رول اب ستاند الدمام

رول اب ستاند الدمام

رول اب ستاند الدمام

في العصر الحالي نجد أن التسويق عبر الإنترنت أصبح أمر شائع جداً، قد تجد أن اللافتات و الملصقات و ستاندات نظام قديم إلى حد ما. ومع ذلك، سوف تتفاجأ من معرفة مقدار الإعلانات و الدعاية التي تنشرها هذه الأدوات التسويقية التقليدية، بل غالباً ما تجد أن اللافتات أو استاندات الرول اب ستاند roll up stand و البوب اب ستاند pop up stand واحدة من وسائل الإعلام الإعلانية الأكثر ملاءمة وبسيطة وبالتأكيد سهلة. ومع اختيار التصميم المناسب والإطار المناسب، فإنها تستطيع جذب انتباه الجمهور المستهدف والغير مستهدف وإثارة فضولهم.. كما أنها قابلة لإعادة الاستخدام وتستطيع نقلها لأي مكان، مما يجعلها واحدة من أدوات التسويق المطبوعة الأكثر استخداماً في المعارض والمؤتمرات والمهرجانات و المطاعم والمستشفيات والعيادات و الشركات و المؤسسات والمكاتب وغيرهم.

إذا كنت تريد استخدام ستاند رول اب أو ستاند بوب اب لـ الاعلان أو لـ عرض منتجاتك، فمن المهم أن تتمكن من الحصول على تصميم و التعرف على تفاصيل المحتوى و مقاس و ارتفاع استاند العرض و الرسومات التي تريد استخدامها. لذلك تقدم لك وكالة راية الرواد تصميم و طباعة مجموعة متنوعة من المطبوعات الورقية و المنتجات الاعلانية و اللوحات الاعلانية بأشكال و مقاسات و أنواع مختلفة مثل بوب اب ستاند pop up stand و رول اب ستاند roll up stand و اكس بانر ستاند x banner stand و ستاند كونتر و لوحات حروف بارزة و لوحات إرشادية و لوحات فلكس و اختام و كروت شخصية ( بطاقات عمل) business cards و فولدرات و فواتير و بروشورات brochure وغيرهم.

وكالة راية الرواد من افضل الوكالات في الوطن العربي في مجال الدعاية والاعلان وخاصة في مصر مثل القاهرة و المملكة العربية السعودية  saudi مثل الرياض و الدمام وغيرهم. كل ما عليك فعله هو التواصل معنا من هنا والتعرف على عروضنا الخاصة بـ استاندات اعلانية لـ المؤتمرات و معارض المؤسسات والشركات و المنشآت والمحلات و المكاتب و غيرهم و التعرف على محتويات الشنطة الهدية والـ سعر مناسب لميزانيتك.

في البداية أنصحك أن تتأكد من إضافة بعض الصور الجذابة في الحوامل أو الاستاندات التي تستخدمها. لكن لا تفرط في إضافة الصور خارج سياق ما تحاول الترويج له، فقط لإثارة الفضول. حيث يتوقع المستهلكون من مقدمي الخدمات أو الـ منتجات أن يكونوا صادقين ومستعدين لعروضهم. و استخدم بعض الخطوط الجذابة ومقاس مناسب لجذب الناس وتوصيل الرسالة الخاصة بك بنجاح، ويفضل أن تكون ذات طابع فكاهي. الجميع يقدر الضحك الجيد. قبل كتابة المحتوى، فكر للحظة من وجهة نظر المستهلك. اكتب ما يريدون سماعه مع إبراز النقاط الإيجابية والمزايا.

رول اب ستاند

تعرف أيضًا باسم حوامل السحب المنبثقة وحوامل اللافتات المنبثقة، وتجد أن رول اب ستاند يمكن أن تأخذ الاعلان أو حملة الدعاية و بدء التشغيل الخاص بك إلى المستوى التالي بشكل أسرع إذا تم استخدامها بفعالية. لا يمكن لهذه المواد التسويقية المفيدة فقط تثقيف العملاء المحتملين من خلال نظرة ثاقبة للمنتجات والخدمات التي تقدمها ، بل يمكنها أيضًا حثهم على المحاولة والشراء.

من المفاهيم الخاطئة الشائعة حول لافتات العرض التقديمي أنها مفيدة فقط في المعارض التجارية، ومع ذلك، يمكنك استخدامها بعدة طرق لتسريع حملاتك التسويقية. على سبيل المثال:

  • الأماكن التي يقف فيها الناس في طوابير.
  • مناطق الاستقبال وغرف الانتظار في المبنى والشركة الخاصة بك.
  • غرف انتظار الأعمال التجارية الأخرى مثل لافتة تعرض مستحضرات التجميل الخاصة بك في منطقة الانتظار في الصالون.
  • المؤتمرات و الندوات والمناسبات الأخرى.
  • عند عمل تجديدات في المتجر أو المحل.
  • كمادة ترويجية في مباني الشركاء الاستراتيجيين.

حسنًا ، ما سبق هو مجرد الاستخدامات الأكثر شيوعًا، يمكنك التفكير في طرق غير محدودة لاستخدام لافتات العرض بناءً على إستراتيجية التسويق الخاصة بك وخط الإنتاج. وليس هناك من ينكر حقيقة أن هذا النوع من المواد التسويقية هو وسيلة رائعة ليس فقط للترويج للمنتجات والخدمات في الأحداث ، ولكن أيضًا لإحداث تأثير مع العملاء في المتجر.

إذا كنت من رجال الأعمال الذين يذهبون كثيرًا في رحلات طويلة أو صغيرة لأمور دعاية و ترويج لسلعك أو لمنتجاتك أو خدماتك في المعارض التجارية والمؤتمرات، فسوف تستمتع بفوائد استخدام حاملات لافتة رول اب ستاند أو بوب اب ستاند في الحدث الترويجي التالي. تعتبر الرول اب ستاند من القطع التي تكون في متناول اليد ومن السهل نقله و تركيبه وتختلف النصوص و الصور والتصاميم مع مراعاة الاحتياجات. ويستخدم في معارض الحرف اليدوية في الأحياء وكذلك منصة المعارض في أحداث المعارض الضخمة. هذا لأنهم قادرون على تقديم عرض احترافي يروج بنجاح وبوضوح لمنتجاتك وخدماتك ورسالة علامتك التجارية إلى جمهورك المستهدف.

إذا كنت قد سافرت في أي وقت مضى إلى معرض ، فإنهم يفهمون مدى صعوبة تجهيز جناحك بالنسبة لـ العميل وإنشاء وحدة ملائمة ومهنية بـ أسعار معتدلة أيضًا. تعمل معظم الشركات الصغيرة بميزانيات محدودة، وبالتالي لا يمكنها تحمل تكلفة أكشاك أو وحدات باهظة الثمن مصنوعة خصيصًا وتسليمها شركات توريد المعارض باهظة الثمن. ومع ذلك ، بدلاً من المعاناة عن طريق تحميل جناحك بالكامل على مركبة أو قطار أو طائرة ، يمكنك ببساطة حمل حامل لافتة رول أب معك أثناء المشي إلى قاعة العرض. وبمجرد وصولك إلى هناك ، يمكنك تجميعها بسرعة وسهولة وعرضها بأكثر الطرق احترافًا لجمهورك المستهدف.

تعتبر حوامل أو ستاند الرول لبانر فعالة من حيث التكلفة و خفيفة الوزن وفعالة للغاية في نقل رسالة علامتك التجارية بطريقة ماهرة ومهنية للغاية. تتوفر حوامل لافتة رول اب ستاند في أشكال مختلفة مثل البانر ستاند و البوب اب وشاشات اللافتات القابلة للسحب و كونتر بانر و فلاج بانر و سبايدر ستاند والتي تعد جميعها مثالية و ممتازه للدعاية في المحلات أو عمل برموشن لمنتج أو كإعلان متنقل لاستخدامات العارضين المتنقلين. مع لافتات بـ مقاسات مختلفة مثل الحجم و العرض والارتفاع متر على حسب النوع الذي تريده في الـ شركة الخاصة بك، تم تصميم لافتة قابلة للطي لتمكينها من التدحرج بعيدًا في غلاف من الألومنيوم يعمل كقاعدة للحامل. تزن اللافتات الرول اب ستاند أو البوب اب ستاند عادة أقل من 5 كجم وهي خفيفة الوزن ومحمولة للغاية وسهلة النقل من مكان إلى آخر و السعر مناسب لك بالتأكيد.

تتوفر معظم اللافتات الرول اب ستاند مع حقائب (شنطة) حمل اختيارية بها أحزمة كتف أو مقابض لتمكينك من حملها بسهولة إلى أي مكان تريد الذهاب إليه. توفر هذه اللافتات أيضًا قيمة جيدة مقابل المال لأنه مقابل المبلغ المناسب، يمكنك الحصول على حامل لافتة رول اب ستاند الأساسي الذي يتضمن رسومات وحقيبة حمل من القماش. حقيقة أن هذه اللافتات محمولة وقابلة لإعادة التدوير ومتوفرة بأحجام كبيرة لتناسب خدمات و احتياجاتك الترويجية تجعل لافتات رول اب بـ اسعار مناسبة تستحق المال.

في الآونة الأخيرة ، طور المصنعون تقنيات أحدث وأكثر تقدمًا لضمان أن يكون شعار الرول الخاص بك مخصصًا بالكامل ليلائم احتياجاتك الخاصة. يمكنك الحصول على قاعدة لافتة رول اب ستاند الخاصة بك على غرار بطرق مختلفة لتغيير الرسم الخاص بك وتكميله. يمكن لرجال الأعمال المهتمين بالبيئة أيضًا الاستمتاع بالحلول الصديقة للبيئة مثل حاملات الخيزران والصنوبر لافتات الالتفاف الخاصة بهم. من خلال حامل لافتة رول اب ستاند او بوب اب ستاند جيد، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من أعمال معرضك حيث يمكنك التركيز على طرق فعالة لعرض منتجاتك وخدماتك على العملاء المحتملين الذين يزورون منصتك.

 

مميزات الرول اب ستاند في مجال الدعاية والاعلان

  • لا توجد قيود على ما يمكنك طباعته على حوامل لافتة رول اب ستاند. فاليوم، تحسنت التكنولوجيا كثيرًا بحيث يمكنك طباعة حتى الصور الفوتوغرافية على الألواح البلاستيكية المستخدمة في حاملات اللفافة و يستخدم العديد من البرامج في عملية التصميم والطباعة على سبيل المثال الجرافيك و الفوتوشوب و أدوبي وغيرهم. وأيضاً لن تتلاشى الطباعة بمرور الوقت. المقاس و حجم لافتة البانر ليس قيداً حيث تتوفر حوامل بأحجام مختلفة ويمكنك اختيار الحجم الذي يناسب شعارك أو اللوجو الخاص بك.
  • المرونة في استخدامها وسهولة التركيب و النقل و الفك. كما يوحي الاسم ، يمكن لف هذه الحوامل وتخزينها وحمله بخفة وسهولة عندما لا تكون قيد الاستخدام. كما أن نقلها سهل للغاية لأنها خفيفة الوزن وسهلة الحمل. يمكن تركيب الشرائح سواء كانت مصنوعة من الالومنيوم أو اكريليك أو السلوفان أو الزنكور أو البلاستيك على أي سطح مستو (ستريت). يمكن استخدام نفس حوامل اللافتة لأحداث متعددة أيضًا. كل ما عليك فعله هو إزالة الشعار الموجود وإرفاق أي لافتة جديدة تريدها. من المهم أن يكون حجم اللافتة الجديدة الفعلي يجب أن يتناسب مع حجم وعرض الحامل و وزنه.
  • تأتي حوامل لافتة رول اب ستاند roll up stand في مجموعة متنوعة من التصميمات. يوجد غلاف ألومنيوم عادي وهيكل دعم من الألومنيوم بنهايات بلاستيكية سوداء. على الرغم من بساطته، إلا أن هذا التصميم أنيق للغاية و يتناسب تمامًا مع أي لون لافتة تختاره. تقدم لك وكالتنا حامل لافتة رول اب ستاند و بوب اب ستاند و البنر ستاند هارد و سوفت و الارتفاع والمقاس يكون مناسب لـ الصورة واعلان أي منتج تريده، ومصنع من مواد و خامات و شرائح و معادن مختلفة ممتاز للعرض مثل الألومنيوم و الاكريليك و الزنكور أو بلاستيك سواء كان ستاند الامع أو غير لامع. وبالتأكيد بـ ألوان المناسبة و المختلفة لجميع أنواع تجهيزات عرض display الشركة الخاصة بك.

وتستطيع التعرف على المزيد من أنواع هذه اللافتات اضغط هنا.

  • سريع وسهل التجميع والتركيب

على عكس الأنواع الأخرى من اللافتات، من السهل جدًا إدخال و تجميع رول اب ستاند ويمكن لأي شخص في مكتبك القيام بذلك أثناء التنقل. لذلك، إذا كانت لديك حملة تسويقية قادمة تتطلب أقصى تأثير بتكلفة منخفضة ووقت أقل، فإن لافتة رول اب ستاند هي الخيار الصحيح.

  • ستاند مثالي

يمكنك تفكيك حوامل اللافتات هذه بسهولة ولأنها خفيفة الوزن ويمكن حملها في أي مكان دون أي متاعب أو تلف، أي يمكنك نقلها في سيارتك ويمكن حملها يدويًا عبر قاعة العرض أو أي حدث. لذلك، يمكنك استخدامها في أي مكان تشعر فيه أنها يمكن أن تحدث تأثيرًا، دون إشراك أي فريق تقني للتركيبات. علاوة على ذلك، فإن الحوامل المنبثقة سهلة التخزين ولن تتطلب مساحة كبيرة، لذا تستطيع تخزينها في مكتبك لفترات طويلة وإعادة استخدامها عند الحاجة.

  • تأثير أكبر من مساحة صغيرة:

سواء كنت تخطط لاستخدام جزء من المحل لعرض الاعلانات أو كنت تشتري مساحة بالخارج، فسيكون لذلك سعر. لذلك كونك شركة ناشئة بميزانية محدودة، فإن الخيار المثالي هو شيء يحدث تأثيرًا كبيرًا أثناء استخدام مساحة صغيرة وما الذي يمكن أن يفعله بشكل أفضل من لافتة رول اب؟

  • الاستمرارية التي لا يأتي معها أي خيار إعلاني آخر

على عكس أنواع الإعلانات الأخرى مثلاً إعلان التلفزيون أو الجريدة أو الراديو أو نشرة إعلانية، تميل لافتات العرض إلى أن يكون لها عمر أطول. يمكنك استخدام هذه اللافتات مرارا وتكراراً، بشرط أن تكون الرسالة دائمة الخضرة وليست محددة بوقت. تعتبر قيمة الأموال التي يتم دفعها لـ لافتات رول اب ستاند أفضل نسبيًا من جميع الخيارات الأخرى.

  • القدرة على تحمل التكاليف

إذا لم تكن قد اكتشفت في عمليات التسويق والترويج الإعلاني رول بانر ستاند بالتفصيل حتى الآن، فيجب أن تفاجأ بمعرفة أنه حامل لافتة عالي الجودة أقل تكلفة مما تتخيل. قد ترتفع الأسعار إذا كنت تخطط للحصول على إعلانات مثل أنظمة الإضاءة وإمكانيات التسويق، ولكن تظل حوامل اللافتات الأساسية واحدة من أكثر خيارات الإعلان عن العروض الاقتصادية.

في النهاية ما أريد توصيله لك هو أن رول اب ستاند و بوب اب ستاند و بانر ستاند رائعة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة ذات الميزانية التسويقية المحدودة.والتي تساعدك في إحداث تأثير كبير في المعارض أو المعارض التجارية أو داخل الشركة أو المكتب الخاص بك. ضع في اعتبارك الخيار عند وضع خطة تسويق بدء التشغيل الخاصة بك وستحصل بالتأكيد على عائد استثمار أفضل.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة