لوحات محلات فخمه

لوحات محلات فخمه

لوحات محلات فخمه

إذا كنت ترغب في إدارة مشروع تجاري ناجح يجذب العملاء ويزيد المبيعات، فأنت بحاجة إلى أن تتم ملاحظتك، وهذا عادة ما يبدأ عبر اللافتات أو لوحات المحلات المتنوعة.

تعد اللافتات و لوحات المحلات المصممة والمطبوعة بطرق عالية الجودة طريقة سهلة وفعالة لزيادة حركة المرور على المحل التجاري الخاص بك والتواصل مع عملائك عند تصميم متجرك. ومع ذلك، إذا تم تصميم وطباعة اللوحات بشكل غير صحيح، فقد تتسبب اللوحات أو اللافتات المصممة في زيادة التحفيز وحتى الارتباك. تعتبر اللافتات و اللوحات في مشروعك التجاري بنفس أهمية تصميم موقع الويب الخاص بك. نظراً لأهمية تصميم وطباعة اللوحات الإعلانية أو لوحات المحلات تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من اللوحات مثل اللوحات الإرشادية و لوحات الكانفاس و لوحات الفلكس و لوحات الحروف الـ بارزة و لوحات كلادينج وغيرهم من منتجاتنا المتنوعة. كل ما عليك فعله هو التواصل معنا من هنا والتعرف على عروضنا بخصوص اللوحات واختيار أي الـ قوالب التي تفضلها كل هذا يوجد لدينا وبـ اسعار مناسبة.

من المهم ان تعرف أن اللوحات الإعلانية تلعب دور مهم جداً في عملية البيع والترويج. تمامًا كما يجب أن تكون لوحة مبيعات متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك موجزة وملفتة للانتباه، يجب أن تكون اللافتات واللوحات الموجودة في المتجر واضحة ومفيدة. أريدك أن تضع في اعتبارك أن لوحات كلادينج و لافتات مندوبي المبيعات الصامتين هي لوحة ترويج الأكثر مبيعًا. حيث تساعد اللافتات عملائك على التنقل في متجرك دون الحاجة إلى طرح أسئلة أساسية على موظفي المبيعات وبالتالي تستطيع استخدامها في العمليات الترويجيةشكل المعرض و المؤتمرات و العقارات و المحلات التجارية و المحلات الإلكترونية بالرياض او محلات الدمام الدمام.

 

مثلما تضع معايير لمظهر الموظف وتوقعاته لسلوكه، فإن تعزيز لون اللوحة الإبداعية و شكل قوالب و حروف اللافتات ودرجة وضوحها ورسالتها وجودتها و المضيئة أو غير المضيئة تحتاج أيضًا قدراً معيناً من التطوير والتفكير. كما هو الحال مع الموظفين يمكن إعطاء اللوحات أو اللافتات الموجودة داخل المحل بعض المهام أثناء العمل، على سبيل المثال ذكر بعض من المعلومات الخاصة بـ المبيعات وإيجاد الطريق إلى معلومات العامة عن المنتج والاستخدام.

 

مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك بعض أفضل الممارسات العامة التي تريد وضعها في الاعتبار عند التفكير في تخطيط المتجر أو المحل التجاري واللافتات واللوحات، وبغض النظر عن أنواع العلامات التي تقرر تضمينها في المحل التجاري الخاص بك أو لوحة المعرض أو المحلات العقارية التجارية، ضع في اعتبارك الآتي:

  • كن محدداً

تستطيع اللوحة المخصصة أن توفر لك الرسالة الصحيحة في المكان المناسب تمامًا. وهو مفهوم يُعرف بالبث المحدود. عند تصميم لافتة أو لوحة اهتم بتضمين تفاصيل محددة مثل الإرشادات الخاصة بالموقع ومعلومات المنتج ذات الصلة.

  • اجعل الأمر بسيطاً

من المهم أن تكون رسالة علامتك التجارية واضحة في تصميم اللوحة، ولكن غالبًا ما يتم تجاهل الرسالة التي تحتوي على الكثير من المعلومات. لذلك انصحك بـ استخدام قاعدة الخمس ثوانٍ، إذا كان بإمكانك نقل السمات الرئيسية لـ اللوحة في أقل من خمس ثوانٍ فإنها مناسبة. وإذا استغرق الأمر وقتًا أطول اختصر رسالتك أو استخدم سلسلة من اللوحات بدلاً من واحدة فقط.

  • اكتب نص العنوان

من المفترض أن يساعد ذلك في أن تكون مهمتك موجزة وبسيطة مرة واحدة. افهم المبدأ الأول للصحافة المطبوعة:حيث أن الخط المثقوب مهم. فكر في، هل يمكنك تبسيط النص الخاص بك؟ هل يمكنك إخراج حروف الجر والكلمات الزائدة؟ اهتم باستخدام اللوحات المخصصة الفعالة في التسلسل الهرمي للرسالة “العنوان والنص التوضيحي وأخيرًا عبارة تحث الزائر على اتخاذ إجراء”.

  • إنشاء عبارة تحث العميل أو الزائر على اتخاذ إجراء

اللوحات و اللافتات هي طريقة مهمة جداً من طرق الإعلانات، وكما يعلم أي معلن جيد، تحتاج إلى حث العميل على القيام بشيء ما؛ هذه هي عبارة الحث على اتخاذ إجراء. تحتاج الإشارة الفعالة إلى هدف بسيط.

يقودنا هذا إلى الأنواع الخمسة الأكثر أهمية من لوحات المحلات الفخمة التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند تصميم المحل التجاري الخاص بك وهي كالآتي :

  • لوحات خارجية

يمكن القول إن اللوحات الخارجية هي أهم نوع من اللوحات لأنها هي ما تجعل العملاء عند الباب، وتعتبر إذا قامت اللوحة بجذب العميل المحتمل فأنت بذلك قمت بحل أكبر عقبة أمام بدء علاقة مع عميل محتمل. فـ اللوحات الخارجية هي أول انطباع يتكون لدى العملاء عن عملك.

يجب أن تكون هذه اللوحات أكثر من مجرد الإعلان عن هويتك أو علامتك التجارية؛ لذلك تجد أن اللوحات بحاجة إلى جذب العملاء وجعلهم يريدون شيئًا منك. قد تشجع اللوحات الفعالة الأشخاص الذين تجاوزوا المحل التجاري الخاص بك عدة مرات من قبل لإعطائه فرصة أخيرًا وتجاوز عتبتك، ويمكن أن تتخذ اللوحات الخارجية شكل لافتات الرصيف أو لافتات الدخول أو المظلات أو لافتات النوافذ. ضع اللوحات في مكان يمكن رؤيته فيه لأكبر قدر ممكن من المارة.

ويجب أيضاً أن تكون اللوحات الخارجية على وجه الخصوص ذات علامة تجارية فعالة لـ تساعد في عملية جذب العميل والمساعدة في نقل التجربة التي يمكن أن يتوقعوها داخل المحل التجاري او المول أو الشركة أو المؤسسة.

  • لوحات إعلامية

قد تُعرف اللوحات أو اللافتات الإعلامية بـ اللوحات الإدارية أو الإرشادية أو التنظيمية أو إرشادات تحديد الطريق. تساعد هذه اللوحات العميل على التنقل في مساحتك بسهولة أكبر. كلما كان من الأسهل على العميل العثور على ما جاء من أجله كلما زادت احتمالية اعتماده على هذه الراحة في المستقبل.

اللوحات الإرشادية تشرح نفسها بنفسها، فهي تخبر العملاء إلى أين يذهبون. يجب أن تكون جميع أنواع اللوحات الإعلامية موجزة وسهلة القراءة حتى يتمكن العملاء من فهم الرسالة بنظرة سريعة. أنصحك أن تعتمد على الخطوط الكبيرة والجريئة في أنظمة الألوان المرئية للغاية هي الأفضل لتحقيق هذا الهدف.

بمجرد البدء في وضع اللوحات الإعلامية الإرشادية، يصبح من الواضح لك ما إذا كان المحل التجاري الخاص بك منظماً بطريقة منظمة مع بعض القافية أو السبب وراء اتخاذ القرار. لا تفيد المنهجية عملاءك فحسب بل إنها تجعل هيكلك الداخلي أكثر تنظيماً.

  • لوحات مقنعة

أريدك أن تعرف أن اللوحات المقنعة تؤثر على سلوك المستهلك من خلال لغة مقنعة أو صور جذابة. يمكن لهذه اللوحات الإعلان عن منتج معين أو عرض ترويجي تريده. اللوحات المقنعة من المؤكد أنها تستطيع التأثير على عملية تدفق العملاء وتحسين التفاعل مع المنتجات التي لم يلاحظها أحد. وتوفر هذه اللوحات التي تعرض نوعاً معيناً من المنتجات فرصة للتاجر لتوصيل تفاصيل محددة عن العناصر الجديدة أو الموسمية أو المميزة، فنحن نعتمد على العديد من الماكينات المستوردة من الخارج وكذلك نعتمد على ملفات psdلفئة التي تستخدم في عملية الصناعة و التصميم.

خامات اللوحات الإعلانية

  • زنكور مطلي
  • الاكريليك
  • بلاستيك
  • استانلس
  • بلاستيك
  • الليد ستار
  • ليد سمارت
  • الصاج

تصميم و تركيب لوحات المحلات التجارية

ونقدم لك لوحات مختلفة ذات تصميمات متنوعة وجاذبة مع تشكيلات مختلفة من المواد و الأشكال و التنسيقات التي سوف تعطيك تأثيرات مختلفة مع مساعدة كبيرة لنجاح وانتشار العلامة التجارية الخاصة بك. لاحظ أن اللوحات الإرشادية و لوحات الحروف البارزة و لوحات الفلكس ولوحات الكانفاس و لوحات البانر و لوحات أكريليك و لوحات زنكور و لوحة كلادينج حروف و لوحة حروف و لوحات الومنيوم لدينا مطبوعة بـ ألوان ومواد مستوردة ويتم طباعتها بأحجام محددة وبـ خامات رائعة. وذلك وفقا للمواصفات الخاصة في المملكة العربية السعودية، وتكون هذه اللوحات الإعلانية ذات أحجام مناسبة مع إضاءة ساطعة Led وهناك لوحات غير مضيئة على حسب الرغبة مع وجود لوحات ذات إضاءة ليد فاخرة ويمكنك وضعها بجانب أي جدار أو رصيف أو في المكتب الخاص بك أو الشركة و لوحات إرشادية تستخدم كدليل على عنوان مكتبك بجوار أي رصيف أو جدار لـ تجذب انتباه الجمهور في الشارع أو في مراكز التسويق والفنادق أو الشركات العقارية والتكيف مع عملك أو المحل الخاص بك.

يتيح استخدام اللوحات المقنعة للعلامات التجارية التواصل بشكل أكثر فعالية مع العملاء. يمكن أن تحول شاشات العرض هذه منتجًا عاديًا إلى “جوهرة مخفية” شائعة. يمكن أن تؤدي الرسائل المقنعة الفعالة في اللوحة إلى زيادة القيمة المتصورة للمنتجات وزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحسين عملية المبيعات. أريد أن أقول لك أنه على الرغم من أن لوحات البيع التي تستخدم في الأقناع يجب أن تكون لافتة للنظر وذكية، إلا أنها ليست عامل الجذب الرئيسي. تجذب العلامات الأكثر فاعلية العملاء إلى المنتج.

  • لوحات متوافقة مع الأشخاص ذوي الإعاقة

اللوحات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة مهمة جداً، حيث انه لابد لجميع العملاء أن يشعرون بالترحيب. وأن توفر لهم إمكانية الوصول عن طريق مواقف السيارات والمداخل والمخارج ودورات المياه ومحطات الصراف الآلي وغرف القياس والمصاعد ستجعل تجربة العملاء ذوي الإعاقة أكثر راحة ومتعة. إذا كان موقعك يوفر ميزات يمكن الوصول إليها ولكنه لا يجعله معروفًا، فأنت بذلك تلحق ضررًا جسيمًا بعملائك.

إذا كان المحل التجاري الخاص بك يستخدم منحدراً محمولًا مع جرس الباب أو الاتصال الداخلي، فسوف تحتاج إلى تثبيت لافتة أو لوحة مناسبة لـ إعلام العملاء أنه يمكنهم مطالبة الموظف بإحضار المنحدر إلى الباب. إذا كان المدخل الذي يمكن الوصول إليه لـ المحل التجاري الخاص بك مختلفاً عن المدخل الرئيسي، يجب أن تشير علامة على المدخل الرئيسي إلى مكان العثور على المدخل الذي يمكن الوصول إليه.

يجب أن تتضمن أي لوحات داخلية إرشادية دائمة تشير إلى الحمامات و المصاعد و المداخل و المخارج وأن تتضمن أحرف برايل وحروف لمسية في خطوط واضحة و ألوان متباينة ، يجب تركيب هذه اللوحات مثلاً على ارتفاعات محددة عادةً 40 إلى 60 بوصة من الأرض من أجل الاتساق والوصول .

المضي قدمًا مع اللوحات الخاصة بك، عند الاستثمار في أي من أنواع اللوحات الإعلانية حاول تحليلها بأعين جديدة. تخيل دخول المحل الخاص بك كعميل جديد. كن صريحًا مع نفسك بشأن ما هو واضح وما قد يكون محيرًا. أنشئ الآن علامة تجارية متسقة واستخدامها في جميع أنحاء عملك من اللوحات الخارجية إلى موقع الويب الخاص بك. إذا تمكنت من القيام بذلك بالضبط، فستكون في طريقك للاستفادة من اللوحات الخاصة بعملية البيع الخاصة بك والاستفادة منها أثناء تواجدك فيها.

يوجد لدينا تصميم وطباعة وتركيب لوحات محلات زنكور و نيون و فلكس و بنرات وغيرهم، نحن نقدم لكم جميع أنواع الطباعة الرقمية الخاصة بالدعاية والإعلان في المملكة العربية السعودي مثل الرياض و الدمام مثل لوحات المحلات المضاءة من زنكور و نيون وليد led وأيضا لوحات الدعاية المؤقتة من ستاندات و بنرات واستيكرات ونقدم لكم خدمة سريعة جداً وفي الوقت المتفق عليه. تواصل معنا الآن.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة