طباعة أظرف فاخرة

طباعة أظرف فاخرة

طباعة أظرف فاخرة

عندما يتعلق الأمر بالانطباعات الأولي، فنجد أن التفاصيل الصغيرة هي ما تحدث فرقاً كبيراً. ونحن في وكالة راية الرواد ندرك مدى أهمية الأظرف في الأعمال الخاصة بالشركات والمكاتب والهيئات الحكومية وحتى البنك، الظرف المصمم بطريقة جيدة و بخامات ممتازة هو من أول الخطوات لتحويل العملاء المحتملين إلى عملاء دائمين.

الـ أظرف هي أول شيء قد يراه العميل، كما أن الظرف يساعد على خلق عملية ترقب لمحتوياته، وكذلك التصميم المناسب و المفعم بالحياة يجعل محتوياته مثيرة للإهتمام، حيث أن الأسلوب الإحترافي يقوم بنقل الشرعية والثقة بين الأفراد. تستطيع الآن التعرف على تصميماتنا المميزة والجذابة وبالطبع تخصيص قالب محترف يتضمن شعارك المميز والخاص بك. فقط اضغط هنا وتعرف على عروضنا الخاصة بـ الأظرف من هنا.

من المعروف أن المغلفات أو أظرف الطباعة متعدد الألوان أو أظرف الـ بطاقات تتم صناعتها من الورق، لذلك تجد أن هذه الأظرف جاهزة للتزين بطرق مختلفة ورائعة فمثلاً تستطيع إضافة رسومات ونصوص فوق العلامات البريدية، في عصرنا هذا تجد أن المغلفات أو طباعة الأظرف متعددة الألوان أصبحت من أكثر الطرق انتشاراً في عملية التسويق سواء للمنتجات أو الخدمات وتقوم العديد من الشركات باستخدام هذه الأداة في الترويج لمنتجاتهم وأن توصلك للنجاح الذي تريد تحقيقه.

أظرف الطباعة متعددة الألوان تجعل المراسلات الخاصة بك تبدو رائعة

الظرف المطبوع و المصمم بطريقة جيدة يترك انطباعًا ممتاز لدى العملاء، بغض النظر عما يحتويه بداخله. امنح مراسلاتك المهنية والشخصية المميزة باستخدام أظرف طباعة متعددة الألوان.حيث يمكن لقالب الظرف ذو القياس القياسي أن يكمل مجموعتك من مستندات الهوية التجارية – كل ما عليك فعله فقط أضف اسم شركتك وشعارك وعنوانك. ويعد قالب الظرف ذو تصميم الموجة الخضراء في خياراً جذابًا بشكل خاص لجذب إنتباه عملائك، تستطيع التحقق من جميع قوالب تصميم الأظرف لدينا لمعرفة ما يناسبك.

طباعة أظرف متعددة الألوان

الظرف عبارة عن عنصر يتم استخدامه للحفاظ على المستندات أثناء إرسالها سواء بالبرد أو من خلال مندوب مبيعات، غالباُ تتم صناعة الاظرف من مادة رقيقة مسطحة وبألوان مختلفة، يتم تصميم الأظرف لاحتواء الأشياء المسطحة سواء كانت بطاقة ائتمانية أو كارت عمل أو أموال أو شيكات أو أحرف.

وتتم عملية صناعة و تصميم و طباعة الأظرف من صفائح الورق، حيث يتم قطع هذه الصفائح إلى أشكال مختلفة مثل شكل معين أو طائرة ورقية وغيرها من الأشكال التي تساعد في تشكيل مظهر الظرف بالشكل الذي نريده، وذلك عن طريق طي جوانب الورق على سبيل المثال حول المنطقة المستطيلة ثم ترتيبها من أربع جهات على الجانب الخلفي، ثم بعد ذلك يتم طي اخر جزي على جانب قصير (ليأخذ شكل الجيب)، كما أنه من الممكن أن تقوم بغلق الظرف بدلاً من هذه الطريقة باستخدام ختم الشمع. ولكن في هذه الطريقة يتم لصق الظرف من الجانبين عند التداخل.اعتقد ان هذا النوع يستخدم بكثرة عند إرسال رسائل البريد.

وتوجد العديد من الماكينات التي يتم استخدامها في عملية الطباعة على الأظرف منها طباعة الأوفست و الطباعة الديجيتال و طابعات HP و طابعات Inkjet و طابعات LaserJet و طابعات XPS.

توجد أنواع مختلفة من أشكال الأظرف فتجد منها أظرف النافذة. والذي يكون ظرف عادي مستطيل او مربع وعلى شكل فتحة من الجانب الأمامي(شكل نافذة شفافة) حتى تسمح برؤية الورق الموجود في الداخل. أما عملية ترتيب هذا الشكل يكون من خلال كتابة عنوان الاستلام مطبوع على الرسالة ومرئياً بالطبع، مما يساعد المرسل على عدم تكرار العنوان على الظرف مرة أخرى، غالباً ما تتم عملية تغطية النافذة أو افاتحة بـ غشاء شفاف ليقوم بحماية الأحرف من الداخل ومنعها من التعرض لأي تلف. ووفقاً لموقع ويكيبيديا أن كالاهان هو أول من قام بعمل تصميم أظرف النافذة الشفافة عام 1901م.

أريد أن أقول لك أن ألوان الأظرف تقوم بصناعة فرقاً كبيراً إذا كنت تريد أن تتم ملاحظة أظرف البريد الخاصة بك مباشرة، من المهم أن تحتوي أظرف البريد الجيدة على تصميم و لون ممتازين، وبما أن اللون هو أول ما يتم ملاحظته من قبل الناس، وذلك حتى قبل أن يروا من هو المرسل أو موجه إلى من!. وقد أجريت بعض الإحصائيات بخصوص أظرف الألوان وأثبتت أن 90% من المستهلكين يقومون بإصدار أحكاماً في الثواني الأولى عند رؤيتهم لألوان المنتجات، بل يقول غالبيتهم أن اللون هو السبب الرئيسي لشراء هذه المنتجات. لذلك تجد ان معظم الشركات أصبحت تنتج منتجات بألوان مختلفة، ليقوموا بخلق استجابة سريعة ومريحة بين الجمهور، مثلاً انت لو نظرت حولك للعلامات التجارية المنتشرة في كل مكان ستجد أن كل علامة تجارية (براند) الخاص بكل منتج مكونة أو لها نظام ألوان مميز وخاص بها فقط. على سبيل المثال، ماكدونالدز لو رأيت اللون الأصفر والأحمر معاً تلقائياً تعرف أنه ماكدونالدز، وكوكا كولا لونها أحمر و موقع فيسبوك أزرق وهكذا.

تتنوع مقاسات أظرف الطباعة متعددة الألوان فتجد هنا على سبيل المثال مقاس A4 و مقاس A5 و مقاس B5 و مقاس A3.

ماذا تعني الألوان إذا قمنا بدمجها مع الظرف البريدي؟

  • الأحمر

يعبر هذا اللون عن العديد من الأشياء المتناقضة مثلاً يعبر عن الحماس و الغضب او الخطر في بعض الأحيان، كما انه من اكثر الألوان تعبيراً عن الدفء والإثارة. أريد أن أقول لك أن اللون الأحمر في جميع حالاته يقوم بجذب انتباهك بشدة بل في بعض الأحيان يزيد من نبضات قلبك. لذلك إذا كنت تريد أن يقوم العملاء باتخاذ قرارات مندفعة أختار اللون الأحمر فهو ممتاز.

  • الأبيض

أظرف الطباعة البيضاء منتشرة في كل مكان من حولنا تقريباً ويوجد منها أنواع مختلفة منها البسيط و الكلاسيكي ومنها أظرف بـ زخارف و أنسجة والعديد من التنسيقات المتنوعة الخاصة بـ المغلفات ذات اللون الـ أبيض، فـ اللون الـ أبيض يعبر عن النقاء والسلام.

  • الأزرق

لون البحر الذي يعبر عن النقاء و الهدوء و البرودة وكذلك السلام و الأمان والثقة. وقد أظهرت بعض الأحصائيات أن اللون الأزرق يساعد على تهدئة العقل بل ويساعد على تحسين عملية التركيز. أقول لك شيء أعتقد أن معظم معارفك يعشقون هذا اللون ويعتبرونه لونهم المفضل، لذلك تجد أن العديد من شركات و تقنيات المعلومات والشركات الخاصة بالوسائط الاجتماعية تقوم باستخدام اللون الأزرق في علامتها التجارية لأنه يساعدهم فى إنشاء اتصال بالجمهور المستهدف.

  • بني

هذا اللون ممتاز إذا كنت تفضل النعومة و التميز، فتجد ان هذه الاغلفة منسوجة بشكل مميز ويوجد منها ظلال فاتحة و ظلال داكنة.

  • الأصفر

يعبر هذا اللون عن السعادة أو الشمس أو الربيع أو عباد الشمس أو سبونجبوب، حيث يمثل بالنسبة لنا الثقة والسرعة والإبداع. من منا لا يعشق ألوان ماكدونالدز التي تجمع بين الأصفر والأحمر، وإذا قمت ببحث صغير سوف تجد أن الأصفر يعبر عن السعادة و السرعة و الأحمر لأنها لذيذة. رائع ومميز، أليس كذلك؟ باستخدام نظام البريد المباشر يعمل اللون الأصفر كأداة رائعة لتمييز الإعلانات ليتمكن المستهلكين من اكتشافها بسهولة.

  • الأخضر

من المعروف أن اللون الأخضر بالنسبة لنا يمثل حياة جديدة. فهو يرمز إلى النمو والصحة الجيدة. أعتقد أنه اختيار جيد في عملية التسويق وجديدة. وتجد أن العديد من الشركات التي تقدم منتجات وخدمات صديقة للبيئة يستخدمون اللون الأخضر كتعبير عن النقاء، ليس هذا فقط بل تجد أن عدد كبير من الشركات المالية تستخدم اللون الأخضر لأنه لون يعبر عن المال.

  • البرتقالي

اللون البرتقالي ORANGE يعبر عن الإلهام والإبداع. حيث تجد أنه من أكثر الألوان نعومة فيقوم بتوليد وإضافة إحساس رائع من الدفء والقدرة على تحمل التكاليف أو أي شيء، وتجد أن اللون البرتقالي تقوم العديد من الشركات باستخدامه للتعبير عنها. على سبيل المثال، اللون البرتقالي هو اللون الرئيسي في وكالات تصميم الأحذية Payless و The Home Depot.

  • الأرجواني

هذا اللون يعبر عن الخيال حيث تجد أنه يعبر عن الأحلام و الإسراف والثراء. وما يجعل هذا اللون مميز هو أنه لون التاج الملكي للملكة إليزابيث ملكة بريطانيا. فـ اللون الأرجواني ممتاز و رائع عند استخدامه في البريد المباشر لـ العلامات التجارية الخاصة بك وذلك إذا كانت منتجاتك او خدماتك عالية الجودة.

  • الأسود

من المعروف أن هذا اللون من اقوى الألوان التي تعبر عن القوة والتحكم. وتجد اللون الأسود في بعض الأحيان من الألوان المخيفة،وعلى الرغم من ذلك تجد أنه يظهر علامتك التجارية في عملية التسويق. تستطيع الجمع بين اللون الأسود وأي لون من الألوان الفاتحة لتتمكن من إثبات أن شركتك تستمتع بالمنتج أو الخدمة ولكنها أيضًا تأخذ الأمر على محمل الجد.

وكما يقولون اللون الأسود يُظهر الريادة والمضي قدمًا وأقصد هنا من حيث موقع القوة والقوة والسلطة. أما اللون الأحمر ينتج كثافة عاطفية وبالتأكيد يُظهر تصميماً خالصاً يعبر عن النجاح “.

أنواع الأظرف

توجد العديد من أنواع وأشكال وألوان أظرف الطباعة الخاصة بالبريد، وتجد منها الآتي:

  • ظرف النافذة

يعتبر المغلف ذو النافذة أو أظرف النافذة عبارة عن ظرف به فتحة جانبية شفافة تصنع غالباً من البلاستيك أو الزجاج أو أي مادة شفافة، كما تساعد الخامات التي تستخدم في هذا الظرف على حل مشكلة إعادة تدوير الورق.

  • ظرف تأمين

مغلف الأمان أو ظرف التأمين من اكثر أنواع الأظرف أهمية حيث يستخدم في أغلب الهيئات الحكومية المهمة، حيث يتميز هذا النوع بقوة مقاومته للعبث أو التعرض لأي تلف، ويستخدم في حماية المنتجات والوثائق أو المستندات المهمة وعالية القيمة ويستخدم أيضاُ في الحفاظ على الأدلة القانونية الخاصة بـ مخافر الشرطة أو الإجراءات القانونية المهمة بوجه عام.

  • ظرف عادي

مغلف البريد العادي أو ظرف البريد البسيط يتم صناعته من خلال الورق المقوى، ويوجد معه لاصق PSA مزود بـ بطانة تحرير وشريط مسيل للدموع.

تتنوع أحجام أظرف البريد وأظرف المستندات، فتجد أن شركات النقل تعتمد على استخدام أظرف بريدية كبيرة لتسهيل خدماتها السريعة، وكما ذكرت سابقاً أن الاظرف البريدية يوجد بها فتحة في النهاية متقابلة مع جزء يكون خاص بتثبيتها ببعضها سواء من خلال مادة لاصقة أو أي مادة حساسة الضغط مثل الشريط اللاصق.

لذلك إذا كنت تبحث عن تلك اللمسة النهائية لمشروعك التجاري، فلا داعي لمزيد من البحث! أظرف الطباعة متعددة الألوان لدينا ممتازة وفاخرة مصنوعة من ورق عالي الجودة وبالطبع متوفر بألوان مختلفة، ناهيك عن الأشكال والأحجام! فقط كل ما عليك فعله هو التواصل معنا من هنا والتعرف على عروضنا.

 

 

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة