ ستاندات رول اب المتنوعة لدينا مع تقديم أفضل خدمة لك بالطبع ومن أهم أنواع الرول اب ستاند:

  • لافتات رول اب ستاند كلاسيك roll up stand classic، ويكون المحتوى المرئي في هذا النوع من جانب واحد.
  • ستاندات بانر اسطوانية banner stand، التصميم والطباعة على هذا المحتوى يكون داخل الـ رول اب مع أخذنا بعين الاعتبار في استخدام احبار صديقة للبيئة و الالتزام بجودة الخط ووضوحه لأهميته الشديدة.
  • لافتات رول اب أسطوانية الشكل على الوجهي، يكون المحتوى مرئياً على الجانبين فيساعد على توفير رؤية إضافية مناسبة في إي مكان.
  • لافتات رول اب على شكل أسطوانة مع مساحة كبيرة جداً، مما يساعدك على توفير مساحة جاهزة للطباعة عليها وبالتأكيد تكون مفيدة لإنشاء عروضك المميزة والفريدة.
  • ستاندات بنرات متغيرة، يتم استخدامها كـ بديل لـ بوب اب ستاند و بانر استاند، يكون متغير المقاس، ويستخدم على سبيل المثال كـ خلفية مهمة في المعارض او المؤتمرات أو كخلفية للتصوير بعد طباعة شعارات الرعاة عليه في المهرجانات و الاحتفالات ومن أهم مميزاته:

– بانر استاند يوجد له مقاس متغير ويعتبر سعره اقل بكثير من البوب اب.

– من السهل فكه و تركيبه نتيجة لـ وزنه الخفيف ويتم حمل شنطته على الكتف بعد فكه، ومناسب و يصلح للاماكن المفتوحة بخلاف البوب اب.

– البانر ستاند المتغير من الممكن فرد العصا لأي طول ترغب به سواء كان عرضاً أو ارتفاعاً  ومقاسه متغير.

– تستطيع استخدامه على سبيل المثال حامل البروشور و لـ المطويات.

  • بانر ستاند ثابت بـ فريم خارجي، هذا الاستاند هو حل مناسب لعرضه في الخارج كـ “استاندات الأوت دوور” outdoor stand ومن أهم مميزات هذا النوع :

– بانر ستاند ثابت في مكانه ويعتبر سعره مناسب كـ ستاند أوت دوور.

– بانر ستاند ثابت و الفريم الخارجي مصنوع من المعدن ويوجد منه موديلات وأنواع متنوعة فهناك ستاند بـ قاعدة معدنية واخر قاعدته تمتلئ بالمياه أو الرمال لجعله ثابتا أمام الرياح، ويعيش لفترة طويلة ولا يتمايل للامام والخلف في الجو المنخفض الرول اب مناسب لكل الحالات.

– لا يأخذ حيزاً كبيراً من المكان عكس الإكس بانر، كما يمكن طباعة على PVC الوجهين الأمامي والخلفي.

 

  • ستاند ترويج، يتم استخدام هذا النوع في الاعلانات والترويج للمنتجات أو الخدمات المقدمة بكثرة، وهو عبارة عن طاولة تتكون من قطع معينة مصنوعة من مادة الاكريليك أو الألومنيوم، ويتم طباعة الرسالة الإعلانية الخاصة بك على الجزء السفلي من طاولة الترويج، كما تستطيع من خلاله طباعة اللوجو أو اسم الشركة على الجزء العلوي، ويتم استخدامه في التحكم في تجهيز الـ خدمات الـ اعلانية فـ المعارض وفي الـ شركات و المحلات كما يستخدم كحامل للمنتجات والعروض الترويجية والتعريفية بنشاطك و لعرضها أمام المتحدث، كما يوجد به درج داخلي لوضع المنتجات أو وضع مواد الدعاية من المطبوعات وسهل الفك والتركيب.
  • سبايدر ستاند أوت دور، يستخدم في الخارج spider stand out door ويختلف عن باقي الـ ستاندات و تأتي معه قربة أو صندوق تملؤها بالـ مياه أو رمال لكي يكون ال سبايدر ستاند جاهز، وله وزن خفيف و مقاوم للهواء وثابت (outdoor)
  • ستاند علم flag banner، يتميز الفلاج بانر أو ستاند علم flag banner بوجود قاعدة تمتلئ بالرمال او الماء لتمثل وزن أو ثقل مناسب ليقوم بـ تثبيت العلم، يتم استخدام ستاند الإعلام في الأماكن المفتوحة مثل حمامات السباحة والفنادق والنوادي والشواطئ و فلاينج بانر يمكن كذلك استخدامه أمام بوابات المعارض.
  • برموشن ستاند promotion stand.

 

 

 

 

مقاسات رول اب ستاند

يختلف مقاس الرول اب ستاند على حسب رغبتك والنوع الذي تريده، ونتيجة لاختلاف المقاسات و التصميمات المطبوعة و المناسبة بل الـ أفضل لشركتك يتم طباعة الرول اب على بانر او جلوسى او ثرى دى (3D).

 

فوائد الرول اب

 

لا تزال أدوات التسويق التقليدية مثل اللافتات رول اب ستاند تتمتع بالكثير من الاستخدامات والفوائد ذات المردود العالي، سواء كنت بحاجة إلى لوحة لـ مكتبك أو لـ كشك العرض التجاري الخاص بك أو لـ مؤتمر أو لشركتك، فمن المهم وجود لافتة لـ:

  • تساعد في زيادة اهتمام المستهلك بعملك.
  • تعزيز عملك

في هذه الأيام ، جعلت التكنولوجيا من السهل طباعة أي شيء على حامل لافتة رول اب، سواء كنت ترغب في تعزيز الوعي بعلامتك التجارية أو تسويق منتجات أو خدمات جديدة لجمهورك.

  • استاند رول مرن

من المعروف أن حاملات اللافتات مرنة، يمكنك تجميعها بسهولة على الفور. ما عليك سوى إخراج المدرجات وستكون جاهزًا للانطلاق، قم بإقرانها بـ حامل لافتة قوي وستحصل على الملصق الخاص بك في أي وقت من الأوقات.

  • استمتع بالمتانة والقوة

لافتات رول اب متينة، كل ما عليك استخدام لفائف الطباعة المحمولة، و طباعة كل ما تريد وسترى كلاً من المادة وسيستمر الحامل، فقط تأكد من طلبك من مورد ورق طباعة حسن السمعة للحصول على خيارات الجودة، أعتقد لا يوجد أفضل من وكالة راية الرواد لذلك لا تتردد وتواصل معنا الآن.

  • تستطيع استخدمه كدليل

إذا كان لديك حدث ، يمكنك استخدام هذه الأكشاك لتزويد ضيوفك بالاتجاهات أو نصائح للحماية من فيروس كورونا المستجد أو وضح تحذيرات عليه للوقاية لفيروس كورونا أو كوفيد 19. أي شيء، فأنت بهذه الطريقة يمكنك منع الضيوف من الضياع، وهذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تحاول حشد ضيوفك عبر قاعة المؤتمرات داخل مدرسة أو فندق أو مكان كبير.

  • تقليل عدد الموظفين

باستخدام لافتات الرول اب ستاند أو بانر ستاند فتساعدك في توفير الإرشادات والتوجيهات لضيوفك، يمكنك تقليل عدد الموظفين الذين يديرون الحدث، هذه طريقة واحدة لتوفير التكاليف، باستخدام اللافتات لتجميع ضيوفك في أي business، يمكنك استخدام التكلفة المتوفرة لتغطية النفقات الأخرى التي تكبدتها أثناء الحدث، من خلال الاستثمار في حوامل لافتة إعلانية جيدة الصنع، يمكنك التطلع إلى نتيجة ناجحة.

  • ضمان سهولة الرؤية

الشيء الجيد في هذه اللافتات هو أنها يمكن رؤيتها حتى من مسافة بعيدة، يسهل ذلك على أي من عملائك أو زوارك اكتشافهم ، وقراءة التعليمات الموجودة على اللافتة، والعثور على طريقهم إلى مكانك، إذا كنت تشارك في معرض تجاري فيمكن للراية فلاج أو لافتة رول اب الموضوعة جيدًا أن تفعل الكثير لتوجيه حركة المرور إلى المحل الخاص بك هذه طريقة واحدة لتحسين عوائد معرضك التجاري.

هناك العديد من الفوائد لامتلاك لافتات رول اب او بانر ستاند او بوب اب ستاند، ابدأ بالتسوق لشراء لفات الطباعة المحمولة التي ستحتاجها حواملك، في إنتظار تواصلك معنا.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة