لوحات فلكس للمحلات

لوحات فلكس للمحلات

لوحات فلكس للمحلات

هل تبحث عن لوحة فلكس مميزة للمحلات الخاصة بك؟ إذا كنت كذلك، لا تقلق لن تبحث كثيراً حيث تقدم لك وكالة راية الرواد من هنا مجموعة متنوعة من اشكال وأنواع اللوحات الاعلانات و لوحات واجهات تجارية و لوحات اسماء محلات و لوحات الفلكس و لوحات الينيبول و لوحات نيون و لوحات المضيئة و لوحات كانفاس ديكور و لوحات زنكور و لوحات حروف البارزة، فوكالة راية الرواد تعد من افضل وأشهر وكالات الدعاية والاعلان في المملكة العربية السعودية (الرياض و الدمام) وكذلك في مصر، فتقدم لك لوحات المحلات و الشركات و مؤسسات تجاريه اعلانية جميلة المرنة ضخمة وملفتة للنظر وملفتة للانتباه. فنحن على علم كامل بأحدث و اجمل الطرق التي يجب أن تكون لوحة اعلانات ذات واجهة مميزة و لتتمكن من جذب انتباه المارة و جعلهم يتوقفون و يحدقون فيه. لا تردد وتواصل معنا الآن.

 

تعتبر لوحات الفلكس Flex الاعلانية مثالية للأحداث و الإعلانات الخارجية وحتى شاشات ردهة المكاتب لعرض منتجاتك وخدماتك للزوار و ممتازة للدعاية لأي مشروع، إلى جانب الطباعة نساعد أيضاً في تثبيت و تركيب و نقل اللوحة في المكان المناسب لتكون إضاءة المكان مناسب للمساعدة في عملية وضوح الرؤية للجمهور و التأكد من اختيار الوان مناسبة مضيئة وكذلك التأكد من أنواع و نماذج لافتات فلكس خاصة لعملية دعاية والإعلان لشركتك، كما يوجد لدينا مجموعة متنوعة من ستاندات الدعاية لـ اعلان عن ما تقدمه بسهولة على سبيل المثال الحوامل المرنة الجاهزة وحوامل الأسطوانة المرنة القابلة للتعديل والإطارات الخشبية و رول اب ستاند و اكس بانر ستاند، و سعر التكلفة مناسب لميزانيتك لا تقلق.

 

لماذا تتعامل مع وكالتنا؟

أريدك أن تتأكد من أنه عند التعامل معنا سوف تحصل على لوحات فلكس مميزة بها صور لافتة للنظر و نص الرسالة الاعلانية جذاب و روعه و صور إبداعية ملفتة للنظر و محتوى هش وهادف، واسم محل أو يافطة معارض او لوحة اليونيبول التجاريه الخاصة بك ذو شكل جريء ومشرق يجذب الانتباه الفوري، فقط نظرة واحدة على التصميم المرن الخاص بوكالة راية الرواد وستكون ملزماً بتذكر اسم المحل مرة أخرى، فنحن لدينا تصميمات بسيطة و مميزة هي أمثلة كلاسيكية لكيفية تأثير إعلانات البنر أو الفلكس المرنة بشكل كبير مع المرئيات الإبداعية والهادفة.

 

نحن نراعي أيضاً أن يكون شكل لوحة الفلكس الخاصة بنا كبير وجريء ومشرق ويمكن رؤيته حتى من مسافة بعيدة، حيث أن التأثير يرجع إلى:

  • الحروف كبيرة وجريئة
  • اختيار الألوان المستخدمة جديدة باحترافية و غريبة
  • تصميم بسيط وجذاب
  • تخطيط ذكي

 

في عالم العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي يكون للوحات الفلكس ذات الثنيات المتقطعة تأثير، ما عليك سوى إلقاء نظرة على شركة الأحذية المعروفة! بالظبط هيا التي تفكر بها، وهي تنثني بتصميمها المتقلب المقطوع. حيث يُحدث التصميم المقطوع تأثيراً كبيراً ويجذب الانتباه على الفور، وهذا التفرد في التصميم من خلال استخدام التصميم المقطوع قد خلق أقصى قدر من الاستدعاء لهذه العلامة التجارية للأحذية وهو محل تقدير كبير.

 

لذلك من المهم أن تدع المنتج يتحدث

حيث تقوم بتصوير الخدمة أو المنتج الذي تقدمه وتظهر مميزاته وابداعه في عمل صورة اعلانية واعتقد أن هذا كافي لأخبار المشاهد قصة المنتج، وتستطيع استخدام ألوان مميزة للعلانة التجارية الخاصة بك والتي تساعد على تسليط الضوء على العلامة وبالتأكيد تساعد على تعزيز المنتج وإظهار جاذبيته في لوحه اعلانية مميزة بـ افكار اكثر تميز و مصمم بطرق دعائية جميلة سواء باستخدام برامج كمبيوتر الكترونية وكاميرات عالية الجودة و اكسسوارات المستخدمة في ديكورات اللوحة مصنوعة من مواد وخامات متينة مثل استانلس ستيل او نحاس او الالومنيوم.

 

كيف تختار ألوان لوحة فلكس الاعلانات؟

لتتمكن من اختيار الألوان في تصميم إعلانات فلكس مبتكرة تابع معي مثلاً:

  • الأصفر

لون قوي يمكن استخدامه مع الأزرق أو الأسود. يتم استخدامه بشكل عام لصناعة السفر أو الملابس حيث يتخذ الناس قرارات سريعة.

  • البرتقالي

يمثل البرتقالي الطاقة والشباب ويستخدم مع الأبيض أو الأسود أو الأزرق لتحقيق التوازن. تستخدم فانتا وهارلي ديفيدسون هذه الألوان.

  • الأحمر

الأحمر هو للشغف والسرعة والحماسة. يتم استخدامه مع الأحمر أو الأبيض.

  • الأرجواني

يشير اللون الأرجواني إلى الملوك والرفاهية والإبداع والسحر والطموح والثقة.

  • الوردي

الوردي هو الاهتمام والحب.

  • البني

البني للتضامن لأنه يرمز إلى النغمة الترابية.

  • الأخضر

الأخضر هو رمز السلام والازدهار.

 

قم بإنشاء تصميمات لافتة مرنة مبتكرة بالاستفادة من النصائح المذكورة أعلاه من خلال التعاون مع خدمات الطباعة المناسبة عبر الإنترنت من وكالتنا او للتواصل معنا من خلال رقم الجوال الخاص بنا 0138408585.

 

أهمية وجود لوحات اعلانية في الشركات والمحلات

نظراً لتنوع اللوحات الإعلانية المتاحة اليوم كما كانت دائماً من لوحات فلكس و لوحات النيون و لوحات بنرات و لوحات ذات تصاميم الثلاثية التي تتميز بـ مقاومته العالية للعوامل الجوية على الرغم من أن العديد من الشركات تفضل الإعلانات الرقمية وحملات الوسائط الاجتماعية إلا أن العديد من الإعلانات المطبوعة التقليدية لا تزال تعمل ومهمة جداً، منذ أن غير الإنترنت تقريباً كل جانب من جوانب كيفية قيامنا بأعمالنا وقد كان هناك الكثير من التكهنات حول أن وسائل الإعلام المطبوعة أصبحت عفا عليها الزمن، ومع ذلك لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة فالأشخاص مرئيون بطبيعتهم ولا تزال الوسائط المطبوعة تحتل مكانة قابلة للتطبيق في الإعلان لأنها عملية وفعالة ومتعددة الاستخدامات.

 

تؤدي اللوحات المطبوعة إلى تفاعل أفضل مع العملاء

لا يمكن أن تعتمد أعمال البيع بالتجزئة على الإعلانات الرقمية وحدها، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام المواد المطبوعة للإعلان داخل مبنى المتجر وخاصة في الخارج، وقد ابتكرت طابعات الفلكس بانر اليوم طرقاً مبتكرة لتصميم الإعلانات التي لا تكون لافتة للنظر فحسب بل فريدة أيضاً، وإذا كنت مهتمًا بالتكنولوجيا الرقمية فيمكنك استخدام إعلانات الوسائط المختلطة والتي تحظى أيضاً بشعبية كبيرة اليوم على سبيل المثال تحتوي الإعلانات المطبوعة على رموز QR التي يمكن للعملاء مسحها ضوئياً باستخدام هواتفهم للاتصال بموقعك على الويب والتأهل للحصول على عروض ترويجية محدودة.

 

مدى الوصول المستهدف

على الرغم من أنه يمكنك استهداف الإعلانات باستخدام منصات التواصل الاجتماعي فلا شيء يتفوق على فعالية الإعلانات المطبوعة ولوحات الاعلانات و لوحات سيارات ذات احجام مميز تتناسب ع الشخصية و اسعار الخدمات التي تقدمها، هناك سبب وراء استمرار العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة في الاستثمار في اللوحات الإعلانية والوسائط المطبوعة والسبب هو أن الإعلانات المطبوعة ما زالت تعمل! يمكنك الحصول على إعلانات مطبوعة ذات الرونق العالي داخل أماكن العمل للترويج للمنتجات الموسمية والعناصر المخفضة والعروض الترويجية الأخرى. بالنسبة لأصحاب متاجر البيع بالتجزئة على سبيل المثال يساعد إعلان البانر الخارجي في جذب انتباه المارة فيما يتعلق بالعناصر الجديدة من خلال التنسيب الاستراتيجي والتصميم المبتكر فإن استثمارك في الإعلانات المطبوعة سيؤتي ثماره بشكل كبير.

 

حملات مؤثرة

أدى انتشار الوسائط الرقمية إلى جعل الناس أكثر غافلة عن الإعلان ويقوم معظم الأشخاص اليوم إما بحظر الإعلانات المنبثقة أو تجاهل إعلانات البانر الرقمية التي يرونها على الإنترنت بالنسبة لهم هذه غالباً ما تكون مصدر إزعاج ولا تحمل أي قيمة حقيقية من ناحية أخرى تخلق الوسائط المطبوعة تأثيراً أكبر خاصةً إذا كان المفهوم مدروساً جيداً ويتم وضع الإعلان المطبوع في موقع استراتيجي، وتشجع الإعلانات المطبوعة الفريدة العملاء أيضاً على النشر عنها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

زيادة عائد الاستثمار للشركة

إذا كنت تنفق أموالاً طائلة على قنوات إعلانية متعددة ، فعليك التأكد من حصولك على أكبر عائد من استثمارك. بالنسبة لوسائل الإعلام المطبوعة، قد يكون قياس التأثير والفعالية أمراً صعباً للغاية لكنك ستعرف أنه يعمل لأنك ترى المزيد من الأشخاص يأتون عبر الأبواب، وسوف يساعد خلط منصات التسويق الرقمي ودعمها بأساليب مجربة ومختبرة للإعلان مثل اللافتات واللوحات الإعلانية و لوحات كلادينج ذات الدقة و اضاءة اقوى و الخامات المستخدمة في لوحات شركتك او معرضك او منشأتك في زيادة اسعار لميزانيتك والتأكد من وصولك إلى أكبر عدد ممكن من جمهورك المستهدف، ففي عصر الرقمنة لا تزال الطباعة تحتل مكانة مستقرة ولهذا السبب يجب على الشركات ألا تتجاهل أهمية إضافة الوسائط المطبوعة في استراتيجيتها التسويقية.

 

تعتبر اللافتات واللوحات العلانية كـ لوحات الفلكس و لوحات الكانفاس من أهم الأشياء في أي معرض لأنها توفر المعلومات للزوار، فكر فقط في أنه ما عليك سوى الدخول إلى أي سوق رئيسي في الدولة لتجد نفسك تحدق في اقتراحات وعناوين وصور ضخمة لا هوادة فيها لجميع المتاجر التي تتنافس على جذب انتباهك لا يتعين على المرء أبداً الذهاب بعيداً للعثور على هذه لوحات دعاية واعلان signage لأنها مشهد مألوف في أي سوق في العالم، يتم استخدام فلكس وخامات فلكس لطباعة اللافتة التي تحتاج إلى تعليقها في المنزل والمناسبات والمعارض وما إلى ذلك في حين يتم استخدام الفينيل الذي يأتي في الفينيل العادي أو الفينيل الصديق للبيئة أو الفينيل الرقمي للصق على أي سطح عادي يمكن أن يكون جدارًا أو لوح شمسي أو لوح خشبي إلخ. الألواح المرنة كما تسمى هذه الألواح مصنوعة من مادة تسمى بولي فينيل كلوريد.

 

كان استخدام هذه المواد لتصنيع الألواح المرنة هو السبب الرئيسي لقلق بعض الجهات لأن اللافتات المرنة مصنوعة من بولي فينيل كلوريد يسبب تهديداً خطيراً للبيئة حيث إنه غير قابل للتحلل الحيوي لا يمكن إعادة استخدام فلكس أو إعادة تدويره، فهو مصنوع من بوليمر صناعي يجب حرقه وعند حرقها تنبعث منها أبخرة سامة لها آثار خطيرة على الصحة يمكن أن يسبب السرطان والعقم، فالسموم التي يتم إطلاقها عند حرق اللافتات المرنة هي مواد مسرطنة (أي مادة أو نويدات مشعة أو إشعاع يكون عاملاً متورطًا بشكل مباشر في الإصابة بالسرطان)، ويؤدي حرق المرن إلى إطلاق ملوثات ضارة مثل الكبريتات والنترات هذه الملوثات أثقل من الهواء وتشكل بطانية سميكة تقلل من إمداد الأكسجين في المنطقة المجاورة.

 

البلاستيك أو اللفلكس بحد ذاته ليس ضاراً تبدأ المشكلة عندما لا يتم إعادة تدويرها، يمكن أن يخنقوا الأرض أو يسدوا الصرف وعندما ينفجر يمكن أن يطلقوا أبخرة سامة، يعتبر الحرق في درجة حرارة عالية جداً خياراً ولكنه قد يكون مكلفاً على الرغم من أنه يمكننا النظر في الخيارات للقيام بذلك على نطاق واسع، وتوفر إعلانات لوحات فلكس مطبوعات رقمية عالية الجودة لكنها ليست قابلة للتحلل البيولوجي وعندما تحترق فإنها تنبعث منها أبخرة سامة لها تأثيرات خطيرة على الصحة والسموم التي يتم إطلاقها عند حرق اللافتات المرنة هي مواد مسرطنة.

 

لوحات الفلكس مصنوعة من مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) وهي مادة غير قابلة للتحلل نظراً لأن حرق المرن خيار رخيص فإن الكثيرين يفعلون ذلك دون النظر في النتائج الضارة بالبيئة ليست أولوية بالنسبة للناس أو الحكومة ويقترح أنه يمكننا استخدام الفلكس المصنوع من النشا فهو يساعد في التدهور على الرغم من أنه قد لا يكون كذلك خيار دائم للغاية، وتعتبر المواد البلاستيكية المستخدمة في لوحات الفلكس FLEX من المنتجات التي تدوم طويلاً جداً والتي من المحتمل أن يكون لها خدمة على مدى عقود ومع ذلك فإن استخدامنا الرئيسي لهذه المواد الخفيفة الوزن وغير المكلفة هي عناصر للاستخدام الفردي والتي ستذهب بها إلى القارب.

 

لوحات الفلكس هي طريقة رائعة للوصول إلى عدد كبير من الأشخاص لنشر كلمة معبرة أو صورة لعملك، طباعة لوحات فلكس الليد أو النوع الذي تريده في أي لوحة اعلانيه بأسعار معقولة وفعالة من حيث الـ تكلفة ولا يستغرق وقتا لضمان عائد جيد على الاستثمار، لأنه من الأفضل لجذب الناس على نطاق واسع، وتكتسب لوحات الفلكس المرنة شعبية بسرعة وبشكل كبير، حيث أنها ليست سهلة الطباعة فحسب، بل يسهل إطلاقها و تركيبها والإعلان عنها أيضاً كما أنها خفيفة الوزن وسهلة الحمل في أي صندوق السيارات، مما يضمن سهولة التفكيك والتركيب والنقل من مكان إلى آخر عند الحاجة، كما أنها مقاومة للطقس.

 

لدى وكالتنا لوحات فليكس Flex Banner وكذلك جميع أنواع اللوحات مع وجود احلى مخطط وخيارات تصميم جيدة حقاً تجذب المستخدمين لجذب عدد كبير من الزوار المهتمين بمنتجك وتساعد في جذب الانتباه وأن ينظر إليها من خلال الاحتمال، استخدام للوحات الفلكس لحملتك الإعلانية له العديد من الفوائد بغض النظر عما إذا كنت ترغب في عرض لوحات فلكس في الإعلانات الداخلية و الـ خارجية ويمكنك استخدام الملصقات او لوحات الفلكس في تجهيز المتاجر والمستشفيات والعيادات والشركات و مول تجاري و المحلات و المطاعم كافية وفي أي مكان.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة