لوحات محلات حروف بارزة

لوحات محلات حروف بارزة

لوحات محلات حروف بارزة

من المعروف أن لوحات الحروف البارزة من أحدث المشروعات في عالم لوحات المحلات و الشركات و المنشآت، ويوجد أنواع مختلفة من لوحات الحروف البارزة على سبيل المثال لوحات حروف بارزة زنكور معدن مطلي و حروف بارزة زنكور معدن مطلي مع بلاستيك و لوحات حروف بارزة ستانلس استيل و لوحات حروف بارزة كلادينج، فهي من الطرق الممتازة لبناء وعي بـ العلامة التجارية لدى العملاء، ويتم استخدامها في أغلب الأحيان كنوع من الدعاية والإعلان لعرض إعلانات المنتجات و الخدمات التي يريدون تقديمها لـ العملاء والجمهور سواء في المحلات و الشركات و المعارض و المؤتمرات وغيرهم.

ونظراً لأهمية لوحات الحروف البارزة تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من لوحات حروف بارزة بـ اشكال وخامات وتصاميم ممتازة، بحيث تقوم الـ لوحة بالتعبير عن اسلوبك ومدى رؤيتك لـ التصميم، كما نساعدك في توصيل الاعلان للجمهور بأفضل الطرق لتتمكن من تحقيق الربح الذي تريده، وتستطيع التعرف على عروضنا و السعر من هنا.

فنحن نعتمد في عملية صناعة لوحات الحروف البارزة على معدات الطباعة الرقمية والورقية و ماكينات مخصصة لتصميم و طباعة لوحات حروف بارزة اكريليك و لوحات حروف اكريليك و لوحات حروف زنكور و لوحات حروف بارزة زنكور و لوحات بلاستيك واستانلس ستيل، كما تقوم الماكينة بـ كبس الحروف سواء كانت حروف بلاستيك او زنكور او اكريليك، أما بخصوص اسعار الحروف البارزة فهي مناسبة لجميع الأفراد.

نستطيع تصميم وطباعة و لوحات البنر و لوحات الفلكس و لوحات الكانفاس و الاستيكرات واليوني بول و الفلاش بانل و النيون وواجهات الـ كلادينج للمبنى و استاندات العرض المطبوعة باحدث طرق الديجيتال مثل بوب اب ستاند pop up stand و رول اب ستاند roll up stand و سبايدر ستاند spider stand وغيرهم و شاشات اعلانية مضيئة ومتحركة و الكروت الشخصية و الفولدرات و الأوراق الرسمية وغيرهم.

أبدأ الآن بالتعاون مع وكالتنا لأن لها خبرة كبيرة في مجال الدعاية والاعلان سواء في المملكة العربية السعودية كـ الرياض و الدمام و جده أو في مصر كـ القاهرة و الجيزة والاسكندرية، فنقدم لك أفضل خدمات تصميم و طباعة اللوحات الإعلانية و المنتجات الإعلانية و المطبوعات الورقية، كل هذه المنتجات المميزة بـ اسعار و عروض مميزة مصممة خصيصاً لك، مع الأخذ في الاعتبار جودة و متانة و جاذبية التصميم والطباعة.

 يفط حروف بارزة

معروفة بأنها نوع من انواع اللوحات الدعائية والعروض الاعلانية يتم استخدامها في كل مكان. سواء كانت كـ علامات للطرق أو لوحات إعلانية للمحلات و الشركات مثل بيبسي و ماكدونالدز واديداس وغيرهم، فيكون الهدف الأساسي منها جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور و العملاء، وذلك بالطبع نتيجة لجودة تصميمها وجاذبيتها و التركيب المتقن.

يتم صنع هذا النوع من لوحات حروف بارزة من العديد من الخامات و المواد مثل ستانلس و كلادينج و اكريليك و بلاستيك و زنكور و الصاج وغيرهم، كما أن اسعار الحروف البارزة لدينا تختلف على حسب كل نوع مثلاً يفط أكريليك و يفط الاستانلس و يفط استانلس استيل و يفط كلادينج و يفط مضيئة وغيرهم فقط اختار اي نوع من اليفط وراسلنا في الحال.

كما تعتبر لوحات الحروف البارزة من اللوحات العملية المحترفة والتي تنتشر على نطاق كبير، فـ تستخدم في عمليات التسويق للشركات والمؤسسات والمنشآت و المعارض والمؤتمرات و المحلات فتكون كـ علامة تجارية لهم وبالتالي تجذب الجمهور ليراها.

تتم عملية تصنيع الحروف البارزة باستخدام العديد من الخامات كما ذكرت مسبقاً وإضافة إلى ذلك تجد لوحات حروف بارزة جاهز بالخشب والليدات، والذي يكون بديل لـ اليفط التقليدية لـ المحلات والصيدليات والشركات، كما تجد من هذه اللوحات لوحات بارزة مضيئة و لوحات بارزة غير مضيئة، تمر هذه اللوحات بالعيد من مراحل التصنيع والتصميم و التقفيل إلى أن يتم تسليمها وتركيبها.

من اهم مميزات لوحات الحروف البارزة بالمظهر الأنيق الجذاب المميز، فيتم تركيبها على واجهات المنشآت أو المحلات أو المكاتب ومعروفة بعدد من الأسماء هي لوحات الشركات و لوحات المكاتب و لوحات المحلات و لوحات المؤسسات.

لوحات الحروف البارزة لدينا تتم صناعتها من الألومنيوم خفيف الوزن و الزنكور واستانلس ستيل، وهي مقاومة لظروف الطقس والعوامل الجوية و الماء، لذلك من المهم جداً إذا كان ذلك لـ المحل التجاري أو شركة و لتتمكن من عرض عملك في أي ظرف. تواصل معنا لتتمكن من الحفاظ على أعمالك.

انواع خامات لوحات الحروف البارزة

تتنوع انواع الخامات و المواد عند صناعة و تصميم الحروف البارزة أو يفط الحروف البارزة، والتي تصلح لـ الانشطة المختلفة سواء في الدعاية والاعلان أو التصميم عموماً، فنحن نأخذ بعين الاعتبار عند تصميم اللوحات أن تكون الخامات مميزة وممتازة وتستمر لفترات طويلة بدون ان تتعرض للتلف أو لسوء الأحوال الجوية مثل الأمطار أو الثلوج أو الرياح وكل هذا يتم تحت مراقبة الـ متخصصون لدينا، فهناك لوحات لها خلفية كلادينج أو خلفية بلاستيك واستانلس و خلفية اكريليك والمدعم بلمبات تعطي مظهر مبهر ومن أهم هذه الخامات:

  • زنكور مطلي
  • الاكريليك
  • بلاستيك
  • استانلس
  • بلاستيك
  • الليد ستار
  • ليد سمارت
  • الصاج

ماذا تقدم لك وكالة راية الرواد؟

  • رسومات وحروف وشعارات ملموسة

نهتم في وكالتنا باستخدام تقنيات تشكيل حديثة ومستورة، لنتمكن من تشكيل وتخصيص أي لوحات تريدها بالشكل الذي تفضله بما في ذلك الشعارات أو الوجو و الحروف و الاشكال و التصميم و الطباعة مع مراعاة ان يكون تصميم النمط مريح ويقوم بخلق خطوط ظل مثيرة وواضحة وذلك ليتم توصيل رؤيتك واسلوبك للجمهور.

  • لوحات حائط خرسانية ثلاثية الابعاد

ليتم تخصيص ألواح لعلامتك التجارية على بلاط أو حائط خرساني له ابعاد مهمة، حيث أن إنشاء وتصميم لوحات على الحائط الخرساني ثلاثي الأبعاد يجعل الجدار بارزاً ليس هذا فقط بل يتحول إلى قطعة فنية جميلة ومميزة.

  • نقدم لك تصميم مميز لـ اللوحة فتكون جذابة وملفتة للأنظار.
  • نقدم لك تصميم لحات الحروف البارزة بـ إضاءة ليد أو بدون إضاءة مع استخدام الوان رائعة ومنعشة تساعدك في إبراز إعلانك وعلامتك التجارية للعملاء.
  • نقدم لك تصاميم للرسومات والحروف والشعارات لتكون ملموسة ومحسوسة، وذلك بالطبع من خلال معدات وتقنيات منظمة على اعلى المستويات.
أنواع لوحات محلات الحروف البارزة
  • لوحات زنكور بـ إضاءة أو بدون إضاءة
  • لوحات ستيل بـ إضاءة أو بدون إضاءة
  • لوحات اكريليك بـ إضاءة أو بدون إضاءة
  • لوحات ستيل بلون فضي ولمبات ليد مزودة بـ إضاءة خلفية
  • لوحات زنكور مع اكريليك بـ إضاءة ليد أو بدون إضاءة
  • لوحات استيل و اكريليك بـ إضاءة أو بدون إضاءة
  • لوحات بلاستيك بشرائط استانلس بـ إضاءة أو بدون إضاءة
  • لوحات بلاستيك بـ إضاءة أو بدون إضاءة
  • لوحات بلاستيك بشرائط ستان بـ إضاءة أو بدون إضاءة
  • لوحات ستانلس و اكريليك بـ إضاءة أو بدون إضاءة
  • لوحات اكريليك و بلاستيك بـ إضاءة أو بدون إضاءة
  • لوحات استانلس مصمت بـ إضاءة أو بدون إضاءة
مميزات تصميم لوحات الحروف البارزة
  • تساعدك في جذب الجمهور المستهدف
  • تساعدك في إيصال رسائل علانية للجمهور
  • من الممكن أن تستخدمها مثل اللوحات الارشادية

في النهاية أريد أن أقول لك أن لوحات الحروف البارزة متجددة وحديثة يتم تطويرها باستمرار عبر متخصصين في مجال الدعاية و الاعلان، ولذلك من المهم أن تقوم بالاستعانة بشركة متخصصة عند تصميم و طباعة لوحات الحروف البارزة او يفط الدعاية أو لافتات الدعاية التي يتم تركيبها في المعرض والمؤتمرات و على الحوائط و على واجهات المحلات والمهرجانات والصيدليات و المستشفيات و العيادات وغيرهم، لأنها من الامور المهمة جداً في الترويج للمنتجات وبناء الوعي بالعلامة التجارية ونشر المنتجات للجمهور و زيادة المبيعات.

نحن نقدم خدمة كاملة بما في ذلك التثبيت لمساعدتك على استكمال رؤيتك. دعنا نساعدك على تحويل رؤيتك إلى حقيقة واقعة مع لوحات جدارية فريدة من نوعها ومميزة. تتوفر أيضًا الألوان ذات العلامات التجارية المخصصة للحصول على ألوان إضافية على مجموعة الألوان القياسية لدينا. اتصل بنا اليوم للحصول على مزيد من المعلومات ولبدء العمل في مشروعك الكبير القادم.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة