ستاند معارض بوب اب

ستاند بوب اب معارض

هل تبحث عن ستاند بوب اب مميز مضمون للدعاية والاعلان عن معرضك التجاري؟

إذا كنت تبحث عن ستاند بوب اب لوضع علامتك التجارية في دائرة الضوء! فأنت في المكان الصحيح. حيث تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من استاندات الدعاية والاعلان التي تساعدك في نشر الرسالة الاعلانية الخاصة بك سواء كنت صاحب أي شركة أو معارض أو المؤتمرات أو في أي مكان. على سبيل المثال بوب اب ستاند و رول اب ستاند و اكس بنر ستاند و كونتر ستاند و فلاج استاند و لوحات بانر و لوحات فلكس أو لوحات حروف بارزة أو كروت شخصية او دفاتر و سندات أو أظرف متعددة الالوان وغيرها العديد من المنتجات التي تتناسب مع شرائح مختلفة من الشركات أو العملاء المختلفين، ولا تنسى هدية وكالتنا التي تكون عبارة عن شنطة بها جميع متعلقات و مستلزمات الاستاند، كما أن منتجاتنا موجودة بـ مقاسات و احجام و الوان و تصميمات مختلفة. فقط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا.

 

انشر علامتك التجارية في كل مكان مع ستاند بوب اب stand pop up (لافتة منبثقة) مضمونة لوضع علامتك التجارية في دائرة الضوء.

أعلن عن عملك أثناء التنقل من خلال منصات بوب اب ترويجية من راية الرواد. فهي مثالية للمعارض الفنية والمؤتمرات والمعارض التجارية، كما توفر أدوات التسويق هذه الخلفية المثالية لأي عرض تجاري بالشركة أو المحل التجاري الخاص بك.

 

قدم شركتك بأناقة مع بوب اب ستاند من راية الرواد.

 

بداية من التصميمات البسيطة إلى الاستاندات الساطعة و النابضة بالحياة، حيث سهّلنا عليك إمكانية الحصول على المظهر الذي تريده مباشرة إلى باب منزلك. بمساعدة موقعنا عبر الإنترنت تستطيع الاتفاق وشراء وتحميل تصميمك ومشاهدته وهو ينبض بالحياة، وبمجرد أنك تكون موافقاً على المظهر النهائي، سنبدأ في طباعة منتجك على الفور.

 

ما هو الـ بوب اب ستاند؟

 

يُعد البوب اب ستاند طريقة رائعة وجريئة للترويج لمنتجات أو خدمات علامتك التجارية، حيث تستطيع اختيار مقاس للبوب اب ستاند الذي تريده. فقط قم بإضفاء الطابع الشخصي على ستاندات البوب اب الخاصة بك باستخدام شعار شركتك أو معرضك أو فرقتك الموسيقية والأعمال الفنية للتأكد من أنك لاحظت اللحظة التي يسير فيها العملاء المحتملون في المكان.

 

“ما هو ستاند البوب اب؟” هو سؤال يُطرح علينا كثيراً. حيث أن الأجنحة المنبثقة أو البوب اب ستاند عبارة عن شاشة عرض خلفية مطبوعة، مصممة لإحداث تأثير كبير في المعارض الفنية و المعارض التجارية وأحداث التسويق و الشركات، ستاندات البوب اب محمولة وسهلة التجميع و التركيب و النقل و الفك وتأتي مع رسومات مطبوعة مخصصة وحالة منضدة العرض كمعيار. تتوفر هذه الحوامل في مجموعة من أحجام الإطارات وهي مثالية كشاشات عرض محمولة. 

 

تم تصميم الأجنحة المنبثقة باستخدام مقص وإطار شبكي من الألومنيوم أو اكريليك يمكن طيه وإغلاقه، كل قسم متصل ويتم طي الإطار إلى حجم صغير مما يتيح سهولة النقل والفك. هذا يسمح ببناء خفيف الوزن ولكن بصلابة عالية عند الفتح مع وجود القضبان المغناطيسية والرسومات في مكانها، الإطار ببساطة “ينبثق” في موضعه، ومن هنا جاءت التسمية. يتم تثبيت أشرطة (التي تحمل لوحات الرسوم) ويتم تعليق الرسومات من العقد الموجودة في الجزء العلوي من الإطار. إنه حل عرض سهل التثبيت ويمكن أن يقوم به شخص واحد في غضون دقائق.

 

يعد بوب اب Pop Up Stand أكثر حلول العرض المتوفرة نجاحاً. وقد تم استخدام ستاندات البوب اب منذ مطلع الألفية وهي أفضل الحلول مبيعاً على مدار العشرين عاماً الماضية. إن ملاءمة الرسومات المطبوعة بالكامل وإمكانية النقل والسعر والقدرة على منح العارضين خلفية مخصصة كبيرة في حل سهل التركيب والنقل هي الصيغة الفائزة. سواء اخترت راية أو ناب نحن موجودين لأجلك.

 

كيف أقوم بتثبيت ستاند البوب اب؟

ستاندات البوب اب هي ستاندات عرض ذاتية التجميع يمكن إعدادها وتعبئتها بسرعة في أي حدث.

 

فقط قم بإزالة الهيكل من حقيبة الحمل واجعله واقفاً على الأرض. أمسك الحواف الخارجية واحدة في كل يد وابدأ في فصل الإطار، سوف تطوى في الاتجاه المراد، أثناء قيامك بتوسيع الإطار ضعه على الأرض وقم بتمديده بالكامل حتى تسمع نقرة. تشير هذه النقرة إلى إغلاق المغناطيس معاً ثم يتم طي الإطار بالكامل.

 

تأكد من أن “العقد” و “النقاط” في الأعلى. الأكثر شيوعًا الذي نواجهه هو تجميع الإطارات المنبثقة رأساً على عقب. تحتوي شاشات عرض البوب اب على أقدام تسوية في الجزء السفلي والتي يمكن تثبيتها أو إخراجها من أجل تسوية الحامل على الأرضيات غير المستوية. يجب أن تكون هذه دائماً في الأسفل.

 

بمجرد إعداد إطار Pop Up Stand، قم بتوصيل الأشرطة المغناطيسية بالإطار، تحقق من وجود الأطراف المدببة لأشرطة البوب اب في القنوات وتثبيت جميع الأشرطة. اعتقد سوف تحتاج إلى 6 أشرطة في الجزء الخلفي من الإطار (3 كل جانب) لتقويس الرسومات حول الخلف، وبمجرد وضع الاشرطة في مكانها، قم بفك الرسومات وابدأ في ربطها بالعقد الموجودة في الأعلى. نوصيك بالبدء من اليسار والعمل من اليمين، فقط ابدأ باللوحة 1 وأرفق جميع اللوحات الأخرى بالترتيب. وبمجرد وضع جميع اللوحات الرسومية القابلة للدحرجة في مكانها، يمكنك ضبط الألواح عن طريق سحب الألواح برفق لأسفل لضمان محاذاة مثالية وعرض خلفية سلس.

 

يمكن استبدال التصميم الخاص بلوحة البوب اب

ميزة نظام Pop Up Stand هي أنه يمكن استبدال لوحات الرسوم بسهولة وتحديثها عند الحاجة. وبمجرد شراء الإطار، يمكن تغيير اللوحات الرسومية القابلة للدحرجة بسهولة. كما يتم تزويد مجموعات البوب اب بإضاءة LED بشكل قياسي، وتُباع استاندات البوب اب بأضواء LED.حيث أن LED أعلى بكثير من الهالوجين، إنها تعمل بشكل أكثر برودة وتستهلك طاقة أقل بحوالي 70٪ وتدوم ثنائيات LED 100 مرة أطول من المصابيح المتوهجة التقليدية. ومن الممكن تشغيل اثنين من مصابيح LED الخاصة بنا من كابل واحد، مما يقلل من متطلبات المقبس والطاقة في المعارض وقاعات الأحداث والمؤتمرات والشركات، ويتقاضى منظمو الحدث رسومًا لكل مقبس وإخراج كهربائي لذا فإن مصابيح LED تقلل التكلفة بشكل كبير.

 

 

كيف تصنع تصميمات منصة العرض المنبثقة الخاصة بك؟

 

عندما تعرف المظهر الذي تبحث عنه يمكنك البدء في عملية الإنشاء. ما عليك سوى التحدث مع فريقنا عن رؤيتك للتصميم الخاص بك إلى موقعنا الإلكتروني واترك الباقي لنا. سنقوم بطباعة منتجك النهائي وتسليمه لك دون أي تكلفة إضافية وفي الوقت المحدد.

 

تعتبر استاندات البوب اب معياراً صناعياً لـ ستاندات العرض. إنها خيار شائع لأنها محمولة وسهلة الإعداد وتركيبها و النقل لأي مكان وتوفر أقصى تغطية للخلفية. فهي غالباً ما يتم صناعتها أو صناعة الـ شاسيه الخاص بها  من العديد من المواد مثل الاكريليك أو الالومنيوم او زنكور ويدخل في عملية الصناعة أيضاً السلوفان زغيرها العديد من وحدات الشرائح الخاصة بـ الشاسيه لتحديد شكل الـ كيرف أو ستريت أو حجم أو ارتفاع في عملية تركيبه، وفي النهاية يكون لديك بوب اب المطبوع بشكل رائع يتميز بوجود الشعار الخاص بك عليه فتتمكن من انهاء عملية الاعلان و الـ دعاية لشركتك أو معرضك.

يتم إرسال جميع ستاندات البوب اب الخاصة بنا في غضون الفترة المتفق عليها عند استلام الأعمال الفنية الجاهزة للطباعة، مع التسليم السريع في اليوم التالي. نحن نقدم خدمة التوصيل السريع إذا كنت بحاجة إلى البوب اب بشكل أسرع.

 

يتم الآن تزويد ستاندات البوب اب Pop Up Stand بمصابيح LED بشكل قياسي، مما يمنح عملائنا ميزة الإضاءة منخفضة التكلفة لحامل المعرض.

بوب اب ستاند

ستاندات بوب اب مميزة في راية الرواد

نحن نقدم مجموعة واسعة من أنماط وتصاميم البوب اب الأكثر مبيعاً على سبيل المثال بوب اب pop up منحنية ذات حجم قياسي أو بوب اب pop up مستقيمة. ومع ذلك، فإننا نقدم أيضاً  بوب اب ستاند باشكال واحجام و مقاسات مختلفة سواء كانت الاكبر والاصغر و المتوسط فلدينا كل شيء. ويتم تزويد منصات البوب اب pop up لدينا بأضواء LED بشكل قياسي، مما يضمن لعملائنا الاستفادة من الإضاءة منخفضة التكلفة للمعارض والأحداث.

 

يمكن استخدام ستاندات البوب اب لإنشاء ستاندات عرض كبيرة الحجم لا تزال محمولة وسهلة التجميع. شاهد مجموعتنا من البوب اب ستاند المرتبطة والوقوف المنبثقة على شكل حرف L لترى ما يمكن تحقيقه من خلال الانضمام بذكاء إلى حوامل منبثقة مع لوحات ربط. لدينا مجموعة إرسال سريعة من مساحات منصات العرض التي تم تكوينها مسبقاً، إذا لم تتمكن من العثور على حامل معرض منبثق يناسبك، يمكننا تصميم وبناء واحد يناسب مساحتك المحددة. تتضمن خدمتنا المخصصة عرضاً وتصميماً ثلاثي الأبعاد.

 

كبديل لـ لوحات الرسوم المطبوعة القياسية، لماذا لا تجرب ستاندات عرض قماشية قابلة للتمدد والشد مع بوب اب من القماش؟ تستخدم كل من ستاندات البوب اب الخاصة بنا نفس النوع من الإطارات المنبثقة ولكن تحتوي على رسومات قماشية مطبوعة بالتسامي المصبوغ بدلاً من ذلك. يؤدي هذا إلى إنشاء خلفية عرض سلسة حيث تتم طباعة القماش في قطعة واحدة.

 

مع القدرة على الذهاب إلى الجزء الخلفي من أي سيارة ، فإن Pop Up Display Stand هو حامل عرض محمول كبير الحجم، جميع ستاندات البوب اب لدينا معيارية و مزودة بعلبة (شنطة) صلبة (هارد) بعجلات، تتلاءم جميع المكونات مع العلبة لتسهيل النقل والتخزين، يمكن تركيب ستاندات البوب اب في غضون 10 دقائق بواسطة شخص واحد بدون أدوات أو تدريب خاص. وبالتالي لا توجد تكاليف مقاول إضافية مطلوبة.

 

استاندات البوب اب سهلة التجميع. حيث أن الإطار ببساطة “ينبثق” ويتم تثبيته معاً بواسطة سيقان (عصي) مغناطيسية (الماجنتيك) في المركز. يتم تثبيت العصي (القضبان) المغناطيسية في الإطار لإضفاء مزيد من القوة والثبات. لوحات الرسوم المطبوعة مع شريط مغناطيسي في الخلف تعلق ببساطة بالإطار.

 

نقوم بطباعة جميع اللوحات المرسومة داخل الشركة وفقاً لطباعة قياسية عالية الجودة. وتتم طباعة الأعمال الفنية على وسائط إيقاف ضوء من البوليستر ثقيل الوزن و اكريليك ويتم تصفيحها بعد ذلك باستخدام صفائح كريستالية غير لامعة يمكن مسحها وتنظيفها ومقاومة الخدش والتمزق. نحن نطبع بأحبار صبغية مائية صديقة للبيئة (بدون مذيبات). نبيع فقط استاندات المختلفة و الأصلية وجميعها موجود في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام و جده وكذلك في مصر، مصممة ومصنعة في السعودية. كما تتم الطباعة والتشطيب والتصميم الجرافيكي والتصنيع داخل مقرنا في الدمام بالمملكة العربية السعودية. نحن لا نستخدم أبداً أجهزة مستوردة رخيصة وذات جودة رديئة أو نسخاً مباشرة محلية الصنع. حوامل العرض المنبثقة الخاصة بنا مدعومة بضمان رائد في الصناعة لمدة طويلة.

 

ولدينا استوديو للتصميم الجرافيكي داخلي قادر على إكمال تصميمات الجرافيك بالكامل وفقاً لـ متطلباتك، يمكننا إما تصميم الحامل من البداية وفقاً لمتطلباتك أو تعديل عملك الفني الحالي إذا لم يكن لديك برنامج تصميم احترافي مثل Adobe Photoshop أو Illustrator.

 

يمكنك شراء ستاندات البوب اب عبر الإنترنت من خلال عملية الطلب السهلة من متجرنا عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك لمزيد من المعلومات حول استاندات الدعاية الاعلانية المختلفة يرجى الاتصال بنا أو الاتصال بفريق المبيعات لدينا على 0138408585.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة