لوحات فلكس الدمام

لوحات فلكس الدمام

لوحات فلكس الدمام

 

تُعد لوحات الفلكس طريقة ممتازة بل إبداعية لتتمكن من الوصول إلى عملائك أو العملاء المحتملين، يمكنها نقل معلومات حول شركتك أو منتجاتك أو خدماتك بصور جذابة ونصوص جريئة وجذابة ومشرقة بشكل كاف، ستساعدك في إنشاء مزيج متوازن من العناصر المرئية والتصميمات على نقل معلوماتك بالطريقة الصحيحة.

في المواقف أو الأوقات التي تعلم فيها أن الجمهور المستهدف سيكون أكثر اهتمامًا بالمرئيات، فمن الأفضل دائمًا اختيار لوحة للصور، اللوحات مناسبة ليتم استخدامها في الدعاية والاعلان الداخلية و الدعاية والاعلان الخارجية. تستطيع وضعهم في أي مكان تتمكن من الحصول فيه على أقصى قدر من الرؤية أو وضوح الرؤية بالنسبة للجمهور، كما انه من المعروف أن لوحات الفلكس من أفضل لوحات الدعاية والاعلان.

أسرع الآن في التواصل معنا لتتمكن من الاستفادة من خدمات طباعة و تصميم لوحات الفلكس من وكالة راية الرواد، حيث تستطيع بسهولة طباعة و تصميم اللوحات المخصصة التي تختارها عن طريق اختيار التصميم الذي تعتقد أنه سيكون الأنسب لشركتك، لا توجد قيود على اللون أو التصميم لدينا، يمكنك اختيار تصميم من اختيارك المميز أو تستطيع طلب المساعدة من خبرائنا. لا يوجد حد أدنى لكمية الطلب. يمكنك أن تطلب ما تريد، كل ما عليك فعله التواصل معنا من هنا لطلب التصميم لوحة الفلكس الخاص بك. وسيتم تسليمها على عتبة داركم.

طباعة و تصميم لوحات فليكس بانر هي طريقة مؤكدة لبيع منتجاتك.

 

تعد Flex Banners طريقة رائعة للوصول إلى عدد كبير من الأشخاص لنشر كلمة أو صورة معبرة عن عملك. تعد طباعة Flex Banner ذات سعر مناسب وغير مكلف ولا تستغرق أي وقت، مما يضمن حصولك على عائد استثمار جيد للغاية لأنها الأفضل لجذب الناس على نطاق واسع. تكتسب لوحات الفلكس من وكالة راية الرواد شعبية سريعة وكبيرة لأنها ليست سهلة الطباعة فحسب ، بل يسهل أيضًا طرحها والاعلان عنها بسهولة، فهي مناسبة للدعاية والاعلان.

 

كما أنها خفيفة الوزن وسهلة الحمل، مما يضمن سهولة الفك و التركيب و النقل من مكان إلى آخر إذا دعت الحاجة، كما أنها مقاومة للعوامل الجوية، يمكن أن تحتوي إعلانات لوحات الفلكس بانر على خيارات تصميم جيدة حقاً تجذب المستخدمين لجذب عدد كبير من الزوار المهتمين بمنتجهم، وتساعد أيضاً على للفت الانتباه وان يراه العميل المحتمل. هناك الكثير من المزايا لاستخدام لوحات الفلكس Flex banner لحملتك الإعلانية، سواء كنت تريد عرض لوحات الفلكس في الاعلانات الداخلية والاعلان الخارجية، وتستطيع استخدام لوحات الفلكس في المحلات التجارية أو المستشفيات أو العيادات أو الشركات و في أي مكان.

 

في عملية تصميم و طباعة لوحات الفلكس لدينا نظام عمود مركب الكربون و نسيج بوليستر أو الزنكور أو اكريليك او استانلس أو نحاس أو من المطاط مما يجعلها متينة وطويلة الأمد ومقاومته للعوامل الجوية الممتازة وجاهزة للشد والضغط، إنها أحادية الجانب بالإضافة إلى وجهين و توافر لوحات الليد كذلك حتى تتمكن من طباعتها حسب متطلباتك، يمكنك أيضًا الحصول عليها بالألوان الكاملة وأيضًا كأعلام مصبوغة بصبغة رقمية أو ثلاثية الابعاد. هناك الكثير من الخيارات المختلفة المتاحة لتركيب هذه اللوحات، وبالتالي يمكنك بسهولة اختيار أي نوع حسب متطلباتك، سواء كان ذلك في العشب أو التراب أو الأسمنت أو على وصلة المقطورة الخاصة بك أو على الجدار أو على عمود، يمكنك بسهولة الحصول عليها حسب احتياجات عملك. هذه اللوحات جيدة للتسويق أو في الدعاية والاعلان ويتم تصنيعها أيضًا بسرعة كبيرة، أي في غضون أسبوعين تقريبًا على حسب الكمية التي تطلبها.

 

كما يمكنك تخصيص و تصميم شعار علامتك التجارية أو لوحة الفلكس الخاصة بك بأي حجم تريده، سوف يضمن لك ذلك الحصول على الإعلان الذي يناسب حملتك الإعلانية بأفضل طريقة ممكنة، يمكنك أيضًا طباعة لوحة البانر المرن الخاص بك بطباعة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية و مقاومتة للعوامل الجوية، سيؤدي ذلك إلى جعل اللوحة تتحمل الظروف المعاكسة ويتأكد من أنها تدوم لفترة أطول وتبدو جيدة أيضًا لفترة أطول من الوقت.

ما هي مكونات لوحات الفلكس؟

لوحات فليكس أو فلكس بانر Flex Banner مصنوعة من مادة بيضاء تتم صناعتها من المطاط وبعض المنتجات البترولية، أما اللون يميل إلى اللون الأزرق، وهناك أيضاً أنواع مختلفة من المعادن، وهي في شكل خيوط، وتعتبر لوحات فليكس واحدة من أمتن وأقوى مواد و خامات الطباعة، نتيجة قوة مقاومته لـ الضغط  و الشد و مقاومته للعوامل الجوية المتقلبة، ولها جمال رائع وتألق مميز.

خامات لوحات الفلكس

  • لدينا فليكس صنع في كوريا ويطلق عليه فلكس ستار.
  • عند الطباعة، نستخدم أحبار أصلية صديقة للبيئة وتدوم طويلاً.
  • لدينا أيضا مجموعة متنوعة من الطباعة، مثل الطباعة الرقمية (طباعة ديجيتال) و طباعة أوفست.
  • عند شد الفلكس نستخدم هيكل أنبوب فولاذي أو تيوب 2.5 سم × 2.5 سم.
  • عندما يتم إغلاق اللوحة و تقفيلها نستخدم صاج مجلفن مقاوم للعوامل المناخية، و ضد الصدأ.
  • عند إلقاء الضوء على لوحة فليكس نستخدم أعلى درجة من الإضاءة، ونحن نستخدم 5 مصابيح النيون لكل متر مربع.

استخدامات لوحات فليكس

تستخدم طباعة لوحات الفلكس Flex Banner في العديد من المجالات فمثلاً يتم استخدامها في طباعة الشعارات واللافتات لأغراض ترويجية أو إعلانية. كما أنها تستخدم في أغطية الجدران أو الأعمال الزخرفية و الديكور. كما تستخدم الطباعة على الطوطم منها. يستخدم فليكس بانر في الطباعة الرقمية أو طباعة الديجيتال المستخدمة لتوسيع وبناء الواجهات والبناء. ويمكن أيضا أن تستخدم للطباعة على قماش مع وجود إشارة مضيئة.

تتفهم وكالة راية الرواد متطلباتك جداً ويساعدك فريقنا المتخصص و الفعال في الحصول على لوحة فلكس و لوحة البانر المناسبة لعملك، نقترح عليك الحل الأكثر جاذبية وفعالية من حيث التكلفة والذي يساعدك على جذب الانتباه للمنتج وزيادة مبيعاتك أيضًا.

يجب أن تحرص على أن يكون الشريط المرن لـ لوحة الفلكس ذو طباعة داكنة يمكن رؤيتها من مسافة بعيدة حتى يتمكن الأشخاص من ملاحظتها من مسافة بعيدة أيضًا. يجب أن تكون المطبوعات جذابة ومميزة وأن يكون الشعار والشعار واضحًا ومرئيًا للجمهور المستهدف. أيضًا، يحتاج المرء إلى التأكد من أن لوحة الفلكس أو لوحة البانر  أو لوحة الكانفاس او لوحة الحروف البارزة الخاصة بك تحتوي على رسالة إعلانية مميزة تجعل الجمهور المستهدف يفهم بوضوح ما يحاول الإعلان نقله. يجب أن تجعل الناس يلاحظون موقع الويب و عناوين الشركة أو المحل الخاص بك ويجب أيضًا التأكد من أنه يظهر في الحشد بين لافتات و لوحات الإعلانات الأخرى.

كما نقدم لك خصائص مختلفة من اللوحات؛ فتجد هناك لوحات ثابتة و لوحات متحركة التي يمكن أن تتحرك في أي مكان، لدينا جميع أنواع اللوحات الإعلانية مثل لوحات فليكس، لوحات قماش الكانفاس، لافتات، لوحات الحروف البارزة، لوحات ارشادية، لوحات الينيبول Ellunepol، لوحات النيون و لوحات البنر و طباعة و تصميم الاستكرات و طباعة و تصميم الكروت الشخصية اتصل بنا عن طريق النقر على هذا الزر هنا وسوف نساعد في إعداد وتجهيز أي نوع من اللوحات الإعلانية. شركتنا متخصصة في الدعاية والإعلان في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام وغيرها وفي مصر مثل الجيزة والقاهرة وغيرها.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة