لوحات فلكس اعلانية

لوحات فلكس اعلانية

لوحات فلكس اعلانية

تثق العديد من الشركات و المحلات التجارية في اللوحات الإعلانية، حيث تقوم بالتعاون مع شركات تساعدهم في طباعة و تصميم لوحة محلات أو لوحات شركات مختلفة سواء كانت لوحات فلكس او لوحات كانفاس أو لوحات حروف بارزة أو لوحات إرشادية و لوحات الينيبول.

 

لذلك يجب عليك أنت أيضًا! كـ صاحب محل تجاري او محل ملابس او أي نوع محلات تجارية أو إذا كنت صاحب شركة من المهم أن تقوم بالتعاون مع وكالتنا لتصميم و طباعة واجهات الشركات و المحلات الخاصة بك. فـ لدينا خبرة كبيرة في مجال الدعاية والاعلان بل وما تريده وما تحتاجه من مطبوعات ورقية ومنتجات اعلانية. عند اختيار وكالة راية الرواد، فإنك تختار منتجاً نهائياً رائعاً و مميز و متين بـ سعر لا يصدق.

 

سواء كنت تريد لوحة اعلانات كبيرة أو صغيرة لـ واجهة محل أو شركة أو كـ ديكور في الشركة. نحن في راية الرواد نطبع و نصمم بـ انتظام لوحات بمختلف الأحجام و الـ اشكال، وتستطيع من هنا تحديد اختياراتك الخاصة لـ جودة المواد و الخامات التي تستخدم في عملية الطباعة لدينا. فنحن نتميز بجودة خامات الطباعة والتصميم لدينا و الإلتزام في مواعيد تسليم الطلبيات ولدينا تسعير ذو قيمة استثنائية وفترات زمنية قصيرة لنكون في وضع يسمح لنا بأن نكون المطابع المفضلة لك في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام و جده وكذلك في مصر.

 

تعتبر لوحات الفلكس Flex Banner أحد أقوى مواد الطباعة للوحات أو لـ اللافتات اعلان و للدعاية للشركات و مستشفيات و محلات أو حتى معرضك التجاري أو لـ واجهة منشأتك، لأنها تتميز بـ مقاومتها للشد و الضغط و مقاومته لـ العوامل المناخية المتغيرة. ويتم استخدام إشارات الضوء و اللوح المضيئة ذات الرونق الـ جميل و روعة (تعرف باسم لوحات الفلكس المضيئة) وتعرف باسم لوحات الليد، وهي واحدة من أقوى المواد المستخدمة في تصميمات الدعاية واعلان خارجية، والتي لديها القدرة لتحمل جميع الظروف الجوية لأنه عبارة عن مادة جلدية قوية جدا وذلك نتيجة لـ وجود خيوط الحرير مع مكوناته الأساسية، ويتم صناعته خصيصاً لـ لوحات الإعانات المضيئة التي تدوم لفترات طويلة جدا.

 

أنواع لوحات الاعلانات

تهدف الاعلانات الخارجية إلى الترويج لـ علامة التجارية أو منتجات أو خدمات خاصة بك و الاعلان عنها. تُعد إعلانات المحلات التجارية و الشركات من خلال لوحات الفلكس أو اللوحات الإعلانية بوجه عام طريقة رائعة للوصول إلى جمهورك المستهدف في مناطق جغرافية محددة.

 

بغض النظر عما إذا كان لديك شركة كبيرة أو صغيرة أو حتى محل، فهناك أنواع مختلفة من اللوحات الإعلانية لتختار من بينها مثلاً:

 

  • اللوحات الاعلانية الكلاسيكية

تم استخدام اللوحات الاعلانية الكلاسيكية لغرض الإعلان لفترة طويلة. عادة ما تكون هذه اللوحات الاعلانية كبيرة الحجم و تشتهر باسم لوحات اعلانات تجاريه. يتم استخدامها على الطرق السريعة وكذلك الشوارع الجانبية و الرئيسية وتجدها بالدمام أو بالرياض حيث يمكن لعدد كبير من العملاء أو الناس رؤيتها، وهذا يشمل كلا من المشاة وكذلك الأشخاص في سياراتهم. زاد حجم هذه الـ لوحات الاعلانية بـ مرور الوقت بسبب الزيادة في سرعة المركبات الآلية (السيارات). نتيجة لذلك، يمكن للأشخاص في سيارات متحركة قراءة الرسالة المعلن عنها بسهولة دون إبطاء سرعة سياراتهم. يمكن العثور على اللوحات الإعلانية الكلاسيكية بـ أحجام مختلفة.

 

  • اللوحات الفلكس الاعلانية

من المعروف أن لوحات الفلكس من الطرق الرائعة والابداعية الـ مميزة التي تستطيع من خلالها الوصول إلى العملاء المستهدفين أو العملاء المحتملين بسهولة، حيث تستطيع لوحات الفلكس نقل جميع المعلومات حول شركتك أو منتجاتك أو خدماتك بـ صور و الوان جذابة و نصوص جريئة و جذابة و مشرقة، كما تساعدك في إنشاء مزيج متوازن من العناصر المرئية و التصميمات الـ جميلة على نقل معلوماتك بالطريقة الصحيحة. وتجد منها لوحات مضيئة أو لوحات غير مضيئة وبأحجام مختلفة على حسب الرغبة.

 

  • لوحات الفينيل الاعلانية

تتميز اللوحات الاعلانية المصنوعة من الفينيل بـ ألوان زاهية وعادة ما يتم دهانها بـ الرش بـ طلاء مقاوم للأشعة فوق البنفسجية. له عمر من ثلاث إلى خمس سنوات والمواد المستخدمة معروفة باسم البولي فينيل كلورايد، فهي لوحات مرسومة رقمياً ومصنوعة بـ مساعدة طابعات نفث الحبر الكبيرة. تُستخدم لافتات الفينيل بشكل شائع كشعارات شركة أو لأي اعلان عن عمل أو أحداث خاصة.

 

  • اللوحات الإعلانية المطلية

هذه اللوحات الإعلانية نادرة جداً هذه الأيام حيث تم استبدالها بـ لوحات اعلانية مطبوعة بـ رسومات. وتكون اللوحات الاعلانية المرسومة بـ شكل أساسي عن طريق طلاء الرسالة و الصور المعلن عنها يدوياً على اللوحات الإعلانية.

 

  • اللوحات الاعلانية المتنقلة

يتم استخدام اللوحات الاعلانية للجوّال حيث يكون الجمهور المستهدف حاضراً في حدث كبير. يتم وضع لوحة الاعلانات فوق مركبة متحركة، وبالتالي يمكن رؤيتها أينما تتحرك السيارة. تعد اللوحات الاعلانية المحمولة مفيدة إذا كنت ترغب في نقل اللوحات الإعلانية الخاصة بك من مكان إلى آخر، على عكس اللوحات الإعلانية الثابتة الأخرى. وتصنع من بلاستيك أو اكريليك أو زنكور.

 

  • اللوحات الإعلانية ثلاثية الأبعاد

هذه هي أحدث أنواع اللوحات الإعلانية التي تجذب انتباه المتفرجين وهي فنية للغاية، لقد تم تصميمها بحيث تظهر الصورة ويزداد التركيز على المنتج. على سبيل المثال إذا كنت تعلن عن طبق جديد، فيمكنك إخراج الطبق بـ استخدام لوحة الاعلانات هذه بحيث يكون هناك تركيز أكبر على المنتج بدلاً من بقية لوحة الإعلانات.

 

  • اللوحات الاعلانية المعطرة

هذه اللوحات الإعلانية نادرة للغاية وتستخدم لتمرير رائحة المنتج. على سبيل المثال، إذا كنت تعلن عن طبق مطعمك الجديد، فيمكنك استخدام لوحة إعلانية معطرة حتى يتمكن المارة من الحصول على الرائحة و إقناعهم بدخول مطعمك. هذا النوع من اللوحات ممتاز للمحلات الخاصة بالطعام.

 

  • اللوحات الإعلانية الرقمية

تُستخدم اللوحات الإعلانية الرقمية بشكل عام في نقاط العمل المركزية لضمان رؤيتها من قبل أكبر عدد ممكن من الأشخاص. نتيجة لذلك، فإنه يوفر أقصى قدر من التعرض للعلامة التجارية. يمكن أيضاً مشاهدة هذه اللوحات الاعلانية وهي تعرض أسعار سوق الأوراق المالية أو تعرض درجة الحرارة في بعض الأماكن. إنها باهظة الثمن ولكنها أيضاً فعالة جداً في جذب انتباه الناس وبالتالي الترويج لعملك.

 

وقد كانت هذه بعض أنواع اللوحات الإعلانية التي تستطيع الاختيار من بينها. إذا كنت ترغب في الترويج لـ عملك أو المحل التجاري الخاص بك أو الشركة بطريقة إبداعية، فاستفد من تصميم اللوحات الإعلانية الفريد لدينا. لمزيد من المعلومات حول الأنواع المختلفة من اللوحات الإعلانية فيما يتعلق بـ تكلفتها ومواصفاتها الأخرى، تواصل مع وكالة راية الرواد لـ تصميم لوحات إعلانية محترفة من هنا.

 

ونتيجة لـ التطور الكبير في عالمنا اليوم لتم اكتشاف المزيد والمزيد من الطرق الاعلانات المختلفة. نظراً لأن المشهد الاعلاني قد نما بسرعة كبيرة وتغير بسرعة كبيرة،فمن الممكن أن يتم الخلط بين بعض الشركات بخصوص اختيار الوسيلة الأنسب لأعمالها وجمهورها.

 

عادة ما يكون للشركات الصغيرة ذات ميزانية محدودة للعمل معها ولهذا من الضروري أن تضع استراتيجية جيدة. سوف يضمن وجود استراتيجية مطبقة استخدام ميزانيتك بأكثر الطرق فعالية، إذا كان لديك عرض غير محدود لعملية التسويق، فلا تتردد في أن تستخدم كل أنواع الاعلانات، فكلما زاد عدد اشكال الاعلانات التي تستخدمها كلما زادت فرصك في جذب انتباه الجماهير.

 

كما يوجد العديد من أنواع ومقاييس لوحات الفلكس بنر التي تحتوي على اقوى تفصيل سواء في التصميم أو اللون او اضاءة، والتي يتم استخدامها بشكل كبير في صناعة الإعلان، حيث يقوم المتخصصين في صناعة اللوحات الاعلانية لدينا بتصنيفها على حسب عملية الإنتاج ومدى نسبة نفاذ الضوء ومقاومتها القوية للعوامل الجوية و يدخل في صناعتها العديد من المواد مثل الـ زنكور و البلاستيك و الـ نحاس و الالومنيوم و تستطيع الطباعة عليها بطرق الثلاثية الأبعاد بـ استخدام برامج الكمبيوتر مثل أدوبي او حتى بالفوتوشوب. ليكون ليدك الديكور لـ خلفيات الشركة ومحلات أو سوبر ماركت الخاصة بك حلوة و جديده و فخمه و جاهزة للفت الانتباه.

 

كم عدد أنواع لوحات الفلكس المرنة الموجودة؟

في الوقت الحالي تحتوي لوحات الفلكس بشكل أساسي على أربعة أنواع من FPC أحادي الجانب و FPC على الوجهين و FPC متعدد الطبقات ولوحات الفلكس الصلبة.

 

  1. PCB فلكس من جانب واحد

لوحة الفلكس أحادية الجانب هي أقل تكلفة، عندما لا تكون الـ لوحة مطلوبة كـ أداء كهربائية عالية. و تعتبر بـ النسبة للأسلاك أحادية الجانب، يجب استخدام لوح مرن من جانب واحد، ولها نمط موصل محفور كيميائياً وطبقة النمط الموصلة على سطح الركيزة العازلة المرنة عبارة عن رقائق نحاسية ملفوفة. قد تكون الركيزة العازلة عبارة عن بوليميد، بولي إيثيلين تريفثالات، إستر ألياف أراميد وبولي فينيل كلوريد.

 

  1. ثنائي الفينيل متعدد الكلور فلكس على الوجهين

لوحات الفلكس على الوجهين هي نمط مصمم ومصنوع من نقش كل طبقة على جانبي فيلم القاعدة العازل، تربط الثقوب الممعدنة الأنماط الموجودة على جانبي المادة العازلة لتشكيل مسار موصل لتلبية التصميم واستخدام وظائف الفلكس. يحمي فيلم الغطاء الأسلاك الفردية والمزدوجة ويشير إلى مكان وضع المكونات.

 

3 متعدد الطبقات فلكس ثنائي الفينيل متعدد الكلور

لوحة الفلكس متعدد الطبقات عبارة عن دائرة فلكس من جانب واحد أو على الوجهين من 3 طبقات أو أكثر مغلفة معًا، ويتم تشكيل ثقب ممعدن من خلال طوق حفر L والطلاء الكهربائي لتشكيل مسار موصل بين طبقات مختلفة هذا يلغي الحاجة إلى عمليات اللحام المعقدة. الدوائر متعددة الطبقات لها اختلافات وظيفية هائلة من حيث الموثوقية العالية والتوصيل الحراري الأفضل وأداء التجميع الأكثر ملاءمة. عند تصميم المخطط، يجب مراعاة نماذج التفاعل بين حجم التجميع وعدد الطبقات والمرونة.

 

  1. PCB فلكس جامدة

تتكون ألواح الفلكس الصلبة التقليدية من ركائز صلبة ومرنة يتم تصفيحها معًا بشكل انتقائي. الهيكل محكم ، ويشكل 孑 L المعدني اتصالًا موصلًا كهربيًا. إذا كانت اللوحة المطبوعة تحتوي على مكونات على كلا الجانبين الأمامي والخلفي، فإن الـ لوحة الفلكس الصلبة هي خيار جيد. ولكن إذا كانت جميع المكونات على جانب واحد فمن الأفضل استخدام لوح فلكس على الوجهين وتصفيح طبقة من تقوية FR4 على الظهر.

 

Flex PCB أو Flexible PCB أو Flex FPC أو الطباعة على الفلكس هي مصطلحات مستخدمة في لوحة الدوائر المطبوعة الفلكس. كما يوحي الاسم، فإن Flex PCB مرنة ويمكن طيها وليست صلبة مثل PCB. تساعد المواد والشكل المرن لـ الفلكس في سهولة التعامل مع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ونقلها دون أي ضرر. يمكن أن يكون Flex PCB عبارة عن ثنائي الفينيل متعدد الكلور أحادي الجانب أو ثنائي الفينيل متعدد الكلور على الوجهين أو ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعدد الطبقات.

 

من المهم أن يكون الشريط المرن لـ لوحة الفلكس ذو طباعة داكنة وظاهرة يمكن رؤيتها من مسافة بعيدة حتى يتمكن الأشخاص من ملاحظتها من مسافات بعيدة. وأيضاً أن تكون المطبوعات جذابة و مميزة وأن يكون الشعار (لوجو) الخاص بك واضحاً ومرئياً للجمهور المستهدف. كما يحتاج المرء إلى التأكد من أن لوحة الفلكس أو لوحة البانر  أو لوحة الكانفاس او لوحة الحروف البارزة الخاصة بك تحتوي على رسالة إعلانية مميزة تجعل الجمهور المستهدف يفهم بوضوح ما يحاول الإعلان نقله، وأن تكون عملية تركيب إضاءة اللوحة اجمل في الدعاية التجارية التي تقوم بها سواء كانت الليد أو نيون. يجب أن تجعل الناس يلاحظون موقع الويب وعناوين الشركة أو اسماء المحلات الخاصة بك ويجب أيضاً التأكد من أنه يظهر في الحشد بين يافطة و لوحات الاعلانات الـ دعائية الأخرى.

فوائد لوحات الفلكس

  • سمك أقل
  • توفير المساحة
  • انخفاض الوزن والحجم
  • قابلة للطي والانحناء
  • مثالية لتجميع الترابط ثلاثي الأبعاد
  • زيادة الحرية في التصميم
  • عدد قليل من وصلات الجهاز
  • مقاومة الصدمات والاهتزازات
  • سهولة النقل

 

استخدامات فليكس ثنائي الفينيل متعدد الكلور رائعة ومتعددة بسبب مرونتها وتوفير المساحة و خفة الوزن؛ تستخدم العديد من الشركات الإلكترونية في العالم هذه اللوحات في العديد من الأجهزة والأدوات الإلكترونية و الكهربائية في المحلات و صيدليات والشركات أو الـ مكاتب والمؤسسات.

 

 

في النهاية أريد أن أقول لك أن وكالة راية الرواد تقدم لك خصائص و اشكال مختلفة من اللوحات؛ فتجد هناك لوحات ثابتة و لوحات متحركة بها بنر أو بدون وبـ احجام مختلفة التي يمكن أن تتحرك في أي مكان سواء كنت تريدها لـ واجهة الشركة الخاصة بك أو لـ معارض أو لـ مشروع جديد، لدينا جميع أنواع اللوحات الإعلانية مثل لوحات فليكس و لوحات الكانفاس و لافتات اعلانات و لوحات الحروف البارزة و لوحات ارشادية و لوحات الينيبول Ellunepol و لوحات النيون و لوحات البنر و طباعة و تصميم الاستكرات و طباعة و تصميم الكروت الشخصية و الاختام اتصل بنا وسوف نساعد في إعداد وتجهيز أي نوع من اللوحات الإعلانية. شركتنا متخصصة في الدعاية والإعلان في السعودية مثل الرياض و الدمام وفي مصر مثل القاهرة.

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة