أوراق رسمية للشركات

أوراق رسمية للشركات

أوراق رسمية للشركات

الأوراق الرسمية شكل من أشكال الاتصالات الرسمية بين الشركات و المؤسسات، والتي تتعلق بأي عمل رسمي يتم إجراؤه بتنسيق مكتوب بطرق رسمية مرئية سواء كان الإرسال الإلكتروني أو personal. تعتبر أوراق الشركة الرسمية طريقة للتعبير عن الآراء والأفكار والمعلومات بين طرفين. ترسل الأوراق الرسمية أو أوراق المراسلات التجارية عبر رسائل البريد الإلكتروني أو رسائل البريد الورقي إلى عملائك واعتقد أن هذه الطريقة أفضل وأكثر مصداقية، حتى يكونوا على دراية جيدة بأي أنشطة ستتم في الشركة الخاصة بك.

 

قبل أن أتكلم عن أهمية الأوراق الرسمية للشركات أريدك أن تعرف أن وكالة راية الرواد تقدم لك أفضل العروض الخاصة بالمطبوعات الورقية أو المنتجات الاعلانية مثل الكروت الشخصية personal card أو أختام stamp أو دفاتر و سندات و الشعار الخاص بـ هوية و بروفايل الشركة و فولدرات folder أو شهادات وكذلك لوحات حروف بارزة psd و رول اب ستاند roll up stand psd و بانر ستاند banner stand و بوب اب ستاند pop up stand و أظرف طباعة متعدد الألوان وغيرهم من العديد من المنتجات. لذلك اضغط هنا و تواصل معنا الآن وتعرف على عروضنا for free.

 

تتضمن الأوراق الرسمية المراسلات التجارية أيضاً الحصول على تعليقات من العملاء وأعضاء الشركة لتأكيدها، والتي يتم الاحتفاظ بها بـ أمان في سجلات الشركة. أن تصبح عالمياً هي علامة تجارية وضرورة لكل عمل ولكل صاحب شركة فهي تعبر عن هوية الشركة الرسمية بطريقة مرئية، خاصة في عصر الاتصالات التجارية الإلكترونية الذي نعيش فيه. هذا يعرقل الشركة الخاصة بك في عملية فهم الثقافات المتنوعة ولغاتها، ليكون لها تأثير قوي في الأسواق الخارجية.

حيث يسمح قانون تحميل الأعمال الخاصة بالشركات الحالى للمكون بوجود تحديد الهوية من خلال أوراق رسمية وبها إبلاغ و طلب الهاتف بمصطلح خطاب شخصي ذو مصداقية ” currentcomponentobj business upload law allowed identifiable existence inform request telephone letterhead term individual”.

 

فوائد الأوراق الرسمية والمراسلات الخارجية

 

تعتبر الأوراق الرسمية أو المراسلات الخارجية مهمة للغاية في الشركة الخاصة بك، حيث يعمل موظفون من دول مختلفة. وتساعد مهارات الاتصال الجيدة على تقليل الحواجز بسبب الاختلافات اللغوية والثقافية. وبالتالي تحصل الشركات التي تقوم بـ تقديم تدريبات على المراسلة للموظفين المحليين والدوليين على مزاياها.

 

ولـ تتجنب الشركات و المؤسسات الارتباك الثقافي وسوء التواصل، تقوم العديد من الشركات بـ تدريب الموظفين في بداية حياتهم المهنية وعلى أساس برنامج المعلومات المنتظم. فـ تزيد المراسلات التجارية و الأوراق الرسمية الفعالة من الإنتاجية، وبالتالي، يتم إنجاز جميع الأعمال بسلاسة. لذلك، فقط للتواصل الرسمي والتواصل بـ لغات متعددة، خاصة عند التعامل مع عملاء دوليين، احصل على مستندات و دفاتر العمل الخاصة بك من راية الرواد.

 

تسمح المراسلات التجارية الفعالة في الشركة للموظفين والإدارة بتشكيل فرق فعالة و جاهزة. في مثل هذه الحالة، يكون الموظفون قادرين على الوثوق ببعضهم البعض وكذلك الإدارة. كما تقلل المراسلات التجارية أيضاً من المنافسة غير الضرورية، وتساعد الموظفين على العمل معاً في بيئة ودية. نتيجة الفريق الذي يعمل معًا في بيئة صحية هي الإنتاجية العالية في النماذج الخاصة بـ المعلومات و النصوص وكذلك النزاهة و المسؤولية أيضًا. يمكن للإدارة التي تتواصل بشكل علني مع موظفيها تعزيز العلاقات الإيجابية التي يمكن أن تفيد الشركة بشكل عام.

 

تعتبر صناعة الأعمال واحدة من أكثر الصناعات تطوراً في العالم. لذلك عند التعامل مع عملاء دوليين، يجب على الشركة الخاصة بك أن تضع في الاعتبار أنه ليست كل البلدان تتحدث نفس اللغة. لهذا السبب من الضروري ترجمة مستندات عملك وطباعتها بطريقة محترفة من قبل وكالة خبيرة يمكنها تقديم ترجمات و خدمات طباعة دقيقة.

 

مع تزايد اتفاقيات الأعمال العالمية باستمرار، تزداد أيضًا الحاجة إلى الـ أوراق رسمية الخاصة بـ المراسلات التجارية الفعالة لـ تلبية المتطلبات العالمية، يوماً بعد يوم. يتعين على الإدارة الخاصة بـ الشركة و الموظفين الموجودين فيها، معرفة كيفية التواصل الفعال مع العملاء الدوليين للشركة. الشركات التي تعد موظفيها لـ التفوق في مهارات الاتصال اللفظي والغير لفظي ، تجد أنه من الأسهل بكثير الدخول إلى الأسواق العالمية مقارنة بالآخرين.

 

لذلك تعتبر أوراق المراسلات التجارية فعالة مهمة جداً للشركات التي تتطلع إلى توسيع أعمالها خارج الحدود المحلية. نظراً للتغير في بيئة الأعمال عند التعامل مع عميل دولي فلن يكون من المستغرب أن العميل ليس على دراية باللغة المستخدمة في المكان. وبالتالي فإن المراسلات التجارية الفعالة مهمة جداً للحفاظ على نمو شركتك. عندما يتم تنفيذ المراسلات التجارية بشكل فعال، يمكن أن تبني سمعة الشركة الخاصة بك و حل النزاعات ومنعها وكذلك المساهمة في تقوية العلاقات بين الشركة الخاصة بك وجميع عملائها في الدولة أو خارج موقع الدولة.

الورق

الورق منتج متعدد الاستخدامات و طرق الخدمات resource services، ويتم إنشاء الورق غالباً من لب الخشب، غالباً ما يتم اشتقاقه من الأشجار الصنوبرية من الخشب اللين مثل الصنوبر. حيث أن الأشجار الصنوبرية هي أشجار سريعة النمو و مميزة، وتتميز بوجود مخاريط على عكس الأشجار المتساقطة الأوراق التي تتساقط خلال فصلي الخريف والشتاء.

 

بعد أن تتم عملية إنشاء الورق من لب الخشب الذي يتم إنشاؤه باستخدام عملية فصل الألياف الميكانيكية التي تطحن على جذوع الأشجار الممزوجة بالماء أو بـ استخدام عملية فصل الألياف الكيميائية لإزالة اللجنين. بـ مجرد اكتمال عملية فصل الألياف الخام، يتم تنظيف الألياف و حقنها في قسم من الأسلاك المسطحة فـ تبدأ الألياف عملية الانتشار و التشكيل إلى لوح عريض، ثم تمر الورقة بعد ذلك عبر سلسلة من المكابس و المجففات لاستخراج محتوى الماء الزائد ثم إلى عملية تقويم لتنعيم الورق. قبل أن يتم لفها إلى بكرات أو تقطيعها إلى صفائح قياسية وأيضاً يتم تطبيق أي طلاءات و أصباغ و عوامل ربط مرغوبة.

أنواع الورق

تجد أن هناك العديد من أنواع وأشكال الورق المستخدمة في العالم اليوم. إلى جانب استخدام الورق لـ الطباعة و النشر، يُستخدم المنتج (الورق) لـ حماية البضائع الأخرى و تعبئتها ولـ تسجيل المعاملات أو الأحداث ولـ توفير الزخرفة و لـ العمل كـ حامل أو ركيزة لمواد أخرى لتسمية بعض استخداماتها. فيما يلي الأنواع المنتشرة لـ تصميمات الورق المستخدمة والتي توضح مدى تنوع الورق كـ منتج مهم ولا غنى عنه:

 

  • ورق خال من الأحماض

تجد أن هذا الورق يتم إنشاءه وتصميمه من الورق الخالي من الأحماض بـ استخدام عملية إنتاج قلوية تزيل اللجنين من لب الخشب وتعالج محلول اللب بـ قاعدة معتدلة مثل بيكربونات الكالسيوم، لإنتاج درجة حموضة أعلى بنسبة معينة تم تصميم الورق الخالي من الأحماض لـ تستخدم في الحالات التي يكون فيها من المهم حفظ المستندات لـ فترات زمنية طويلة دون الاصفرار أو التدهور.

 

  • ورق مستندات أرشيفية

مثل الورق الخالي من الأحماض، يُستخدم ورق الأرشفة أيضاً للحفاظ على جودة المستندات بمرور الوقت، فإن الكثير من ورق المستندات الخاصة الأرشفة مصنوع باستخدام قطن 100٪ بدلاً من لب الخشب للمساعدة في الحفاظ على الورق ذو الطابع الـ مميز.

 

  • ورق الفن

تُستخدم أوراق الفنان في إنشاء الرسومات الفنية و الرسومات و اللوحات. يختلف سمك ورق الفنان اعتماداً على الاحبار التي يتم تطبيقها و الاستخدام المرغوب،على سبيل المثال ورق التتبع الرفيع المستخدم لنقل تصميم أو صورة وقيع عن طريق نسخ التفاصيل على ورقة التتبع التي توضع فوق الصورة الرئيسية.

 

  • الورق النشاف

الورق النشاف هو نوع من الورق يتميز بـ قدرة امتصاص عالية وتستطيع استخدامه لإزالة السوائل الزائدة من الأشياء أو الأسطح، ويمكن أن يشمل ذلك امتصاص الحبر الزائد و إزالة السوائل الزائدة من شريحة المجهر قبل عرضها أو حتى إزالة الزيت الزائد من الجلد.

 

  • ورق الكتاب

ورق الكتاب يستخدم لـ طباعة و نشر الكتب مثل الكتاب المقدس.

 

  • غطاء الصندوق و ورق البطانة

في هذا النوع يتم استخدام ورق تغليف و تبطين الصناديق لإضافة طبقة ورق داخلية أو خارجية إلى صناديق الكرتون للعديد من الاغرض كـ التزيين أو الحماية.

 

  • بطاقة العمل و ورقة نموذج العمل

تُستخدم أنواع الورق هذه في إنشاء بطاقات العمل business or personal card أو في طباعة نماذج الأعمال، يميل مخزون البطاقات إلى أن يكون ورقاً أكثر سمكاً و صلابة و له إحساس بجودة عالية.

 

  • ورق كمبيوتر و تسجيل ورقة النقدية

يتم استخدام ورق الكمبيوتر لـ تسجيل نتائج العمليات الحسابية من إضافة الآلات و الكمبيوترات، مما يتيح طباعة هذه النتائج وحفظها، وبالمثل يتم استخدام ورق تسجيل النقدية لـ طباعة إيصالات المعاملات لـ نقاط البيع وذلك لـ توثيق تاريخ البيع و الأصناف المشتراة و الأسعار والضرائب المدفوعة و طريقة الدفع.

 

  • ورقة رسم بياني

يعرف ورق الرسم البياني بـ اسم ورقة مخطط التسجيل، الذي يتم استخدامه في مسجلات الرسوم البيانية التي تراقب مجموعة متنوعة من الظروف بما في ذلك الطاقة الكهربائية و درجة الحرارة و الظروف الجوية و نشاط الزلزال أو الحالات الطبية مثل النتاج القلبي (تخطيط القلب) أو نشاط الدماغ (تخطيط كهربية الدماغ). كما يجد التطبيق في مراقبة النشاط و الظروف في غرف الأبحاث.

 

  • ورق نسخ

يتم استخدام ورق النسخ لـ الطابعات و آلات و ماكينات التصوير و أجهزة الفاكس وغيرها من الاستخدامات المكتبية و المنزلية ذات الأغراض العامة. وتجد أن هناك أنواع متخصصة من هذه الأوراق أيضاً تم تصميمها لتكون أكثر ملاءمة لعملية الطباعة بـ استخدام تقنيات نفث الحبر أو طابعة الليزر.

 

  • ورق أكواب

يتم استخدام ورق أكواب الشرب لإنشاء استخدام واحد أكواب ورقية يمكن وضعها و تحتفظ بـ الماء أو السوائل الأخرى. يتم استخدام شمع أو طلاء مشابه لـ تقليل الميل لامتصاص الورق للسوائل.

 

  • ورق مغلف

يتم استخدام ورق المغلفات لـ إنشاء أنماط مختلفة من المغلفات لـ تخزين و إرسال المستندات أو الأشياء الأخرى بـ رسالة البريد. قد يتطلب الشكل النهائي للمغلفات إضافة مواد لاصقة لإغلاق الظرف أو مشابك أو آليات أخرى لـ تأمين المحتويات داخل الظرف.

 

  • ورقة طاولة الفحص

يشيع استخدام ورق طاولة الفحص في مكاتب الأطباء و المرافق الطبية لـ توفير حاجز سطح نظيف يساعد على حماية المرضى من انتقال الجراثيم. الورقة موضوعة على بكرة ويمكن تمديدها حسب الحاجة لاستعادة طاولة الفحص بعد مغادرة مريض سابق ودخول مريض جديد إلى غرفة الفحص.

 

  • ورق الترشيح

يستخدم ورق الترشيح كـ حاجز يمكنه فصل المواد عن تيار السائل أو الغاز مثل الماء أو الهواء. تتضمن تطبيقات ورق الترشيح الشائعة استخدامها في فلاتر الهواء حول المنزل أو في السيارات و فلاتر الوقود و فلاتر الزيت في المركبات و فلاتر القهوة لإبعاد القهوة المقطرة عن القهوة أو ورق أكياس الشاي الذي يعمل كحاجز لاحتواء أوراق الشاي أثناء عملية تخمير الشاي.

 

  • ورق طعام

يتم استخدام ورق الطعام لـ تغليف الطعام وذلك كـ حماية و احتواء له. على سبيل المثال ورق تغليف الجزار لاحتواء اللحوم و ورق الأطعمة اللذيذة المستخدم في لف السندويشات و اللحوم الباردة و ورق تغليف الحلوى الذي يعمل كـ طبقة تغليف للحلوى و ورق السمك المستخدم في تغليف الأسماك أو المأكولات البحرية و ورق تغليف الفاكهة التي تغطي و تحمي التفاح و الكمثرى و الفواكه الأخرى أثناء الشحن و العرض.

 

  • ورق بطاقات المعايدة

ورق بطاقات المعايدة عبارة عن ورق بطاقات متوسط ​​الوزن يستخدم لإنشاء بطاقات تهنئة أو جميع أنواع العطلات و أعياد الميلاد و الأحزان و حفلات التخرج و احتفالات الذكرى السنوية، الورق المقوى أكثر سمكاً من الورق المستخدم لـ الطباعة و لكنه أرق من الورق المقوى.

 

  • ورق الكرافت

يتم إنشاء ورق الكرافت من لب الخشب من الأخشاب اللينة بـ استخدام ما يسمى بعملية كرافت والتي ينتج عنها شكل أقوى من الورق يظهر مقاومة عالية للتمزق و مرونة عالية، هذه الخصائص تجعل ورق الكرافت مناسباً بـ شكل مثالي لإنشاء ورق مواد التغليف لحماية الكراتين أثناء الشحن وكذلك ورق الأكياس المستخدم في صنع أكياس التسوق و أكياس البقالة.

 

  • ورقة عباد الشمس

ورق عباد الشمس هو شكل من أشكال ورق الترشيح الذي يستخدم لإنشاء شرائح عباد الشمس، التي تستخدم لـ قياس الرقم الهيدروجيني للسائل لتحديد الحموضة النسبية أو القلوية، ورق عباد الشمس مملوء بـ مزيج عباد الشمس من سلسلة من الأصباغ اللونية التي تنتج تغيراً معيناً في اللون اعتماداً على الرقم الهيدروجيني للمحلول الذي يتم غمس الورقة فيه، وقد تم تصميم ورق عباد الشمس لـ إظهار امتصاص عالي نسبيًا لتسهيل هذا التطبيق.

 

  • أوراق الصحف

أورق الصحف عبارة عن مخزون ورق غير متين و غير مكلف يتم إنشاؤه من لب الخشب المطحون الذى يستخدم لـ طباعة الصحف و المجلات، إنه عبارة عن أرخص منتج ورقي يتم إنتاجه لـ أن يصمد أمام عملية الطباعة. يتوفر مخزون الورق في عدة درجات، يسمح الأعلى منها بـ إنشاء المزيد من العناصر المطبوعة اللامعة مثل الإعلانات أو الصور الملونة عالية الجودة. نظراً لـ طبيعة أورق الصحف بأنه ليس متيناً بشكل خاص وسيتحول إلى اللون الأصفر ويتحلل، ولكن هذه القيود ليست مزعجة نظراً لـ قصر العمر الإنتاجي لـ المنتج النهائي.

 

  • ورق زبدة

ورق البرشمان عبارة عن ورق رقيق يستخدم في الخبز والطهي و مغطى بـ السيليكون، مما يجعل وجود الورق يتمتع بـ خصائص غير لاصقة ونقطة اشتعال أعلى. تتيح هذه الخصائص إمكانية استخدامها في تبطين ورقة الخبز واستخدامها بـ أمان في فرن ساخن دون التعرض لخطر نشوب حريق. لا ينبغي الخلط بينه وبين ورق الشمع الذي يستخدم شمع البرافين كـ طلاء.

 

  • ورق تصوير فوتوغرافي

ورق التصوير الفوتوغرافي أو ورق الصور هو عادةً مخزون من الورق يتم غمره أو طلائها بمواد كيميائية حساسة للضوء، مما يمكّنه من قبول صورة مسقطة من صورة فوتوغرافية سلبية و تقديم صورة بـ الأبيض و الأسود و ملونة على الورق. أريد أن أقول لك أنه لا يزال يستخدم لتطوير الصور من التصوير الفوتوغرافي للأفلام، مع ظهور استخدام واسع النطاق للكاميرات الرقمية وتخزين الصور الرقمية، أصبح ورق التصوير الفوتوغرافي بـ معنى الصور الرقمية أقرب إلى ورق الطباعة نظراً لأن عملية نقل الصور لا تعتمد على الحاجة إلى وجود مواد كيميائية لالتقاط الصور المتغيرة شدة الضوء على الورق.

 

  • أوراق الطباعة

ورق الطباعة أو ورق الطابعة هو أي شكل من أشكال الورق يمكن أن تتم الطباعة عليه ويتضمن ورق ناسخة و ورق الصحف و ورق الكتب و ورق المجلات و الكتالوج و ورق الملصقات.

 

  • الورق المعاد تدويره بعد الاستهلاك

نظرًا لأن العديد من تطبيقات الورق والعديد من المنتجات الورقية تنطوي على استخدامها لدورات حياة قصيرة ، فقد أصبح الورق المعاد تدويره بعد الاستهلاك منتجًا ورقيًا مهمًا ومصدرًا للمواد الخام التي ترشح مجرى النفايات وتوفر الأخشاب والمياه والطاقة التي ستكون مطلوبة لمعالجة لب الخشب البكر وتحويله إلى ورق. يتم إعادة تغذية الورق الذي تم تجميعه من برامج إعادة التدوير إلى مسار إنتاج الورق، ثم يتم إذابته في اللب، ومعالجته لإزالة الأحبار و المواد اللاصقة، ثم يتم إضافته إلى عجينة الورق الجديدة لإنشاء الورق المعاد تدويره.

 

  • ورق زجاج

ورق الصنفرة هو منتج يحتوي على جزيئات من مادة كاشطة ملتصقة أو ملتصقة بالورق والتي تعمل كركيزة وتستخدم في عمليات التلميع أو التنعيم أو التشطيب على الخشب أو المعدن أو الحوائط الجافة أو الأسطح الأخرى. بينما يشير مصطلح ورق الصنفرة إلى أن المادة الكاشطة المستخدمة هي الرمل ، في الواقع ، لا يتم استخدام جزيئات الرمل ، بل يتم استخدام مواد أخرى مثل أكسيد الألومنيوم أو كربيد السيليكون.

 

  • ورق الأحذية

ورق الأحذية عبارة عن ورق رقيق يستخدم في تغليف الأحذية أثناء تخزينها داخل صناديق من الورق المقوى أثناء التخزين والشحن من المصنع إلى منفذ البيع بالتجزئة أو المستودع. يعمل على منع الاحتكاك أو التلف الآخر لأسطح الأحذية قبل الشراء.

 

  • ورق تبغ

ورق التبغ ، المعروف أيضًا باسم ورق اللف ، هو ورق مخصص رقيق يستخدم لف السجائر من التبغ السائب أو النباتات الأخرى التي يتم تدخينها. بينما يتم إنشاؤه تقليديًا من لب الخشب كما هو الحال مع معظم أنواع الورق الأخرى ، فإن الإضافات الحديثة إلى السوق تشمل أوراق التبغ المصنوعة من الأرز أو القنب أو السليلوز الشفاف.

 

  • ورق التواليت

ورق التواليت عبارة عن منتج ورق ناعم متعدد الطبقات يستخدم للعناية الشخصية في الحمام. إنه مصنوع تقليديًا من لب الخشب البكر ويتم تصنيعه باستخدام مزيج من الأخشاب الصلبة والخشب اللين بنسبة 70٪ / 30٪ تقريبًا.

 

  • ورق الآلة الكاتبة

كان ورق الآلة الكاتبة في وقت من الأوقات منتجًا ورقيًا متاحًا بشكل أكثر شيوعًا تم استخدامه في الآلات الكاتبة اليدوية قبل الاستخدام الواسع النطاق للكمبيوتر الشخصي وقد قللت إمكانيات التحرير الخاصة به من الطلب على الآلات الكاتبة واستخدامها. في أوجها ، جاء ورق الآلة الكاتبة بأصناف تضمنت ألوانًا مختلفة ونوعًا من الورق المطلي بالشمع والذي كانت فائدته هي السهولة التي يمكن بها محو أخطاء الكتابة من الصفحة. كان هناك أيضًا ورق رقيق جدًا من جلد البصل يباع وكان وزنه منخفضًا وغالبًا ما كان مخصصًا للاستخدام في رسائل البريد الجوي حيث كان وزن البضائع مصدر قلق.

 

  • ورق الجدران

ورق الحائط هو غطاء زخرفي يستخدم على الجدران كبديل للدهانات. وهي متوفرة على شكل لفات ويتم لصقها على أسطح الجدران إما باستخدام مادة لاصقة قائمة بذاتها أو عن طريق وضع عجينة ورق الحائط.

 

  • ورق مشمع

الورق المشمع هو منتج ورقي تمت معالجته على كلا الجانبين بشمع البارافين الذي يوفر مقاومة للرطوبة بالإضافة إلى خصائص غير لاصقة. يستخدم الورق المشمع ، الذي يشار إليه أيضًا باسم ورق الشمع ، في المطبخ لمجموعة متنوعة من اغراض تحضير الطعام. في حين أنه يشبه في بعض النواحي ورق البرشمان ، فإن الورق المشمع أقل تكلفة ولكنه يفتقر إلى نقطة الوميض الأعلى لورق البرشمان ، وبالتالي لا ينبغي استخدامه في الفرن.

 

  • ورق تغليف

غالبًا ما يشار إلى ورق التغليف باسم تغليف الهدايا ، وهو شكل زخرفي من المنتجات الورقية التي تُستخدم لتغليف الهدايا في العطلات أو لأعياد الميلاد أو الذكرى السنوية أو غيرها من المناسبات الاحتفالية. يحتوي على تصميم زخرفي يتم تطبيقه باستخدام عملية طباعة مطبوعات أو طباعة فلكسوغرافية. يباع المنتج على شكل لفات وكذلك صفائح مغلفة مسطحة مطوية.

 

في النهاية أريدك أن تعرف أن الأوراق الرسمية أو الأوراق المراسلات التجارية من أكثر أنواع المطبوعات الورقية طلباً في وكالتنا سواء من الشركات أو المؤسسات الحكومية والغير حكومية، فنحن كأفراد لا نستطيع الاستغناء عن الأوراق، فيتم استخدامها في كل شيء مثلاً في الإجراءات الوظيفية للشركات أو المؤسسات و الغير وظيفية مثل حياتنا اليومية، الأوراق الرسمية هي وسيلة الربط الأكثر ثقة و مصداقية بين الإدارات المختلفة والنظام الخاص و العاملين سواء كانو في الـ مجلس أو لـ الوزارء أو الدولة بوجه عام، كل هذه الأوراق يتم التعامل معها وتجهيزها في وكالتنا بـ سرية تامة وذلك منعاً لـ التزوير في صناعتها أو في المادة المستخدمة في صناعتها.

وتستطيع التعرف على تفاصيل أكثر عن أوراق المعاملات الرسمية من هنا.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة