لوحة حروف بارزة للشركات

لوحة حروف بارزة للشركات

لوحة حروف بارزة للشركات

ماذا تفعل لجذب انتباه العملاء المحتملين؟ هل تبحث عن طرق تساعدك في جذب العملاء لشركتك؟ إذا كنت كذلك أنت في المكان الصحيح. حيث تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من اللوحات الاعلانية مثل لوحات الحروف البارزة و لوحات الفلكس و لوحات ارشادية و لوحات زنكور وغيرها العديد من اللوحات التي تستخدم في الدعاية والاعلان لـ المحلات التجارية الخاصة بك أو معرضك أو مؤسسة أو الشركات في مختلف المجالات.

 

وذلك عبر استخدام في عملية الـ تصنيع مواد و الخامات مميزة مثل اكريليك و بلاستيك و استانلس استيل و كلادينج و الومنيوم و الزنكور، سواء كان لوحات الحروف البارزة بلمبات الليد مضيئة أو بدون إضاءة في الداخل او الخارج بـ معدن مطلي أو بدون. فقط لا تتردد وتواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا المميزة.

 

أريد أن أقول لك أن لوحات الحروف البارزة ذات النيون فأنها تظهر بوضوح شديد في الليل أو في ضوء الشمس الساطع من مسافة بعيدة أو قريبة. وتقوم وكالة راية الرواد وفقاً للتصميم الكلاسيكي لوحات حروف بارزة من النيون وتعرضها المؤكد لعلامتك التجارية، ويمكن تثبيت لوحات الحروف البارزة كحل لافتات داخلية أو خارجية في المحل أو في أي مكان، فقط دع عملائك يعرفون متى تكون مفتوحاً أو مغلقاً أو المنتجات التي تقدمها أو أعرض اسم نشاطك التجاري باستخدام Neon Signs من راية الرواد في المملكة العربية السعودية (الدمام و الرياض) فنحن نعتمد على متخصصون في تصميم و طباعة مطبوعات ولوحات الاعلان و الواجهات لتعرض أمام الجمهور وبـ السعر الذي يتناسب مع ميزانيتك.

 

تتوفر لوحات الحرف البارز المطلي بـ النيون أو من الخشب و ستانلس ستيل في مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم المميزة و الفعالة، يمكنك استخدام العلامات القياسية وتخصيص علامة نيون لتكمل علامتك التجارية بشكل أفضل و أحدث ولتكون وسيلة فعالة في جذب الجمهور. فقط إجذب عيون جميع المارة باستخدام لوحات الحروف البارزة المميزة لدينا!

 

تخدم لافتات اللوح حروف واللوحات الحروف البارزة العديد من الأغراض وهي حل اقتصادي ومتعدد الاستخدامات، اللافتات المنشورة واللوحية أحادية الجانب أو مزدوجة الجانب بين وظيفتين، يمكن أن تكون كبيرة أو طويلة كما تريد ويمكنك تكوينها حسب رغبتك، تعد لافتات لوحات الحروف البارزة من أشهر العلامات التجارية وغالباً ما توجد أمام الشركات أو مراكز التسوق ويمكن رؤيتها مع الإضاءة في أي وقت من اليوم، استخدم اللافتة واللوحة الحرف البارز الخاصة بك لإعلام المارة أو الإعلان عنهم.

 

ستعمل معك وكالة راية الرواد  لتخصيص لوحات حروف بارزة و Post and Panel Sign وفقاً لمواصفاتك، ويمكن استكمال تصميمك المخصص بألوان كاملة أو رسومات عالية الدقة أو ألوان مخصصة أو حروف فينيل كلاسيكية أو حتى حروف بأبعاد، كما يمكن أيضاً تخصيص المنشورات لتناسب جمالية عملك، ليست كل لافتات المنشورات واللوحات دائمة على سبيل المثال لمشروع تجاري جديد قريباً. فنحن نستخدم مشاريع دائمة وفعالة حسب احتياجاتك. ألست متأكدًا مما إذا كانت علامة المنشور واللوحة مناسبة لك؟ قم بزيارة موقعنا من هنا اليوم وسوف نساعدك على البدء.

 

هل تبحث عن طريقة للإعلان عن نشاطك التجاري والتميز عن المنافسة ولكنك لا تريد كسر الميزانية؟

يمكن للوحات و رسومات مصنوعة من الفينيل مثلاً في أن تلفت الانتباه إلى عملك من خلال عرض شعارك أو رسائلك ببراعة لجذب حركة المرور على الأقدام وجذب انتباه سائقي السيارات، أعتقد أن هذا حل ميسور التكلفة وقابل للتخصيص للعديد من أنواع الأعمال، حيث أنه تم تصميم شارات النوافذ والرسومات المصنوعة من الفينيل المتين بشكل احترافي وطباعتها لضمان الجودة التي تدوم، نظراً لأنه لم يتم تثبيتها بشكل دائم وتستطيع إزالتها عند انتهاء العرض الترويجي أو عندما تكون مستعداً للتغيير.

 

نصائح للوحات ورسومات الحروف البارزة

  • اجعل تصميم واجهة متجرك بارزاً
  • أعلن عن العروض الخاصة والمبيعات
  • خلق ضجة حول المنتجات أو العلامات التجارية الجديدة
  • قم بتقديم خدمات جديدة
  • التواصل تفاصيل الأحداث الخاصة
  • خلق الخصوصية لواجهة متجرك أو مكتبك
  • كن بسيطاً أو معقداً حسب حاجتك

 

على غرار لوحات الحروف البارزة و رسومات السيارة فإن فينيل النافذة المثقوب يتكون من رؤية أحادية الاتجاه، فإن فينيل PVC مثقب مدعوم باللاصق يضيف عنصراً أنيقاً إلى النوافذ دون المساس بضوئك الطبيعي. وتضيف لوحات الحروف البرزة أيضاً لمسة من الرقي في الواجهات الداخلية والخارجية والجدران الزجاجية، غالباً ما يستخدم لخلق الخصوصية في المتاجر أو الأجنحة المكتبية، يمكن أن يتضمن لوحات الحروف البارزة نصاً وصوراً بالإضافة إلى مظهر زجاجي محفور تخلقه الحروف المقطعة.

 

ضع لوحات الحروف البارزة الخاصة بك في العمل مع شارات ورسومات ممتعة وبأسعار معقولة، ويجب أن تعمل لوحاتك بجد مثلك، هل تحتاج إلى مساعدة في تحديد ما يناسب الزجاج الداخلي والنوافذ الخارجية؟ يمكننا تخصيص ملصقات النوافذ والرسومات بناءً على احتياجاتك وأفكار التصميم الخاصة بك، فكر في هذه الأسطح كأداة تسويقية قوية أو استخدمها لمنح عملك القليل من الخصوصية، وتستطيع الإختيار من بين العديد من الألوان ذات التصميم غير المحدود وإمكانيات الرسومات بالشراكة معك سوف يوجهك مصممين وكالة راية الرواد من المفهوم إلى التنفيذ.

 

اختر لوحات الشعار البارزة المعدنية المخصصة المصممة خصيصاً لمؤسستك، إذا كنت تتطلع إلى الإدلاء ببيان مع عرض شعارك على لافتة معدنية مخصصة فيمكن أن تساعدك إشارات التأثير، نحن خبراء في صياغة اللوحات البارزة المعدنية في مجموعة متنوعة من المعادن وفي عدد من التشطيبات، سواء كنت تفضل علامات الشعار المعدنية التي يتم قطعها بدقة من لوحة معدنية صلبة أو تلك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي توفر عمقاً أكبر وتسمح بإضاءة خلفية LED.

 

تتوفر لوحات الشعار ذات الحروف البارزة المعدنية المخصصة في مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك:

  • النحاس الأصفر – سواء كنت تبحث عن لمسة نهائية مصقولة أو من الساتان (المصقول) فإن النحاس الأصفر هو خيار ممتاز للأحرف الكلاسيكية ذات المظهر الاحترافي.
  • البرونزية – تأتي الحروف البرونزية المقطوعة لدينا في مجموعة مختارة من اللمسات النهائية المصقولة والمؤكسدة والمصقولة والزنكية وتعرض مظهراً تقليدياً عريقاً.
  • الفولاذ المقاوم للصدأ – من السبائك القياسية C304 والسبائك البحرية ذات المقاومة الفائقة للتآكل يوفر الفولاذ المقاوم للصدأ مجموعة واسعة من خيارات علامة الشعار.
  • Corten steel هو فولاذ مقاوم للطقس مع تشطيب طبيعي من الصدأ
  • الألمنيوم – الألمنيوم – البائع الأكثر شهرة لدينا حتى الآن ، يتيح لك الاختيار من الساتان الطبيعي أو التشطيبات المؤكسدة أو المصقولة بالإضافة إلى ألوان PMS المطابقة حسب الطلب. توفر أحرف الألمنيوم علامة شعار معدنية صلبة بسعر فعال من حيث التكلفة.
  • النحاس – نقدم علامات شعار نحاسية مقطوعة حسب الطلب في اختيار التشطيبات المصقولة أو المصقولة.

 

اجعل لوحة الحروف البارزة الخاصة بك أكثر بروزاً باستخدام لوحة معمارية

تُعد لوحات الحروف طريقة رائعة لجعل شعارك “بارزاً”، يمكن تركيب جميع الحروف والشعارات المعدنية المقطوعة على لوحة ويضيف وضع اللافتة الخاصة بك على لوحة عنصراً معمارياً ومثالياً لجعل علامتك تبرز من لون الحائط، من المفيد بشكل خاص إذا كان لون شعارك لا يعمل بشكل جيد على لون الحائط الخاص بك أو إذا كنت تقوم بتثبيت لافتة على سطح صعب مثل البلاط الحجري أو الجرانيت، كمت أن علامات اللوحة هي أيضًا أسهل في الحركة.

 

يجعل التثبيت أبسط

توفر اللافتات اللوحية أيضاً سهولة في التركيب والفك والنقل مع وجود عدد أقل من الثقوب للحفر في الحائط تشمل طرق التركيب النموذجية للوحات الحروف البارزة ما يلي:

  • مكونات صلبة من الألومنيوم لإضفاء مظهر معماري يجعل علامتك تطفو على الحائط.
  • الأقواس العمياء لتركيب دافق
  • حوامل الكابلات للتعليق من الأرض إلى السقف

 

المواد المستخدمة في لوحات الحروف البارزة

لوحة اكريليك

مع شعار مطبق من الفينيل يوجد أكريليك مقطوع بارز و صفائح معدنية أو أحرف معدنية صلبة مقطوعة، يتم تطبيق لون خالص اختياري على الظهر خيارنا الأكثر فعالية من حيث التكلفة للحصول على علامة لوبي احترافية مثبتة مع الواجهات.

 

لوحة اكريليك بلوري

يحاكي مظهر الزجاج المحفور وهو أحد أكثر خياراتنا شيوعاً، وعادةً ما يكون لها شعار ملصق فينيل أو أكريليك مقطوع أو صفح معدني أو أحرف معدنية مقطوعة صلبة جنباً إلى جنب مع لون صلب اختياري على ظهره مثبتة في الواجهات.

 

لوح من الألومنيوم المصقول

لوح من الألمنيوم الصلب مع تشطيب مصقول تشطيبات اختيارية من الألواح المطلية أو المصقولة أو المدارية المصقولة، يمكن بعد ذلك تجميع الحروف المعدنية بشكل متدفق أو تطفو على اللوحة بفواصل لإلقاء نظرة ملفتة للنظر.

 

أكريليك مع لوحة معدنية

نبدأ بلوحة أكريليك شفافة أو ملونة ونضع طبقة معدنية حقيقية على الوجه ثم يتم تجميع شعار الأكريليك المرتفع أو المعدن المقطوع بشكل متساوٍ على الوجه.

 

الألواح الخشبية

مع اختيارك للتشطيبات القياسية للبقع والأحرف المعدنية المرتفعة مثل النحاس أو البرونز أو الفولاذ المقاوم للصدأ الشهير، ويمكن أن يكون للوحة الخشبية حافة مشطوفة، التثبيت مع تثبيت المربط الأعمى. كما أن حواف الخشب هي لوحة مخصصة للغاية، نحن نصدر قطعة من الخشب ذي الحافة الحية والتي تعمل كخلفية لشعار المعدن المقطوع.

 

لوحة زجاجية محفورة

الزجاج المحفور والبلوري هما أعلى العلامات لدينا، فهي تتضاعف كقطع فنية ويمكنها بسهولة استيعاب الشعارات المعقدة والنصوص الدقيقة فائقة الوضوح، عادة ما يكون شعارك محفوراً على الجانب الخلفي ومملوءاً بالألوان أو الطلاء المعدني.

 

لوحة زجاجية بشعار معدني مرتفع

يمكن أيضاً أن تستوعب الألواح الزجاجية الشفافة أو المصقولة أحرفاً معدنية مقطوعة بارزة، و الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم أو النحاس أو البرونز لتكون مجمعة بشكل متدفق على الوجه باستخدام مادة لاصقة معمارية عالية الترابط.

 

لوحة حروف بارزة مضاءة

شعارك محفور بالزجاج ومضاء بشرائط LED من الفولاذ المقاوم للصدأ في الأعلى والأسفل، فقط اختر من بين مصابيح LED بيضاء أو ملونة RGB و مثبتة مع ستاند، ولوحة الألومنيوم المضاءة، الشعار الخاص بك مقطوع بشكل عكسي من لوح ألومنيوم صلب، يتميز بدعم شفاف بألوان شعارك، مضاء بصندوق إضاءة LED خلف اللوحة ومثبت بأجهزة قائمة بذاتها.

 

لوحة ألمنيوم مضاءة ملفقة، وتم قطع شعارك بشكل عكسي من لوح ألومنيوم مصنعة بعمق 2-3 بوصات، يتميز بدعم شفاف بألوان شعارك مضاء بصندوق إضاءة LED خلف اللوحة، لوحة ألمنيوم مضاءة مصنعة، فكما هو مذكور أعلاه بأحرف بارزة من الأكريليك ولوح من الألمنيوم بعمق 2-3 بوصة. يتميز بدعم شفاف بألوان شعارك مضاء بصندوق إضاءة LED خلف اللوحة، يمكن أن تكون أحرف الأكريليك المرتفعة بألوانك أو وجهك المصنفر أو صفيحة معدنية على الوجه، لوحة مضاءة من الفولاذ المقاوم للصدأ ملفقة، عند قطع شعارك عكسياً من لوحة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أحرف أكريليك ووجوه من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول للحصول على تأثير حرف متقن مذهل.

 

توفر لوحات الاكريليك المطلية والشفافة نتائج رائعة

تتميز اللوحات المصنوعة من الأكريليك بمرونة هائلة من حيث الأسلوب والوظيفة، حيث تمنحك المظهر الذي تريده بالوظيفة التي تتوقعها. وتتميز لافتات مكتب الأكريليك لدينا بخفة الوزن ومتينة ويمكن رسمها خصيصاً لتتناسب مع ألوان Pantone الخاصة بك، تُعد لافتات الألواح المصنوعة من الأكريليك المتجمد بديلاً فعالاً من حيث التكلفة للزجاج المحفور كما أن الصفيحة المعدنية فوق الحروف المصنوعة من الأكريليك تعد خياراً ميسور التكلفة إذا كنت تبحث عن تشطيب معدني.

 

تعتبر لوحات الحروف البارزة المعدنية المصفحة حلاً فعالاً من حيث التكلفة للتشطيب المعدني

تُعد لوحات حروف الشعار الصفائح المعدنية من مثالية لمجموعة متنوعة من الاستخدامات الداخلية بما في ذلك لوحات شعار الشركة وشاشات البيع بالتجزئة ولافتات الأحداث الخاصة وعروض المعارض التجارية، نبدأ بصفيحة أكريليك صلبة شديدة التحمل ويتم بعد ذلك تصفيحها بصفائح معدنية حقيقية متوفرة في مجموعة متنوعة من التشطيبات المعدنية.

 

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة