بانر ستاند في الدمام

بانر ستاند في الدمام

بانر ستاند في الدمام

إذا كنت تريد الترويج لعملك بنجاح، فأنت بحاجة إلى علامة أو تصميم فعال ومرئي للغاية، تستطيع من خلال هذه العلامة ضمان الربح الكبير لـ المحل التجاري أو الشركة الخاص بك. لذلك أنصحك بـ حوامل أو ستاندات البانر والتي تمنحك كل الطرق التي قد تساعدك في زيادة عدد أرباحك باستمرار.

هل تريد الترويج لعلامتك التجارية؟ هل لديك ميزانية معينة لا ترغب في الخروج عنها؟ هل تبحث عن لافتات أو استاندات لـ عرض خدماتك ومنتجاتك؟ إذا كنت تبحث عن هذه الأسئلة انت في مكانك الصحيح. حيث تقدم لك وكالة راية الوراد مجموعة متنوعة من ستاندات المحلات التجارية و المعارض والمؤتمرات و العيادات و المطاعم وغيرهم، فتجد لدينا على سبيل المثال ستاند بوب اب pop up stand و ستاند رول اب roll up stand و اكس بانر ستاند x banner stand و سبايدر ستاند spider stand و فلاج ستاند flag stand بجميع الأنواع و المقاسات المختلفة وأيضاً لدينا بروشور (كتالوج) و كروت شخصية . وتوفر لك وكالتنا جميع أمور الدعاية والاعلان في المملكة العربية السعودية مثل الدمام و جده و الرياض و مصر مثل القاهرة. فقط كل ما عليك هو التواصل مع خدمة عملائنا من هنا والتعرف على عروضنا و أسعار الاستاندات لدينا.

من المعروف أن ستاندات اللافتات مثل بانر ستاند و البوب اب ستاند و الرول اب ستاند ملحوظين للغاية، وذلك نتيجة لـ العروض و الصور و الرسومات و التصاميم الملونة و المرئية الموجودة عليها، من الممكن أن لا تتمكن من الحصول على نوع حركة المرور التي ترغب فيها عند عرض استاند اللافتة. ومع ذلك، فإن الواجهات الواضحة والنابضة بالحياة تجذب الأنظار على الفور. هذا صحيح بشكل خاص عند استخدامها في سياق الأعمال حيث يوجد العديد من استاندات أو شاشات العرض الأخرى. سيكون المعرض التجاري أو معارض الشركة الخاصة بك مثالًا مثاليًا. غالباً تجد أن هناك العديد من الشركات في مكان واحد، وكلها تتنافس على الفائدة. ومع ذلك، مع وجود شعارك (اللوجو) المميز ومعلومات عملك معلقة بشكل أنيق فوق المنافسة، فمن المرجح أن تتبعها حركة المرور الممتازة.

أكس بنر ستاند

سواء كنت ترغب في الترويج لعلامتك التجارية في معرض تجاري أو تريد ترك انطباع لدى العملاء في متجرك، فإن بانر ستاند أو ستاند بانر للبوب اب هي طريقة رائعة لتوصيل رسالتك، وأريد أن أقول لك أن خدمة طباعة إستاند بانر أو لافتة منبثقة ( بوب اب ) مشهورة في مصر والسعودية، قد يكون الحصول على مساحة في معرض تجاري أو معرض مكلفًا إلى حد ما، لكن عائد الاستثمار يمكن أن يكون رائعًا إذا سارت الأمور على ما يرام. يمكن أن تساعدك لاستاندات المستخدمة بالعروض التجارية في الوقوف وسط الحشد وجذب انتباه الحضور. ومع ذلك، هناك ما هو أكثر بكثير من كونها أداة تسويق فعالة من حيث التكلفة وحسن المظهر و مقاوم للعوامل الجوية المتغيرة.

تأتي حوامل البانر بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاس و الألوان و الأشكال و الأحجام. تتوفر استاند البانر بعدد من الاحجام المختلفة من أنماط سطح المكتب الصغيرة إلى ستاندات أو الحوامل الضخمة، مما يجعل من السهل تحقيق التأثير الصحيح فقط. ميزة أخرى لحوامل اللافتات (ستان البنر) هي سهولة إعدادها، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بـ تجهيزات منصة لافتة للنظر في لحظة سواء من حيث التصميم أو الـ طباعة. نظرًا لأن ستاند بنر أو حوامل اللافتات خفيفة الوزن و المقاس بشكل عام، فهي سهلة النقل و التركيب و الفك مع وجود شنطة لتسهيل عملية الحمل، مما يجنب الشركات القلق من الاضطرار إلى حمل حامل (ستاند) كبير وضخم.

كما أن سعر ستاند البانر أو حوامل البانر مناسب من حيث التكلفة. سواء كنت شركة كبيرة أو صغيرة، فإن حوامل البانر تأتي في جميع نطاقات الاسعار وتقدم قيمة رائعة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للشركات التي ترغب في جذب المزيد من الانتباه إلى منتجاتها أو خدماتها.

باختصار، بالإضافة إلى كونها رائعة لـ معارض الشركات أو المعارض التجارية أو المؤتمرات، تعتبر ستاند البانر أو حوامل اللافتات مثالية أيضاً للعديد من البيئات الأخرى بما في ذلك المتاجر ومناطق استقبال الشركة. أنصحك إذا كنت من السعودية (الدمام) أو من مصر أن تبدا الآن عملية التسوق لدينا فـ يقدم لك مصممينا ستاند رول و بانر أسطواني ذو جانب واحد أو بـ جانبين له قيمة في عملية إظهار النصوص و الرسومات سواء كان تركيب في الداخل (ان دورindoor) والتركيب في الخارج أوت دوور (out door) بالخلف أو في الأمام و ستاند بوب اب متميز وبـ شكل مختلف ستريت مثلاً سبايدر أو فلاج أو كونتر counter.

استاندات البانر هو بديل للحوامل المنبثقة(بوب اب و رول اب)، تستخدم كخلفية للمعارض أو كخلفية للتصوير الفوتوغرافي بعد طباعة شعارات الرعاة في المهرجانات والاحتفالات والمناسبات المختلفة.

وتجد أن سعر بانر ستاند متغير أقل بكثير من الرول ستاند و البوب اب، وسهل الفك وخفيفة الوزن والتركيب وتحمل حقيبة (شنطة) على الكتف أثناء عملية الفك. كما أنها مناسبة للمساحات المفتوحة الأخرى على عكس البوب اب، كما يمكنك وضع العصي على الطول والارتفاع بـ المتر الذي تريده، وبالتالي فإن الحجم متغير وتجد أن عرضه يتراوح من 183 سم (متر) إلى 310 سم ويبدأ من 105 سم وحتى 230 سم.

ومن الممكن الطباعة على ستاند بانر بـ أي مادة بنسيج أو خامة ستان فاتح أو ستان أبيض أو مرآة mirror، و يمكن ربطه فقط من الأعلى والسفلي أو ربطه على كلا الجانبين لضمان ثبات أكبر حتى عند طباعته على الخامات أو الأقمشة، ويمكن استخدامه كـ بوب اب او كرول اب ولكن لـ يعيش فترة أكبر من رول أو بوب فهو هارد وأكثر قدرة في عملية التحكم في حجم الارتفاع من 100 سم إلى 220 سم والعرض على النحو الموصى به مسبقًا، وهو مناسب أيضاً للمصورين الجرافيك أو المصور الفوتوغرافي، ويستخدم كروما لـ الاستوديو أو لـ الخلفيات أو ورق الجدران. وبالتأكيد سهل الطباعة على الوجهين من الأمام والخلف.

لماذا من المهم أن تستخدم ستاندات البانر في أي حملة دعاية واعلان خاصة بك؟

أهم أسباب يجب أن تستخدم استاند لافتة إعلانية. إذا كنت تستعد للتسوق من أجل عرض تجاري، فقد لا تفهم الاختلافات بين جميع أنواع وحدات و مقاسات المعروضات المختلفة. قبل أن تشتري من المهم أن تتعرف على أفضل فوائد لـ ستاندات البانر، وهي كالآتي:

  • أسعار مناسبة

تعتبر ستاندات البانر banner stands من أكثر المنتجات الاعلانية ذات أسعار مناسبة ومعقولة. حيث تتفاجأ العديد من الشركات في عملية الطباعة و التصميم عندما تعلم أن ستاند الـ بانر عالي الجودة أقل تكلفة مما توقعوا. يمكن أن ترتفع الأسعار عندما تقوم بتضمين الملحقات الاختيارية مثل أنظمة الإضاءة وإمكانيات التسويق الفعلي والتصميم والطباعة من استخدام برامج الجرافيك و الفوتوشوب وأدوبي أو رسومات يدوية أو استخدام خامات معدني ورق الطباعة كـ اكريليك أو الومنيوم أو السلوفان أو الزنكور أو البلاستيك و لامع أو غير الامع، ولكن تظل ستاند البانر banner stand واحدة من أكثر الشاشات المتاحة ولها فعالية من حيث التكلفة.

  • قابلة للتخصيص

من الفوائد الرئيسية لـ ستاند الـ بانر هي أنه قابل للتخصيص بالكامل. حيث تستطيع اختيار شرائح ذات تصميم منحنٍ أو خطي، لكن الاختيارات لا تنتهي عند هذا الحد. يمكن للشركات اختيار تصميمات على الوجهين أو من جانب واحد وحتى المعارض التي تحتوي على لوحة رسومات فريدة لتتمكن من عمل وعرض display لـ أي برموشن، ويمكن للشركات حتى اختيار طباعة لوحة رسومات مختلفة ومقاس مختلف كذلك دون الحاجة إلى شراء وحدة جديدة بالكامل. هذا يعني أنه يمكن استخدام ستاندات البنر لعدد من العروض الترويجية المختلفة.

  • محمولة

إذا قمت بمواجهة أي صعوبة في تثبيت استاندات أي معرض تجاري كبير أو أي شاشة عرض أخرى في أي مكان، فسوف تُقدر كيف يمكن أن تكون ستاندات البانر المحمولة ذات فائدة رائعة وممتازة. يتناسب العديد من هذه الشاشات مع حقيبة حمل (الشنطة) صغيرة جدًا يمكن حملها بسهولة بحزام فوق الكتف، مما يجعل من السهل التوفيق بين المواد التسويقية أو عناصر العرض الأخرى.

  • سهلة التثبيت

بالإضافة إلى كون الاستاند محمولة، فإن الشرائح الموجودة في ستاند البانر pvc سهلة التركيب و خفيف عند الحمل بشكل لا يصدق. لقد تم تصميمها ليتمكن شخص واحد من حملها بسهولة في بضع دقائق فقط ومع مراعاة عدم تتطلبها أي أدوات أو مهارات خاصة عند تجهيز الاستاند او التركيب، يستخدم ستاندات المنتجات الإعلانية حتى لا يكون هناك داعي للقلق بشأن دفع رسوم التثبيت والتفكيك، والتي يمكن أن توفر لمؤسستك والشركات الخاصة بك قدرًا كبيرًا من المال.

  • تُحدث تأثيراً كبيراً في أرباحك

أخيرًا، يمكن أن تحدث ستاندات البانر تأثيرًا كبيرًا، دون أن تشغل مساحة كبيرة سواء في الـ وزن والمقاس. نظرًا لأنها تمتد في الهواء، يمكنها بسهولة جذب انتباه شخص ما، حتى لو كان يمشي بجواره. تعني المساحة الصغيرة أنها مثالية للمعارض التجارية الصغيرة أو معارض الوظائف و الـ منتجات أو حتى لوبي الشركة الخاصة بك أو كخلفية في الأماكن الداخلية والخارجية في أي محل تجاري أو المؤتمرات.

  • قابلة لإعادة الاستخدام

تقدم لك راية الرواد جميع منتجاتها بـ ضمان لفترات طويلة بنسبة 100٪. اكس بانر ستاند x banner stand مصنوع من مواد عالية الجودة ويمكن استخدامه في الظروف الجوية القاسية. إنه مثالي للاستخدام المهني مثل الحملات التسويقية أو الأحداث الترويجية أو المعارض و مؤتمرات التجارية. يمكن استخدامه أيضًا في الأحداث التسويقية الخاصة التي يتم تنظيمها في المستشفيات أو المجموعات أو المؤسسات غير الهادفة للربح. لذلك، سواء كنت تنظم حدثًا واحدًا أو تخطط لمجموعة من الأحداث التسويقية القادمة لعملك، يمكن أن يدوم ستاند X frame لفترة طويلة حقًا.

  • بها متانة عالية

إكس بانر ستاند متينة للغاية. تم تصميم الفينيل الذي طُبعت عليه لتدوم. وقاعدة الحامل قوية أيضًا. الإطارات مصنوعة من الالمنيوم أو اكريليك في معظم هذه الحوامل مما يجعلها خفيفة الوزن وقوية في نفس الوقت. يمكنك استخدام نفس اللافتات والحوامل لأحداث متعددة دون أن تبدو قديمة أو بالية.

  • سهولة التخزين

تأكد من أن ستاندات البانر لن تشغل مساحة كبيرة عند التخزين في أماكن تصنيع المغلقة. يمكن طي اللافتة في القاعدة ويمكن طي العمود التلسكوبي. هذا يجعل القطعة بأكملها أكثر إحكاماً لسهولة التخزين.

  • مثالي للنقل

إذا كنت تشارك بانتظام في العديد من المعارض التجارية والمؤتمرات وغيرها من الأحداث، فإن التأكد من إمكانية نقل مواد العرض الخاصة بك دون أي متاعب أمر بالغ الأهمية. تتميز حوامل اللافتات المنبثقة بأنها خفيفة الوزن ومضغوطة الـ مكونات، مما يجعلها سهلة النقل في أي نوع من المركبات تقريبًا.

  • لا تتطلب مساحة كبيرة

تعد مساحة المعرض في المعارض التجارية أو المؤتمرات باهظة الثمن ويجب استخدامها بحكمة من أجل تحقيق أهدافك، سواء كانت المبيعات أو التواصل. لذلك لا تريد أن تغطي ستاند البانر مساحة كبيرة جدًا. لا تغطي ستاند البوب اب أو الرول ستاند في الأماكن العالية والضيقة مساحة كبيرة لكنها مؤثرة للغاية.

  • طول العمر

سيكلفك الإعلان التلفزيوني ثروة ولن يتم تشغيله إلا لفترة قصيرة من الوقت. من ناحية أخرى، يمكن استخدام ستاند بوب اب أو ستاند رول أو أكس بانر ستاند، مع القليل من الصيانة، عدة مرات، طالما لا يوجد تاريخ عليها، وتريد إرسال نفس الرسالة في كل مرة.

يمكن أن تكون حوامل البانر المنبثقة مفيدة جداً إذا كنت تخطط لإحداث تأثير كبير في معرضك التجاري التالي. يمكن أن تكون هذه الأداة الإعلانية الرخيصة والمضغوطة وطويلة الأمد رصيداً رائعاً لحملتك التسويقية.

في النهاية ما أريد توضيحه هو أن طرق التسويق القديمة لم تفقد الموضة ولم يفضلها الأفراد. بل لطالما كانت الإعلانات على اللوحات الكبيرة وحامل لافتة الأكس بانر ستاند x banner stand هي افضل طريقة للترويج للعلامات التجارية. تمنحك الاكس بانر ستاند x banner stand ميزة وضع إعلانك في أي مكان داخل أو خارج المكان لجذب انتباه العملاء المحتملين الذين يدخلون المبنى أو يخرجون منه.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة