اللوحات الاعلانية الخارجية 

اللوحات الاعلانية الخارجية 

اللوحات الاعلانية الخارجية تكون لأغراض بناء العلامة التجارية سيكون هذا واضحًا جدًا في اللافتات الكبيرة على الطرق. والتي يستخدمها كبار المعلنين على نطاق واسع الذين ينفقون مبالغ طائلة عليها. تُستخدم اللوحات الإعلانية الخارجية بشكل عام لعرض المعلومات للجمهور المستهدف وعادة ما يتم وضعها في الأماكن العامة أو المأهولة بالسكان مثل الشوارع والتقاطعات وحتى داخل المباني أو خارجها. وغالبًا ما يتم وضع اللوحات الإعلانية بشكل فني وبأحجام مختلفة لجذب الجمهور. تظهر بطرق مختلفة لتحمل معاني كثيرة ومتنوعة وأحيانًا تضاف تأثيرات الإضاءة الساطعة والملفتة للنظر لجذب الانتباه.

انواع اللوحات الاعلانية الخارجية

تتعدد انواع اللوحات الاعلانية الخارجية وسوف نذكرها من خلال تلك المقالة :

الملصقات 

وتتكون من طباعة الإعلان على وجه واحد من الورقة أو على عدة جوانب. ثم لصقها معًا على الخشب وتعتبر هذه الطريقة من الأساليب التقليدية حيث تم استخدامها في الدعاية للأفلام والعروض المسرحية والمؤتمرات. وتعتبر الطريقة الأكثر استخدامًا في المدن الصغيرة.

الإعلانات المرسومه 

تشمل اللوحات الإعلانية المطلية والإعلانات الجدارية المرسومة بعضها ثابت وبعضها متحرك.

الاعلانات المضيئة 

توضع في الساحات الرئيسية لواجهات الأبنية أو على أسطح الأبنية المقامة في أماكن استراتيجية برؤية واضحة. يتم تكبير هذه الإعلانات لجذب انتباه الجماهير.

اللوحات الاعلانية على شكل اسطوانة معدنية

 يوضع هذا النوع من الاعلانات على ارتفاع كبير على دعامة على شكل اسطوانة ومثبتة على الارض. وينتشر هذا النوع من الإعلانات على طرق السفر وداخل المدن.

الإعلانات الثابتة المتحركة 

تتضمن هذه الأنواع من الإعلانات أعمدة مثلث رأسية في شكل منشور. يتكون من ثلاثة وجوه مع ثلاثة إعلانات حيث تدور هذه الأعمدة على نفسها لفترة زمنية معينة. يمكن للمعلن اختيار ثلاث مقالات أو منتجات للإعلان عنها أو اختيار مقال والإعلان عنه بثلاثة تصميمات مختلفة.

إعلان دائري على عمود 

يكون هذا الإعلان دائرياً ويثبت على دعامة مع إشارة تدل على اتجاه الشارع. والرسالة الإعلانية التي ينقلها هذا النوع من الإعلانات محدودة.

تصميمات إعلانية مجسمة 

يشمل هذا النوع العديد من التصميمات مثل : بالون إعلان مملوء بالهواء الساخن بالون إعلان مملوء بالهواء البارد. بالون إعلان يتم تشكيله بناءً على طلب المعلن بالون على شكل كرة مملوء بغاز الهيليوم بالون صغير لوحة إعلانية مملوءة بغاز الهليوم وشكل ثلاثي الأبعاد.

تصنيع اللوحات الاعلانية الخارجية

تُستخدم اللوحات الإعلانية بشكل عام لعرض المعلومات للجمهور المستهدف وعادة ما يتم وضعها في الأماكن العامة أو المأهولة بالسكان مثل الشوارع والتقاطعات وحتى داخل المباني أو خارجها. وغالبًا ما يتم وضع اللوحات الإعلانية بشكل فني وبأحجام مختلفة لجذب الجمهور تظهر بطرق مختلفة لتحمل معاني كثيرة ومتنوعة وأحيانًا تضاف تأثيرات الإضاءة الساطعة والملفتة للنظر لجذب الانتباه.

يتيح لك استخدامك للوحات الإعلانات الحصول على أكبر عدد من المشاهدات من عملائك المستهدفين. حيث تستخدم اللوحات الإعلانية كمندوب مبيعات من حيث التواصل مع العملاء وعرض المنتج أو الخدمة.

طباعة اللوحات الاعلانية الخارجية 

الطباعة الخارجية :

إنها لوحات إعلانية موضوعة في الشوارع وأسطح المنازل والمحلات التجارية. ويتعرض لجميع أنواع تقلبات الطقس من الغبار والشمس والمطر. هذه اللوحات مصنوعة من مادة فليكسو وهي مادة جلدية تُطبع عليها التصاميم. والمرن مادة يمكن إضاءتها من الداخل عن طريق وضع لمبات من الخلف لإظهار التصميم.

طباعة اللوحة الداخلية :

هذه لوحات توضع داخل المباني والشركات ويمكن طباعة ملصقات أو إعلانات كبيرة في الشارع. يطلق عليهم اسم لافتات وهي مادة لا تعكس الضوء على عكس المواد المرنة السابقة وإضاءتها خارجية.

الشروط الفنية للوحات الاعلانية الخارجية

  • الحصول على الترخيص لأنواع اللوحات الإعلانية المختلفة واعتماد التصميمات والألوان والمواد الأولية للوحات الإعلانات المستخدمة.
  • التزام المعلن بإجراء الصيانة الدورية وإصلاح الأعطال والأضرار الناتجة عن حوادث السير والعوامل الطبيعية وإزالة المخلفات الناتجة عنها والتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية.
  • لا تعيق الإعلانات حركة المرور أو تحجب الرؤية على الطرق العامة وأرصفة المشاة.
  • يجب أن تكون المواد المستخدمة في صناعة اللوحات الإعلانية غير قابلة للاحتراق ويجب أن تكون الألواح المثبتة على الأسقف على ارتفاع 1020 مترًا على الأقل فوق السقف.
  • اختيار الموقع المناسب للوحات الإعلانات بحيث تكون بعيدة عن الأماكن الخطرة مثل قربها من المواد القابلة للاشتعال أو مناطق التخزين ولا تشكل عوامل جذب للأطفال ولا تؤثر على درجة انتباه السائقين.
  • يجب ألا تكون اللوحات الإعلانية مصدر ضوضاء أو اضطراب في الضوء.
  • لا تؤثر الإعلانات في العرض بسبب تركيبات الألوان وتناسقها.
  • مراعاة تركيب اللوحات وعرضها الفني بما يضمن تماسكها مع اللوحات الأخرى ويجب ألا تؤثر اللوحة على الواجهة الحضارية للمبنى أو الشارع.
  • مراعاة إيجاد مساحة كافية للوحات الإعلانات عند تصميم مبنى جديد يحتوي على محلات تجارية.
  • تراقب البلدية اللوحات الإعلانية للصيانة والنظافة.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة