لوحات اعلانية مضيئة متحركة

لوحات اعلانية مضيئة متحركة

لوحات اعلانية مضيئة متحركة

مرحباً بكم جميعاً في موقعنا! نأمل أن تكون ناجحاً في قبول الوضع الطبيعي الجديد وأن الحياة العملية الخاصة بك تعاملك جيداً أيضاً. نظراً لأن الأنشطة التسويقية و الإعلانية الرئيسية في الفترات السابقة كانت معلقة لبعض الوقت، فإننا نعتقد في راية الرواد أن هذا هو الوقت المناسب لبدء وضع لوحات اعلانية جديدة في الشوارع هنا وهناك والعودة إلى العمل أخيراً.

 

لنقوم بمساعدتك أنت و فريقك نقدم لك أفضل و أحسن التصاميم مع مراعاة أن يكون التصميم الخاص بك به ليد سكرين (الشاشات المضيئة) وكذلك في إنشاء أفضل اللوحات الاعلانات سواء كانت لوحات حروف بارزة أو لوحات فلكس أو لوحات كانفاس أو لوحات إرشادية و نموذج PSD لـ لوحة اعلانات الشوارع، فلتبدأ الآن! وتواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا.

 

توجد العديد من الاختلافات بين الطباعة الداخلية و الطباعة الخارجية لإنتاج الإعلانات. حيث تختلف طباعة التنسيقات الكبيرة على اعلانات البانر اختلافاً كبيراً حسب فئاتها. بشكل عام، وتجد أن هناك فئتان – الطباعة الداخلية و الطباعة الخارجية، والتي تعتمد عليها لافتات الطباعة. وتُستخدم الطباعة الخارجية كبيرة الحجم بشكل أساسي في الاعلانات advertising لاستيعاب لافتات أو يفط المحلات أو الـ يفط الكبيرة في الشوارع مثل زخرفة (ديكور) واجهات المنازل في المباني والهياكل المختلفة. يتم وضع و تركيب لوحات أو يفط أو اللافتات أيضاً على مواقع البناء و واجهات الشركات و المحلات التجارية و على طول الشوارع وعبرها و في الأحداث المهمة مثل المعارض و المؤتمرات و المهرجانات وما إلى ذلك.

 

وتتمثل المهمة الرئيسية، التي يجب أن تؤديها طباعة التنسيقات الكبيرة لـ لوحات الاعلانات في الهواء الطلق هو تسهيل الرؤية الممتازة لكل شيء، حيث يتم وضع شاشات مضيئة led screen و شاشات الكترونية على اللافتة بالقرب من الاعلانات أو بعيداً عنها هى indoor or outdoor. يجب أن تكون الشفافية لـ لوحة الاعلانات الخاصة بالشركات أو محلات تجارية مرئية سواء كان الجمهور من مركبة أو سيارة عابرة للمشاة أو لـ الزوار الواقفين في مجال رؤية المباني. وهذا يعني أنه يمكن في وكالتنا في الدمام قبول طباعة الشعارات الخاصة بـ لوحات المحلات أو الشركات بدقة تبلغ حوالي 720-1200 طن / بوصة. كما تتمثل المتطلبات الرئيسية لـ الاعلان الخارجي outdoor advertising في زيادة القوة و المتانة و الإدراك المحايد للظروف الجوية المختلفة.

 

يتم إجراء الطباعة الخارجية لـ لوحات اعلانات واجهات الشركات و المحلات كبيرة الحجم على مادة لها خصائص معينة. على وجه الخصوص، يجب أن لا يقل وزنها عن 400 جرام لكل متر مربع وأن تتمتع بـ جودة جيدة مقاومة للعوامل الجوية المتنوعة. كما يجب ألا تتلاشى أو تتفكك من أشعة الشمس و يجب أن تمتلك صفات ذات مظهر جيد أو ديكور جيد و متين و كثيف. إلى جانب هذه المواد يجب أن تكون متاحة لـ شراء كميات كبيرة، حيث تصل أحياناً لافتات اعلانية إلى أكثر من متر واحد. ويتم طلاء مادة البوليمر الخاصة بأساس كلوريد الفينيل لتعزيز هذه الصفات، فضلاً عن أنها تستخدم تقنيات مختلفة لإنتاج قاعدة قماشية مغلفة أو مصبوبة. بالمناسبة، الرايات المصنوعة من القماش المصبوب قادرة على تحمل أي تغيرات في درجات الحرارة و الأمطار و قوى الرياح المختلفة.

 

يمكنك طلب اسعار لوحات طباعة تكون كبيرة الحجم من وكالة راية الرواد. فهي تعد من افضل وكالات الدعائية والاعلان في المملكة العربية السعودية او بالرياض أو الدمام أو بجده وذلك في مصر، حيث يتمتع المحترفون والمتخصصون المهرة لدينا بخبرة واسعة في هذا النوع من الطلبات و جعلها سريعة و نوعية مميزة و سعر منافس وبالتأكيد لطيفة. وعلى حسب رغبة العميل، تقوم الوكالة بتصنيع و تركيب لوحات أو لافتات اعلانية على الحائط أو الجدران أو واجهات الشركات أو واجهة محل. أريد أن أقول لك أن السعر لدينا مناسب ومعقول لإنتاج هذا النوع من المنتجات الترويجية و الاعلانية مما يجعل الـ محل الخاص بك أو الشركة ناجحة. فنحن نتميز بـ جودة التنفيذ، كما يستمع موظفو راية الرواد بعناية إلى جميع رغبات العملاء ، ويقدمون رؤيتهم وبعد ذلك فقط يقررون بشكل مشترك، ما سيتم طباعته على لوحة اعلانات أو شاشات لوحات الاعلانات أو اللافتات الإعلانية المعروضة على نوع معين من السلع أو الخدمات.

 

في الفترات الأخيرة، أصبح من الشائع طباعة لوحات الإعلانات الخارجية على الأفلام أو في واجهات المحلات أو واجهات الشركات، والتي ترتبط بالنضال التدريجي للبشرية من أجل البيئة ونقاء مدينته الأصلية. إذا كنت تستخدم أحباراً مذيبة ، فهذه الطباعة رخيصة جداً وستكون باهظة الثمن بعض الشيء إذا كنت تستخدم أحباراً قابلة للذوبان في الماء مع إضافة مادة اللاتكس. يتم إجراء الطباعة الخارجية لـ لوحات الاعلانات بـ أحجام كبيرة بـ استخدام أحبار مذيبات معتدلة. تتم طباعة اللافتات على المعدات و الماكينات المستوردة عالية التقنية و الطابعات الصناعية الخاصة وهي الأحدث بين تشكيلتها. تصل سرعة الطباعة إلى 250 متر مربع في الساعة.على أي حال، كل هذا يتوقف على رغبة العميل وقدرته المالية لمتابعة عملية الشراء و للبيع، وتنفذ شركتنا دائماً جميع التزاماتها” الجودة العالية و الأسعار المعقولة و الخدمة المثالية و الالتزام بالوقت المحدد للطلب.

 

يعد التحكم الدقيق والمعقول في السطوع الليلي للافتات الرقمية(شاشات ليد) screen led أمرًا بالغ الأهمية. على عكس التقنيات السابقة،فـ تم تصميم هذه العلامات لإنتاج مستويات سطوع مرئية أثناء النهار؛ يجب استخدام جزء كبير جداً من هذا السطوع في الليل، مما يؤدي إلى عواقب وخيمة على أن رؤية السائق و الأمان ممكنان. تشير مراجعة الأدبيات المهنية الخاصة بـ الإضاءة إلى أن السائقين يجب أن يخضعوا لـ مستويات سطوع لا تزيد عن 10 إلى 40 مرة من مستوى السطوع الذي تتكيف أعينهم معه لمهمة القيادة الحرجة. نظرًا لأن إضاءة الطرق و المصابيح الأمامية للسيارات توفر مستويات إضاءة تبلغ حوالي شمعة واحدة، فإن هذا يعني أن الـ لوحات الكلادينج و لوحات للمحلات إليكترونية أو اللافتات أو الـ يفط يجب ألا تظهر أكثر سطوعاً من حوالي 40 شمعة في المتر المربع. الممارسة الصناعية القياسية مع التقنيات السابقة لـ لوحات الاعلانات المضيئة يبلغ متوسطها أقل من 60 شمعة ونادراً ما تتجاوز 100 شمعة. من المستحسن ألا تتجاوز التقنيات الجديدة 100 شمعة في المتر المربع.

أنواع لوحات إعلانية مضيئة

 

  • لوحة الاعلانات كبيرة عبارة عن هيكل اعلان خارجي كبير (لوحة فواتير)، توجد عادةً في المناطق ذات الازدحام الشديد مثل الطرق المزدحمة. تقدم اللوحات الإعلانية إعلانات كبيرة للمشاة والسائقين المارة. عادةً ما تُظهر اللوحات الإعلانية شعارات بارعة وصوراً مميزة، وتكون مرئية بشكل كبير في أفضل مناطق السوق المحددة. توجد أكبر اللوحات الإعلانية ذات الحجم العادي بشكل أساسي على الطرق السريعة الرئيسية أو الطرق السريعة أو الشرايين الرئيسية وتتحكم في تعرض المستهلك بـ كثافة عالية (في الغالب لحركة مرور السيارات). هذه توفر أكبر قدر من الرؤية ليس فقط بسبب حجمها، ولكن لأنها تسمح “بـ التخصيص” الإبداعي من خلال الإضافات والزينة.

 

  • الملصقات هي الشكل الشائع الآخر لـ إعلانات اللوحات الإعلانية، والتي تقع في الغالب على طول الطرق الأساسية و الثانوية. تُعد الملصقات أو بوسترات بتنسيق أصغر أو أكبر على حسب الرغبة ويتم عرضها بشكل أساسي من قبل السكان وحركة مرور السيارات.

 

  • اللوحات الإعلانية الرقمية، هي لوحة إعلانية تعرض صوراً و نصوص متنوعة تم إنشاؤه من برامج الجرافيك و أدوبي أو برامج الكمبيوتر. يمكن تصميم اللوحات الاعلانية الرقمية لعرض نص قيد التشغيل وعرض العديد من العروض المختلفة من نفس الشركة، وحتى تزويد العديد من الشركات بـ فترة زمنية معينة خلال اليوم. تضمن النصوص المتغيرة باستمرار أقصى قدر من التأثير والتعرض الواسع للجماهير المستهدفة في أي display. سمحت القدرة على جدولة الإعلانات عن بُعد، جنبًا إلى جنب مع الجدولة المرنة في الوقت الفعلي، بـ تخفيض تكلفة الصيانة التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، تتكامل اللوحات الإعلانية الرقمية بـ استمرار مع وسائل و تقنيات الإعلان في الوقت الفعلي لقياس الجماهير أو تقديم محتوى ديناميكي.

 

  • اللوحات الإعلانية المحمولة. تعتبر لوحة الإعلانات الخارجية مثل لوحة الإعلانات المتنقلة ، فعالة لأنه يصعب تجاهلها. على عكس لوحة الإعلانات النموذجية، يمكن أن تذهب اللوحات الإعلانية للجوال مباشرة إلى جمهورها المستهدف. يمكن وضعها في أي مكان توجد به حركة سير كثيفة بسبب حدث ما – بما في ذلك مراكز المؤتمرات و محطات القطار و المطارات والساحات الرياضية أو محلات حلويات أو في أي مشروع. يمكنهم تكرار المسارات الـ مصنوعة للاعلانات لتظهر بشكل اجمل وأكثر روعه، مما يضمن عدم ملاحظة رسالة المعلن فقط ولكن يتم الاحتفاظ بهذه المعلومات من خلال التكرار.

 

  • لوحات إعلانية متعددة الأغراض، قد تكون اللوحات الإعلانية متعددة الأغراض بل يمكن لـ لوحة الاعلانات الدعائية الإعلانية اختيار دمج الغرض الرئيسي منها مع هوائي الاتصالات أو دعم الإضاءة العامة، عادةً ما يحتوي الهيكل على عمود فولاذي مع شفة اقتران على هيكل لوحة الإعلانات المجهزة أعلاه والتي يمكن أن تحتوي على هوائيات الاتصالات. يتم وضع الإضاءة والأسلاك وأي هوائيات داخل الهيكل.

 

  • لوحات إعلانية ذو وجهين

 

  • لوحات اعلانية ذات ثلاثة جوانب

 

  • لوحات إعلانية نموذجية قائمة بذاتها

من الشائع على طول الطرق السريعة اللوحات الإعلانية القائمة بذاتها على الوجهين وكذلك اللوحات الإعلانية ثلاثية الجوانب. حيث تشمل الأنواع الأخرى من اللوحات الإعلانية دراجة لوحة الإعلانات المرفقة بـ الجزء الخلفي من الدراجة أو لوحة الإعلانات المتنقلة مضيئة عند تركيبها، وهي عبارة عن مقطورة إعلانية خاصة لرفع اللوحات الكبيرة. تعرض اللوحات الإعلانية الميكانيكية ثلاث رسائل مختلفة، مع ثلاثة إعلانات متصلة بناقل داخل اللوحة الإعلانية. هناك أيضاً لوحات إعلانية ثلاثية الأبعاد.

 

وقد كان يتم تركيب و صناعة اليفط أو لوحات كلادينج أو اللافتات المضيئة لأغراض الدعاية و الاعلان ، والتي تعد عنصراً أساسياً في البيئة الليلية الحديثة منذ اختراع الإضاءة الكهربائية على الأقل. حتى وقت قريب، كان الاستخدام الرئيسي لـ الإضاءة الاصطناعية هو جعل لوحات وشاشات الاعلانات أو اللافتات أو يفط الشوارع مقروءة في الليل. وقد تم اعتبار الإضاءة المحيطة، بما في ذلك وضوء الشمس، مناسبة للرؤية خلال النهار. مع ظهور اللوحات الإعلانية الرقمية led، ومع ذلك، لم يعد هذا صحيحاً. يجب أن تولد اللوحات الاعلانية الرقمية بـ تقنية led سطوعاً كافياً لجعلها مقروءة أثناء النهار وكذلك في الليل. السطوع الضروري لـ جعل أي لوحة أو اللافتة مقروئة أثناء المرور، يمكن أن يكون اليوم الكامل المضاء بـ نور الشمس عدة آلاف من الشموع لكل متر مربع.

 

المنتجات المتاحة في سوق اللوحات الإعلانية الرقمية بمصابيح led تُعلن عادةً عن الحد الأقصى للإضاءة بين 6500 و 7500. هذا يخلق خطراً محتملاً لـ سطوع العمى ليلاً في حالة إجراء تعديل غير مناسب لظروف الليل. وبالتالي، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو الحد المناسب لسطوع اللافتة في الليل، سواء كانت لوحة إعلانات رقمية بـ تقنية led أو أي نوع آخر من اليفط أو اللافتات.

 

تتمثل المخاوف الرئيسية المتعلقة بـ السلامة والتنظيم للسائقين سيارات متحركة الذين يشاهدون اللافتات من أحد الطرق في أن تسعى العلامة اللوحة بطبيعتها إلى جذب نظر السائق أي أن المعلن ينوي أن يقوم السائق بالنظر مباشرة إلى اليفطة أو الـ لوحة أو اللافتة (وبعيداً عن الطريق) لفترة زمنية كافية لتمييز رسالة اليفط الخاصة بك أو رسائل اللافتة، إلى جانب المشكلة الواضحة المتمثلة في قيام السائق الـ سيارات بـ إبعاد عينيه عن مهمة القيادة، يؤدي عرض الـ لوحة إلى المشكلة الثانية. وأيضاً تتكيف العين مع مستوى سطوع الإشارة. وهكذا، عندما يعيد السائق السيارة نظرته إلى الطريق، وفي جميع الحالات مضاءة بدرجة سطوع أقل بكثير من الـ لوحة، فإن رؤية السائق لبعض الوقت لم تعد تتكيف على النحو الأمثل مع رؤية الأشياء على الطريق. يشار إلى هذا التكيف المرئي المتغير عندما تتغير مستويات السطوع في الأدبيات الفنية باسم “التكيف العابر”. سائقون الـ سيارات الذين تقل رؤيتهم للأجسام الموجودة على الطريق حتى ولو للحظات سيكونون أكثر عرضة للحوادث.

 

يوجد لدينا الخامات بـ جودة عالية و بـ أنواع  و احلى المنتجات الخارجيه و الداخلية لـ البنوك أو الحفلات أو المسارح العامة أو شركة صيانة أو معارض و مكاتب أو حضانات للاطفال أو  لوحات تعتمد على برامج  و الوسائل تكنولوجيا غريبة و مميزة ليتم تجديدها باستمرار فهي مقاومة لـ الحراره المتزايدة و الغبار و المياه. فهي تجذب الانتباه و تساعد على زيادة العملاء وبالتالي زيادة ربح شركتك.

 

وكما تقول الجملة الأخيرة أن العين سوف تتكيف بـ سرعة أكبر بكثير عند الانتقال من الطريق الخافت الإضاءة إلى الإشارة الساطعة، ولكن بشكل أبطأ بكثير عند العودة إلى الطريق المعتم.

وتقع مستويات سطوع التصميم للطرق المضيئة في نطاق شمعة واحدة تتراوح من حوالي 0.3 إلى 1.2 شمعة ، اعتمادًا على نوع الطريق. وبالتالي، يجب على السائق الذي يشاهد لوحة إعلانية مضاءة (على سبيل المثال) 100 شمعة ثم يعيد بصره إلى الطريق أن يكيّف عينيه مع نماذج نطاق سطوع يبلغ حوالي 100: 1.

 

ما هي إذن النسبة المقبولة للتكيف العابر، بحيث لا يتم إعاقة رؤية السائق عند مشاهدة مناطق أكثر سطوعًا وأقل إضاءة أثناء القيادة؟

 

إذا كانت الطرق الداخلية أو خارجيه مضاءة إلى مستوى أساسي، فيجب ألا تكون المناطق [المجاورة] أكثر سطوعاً من ذلك المستوى بعشرة أضعاف. لن يجذب السطوع الإضافي مزيداً من الاهتمام ، وقد يمثل خطرًا على سائقي السيارات على الطرق المجاورة. وأيضاً من المقرر أن يتمكن السائق (أو المشاة) الذي ينظر إلى النقطة الأكثر سطوعاً في مجال الرؤية من اكتشاف كائن في المناطق المظلمة داخل مجال الرؤية. وهذا الاكتشاف يمكن أن تحدث الإصابة فقط إذا كانت الإضاءة من الحد الأقصى إلى الحد الأدنى تقتصر على نطاق عين الإنسان. وبعبارة أخرى، فإنه يجب ألا تظهر المنطقة الأكثر سطوعاً أكثر من 20 مرة من سطوع أضعف منطقة للتأكد من أن يظل السطوع ضمن النطاق الذي يمكن للعين البشرية رؤيتها. وأيضاً، يجب ألا تتجاوز نسب الإنارة بين منطقة البيع بالتجزئة المضاءة والمناطق المحيطة بها 20: 1. زيادة مستوى الإضاءة لا يضيف إلى جذب البضائع شيئاً، وقد يكون غير ذلك خطر على سائقي السيارات على الطرق المجاورة أو مصدر إزعاج للجيران.

 

إضاءة اللوحات الإعلانية التقليدية المضيئة بالضوء الكاشفي أمر مميز، حيث تعطي فكرة عن مستويات السطوع التي تُرى عادةً في اللافتات المعتادة المضاءة. تم إنشاء هذه اللافتات وإضاءتها في معظم الحالات دون أي قيود على سطوع اللافتة. يبدو من المعقول أن نفترض أن العلامات المضيئة إلى درجة سطوع تعتبر مرضية من قبل صناعة؛ إذا لم تكن كذلك ، في معظم الحالات لم تكن هناك لوائح تمنعهم من زيادة لوح و اشكال الليد في مستويات الإضاءة.

 

بـ اتباع المعلومات الأكثر تحفظاً فيما يتعلق بنسب التباين والتكيف العابر، يبدو أن الحد الأقصى من الإنارة أو شاشة ليد للعلامات المرئية للسائقين على الطرق المضاءة عادة يجب ألا يتجاوز 20 شمعة تقريبًا. هذا يتبع مباشرة من الحد الأقصى الذي يتم الاستشهاد به بشكل عام. كما نقترح وجود حد أقصى منظم لأي نوع من اللافتات يمكن رؤيته من الطريق، ويجب ألا تتجاوز لوحة الإعلانات الرقمية led screens أو غيرها 100 شمعة في البيئة الحضرية. على الرغم من أنه يمكن القول بسهولة أن هذه القيمة عالية جداً، إلا أن هذا الحد سيكون متسقًا مع الغالبية العظمى من اللوحات الإعلانية التجارية المضاءة اليوم، وعلى الأقل لن تزيد من التدهور المحتمل لرؤية السائقين فوق المستويات التي تم اختبارها مع الـ لوحات الاعلانية الحالية المضيئة سواء كانت شاشات كمبيوتر أو ليد سكرين led screens. كحالة لتسهيل عملية التكيف التي تهيمن على عيون السائق بشكل عام على مستوى الإنارة للطريق المضاء بواسطة المصابيح الأمامية، التي تكون حول شمعة واحدة، قد لا يكون من الضروري طلب إضاءة منخفضة للإشارة في محيط أغمق.

 

ليتم تقديم حد “السطوع” وتقنية القياس المُوصى به. تستخدم التقنية مقياس إضاءة (متر “شمعة القدم”) مثبت على ارتفاع 5 أقدام فوق سطح الأرض و مسافة تتراوح بين 150 و 350 قدماً من العلامة قيد الدراسة، وذلك اعتماداً على حجم العلامة ومقدار توجيهها إلى العلامة. تتم مقارنة مستوى الإضاءة مع إضاءة الإشارة بـ مقياس تم إجراؤه باستخدام علامة الخروج: إذا كانت القيمة تختلف بمقدار 0.3 شمعة قدم أو أقل، ويقترح أن سطوع الإشارة عند مستوى مقبول افضل. على الرغم من عدم اقتراح تدابير أو حدود للإضاءة المباشرة في هذه الإستراتيجية التنظيمية المقترحة، يشير التقرير إلى أن هذه الطريقة تحد بشكل فعال من إضاءة اللافتات إلى 300-350 شمعة في المتر المربع.

 

تشتهر وكالتنا بصنع و تركيب مجموعات و اشكال إضاءة عالية الجودة والعديد من الإبداعات المخصصة. يتم تشغيل العديد من شاشات ليد المضاءة التي تجدها لدينا عبر الإنترنت وفي مؤتمرات بواسطة مصابيح الالكترونية أو العادية. يكمن تفرد وكالتنا في أن مصابيحها صغيرة جداً وذات أسلاك رفيعة جداً بحيث يمكن وضعها في الداخل والتشغيل بين أصغر عناصر اللوحة، إلى جانب تقديم مجموعات المبتدئين والوحدات الفردية لتشغيل إبداعات وكالتنا الخاصة بك ، نقدم لك أيضًا مجموعات مجمعة مسبقًا لإضاءة اي لوحة، وفي الفرات السابقة أردت لفت انتباهك إلى أحدث منتجات وكالتنا في اللوحات الإعلانية المضيئة والمتحركة! تابعهم.

 

يبلغ طول اللوحات الإعلانية 5 و 2.5 (126 مم × 64 مم) وتتميز بصورة مخصصة بـ الألوان الكاملة، مطبوعة فوق مادة مرنة للإضاءة الكهربائية (EL) أو نيون مقسمة إلى أقسام بناءً على التصميم الجرافيكي. تحتوي كل لوحة إعلانية تجاريه على خمسة أقسام أو جوالات، وعند الاتصال بمصدر الطاقة المضمّن، يتم تحريك الأقسام بطريقة التسلسل، مما يؤدي إلى إنشاء عرض ضوئي مستمر يمكنك تركيبه في أي مكان تقريباً في السعودية saudi ” كـ الدمام أو الرياض أو جده” أو في مصر egypt.

 

تتضمن كل مجموعة لوحة اعلانات واحدة مع كابل توصيل مكون من 7 أسلاك، وبرنامج تشغيل لإمداد الطاقة / الإضاءة لـ عروض دعاية المحل سواء كان محل ملابس أو محل تجاري، وشريط واحد من المربعات اللاصقة. ويمكن أن يعمل مصدر الطاقة على أربع بطاريات AAA أو يتم تضمين كابل توصيل يعمل مع مصادر طاقة القياسية. يمكنك إما استخدام البطاريات لتشغيل لوحة الاعلانات أو توصيلها ببقية مصابيح الشاشة ليد سكرين لتشغيل كل شيء مركزيًا.

 

هذه اللوحات الإعلانية المضيئة والمتحركة بـ مقاس 8 × 16، لذا يمكنك استخدام المربعات الـ لاصقة المضمنة لإرفاق لوحة الاعلانات بـ لوحة لـ تصميم إطار لوحة الإعلانات الخاصة بك أو لوحة و يافطة دعائية لعرض صور أو الكتابة الخاصة بنصوص ما تقدمه أو المحتوى الخاص بـ العرض أو إرفاقها بجانب أحد المباني أو أي شيء آخر سطح مستو.

 

يوجد حاليًا العديد من أجمل الاشكال و تصميمات مختلفة للوحات الإعلانات سواء كنت تريد اللوحة أو الـ يافطة لـ الإعلان عن شركة و مطعم و صالون حلاقة و مقهى و خط مترو و محل ملابس أو يفط مرسية داخليه أو خارجيه أو أي نوع. كما هو مذكور أعلاه، تتضمن كل مجموعة من مجموعات اللوحات الإعلانية كل شيء لإعداد لوحة الإعلانات الخاصة بك.

 

لماذا تم تصميم لوحات الإعلان المضيئة؟

تم تصميم لوحات إعلانات بيلبورد led Billboard المضيئة لجذب انتباه الشخص وإنشاء انطباع لا يُنسى بسرعة كبيرة، مما يترك القارئ يفكر في الاعلان بعد تجاوزه. يجب أن تكون قابلة للقراءة في وقت قصير جداً لأنها تتم قراءتها عادةً أثناء تمريرها بسرعات عالية. وبالتالي، عادة ما يكون هناك بضع كلمات فقط، مكتوبة بخط كبير وصورة مضحكة أو ملفتة للنظر بألوان زاهية.

 

تتسرب بعض تصميمات اللوحات الإعلانية خارج المساحة الفعلية الممنوحة لها من خلال لوحة الإعلانات، مع وجود أجزاء من الأشكال تتدلى من حواف لوحة الاعلانات أو تخرج من لوحة الاعلانات بـ ثلاثة أبعاد 3D. مثالاً على ذلك في مطلع القرن الحادي والعشرين كانت لوحات Chicken-fila الإعلانية (سلسلة وجبات سريعة من شطائر الدجاج)، والتي كانت تحتوي على أشكال بقرة ثلاثية الأبعاد أثناء رسم اللوحات الإعلانية بشعارات معادية للحوم البقر بها أخطاء إملائية مثل “frendz لا تدع frendz يأكل اللحم البقري”.

 

تم رسم كل هذه اللوحات الإعلانية تقريباً في استوديوهات كبيرة. تم عرض الصورة على سلسلة الألواح الورقية التي تتكون منها لوحة الإعلانات. تم عمل الرسومات الخطية ثم تم تتبعها باستخدام عجلة نقود أدت إلى إنشاء خطوط مثقبة. ثم “انقضت” الأنماط على السبورة بـ استخدام كيس نقّض مملوء بالطباشير، لتمييز الخطوط العريضة للأشكال أو الأشياء. بـ استخدام الدهانات الزيتية أو خامات زنكور أو بلاستيك أو الومنيوم، ويستخدم الفنانون فرش كبيرة لـ رسم الصورة. بمجرد تثبيت الألواح بـ استخدام الرافعات الهيدروليكية، كان الفنانون يصعدون على لوحة الإعلانات المثبتة و يلمسون الحواف بين اللوحات. كانت هذه اللوحات الإعلانية الكبيرة المطلية منتشرة  بشكل خاص في أمريكا وتحديداً في لوس أنجلوس. في النهاية ، أفسحت هذه اللوحات الإعلانية المرسومة المجال لاستنساخ الرسوم، لكن اللوحات الإعلانية المرسومة يدوياً لا تزال قيد الاستخدام في بعض المناطق التي تتطلب لوحة واحدة أو اثنتين فقط.

 

في النهاية أريد أن أقول لك أن هذه اللوحات الإعلانية تتلائم تماماً مع أي مكتب أو شركة أو محل، ولكن بالطبع يمكن وضعها في مواقع أخرى أيضاً. هم في الأساس مثل اللوحات الإعلانية في مدينة حقيقية؛ يتم وضع بعضها فوق المباني أو على جوانبها والبعض الآخر يجلس فوق عمود أو على الجدار أو على السطح أو في محطة قطار أو محطة للحافلات أو نافذة متجر. لذا، إذا كنت ترغب في تجربة شيء فريد ، وإضافة القليل من الإثارة إلى مدينتك والشارع الخاص بك، فقد ترغب في تجربة واحدة (أو أكثر) من هذه اللوحات الإعلانية المضيئة والمتحركة بواسطة راية الرواد.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة