مدى اهمية البوسترات

مدى اهمية البوسترات

مدى اهمية البوسترات

كرجل أعمال من المهم أن تكون منفتحًا على جميع الطرق الممكنة التي يمكن أن تساعد شركتك. لذلك لا بد أن تكون مبدعًا حتى تتمكن من استكشاف طرق جديدة ومتنوعة للمساعدة في الترويج لعملك. تستطيع الالتزام بالطرق التقليدية أو تجربة أشياء جديدة، ومن هنا أريد أن أخبرك أن البوستر أو الملصقات poster من أفضل الأدوات التي قد تفيد عملك لأسباب مختلفة. يمكن للشركات الصغيرة الاستفادة من هذه الأدوات في التسويق و الإعلان. السؤال هو، كيف يمكن أن تساعد قطع الورق المطبوعة على تنمية أعمالك؟

الإجابة هي نعم بالطبع. والدليل على ذلك جميع المقالات التي تحدثت عنها هنا. صدقني سوف تفيدك بشكل كبير في عملك.

على الرغم من أن الملصقات أو البوستر poster عبارة عن أوراق تحتوي على رسومات وكلمات لكنها أيضاً عبارة عن أدوات قوية سوف تحتاج لها وتستفيد كثيراً منها في عملك، لذلك توفر لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة متنوعة من المطبوعات الورقية مثل الملصقات و البوسترات و الكروت الشخصية و الفولدر و الأوراق الشخصية و المنتجات الاعلانية مثل الرول اب ستاند و بوب اب ستاند و بانر ستاند وكذلك اللوحات الإعلانية مثل لوحات الفلكس و لوحات الحروف البارزة و لوحات الكانفاس وغيرها فقط تواصل معنا وتعرف على عروضنا الخاصة بـ البوستر من هنا.

قد لا تدرك أهمية البوستر او الملصق، لكنك ترى هذه الأشياء في كل مكان من الأماكن التي يُسمح بنشرها فيها بالطبع، قد لا تولي البوستر أو الملصق الكثير من الاهتمام ، لكن يجب عليك أن تفعل الآن بعد أن أصبحت مشاركًا في الأعمال التجارية أعتقد انه قد حان الوقت لتقدير كيف يمكن لـ بوستر او ملصق أن يساعد شركتك في النمو وتحقيق الأرباح.

الملصقات هي أدوات تسويق و الإعلان غير مكلفة بل سوف تجد أن السعر مناسب مقارنةً بباقي طرق التسويق أو مقارنة بـ الإعلان في المجلات و الصحف أو حتى في الإعلانات التلفزيونية، قد لا تكلف هذه الإعلانات الكثير أو هذا الإعلان. حيث يعتمد السعر بشكل أساسي على شركات الطباعة مثل وكالتنا، لذا اختر واحدة تقدم منتجات ذات تكلفة مناسبة ولكن عالية الجودة وأن تستخدم في عملية التصميم و الطباعة منتجات و خامات ورق عالي الجودة مع رسومات مرئية في عملية الطباعة.

تتيح لك الملصقات و البوسترات posters في ممارسة إبداعك

هناك خيارات غير محدودة يمكنك الخروج بها لـ علاماتك التجارية من خلال البوستر أو الملصق poster، حيث تستطيع تخصيص وإضافة الصور ووضع ميزات إضافية مثل رموز QR لجذب العملاء في مشاهدة ملصقاتك والانتباه إليها، على سبيل المثال من بضعة أسابيع قامت شركة في الصين خاصة بعالم صناعة الألعاب بعمل رمز  QR يساعد الجمهور على الدخول تلقائياً إلى اللعبة الجديدة التي تم اطلاقها ولأول مرة لمدة معينة مجانياً وقد حصدت هذه اللعبة على ملايين المشاهدات خلال وقت قصير.

تتميز الملصقات بأنها عرض إعلاني طويل الأمد

تستطيع طرح الـ ملصق او الـ بوستر poster في أي مكان وسوف يبقى هناك ما لم يزيله أحد، انصحك بأن تقوم باستخدام الورق الخالي من الأحماض لـ إشاراتك في الملصق للتأكد من احتفاظه بجودته الممتازة لفترة طويلة، وذلك لأن لون الورق المحتوي على الحمض يتحول إلى اللون الأصفر بعد فترة، لذا قد لا تبدو ملصقاتك جيدة بعد بضعة أسابيع.

 

 

 

الملصقات هي أدوات تسويقية مرئية (بصرية) رائعة للغاية

الموقع الذي ستضع فيه لافتات الملصق أو البوستر poster يكون عامل أساسي. أعتقد أنه فكرة رائعة بل من المثالي نشرها على الجدران حيث يسير الكثير من المارة يوميًا، ولكن عليك مراجعة حكومتك المحلية. يمكنك أيضًا أن تطلب من أصحاب المقاهي أو المطاعم ما إذا كان يمكنك نشرها داخل مؤسساتهم من خلال فكرة معين، إذ أن هدفها الرئيسي واحداَ وهو إيصال فكرة معينة بشكل جذاب و ملفت.

وقد وضحت الدراسات study التي أجريت من قبل الباحثين في عمليات البحث الأساسية والتي توضح أهمية التصميم الجرافيكي graphic design و الفوتوشوب photoshopفي تصميم الملصق الإعلاني أو الملصق العلمي بطريقة لا تتخيلها، وقد وضحت هذه الدراسات مدى العلاقة بين الاجهزة device و البرمجيات software applications التي سيتم استخدامها في التصميم.

ومن أهم أهداف هذه الدراسات أو الأبحاث التي أجريت هي أن يهتموا بمجال دراسة دور التصميم الجرافيكي و الفوتوشوب في إخراج الملصق الإعلاني الورقي المميز وكذلك توضيح نوعية العلاقة بين المصمم واخراج الملصق الإعلاني الورقي وهل تمت عملية الإخراج بنجاح و كذلك التعريف بالصعوبات التي قد توجه عملية تصميم واخراج الملصق الإعلاني الورقي بنجاح.

 

نصائح لتصميم الملصق الخاص بك

  • عزز الملصق الخاص بك بالعديد من الفوائد والنصائح في استخدام الملصقات posters لعملك، إذا كنت قد أدركت أن العلامات مفيدة لنشاطك التجاري ولـ نشاطاتك العلمية، فقد حان الوقت لعمل تصميم الملصقات المميزة لنشاطك التجاري. ضع في اعتبارك هذه النصائح لمساعدتك في إنشاء ملصقات لافتة للنظر.
  • اجعل من السهل على عملائك قراءة المحتوى الخاص بـ الملصق (بوستر)، حيث تجد الملصقات أو البوسترات تحتوي على رسومات كبيرة جدًا و طباعة صغيرة جدًا. لا ترتكب هذا الخطأ. وازن بين العناصر الموجودة في تصميم الملصق أو البوستر الخاص بك من أجل رؤية أفضل، كما لا بد أن تتأكد من أن العنوان (وهو أهم نص في الملصق أو البوستر) مرئي من مسافة وأنه مثير للاهتمام بما يكفي لجذب اهتمام الناس.
  • قم بتضمين التفاصيل ذات الصلة في الملصقات أو البوسترات الخاصة بك مثل عنوان شركتك ورقم الاتصال و بيانات التواصل وتستطيع تصغير حجم المعلومات الإضافية للتأكيد على العنوان.
  • تعرف على كيفية استخدام التباين، وذلك من خلال استخدم عناصر متناقضة في الملصق و الـ بوستر الخاص بك، اهتم بإدخال ألوان داكنة و فاتحة لإبراز النص أو المكونات الأخرى للعلامة الخاصة بك. لا ينطبق اللعب بالتباين على الألوان فحسب بل على الخطوط أيضًا.
  • اختر الحجم المناسب، فقط كل ما عليك فعله أن تفكر في هدفك عندما تصنع الملصق أو البوستر. إذا كنت تحاول جذب الناس لملاحظة ذلك على الفور تستطيع اختيار الحجم الكبير (61 × 91 سم)، وتشمل الأحجام الأخرى المتوسطة (46 × 61 سم) والصغيرة (28 × 43 سم). تأتي أحجام الملصقات الأكبر في 69 × 102 سم أو 102 × 152 سم.
  • قم بإنشاء ملصق يُعلم ويثير انتباه الجمهور، حيث أنه من المهم أن يكون الملصق الذي تختاره مثالي وملفت للنظر وممتعًا، بالإضافة إلى سهولة توصيل معلوماتك المهمة بشكل فعال.

وكما ذكرت من قبل أن الملصقات أو البوسترات posters أدوات تم الاستخفاف بها في وقت ما ولكن في وقتنا الحالي يتم الاعتماد عليها كثيراً في العديد من الأعمال فهي حقاً مفيدة بشكل لا يصدق لعملك. كل ما عليك فعله هو ابتكار تصميم ممتاز وطباعته على ورق عالي الجودة. فقط لا تقلل من شأن قوة الملصق أو البوستر لأنه يمكن أن يفعل المعجزات لشركتك، ومع وجود مئات قوالب الملصقات التي صممها المصممون الداخليون الخبراء لدينا، أصبح إنشاء ملصق جذاب أسهل من أي وقت مضى! اختر قالب الآن وقم بتغيير النص و الألوان و الصور و الأيقونات الجرافيك graphic بسرعة. ألا ترى أي شيء يعجبك؟ لا تقلق نحن هنا كل ما عليك فعله التواصل مع مصممينا قم اترك كل شيء عليهم وسوف تجد نتائج مبهرة.

 

أنواع الملصقات

تختلف أنواع الملصقات باختلاف الـ إستخدام أو الفكرة المقصودة. وبالتأكيد تلاحظ أن هناك ملصقات علمية و الأكاديمية و الأكاديمية علمية والأكاديمية غير علمية وهناك ملصقات تقنية و ملصقات فنية وملصقات العملية. الأنواع الرئيسية للملصقات هي كما يلي:

الملصقات السياسية تستخدم هذه الملصقات في الحملات الانتخابية الحزبية التي تتبناها الأحزاب سواء كانت مرشحة للانتخابات أو عدد من الناخبين أو هي كذلك الملصقات التي تظهر مفاهيم معينة الحرب و الاحتلال.

تستخدم الملصقات الإعلانية في مثل النوع تستخدم الملصقات بـ الألوان و الصور من مختلف الأحجام لجذب انتباه الجمهور المستهدف إلى أي حدث سواء كانت خاصة بـ فيلم أو منتج معين أو خدمة معينة أو جولات سياحة تابعة لـ وكالات السفر والتي تستخدم صورة محددة لتعكس احتياجات العمل وفي فعالية المؤتمرات و في الفن، فمثلا تستطيع إضافة شعار وعنوان المنظمة أو توضيح مدى مهارة النصوص الخاصة بـ المؤسسة الداعمة للحملة.

الملصقات التعليمية و العلمية نحن مهتمون بـ تطور هذا النوع كثيراً، فنساعدك في اختيار الألوان المناسبة بالنسبة لأي مشروع تقدمه ونقوم بتوزيعها بين النص والصور لتقديم معلومات بسيطة في التلخيص أو رسالة الدكتوراة أو في المدارس .

ملصقات تعليمية غير علمية تستخدم هذه الملصقات في أوقات الفصول الدراسية كثيراً لتساعد في توفير و تسهيل مادة معينة للطلاب، ويتم استخدام الملصقات التعليمية الغير علمية من قبل الباحثين والأكاديميين من الجامعات والمحاضرات والأساتذة والطالب والطالبات، وكلها بهدف تبادل وتقديم المعلومات عن الملصقات من الدرجة الأولى. والملصقات العلمية يستخدمها الباحثين والأكاديميين في الجامعات والمؤتمرات لتبادل أفكارهم والعلماء العلميين. عرض البحث وفتح الباب للمناقشات والأسئلة بين الباحث والجمهور.

 

ما هي مقاسات وابعاد الملصقات؟

يعتمد حجم و مقاس الملصق the poster إلى حد كبير على الغرض الذي سوف تستخدم الملصق أو البوستر فيه وكذلك المكان الذي تريد عرضه فيه، يمكن أن يكون التحجيم محيرًا في تصميمك in the design و النصوص المستخدمة في لملصقات الإعلانية لأنه يمكن وغالباً ما يحدث بأنه يتم الخروج عن مقياس الحجم القياسي الصغير والمتوسط ​​والكبير، لذلك تقوم طابعات وماكينات وكالتنا بالتعرف على الأحجام القياسية المستخدمة من خلال استخدام سلسلة A من أحجام الورق القياسية الدولية، تتنوع مقاسات الملصقات و البوسترات وبـ احجام مختلفة سواء دولياً وشعبياً فتجدها كالآتي:

  • قياس A4

إذا كنت تريد حقًا جذب الانتباه ، فسيكون ملصق كبير هو تذكرتك الرابحة، هذا الحجم هو حجم دولي قياسي. إنه الحجم المعتاد لـ الفنانين الموسيقيين و شركات الترفيه في طباعة ملصقات ترويجية للمعجبين لشرائها في الأحداث أو في محلات الملصقات. نظرًا لاستخدام هذا الحجم على نطاق واسع، فمن السهل العثور على إطارات لهذا الحجم القياسي للملصق، وبصرف النظر عن استخدام المستهلك، يعد هذا الحجم مثاليًا لـ المراكز التجارية (المولات) و الأحداث و المعارض التجارية، وبفضل حجمها الكبير يمكنك بسهولة تضمين المزيد من المعلومات والحصول على المزيد من الإبداع في تصميم الملصق الخاص بك.

  • قياس A3

يعتبر ملصق و بوستر مقاس A3 إنه يبلغ ضعف حجم قطعة ورق الطابعة والذي عادةً ما يتم استخدام هذا الملصق ذي الحجم للنشرات والتعليق على الجدران أو لوحات الإعلانات ولكونه غير عائق وغير مؤذٍ بشكل عام، وتعد هذه الملصقات الصغيرة خيارًا اقتصاديًا رائعًا إذا كنت ترغب في نشر الخبر عن حدث ما، كما إنها مثالية للتصميمات المبسطة مع كلمات قليلة بنص كبير وجريء.

  • قياس A2

الحجم التالي للأعلى هو ملصق متوسط ​​الحجم مقاس A2، وهو الحجم المثالي للترويج لعنصر أو حدث جديد في متجرك ويتناسب تمامًا مع نافذة المتجر، نظرًا لأنه ليس ملصقًا ضخمًا، اهتم في هذا النوع بـ اختيار أسلوبًا أكثر بساطة بنص كبير لتوصيل الرسالة.

 

ويتم وضع الملصقات أو البوسترات على الحائط أو على علامة مضيئة أو غير مضاءة أو مثبتة على حامل أو عمود. وكالتنا متاحة و جاهزة دائمًا لطباعة الملصقات، وهذا ما يميز وكالتنا عن باقي المواقع الاخرى، وبالطبع نأخذ في الاعتبار الأبعاد المحددة ويسمح باستخدامها في طباعة الملصقات، لذلك يجب أن تكون متأكدًا من أن اختيارك لوكالة راية الرواد هو الخيار الصحيح، حيث لدينا خبرة كبيرة في هذا النطاق الخاص بـ الدعاية والاعلان، فـ نقدم أفضل ملصقات أو خدمات الطباعة في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام وغيرهم وكذلك مصر. فنحن نتبع جميع أنواع الإجراءات التي تلبي جميع احتياجاتك. كما ذكرت سابقًا، لدينا أنواع مختلفة من الأوراق والأحجام والأحجام والطابعات الاحترافية التي ستساعدك على طلب الملصقات المطبوعة. لأي حجم وفي الوقت المطلوب، نحن دائمًا قريبون منك وبدون تأخير للمناسبات الخاصة و الحفلات و الأفلام و المهرجانات والمؤتمرات و المعارض، سنكون سعداء بخدمتك ونقدم لك ملصقات احترافية مطبوعة من موقعنا الإلكتروني لن تجدها على أي موقع آخر. نحن نسجل في خدماتنا العديد في مجال طباعة الملصقات poster print في جميع الأبعاد والأحجام والتصاميم التي يريدها العميل بالضبط.

الآن بعد أن اخترت حجم الملصق المناسب لك، حان الوقت لاختيار الورق الذي ستتم طباعته عليه، ويتضمن ذلك اختيار الوزن المناسب والتكلفة والمدة التي تريد أن يستمر فيها الملصق.

 

ما هي خامات الملصقات والبوسترات؟

يتم استخدام  في عملية طباعة الملصقات poster العديد من المواد المختلفة على سبيل المثال الورق – الفلكس المرن – النسيج أو القماش- الفينيل الرائع.

قد يبدو تصميم الملصقات مهمة شاقة ، خاصة إذا كنت تدير عملك بنفسك، لحسن الحظ هناك الكثير من الموارد عبر الإنترنت لمساعدتك على فهم أهمية التحجيم ومبادئ التصميم الرئيسية وخيارات الطباعة، لذلك إذا كنت تبحث عن دليل شامل لتصميم ملصقاتك الخاصة للاستخدام التجاري أو الشخصي، فقد وصلت إلى المكان الصحيح!وسوف سنناقش أفضل أحجام الملصقات، ومبادئ التصميم الأساسية لإنشاء ملصق ممتاز، وكيفية اختيار الطابعة المناسبة لـ الملصق الخاص بك.

واعتمادًا على تعرفك على الطابعة أو الماكينة التي تتعامل معها ستتمكن من تحديد أوزان مختلفة من الورق، حيث يقاس وزن الورق بوحدة gsm أو بالجرام لكل متر مربع، ويتم تحديد هذا القياس بوزن قطعة ورق قياسها متر واحد في متر واحد، GSM ليس مقياسًا لـ سمك أو صلابة الورق، على الرغم من أن الأوراق الأثقل تميل إلى أن تكون أكثر سمكاً ومن أهم مقاسات سمك الورق الآتي:

  • نوع الورق الذي تستخدمه في طابعتك 90-120 جم / م وغالباً ما يكون ورقًا غير مصقول، مما يسهل الكتابة عليه، كما أنه منخفض التكلفة ومثالي لـ الورق ذي الرأسية أو المواد الأخرى التي تريد الكتابة عليها.
  • ورق 120-170 جم / م وهو سميك قليلاً يستخدم عادة للملصقات، وهو عظيم أيضا لـ طباعة النشرات بـ سعرمناسب، يبدو ويشعر بالراحة على الرغم من التكلفة المنخفضة. تُستخدم عادةً لـ قوائم الوجبات الجاهزة و نشرات الأحداث و أوراق المعلومات العامة.
  • ورق 200-300 جم / م هذا النوع مثالي للمواقف التي يكون فيها الشكل والمظهر مهمين، فهو ورق سميك و قوي، يمكن أن يكون لامعًا كما تراه في المجلات.
  • ورق 300-400 جم / م ليس بعيدًا عن مخزون البطاقات، وهو نموذجي لـ ملصقات الشوارع و ملصقات الكافيهات، تُطبع بطاقات العمل عالية الجودة عادةً على ورق بحجم 350-400 جم في المتر المربع.

بشكل عام ، عندما تصل إلى نطاقات أعلى من gsm ، ستلاحظ زيادة في سعر الوحدة. إذا كانت ميزانيتك محدودة وتبحث عن طباعة ملصقات ذات سعر مناسب أو تعتقد أن مستلمي ملصقاتك سوف يرمونها بعد أيام قليلة، فاختر gsm أقل لتوفير المال. لإحداث انطباع حقيقي، اختر ورق الملصقات عالي الجودة، و نصيحة أخيرة بشأن المواد، استخدم الورق الخالي من الأحماض عند طباعة الملصقات، خاصة إذا كنت تريد أن تدوم لفترة طويلة. الأوراق ذات اللون الأصفر الحمضي بمرور الوقت سوف يتغير لونها كما ذكرت من قبل.

كن كبيراً وجريئاً برسالتك الموجودة سواء على اللافتات أو الملصقات الخاصة بك والمخصصة بـ جودة عالية وبأي حجم تريده تقريبًا، تعتبر هذه اللافتات و الملصقات رائعة للمعارض التجارية و الأحداث الرياضية و واجهات المحلات و المتاجر و الافتتاحات الكبرى و شاشات نقاط الشراء و الفعاليات المدرسية والمزيد. فنحن نختار لك الأفضل مثلاً للاستخدام الخارجي أو طويل الأمد نختار لك فينيل المتين المقاوم للعوامل الجوية والذي يتحمل المطر والشمس. أما في الاستخدام الداخلي نقدم ملصقات وشعارات ورقية بجودة الصور عالية اللمعان تلتقط صورك بدقة عالية بألوان زاهية.

اطبع لافتات في عملية التسويق القادمة لـ شركتك أو المعرض التجاري الخاص بك، أعلن عن افتتاحك الجديد أو الحدث القادم للعالم باستخدام ملصق مقاوم للطقس، يمكنك حتى استخدام هذه الملصقات الضخمة لبيع مساحات إعلانية متميزة في مناسبتك القادمة، تواصل وتحدث مع مستشاري التسويق لدينا للحصول على عرض أسعار مخصص أو ضع طلبًا عبر الإنترنت. في انتظارك.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة