بوب اب ستاند في الدمام

بوب اب ستاند في الدمام

بوب اب ستاند في الدمام

ستاندات البوب اب عبارة عن علامات تجارية ترويجية للأحداث الداخلية و الخارجية, بوب اب ستاند هي شرائح متنوعة من اللافتات أو اللوحات المرسومة بألوان متنوعة ومختلفة. يتم التصميم و طباعة بوب اب ستاند مع اختيار الألوان الموجودة به بعناية و الإطار المصنوع من الألياف الزجاجية الجميلة، ولقد أثبتت العديد من الإحصائيات ان تصميم و طباعة البوب اب ستاند pop up stand من أهم و افضل أدوات التسويق فعالية في عملية الترويج والاعلان للعلامات التجارية ووسائل الأعمال و الأحداث و المعارض والمؤتمرات والمستشفيات و العيادات و الشركات وغيرها من الأحداث في جميع أنحاء العالم.

لذلك تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من ستاندات الدعاية والاعلان من مطبوعات ورقية ولوحات إعلانية على سبيل المثال رول اب ستاند roll up stand و بوب اب ستاند pop up stand و اكس بنر ستاند x banner stand و استكرات و لوحات حروف بارزة و لوحات إرشادية و أختام و كروت شخصية (بطاقات العمل) و دفاتر وفواتير و بروشور brochure كونتور فلاج counter وغيرهم من أمور الـ دعاية واعلان في مصر مثل القاهرة و المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام. فقط كل ما عليك هو التواصل مع خدمة العملاء لدينا من هنا والتعرف على عروضنا والمشاركة فيها، لا تتردد نحن في انتظارك.

أريد أن أقول لك أن استاند بوب اب سوف يضمن لك بل و يسهل عليك عملية عرض رسالتك و الشرائح المختلفة و العروض المتنوعة لـ العلامة التجارية الخاصة بشركتك، ونظراً لأهمية بوب اب ستاند في معرض أي شركة أو مؤسسة أو هيئة قمنا بتوفير العديد من اللافتات و الاعلام والاستاندات المنبثقة ( رول اب و بوب اب و بانر ستاند) بخامات ومواد ذات جودة عالية ومتينة ومقاومة للعوامل الجوية المتغيرة، كل ما عليك فعله هو الاتصال بـ خبراء التصميم المحترفين لدينا لمناقشة احتياجاتك و التمتع بالعديد من المزايا الخاصة بالمطبوعات الترويجية سواء كنت تريدها خاصة بالأماكن المغلقة أو الأماكن المفتوحة أو في معارض أو مؤتمرات.

ونقوم بـ تقديم رسومات وتصميمات متنوعة لـ عملائنا من اللافتات المتينة التي تتم صناعتها من مواد مقاومة للعوامل الجوية، كما أنها تتميز بطباعة ألوان عميقة وتشطيب و تركيب ستان صديق للصور التي تتم صناعتها مسبقاً باستخدام برامج الجرافيك والفوتوشوب و ادوبي الستريتور وغيرهم، بوب اب هي الحل المناسب للشركة الخاصة بك و المشاركة في أحداث العمل وأحداث الجولف وأيام الشركات و الترفيه ومهرجانات ومؤتمرات و المعارض الخاصة بالشركات.

تتوفر مجموعتنا الواسعة من اللافتات و اللوحات و استاندات والأعلام (flag stand) في العديد من صور و الاشكال والـ مقاسات والأحجام المختلفة. فمثلاً يوجد لافتة بوب اب الاستاند أصلية (لافتة أفقية يصل ارتفاع أو طولها إلى 2.6 متر)، لافتة بوب اب ستاند مربعة جديدة، لافتة بوب اب ستاند رأسية ومستديرة و لافتة بوب اب كونتر مع شنطة بها جميع مستلزمات عملية التركيب. تحدث إلينا حول خططك الترويجية و الرسالة التي تريد إيصالها للجمهور و مقاس الذي تريدها. و يمكننا مساعدتك في اختيار الشعار و اللوجو المناسب لاحتياجات العرض الخاصة بك.

نظام الأسعار لدينا سهل و مناسب لجميع الظروف والأحوال. نحتاج فقط إلى معرفة حجم وطباعة وكمية اللافتات أو الاستاندات التي تختارها. يرجى الاتصال بفريق المبيعات لدينا للحصول على عرض أسعار لـ متطلباتك.

تميز عن الآخرين في كل مكان من الأحداث والمعارض والأحداث الرياضية وأيام الجولف للشركات و الفترة الخاصة بـ إطلاق المنتجات الجديدة وصالات العرض من خلال رسومات و التصميمات الإبداعية من البوب اب ستاند لدينا التي يتم وضعها بجانب منتجات العلامات التجارية القوية الخاصة بك. وكما قلت من قبل أن هناك أربعة أنماط و اشكال و انواع من بوب اب بانر مثل لافتة بوب أفقية أصلية ومربع جديد ولافتة رأسية ومستديرة. يأتي كل نموذج بأحجام متنوعة لتناسب احتياجات رسومات عملك.

فوائد البوب اب ستاند

  • تعتبر الحوامل المنبثقة (pop up) منتشرة وشائعة بشكل خاص في المعارض التجارية والمؤتمرات والأحداث الكبرى للمؤسسات والشركات التي تجتذب حشدًا من المستهلكين المهتمين المحتملين. فهي تقوم بالترويج لعملك ومنتجاتك وخدماتك و الصور بطريقة واضحة وخالية من المتاعب تضمن وصول رسالتك بصوت عالٍ وواضح. معظم الطرز أو الكيرفات مصنوعة من قاعدة قوية من الألومنيوم ولافتة تركيبية خفيفة الوزن مخزنة بالداخل. يؤدي فتح عمود في القاعدة وتثبيت اللافتة عليه في القمة إلى نشر رسالتك ليراها الجميع، مما يؤدي إلى إخفاء الهيكل (البسيط للغاية) اما المقاس الفعلي فهو متغير و بـ سعر خيالي.
  • تعد البساطة المطلقة للتصميم وسهولة إعداده إحدى المزايا الكبيرة لحامل البانر المنبثق. كلما قل الوقت الذي تقضيه في العبث بشاشات عرض الشعارات كلما زاد الوقت الذي تخصصه للأجزاء الأخرى من العرض التقديمي. ونلاحظ أن المساحة الصغيرة التي تحتلها اللافتة عند طيها هي نقطة قوة أخرى. أخيرًا يضمن التمديد التلقائي وسحب اللافتة نفسها بفرد و عدم تجعد أو تجعد شاشة التسويق الخاصة بك بسبب الطي الإهمال.
  • ليست المعارض التجارية والاجتماعات الصناعية هي الأماكن الوحيدة التي يمكنك فيها استخدام منصات التسويق المنبثقة أيضًا. يمكنهم إضافة لهجات زخرفية أو إعلامية أو تحفيزية إلى أي جزء من المبنى الخاص بك. يمكنك وضعها خارج موقع البيع بالتجزئة للقيام ببعض الإعلانات أو استخدامها لإضفاء الإثارة على منطقة الاستقبال. نظرًا لسهولة إعدادها وإزالتها وفكها واحتلالها لمساحة صغيرة جدًا، فمن السهل إعدادها أينما كنت تعتقد أنها ستلفت انتباه العميل وهي أحد الأشكال الرائعة للتسويق المباشر المتاحة للأنشطة التجارية.
  • من السمات الجذابة الأخرى لاستاند البانر أنه على عكس العديد من أشكال الإعلان الأخرى يمكن أن يكون دائمًا بشكل فعال. الإعلانات النشطة في وسائل الإعلام عابرة؛ بمجرد أن يتوقفوا عن تشغيل فائدتهم تنتهي. طالما لم تقم بتضمين أي معلومات حساسة للوقت (مثل تواريخ البيع) على البانر الخاص بك ، يمكنك الاستمرار في استخدامه مرارًا وتكرارًا. عدد الأماكن المختلفة التي يمكن أن ينتهي بك الأمر باستخدام شاشات العرض المنبثقة تجعلها استثمارات ممتازة كأدوات تسويق طويلة الأجل.
  • تعتبر الحوامل البوب واحدة من أرخص الطرق لنشر رسومات رائعة وملفتة للنظر على نطاق واسع. إنها تجعل من السهل الترويج لعلامتك التجارية وبناء اهتمام أكبر بشركتك. يمكن أن يساعد عمل التصميم الذكي في جعل عملك أكثر تميزًا وجاذبية للعملاء المحتملين. يتيح لك نطاق الأحجام المختلفة (في الطول والعرض) المتاح لك الاستفادة من المساحة التي تحتاجها لتوصيل رسالتك.
  • تكون الميزة الأكبر لمنصة التسويق البوب https://raya-adv.com/product/popup/اب هي أنها طريقة ميسورة التكلفة لإحداث تأثير فوري على العملاء المحتملين. سواء كنت ترغب في إثارة إعجاب علامتك التجارية أو الترفيه أو الترويج لها ببساطة ، فإن هذه الاستاندات الرائعة ستتيح لك القيام بذلك بثمن بخس وفعالية. عملك يستحق بعض الاهتمام، و ستساعدك هذه الحوامل على التقاطه بسرعة وكفاءة.

تتمتع اللافتات المنبثقة( بوب اب ستاند) بالعديد من الفوائد بداية من لافتات PVC التقليدية و الأعلام ولافتات الفينيل، والتي تجد أن لديهم إطار بانر متكامل حاصل على براءة اختراع تم إعداده في أقل من دقيقة، وهو عبارة عن لافتات خفيفة الوزن ستريت و هارد من السهل فكه و نقله و سهلة التخزين، كما إنها وسائط ترويجية متعددة الاستخدامات ويمكن الطباعة عليها و دمج مكونات و وحدات و الرسومات الملونة كاملة لإضافة تأثير فوري يقلل من الوهج ومناسب للتصوير الفوتوغرافي.

تعتبر المواد المستخدمة من المواد المقاومة للعوامل الجوية رائعة للاستخدام كإعلانات للفعاليات الخارجية ولافتات أحداث الشركات لـ علامة الشركة التجارية و يستخدم فيها الخامات المختلفة كـ السلوفان و اكريليك و ماجنتيك و الألومنيوم بـ إضاءة أو بدون إضاءة، كما أن شكل الرسومات و التصاميم الإعلانية تكون طويلة الأمد ذات بنية متينة ومقاس الشاسيه والأوتاد مضمونة لـ تثبيت اللافتات في مكانها في حالة حدوث الرياح.

بالتأكيد أنت تعلم أن نقل وتجميع حامل بوب اب قد يكون صعبًا، لذا لتسهيل العملية، فإن جميع حوامل العرض المنبثقة تأتي مع حقيبة (الشنطة) تستخدم كـ كفر حماية ولحمل مكوناته وهي خفيفة الوزن وسهلة الفك وعرض والتركيب والتشكيل سواء كانت مكونة من شريحة أو شريحتين بها إضاءة بالخلف او مضيئة من الامام. تحظى هذه الأكشاك (بوب اب ستاند) بشعبية وشهرة كبيرة في المعارض الـ شركات التجارية لسبب ما: يمكنك تجميع خلفية ذات علامة تجارية بالتصميم المميز في بضع دقائق فقط!

تجميع وتنفيذ إحدى شاشاتنا المنبثقة (بوب او الرول اب) الكلاسيكية و تركيبه سهل ببساطة، ففد تجد أن الصورة لـ الإطار المعدني وتناسب الأشرطة المغناطيسية والمشابك على الألواح باستخدام الأشرطة المغناطيسية لسهولة التحكم. نظرًا للإطار البسيط المصمم على شكل كونسرتينا لا توجد أدوات ضرورية للتجميع. خدمة تصميم الجرافيك الاحترافية لحامل بوب اب popup ممتازة لدينا، وعلى عكس العديد من الموردين الآخرين نقوم بتصميم و طباعة استانداتنا الداخلية إلى حد كبير باستخدام أحدث طابعات LED-UV عالية الدقة. يمنحنا هذا تحكمًا كاملاً في عملية الإنتاج مما يعني أنه يمكننا ضمان إنهاء طباعة ملفت للنظر.

تناسب هذه الأجنحة الأشخاص الذين يحتاجون إلى العرض في مخطط غلاف، ولكن يمكن أيضًا استخدامها في المعارض المخصصة للمساحة فقط. يمكن تحويلها إلى جدران خلفية أكبر من العمر الافتراضي أو شاشات على شكل حرف L أو حوامل على الوجهين أو حتى ربطها معًا لتناسب المساحات الجديدة. لدينا أيضًا شاشات عرض منبثقة بحجم XL يبلغ ارتفاعها 3 أمتار للحصول على خلفية أكثر إثارة للإعجاب!

علاوة على ذلك، تأتي هذه المنتجات مع ضمان لمدة نحددها في العقد على الأجهزة مما يعني أنه يمكنك الحصول على راحة البال لأنها ستستمر لعدد من الأحداث والعروض (display). يمكن تثبيت مصابيح LED على الإطارات لإضاءة الشاشة وجذب الانتباه إلى الحامل الخاص بك.

ما الذي يجعل هذه الاستاندات تحظى بشعبية كبيرة في مصر والسعودية؟

أستطيع أن أقول لك إنها خيار منخفض التكلفة لخلفية المعرض للدعاية اعلانية و راقية تظهر الـ منصة بشكل الامع و أفضل مع وجود رابط العصى المستخدمة في المنطقة الجانبية لـ الحامل مع تجهيزات ممتازة من كشافات و سهولة الفك و التركيب والمقاس، والتي تناسب صندوق (معظم) السيارات أو إذا منت متنقل من السوق إلى أي مكان! تعني عملية الخدمات لتصميم الطلب البسيطة الخاصة بنا عبر الإنترنت ووقت التسليم الداخلي والسريع للغاية أنه يمكنك الحصول على حامل للبوب مطبوع و تصميمه مميز وعلى حسب الطلب في غضون أيام.

مميزات بوب اب ستاند في وكالتنا

  • يوجد لدينا ضمان لـ الأجهزة لمدة طويلة
  • هيكل الهارد أو قوي للاستخدام المنتظم
  • يمكن ربط الإطارات معًا
  • سهل التجميع
  • يمكن استبدال الرسومات بسهولة
  • تستطيع تحديد الكمية التي تريدها أياً كان عددها
  • يناسب شنطة أو حقيبة معظم السيارات
  • منصة عرض منخفضة التكلفة
  • لها العديد من الاستخدامات المثالية مثل منطقة الاستقبال و معرض و مركز تسوق و عرض تجاري و مؤتمر و حفل توزيع الجوائز والاحتفالات و المؤتمرات و طرح المنتج و حملة ترويجية للتسويق و الإعلان لمؤسسة أو شركة بل وتتمكن من توصيل الـ رسالة الترويجية الخاصة بك وبشكل احترافي للجمهور المستهدف.

سواء كانت شركتك كيانًا راسخًا ومعروفًا أو شركة ناشئة جديدة ، فمن المؤكد أنك لن تتجاهل نوع الإشعار الذي يمكن للحامل المنبثق المصمم جيدًا أن يرسم طريقك. اجذب العملاء المحتملين على الفور ووجههم إلى منصتك أو كشكك في معرض أو مؤتمر مزدحم باستخدام منصة عرض منبثقة احترافية (pop up). لإعطائك أقصى قدر من التأثير دون استثمار كبير وحامل منبثق يمكنك إعادة استخدامه في كل حدث، صمم فريقنا المحترف بالضبط ما تحتاجه لتبرز عند التنافس مباشرة بجوار الشركات الأخرى في مجال تخصصك. محمولة وسهلة التجميع وتتميز بأعلى جودة للرسومات، تتيح لك الحوامل المنبثقة من راية الرواد الترويج لعملك بشكل احترافي في أي مكان.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة