لوحة كانفاس اعلانية

لوحة كانفاس اعلانية

لوحة كانفاس اعلانية

مع سيطرة الإعلانات الرقمية على حياتنا، من السهل أن تبدأ في التساؤل عن المدة التي تستغرقها أشكال الإعلانات الأخرى.

 

أوه ، كن مطمئنًا اللوحات الإعلانية لا تذهب إلى أي مكان. إنهم أحياء وبصحة جيدة ويزدادون إبداعهم.

 

تخيل معي; أنت تسير على الطريق السريع وتتظاهر بالتركيز على قيادتك وتفكر في بعض ضربات الحنين إلى الماضي. سوف يستغرق الأمر بعض المقاطعات الجادة لسرقة انتباهك. فجأة لفت نظرك لوحة (بيتزا لا تقاوم ، بالكثير والكثير من الجبن بحجم سيارتك). * فجأة * تتذكر أنك تتضور جوعا. (هل أنت حقا؟). بعد ذلك، ستبحث عن رقم مطعم أو عنوان أو موقع ويب أو إحداثيات … وهكذا! أنت حقاً بحاجة إلى الحصول على تلك البيتزا. سيداتي وسادتي، هذه هو ما أقصده بخصوص الاعلانات باختلاف النوع الذي تريده حيث نجد أنها قدرة على خلق القوة الجاذبة للإعلان الرائع على لوحة الإعلانات.

 

على عكس الأشكال الأخرى للإعلان، تتنافس إعلانات اللوحات الإعلانية ضد عوامل تشتت الانتباه بشدة على سبيل المثال سرعات بـ ترتيب عشرات الأميال في الساعة وطرق مفتوحة (وربما خطرة) ومسافات تجعلها تبدو غير مقروءة وغيرها العديد من العوامل التي لا الحصر. و لتتمكن من التغلب على هذه التحديات توصل المصممون و المتخصصون في وكالة راية الرواد إلى التعرف على جميع أنواع القواعد الأساسية وأفضل الممارسات و أحدث التصاميم بـ اختلاف النوع و المقاس والـ تكلفة (اسعار) و فنون الرسمة و الصور و اللون و الحجم التي من المهم تواجدها في اللوحات الاعلانية او فنية او حتى الإخبارية، والتي غالباً ما تؤدي إلى مناهج متشابهة وغير مهمة. الإعلانات الفريدة الرائعة سواء من حيث ألوان التصميم و نسيج اللوحة الخشبي والأبيض هي اكتشاف نادر إلى حد ما، فهي تجمع ببراعة بين الوضوح وسهولة التذكر وقوة لافتة للنظر.

 

وتقدم لك وكالتنا افضل و احدث انواع المواد و الخامات و قماش المنتجات لدينا سواء كنت للتصميم أو الطباعة أو حتى الرسم باختلاف المقاسات و الاحجام و الكميات. فـ نوفر لك على سبيل المثال لوحات الكانفاس و لوحات الفلكس و لوحات البانر و لوحات الحروف البارزة و لوحات اعلانية الكبيرة و الصغير و ستاندات العروض الاعلانية كـ رول اب ستاند و بنر ستاند ولا تنسى الكروت الشخصية و الاختام و الفولدرات و البوسترات و استيكرات و النشرات و البروشورات وغيرها العديد والعديد من المنتجات الرائعة والتي بالتأكد تحتاج لها في عملك، باستخدام ماكينات مستوردة و البرامج المختلفة مثل الفوتوشوب و اليستريتور و أدوبي لـ تظهر شكل التصميم الخاص بـ الأعلانات ذو الجودة العالية، وكذلك تحديد نوع الخامة التي تريدها سواء كانت البوليستر او اكريليك او زنكور لتعطي تأثير واضح للجمهور و اختيار الإطارات المناسبة و مشابهة و متخصصة للمجال الذي تريده، وكذلك لاختيار الألوان المناسبة سواء كان الأبيض والأسود و الأزرق أو بتدرجات ألوان مختلفة تعطي لمسة جميل. فقط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا و قم بالطلب الآن.

 

نصائح مهمة عند تصميم لوحة اعلانية مميزة وفعالة

إذا كنت تريد لفت انتباه الجمهور! هناك شيء واحد صحيح تماماً وهناك بعض الدروس الإبداعية الجادة التي يجب تعلمها هناك. بل سوف أمنحك بعض العبارات التي تستطيع الاستعانة بها في خطتك التسويقية والتي تضمن نجاحها بالتأكيد تابع معي:

  • تستطيع عمل لوحة اعلانية بـ سنسور معين لـ تضيء لوحة الاعلانات الخاصة بك عندما يمشي شخص تحتها. فكرة رائعة صحيح😉
  • تستطيع اختيار أفضل تقنيات الإعلان من خلال إشراك جمهورها بشكل فعال. في هذه الحالة، يعد التجاوز جزءاً أساسياً من الرسالة.
  • تدخل الموقع من حيث لا يتوقع المشاهدون الوصول إليهم، فقط قم بتعطيل المشهد بإعلان ينغمس فيه الجمهور بالمعنى الحرفي للكلمة.
  • يمكن أن يكون السماح لإعلاناتك بالتفاعل مع البيئة المحيطة بها أسلوباُ ذكياً. وتجاوز أبعاد التنسيق ودع العناصر اليومية مثل الأعمدة والأسلاك الكهربائية في هذه الحالة تتفاعل مع الإعلان.
  • أضف بُعداً جديداً لإعلاناتك من خلال جذب الحواس. اجعل المشاعر تنبض بالحياة من خلال تصميم الذي يجعلها تخرج من الورق. جلب هذا الإعلان الدموع تنبض بالحياة مع الماء ولكن يمكنك التفكير في جذب حواس أخرى، السعادة على سبيل المثال، يمكن أن تتضخم عن طريق إضافة صوت ضحك حقيقي.
  • من المهم أن تقوم بالاستخدام الإبداعي للمساحة السلبية. يمكن أن يساعدك استخدام المساحة السلبية بشكل خلاق في اختراق الفوضى الإعلانية.
  • اتبع نهج ونظام مختلف واستخدم العناصر المصنوعة يدويًا. في صناعة تسود فيها الطباعة فائقة الحداثة والملفتة للنظر، اجذب انتباه جمهورك من خلال الرجوع إلى الماضي باستخدام عناصر مكتوبة بخط اليد.
  • امنح الإعلانات الخاصة بك مظهراً ثلاثي الأبعاد. ولا يلزم دائمًا أن تكون الإعلانات مسطحة. فكر بشكل جانبي واشتمل على عناصر مزعجة مثل الزوايا والشقوق لتعزيز رسالتك.
  • الخطوة الخاصة بـ تجهيز و اختيار مكان وضع إعلانك مهمة جداً، اهزم تشبع الوسائط من خلال مشاركة رسالتك في مساحة منظمة ومناسبة بشكل إبداعي.
  • يمكن للمواد المستخدمة في الإعلان أن تتحدث عن مجلدات.
  • خذ الطباعة خطوة إلى الأمام وابحث عن طرق لتوصيل رسالتك بالأحرف نفسها. إذا كان مناسباً للرسالة، ففكر في الطرق التي يمكن أن يتطور بها إعلانك بمرور الوقت. يعزز هذا الإعلان فكرة “الحداثة” تحديدًا من خلال السماح للمشاهدين بالدخول في عملية نمو حقيقية.
  • أظهر كل شيء عن علامتك التجارية. أظهر ما تعنيه مثلاً إذا كانت علامتك التجارية تدور حول قيم الشارع والواقعية، فاعتنق بيئة غير متوقعة وغير متوقعة لعرض لوحة الإعلانات الخاصة بك. ربما لا تكون المساحة الممتازة والمكلفة هي أفضل طريقة للذهاب.
  • الإعلان التفاعلي الذي يقدم هدايا مجانية هو وسيلة تطوير متكاملة جيدة، اسمح للمستخدمين بالتفاعل مع إعلانك بطرق مفيدة. على الرغم من أن الهدايا المجانية (أو الأموال المجانية) لن تكون ممكنة دائمًا إلا أن هناك العديد من الطرق الإبداعية لإشراك جمهورك.

 

لوحات الكانفاس

بشكل عام، تعتبر لوحات الكانفاس أو كما هي معروفة بـ لوحات الرسم من أفضل انواع اللوحات الفنية و الاعلانية لعمل اللوحات الصغيرة واللوحات الكانفاس هي الأفضل لعمل اللوحات الكبيرة. بالنسبة للتقنيات التي تتضمن الكاولين أو تمبرا البيض النقي فمن الضروري العمل على لوح صلب، فإن الطلاء الزيتي الذي يتم دمجه في النهاية مع درجة حرارة البيض و الأكريليك مرنة بدرجة كافية لقماش كانفاس المستخدم في الشد، لكن لوحات تمبرا البيض والكازين النقية تحتاج إلى لوح صلب (لمنعه من التصدع)، هذا غير أن هناك جودة فريدة في اللوحات الرقيقة جداً على اللوحة، لكن الألواح الرقيقة تشوه أسهل أيضاً. من ناحية أخرى، تعتبر لوحات الكانفاس الفنية و الاعلانية والخاصة بـ الرسم اقتصادية رقيقة و رائعة للقيام بالكثير من الدراسات السريعة.

 

ما يجب مراعاته عند اختيار لوحة الكانفاس الخاصة بك

في اعتقادك جاوب على الأسئلة الآتية:

  • ما هو الأهم السعر أم المتانة؟ قد تكون الألواح الكانفاس القماشية أقل متانة ولكن يمكنك مساعدتها عن طريق تركيب حامل عليها لاحقاً.
  • إذا كان لديك وقت ومال أقل، اصنع بنفسك. إذا كان لديك المال ولكن ليس لديك الكثير من الوقت، فاختر البدائل الجاهزة الأفضل.
  • ما التمهيدي أو أرضية الرسم التي تحتاجها؟ يُقال إن مادة الـ جيسو جيد للزيوت، لكنه ليس دائماً في النهاية عمل الجيسو الخاص بك مع إضافة الكازين أفضل .

من المهم أن تعرف أن للوحة الفنية تحتوي على العديد من الخيارات الأخرى للطلاء الأولى إلى جانب الجيسو الأكريليك المعتاد التمهيدي العالمي، يوجد لوح كاولين أو لوح مائي أو لوح تغليف لطلاء الشمع أو زيت أساس نقي أو وصفات تقليدية تتضمن غراء جلد الأرانب. كلما زاد امتصاص البرايمر كلما زادت سرعة جفاف عملك و الصورة الخاصة بك. يمكن العمل على الأسطح شديدة الامتصاص (مثل الكاولين) بالألوان المائية في الطبقات الأولى.

  • ماذا تحب بالنسبة للهيكل؟ ما هي سماكة ألواح الرسم التي تريدها؟ أو كيف ستعلق لوحة الرسم الخاصة بك – بإطار أو بدونه؟ تأتي هذه المشكلة أخيراً، ولكن من الأفضل الاهتمام بها أولاً. يمكن تعليق الألواح أو الألواح ذات الفتحة الخلفية بدون إطار في الغرفة او المكان الذي تريده، ويمكن تأطير الألواح الرقيقة أو يمكنك لصق شريط من الخشب الرقائقي في الخلف ووضع مسامير صغيرة.

 

أفضل الخيارات الاقتصادية لطلاء الألواح

بعيداً عن اللوحات الاعلانية سوف امنحك بعض الخيارات الاقتصادية لطلاء الألواح الكانفاس الخاصة بالرسم.

  1. تعد حزم Classroom أرخص لأنها متوفرة بكميات كبيرة، عظيم لبداية سريعة والكثير من الأسهم الاقتصادية فيما يلي خياران أحدهما بـ نواة كرتونية والآخر بـ نواة خشبية. فهي منظمة من القماش ومعدة عالمياً وهي مناسبة بدرجة معينة فقط للزيوت ولكنها ستستمر لعقد أو نحو ذلك. مع الألواح ذات قلب كرتون، يجب أن تقلق بشأن الالتواء لاحقاً والذي يمكن إصلاحه عن طريق التمسك أو تركيب الورق في الخلف.
  2. حزم الفصل بـ لوحة كانفاس قماشية اقتصادية أرخص بكثير. ويأتي قلب الكرتون في عبوات من 24 قطعة و أحجام أكبر أيضاً.
  3. حزم فئة لوحة ذات جودة أفضل مع قلب خشبي، يأتي في عبوات من 12 أحجام محدودة ولكن أقل بكثير من الالتواء.
  4. بالنسبة لـ الألواح الصلبة الخام من الأفضل أن تأخذ ألواح Blick الصلبة فوق تلك الموجودة في متجر الأجهزة لأنها كانت تتمتع بمعاملة إضافية ضد الالتواء ولكن بالنسبة للزيوت، من الأفضل أن تقوم بعملية التحضير الخاصة بك على أي حال ثم يمكنك ذلك استخدم الجيسو الملون الذي يحفظ طبقة الطلاء السفلي. لا توجد بنية قماشية إلا إذا قمت بلصق القماش على السبورة بنفسك، وهو أمر سهل إلى حد ما.

 

مميزات استخدام اللوحات الكانفاس الفنية والمطبوعات

يعد استخدام اللوحات الكانفاس الفنية القماشية في الطباعة أحدث شيء في الديكور الداخلي أو في اللوحات الاعلانية (billboard). إذا كنت تفكر في القيام بشيء غير عادي وخارج العالم أثناء تزيين منزلك، فإن فن الكانفاس هو أفضل خيار لديك، زاد التنوع في فن الجدران منذ أن أصبح خيار اللوحات الفنية الرقمية والمطبوعات متاحاً. يمكنك التقاط أي صورة تقريباً الآن وإخراج لوحة فنية رقمية منها، يمكنك استخدام صورتك الخاصة أو صورة لشيء تحبه أو تعشقه. على سبيل المثال، يمكنك استخدام صورة مميزة في الحياة أو أحد المشاهير الذين تحبه وتصنع منها لوحة جدارية لتعلقها في منزلك أو في المكتب أو الشركة الخاصة بك.

 

وإذا كنت مصوراً فيمكنك استخدام الصور الفوتوغرافية التي نقرت عليها لإنشاء لوحة فنية لتزيين منزلك. في الواقع، إذا كنت جيدًاً في التقاط الصور وإنشاء اللوحات الفنية والمطبوعات، فيمكنك أيضاً بيع اللوحات الفنية الجدارية سواء كانت على النظام الكلاسيكي أو العصري التي قمت بإنشائها. أفضل شيء في فن الكانفاس هو أنها متوفرة في مجموعة متنوعة من الأشكال و الأحجام و والـ مقاس و التصاميم و الرسومات و الأنماط و الطول و العرض و الألوان. يمكنك اختيار واحد يلبي جميع أغراضك ويتناسب مع ذوقك. أثناء شراء اللوحات الفنية الجدارية، يجب عليك شراء القطع التي تتوافق بشكل جيد مع بعضها البعض. على سبيل المثال، تتوفر لوحات جدارية يتم فيها تقسيم مشهد واحد أو حالة مزاجية إلى العديد من القطع، يمكنك استخدام كل هذه القطع لتزيين الحائط. إذا كنت مهتماً بقطعة واحدة فقط لكل جدار فيمكنك أيضاً شراء لوحة كانفاس كبيرة واحدة. الخيار لك.

 

ما هو النمط الأنسب؟

هل أنت في حيرة من أمرك بشأن اختيار النمط المناسب لفن القماش لمنزلك؟ حسناً، يجب أن تفكر جيداً في الأسلوب الذي يناسب منزلك أو غرفتك. إذا كنت تفكر في تزيين أحد تلك القصور القديمة مثل المنازل ذات الطراز الفيكتوري، فعليك الالتزام بفن الكانفاس والمطبوعات التقليدية. بالنسبة لفن الكانفاس على الطراز التقليدي من الأفضل استخدام إطارات ثقيلة ومزخرفة لتركيب فن الحائط الخاص بك. من ناحية أخرى، إذا كان هدفك هو تزيين منزل حديث بأثاث حديث ومعدات حديثة فعليك بالتأكيد اختيار مطبوعات كانفاس حديثة.

 

الفن الحديث هو أفضل فكرة لتزيين المنزل الحديث. أثناء استخدام لوحات الكانفاس حديثة لتزيين منزلك تذكر أن الفن الحديث يدور حول استخدام المساحة والمساحات الواضحة جنباً إلى جنب مع فن القماش. على سبيل المثال يتطلب الفن الحديث وضع قطع كانفاس ذات شكل حديث مع وجود مسافات كافية بينهما، اكتظاظ الحائط بالعديد من القطع الفنية الجدارية لا يتناسب مع أغراض الديكور الحديث، تطبيق اللوحات الكانفاس الحديثة جيدة للمنازل ذات الطراز الحديث أو في مكان ما بين التقليدي والحديث، بالنسبة للفنون الجدارية الحديثة لا تهتم بالإطارات فهي تضفي على القماش مظهراً عصرياً للغاية. وتذكر دائماً أنه يجب أن تكون ثابتاً على أسلوب معين أثناء تزيين الغرفة وإلا ستبدو الزخرفة فوضوية للغاية، يجب أن تكون الزخرفة الداخلية بحيث تكمل جميع عناصر الغرفة بعضها البعض.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة