لوحات الفلكس المضيئة

لوحات الفلكس المضيئة

لوحات الفلكس المضيئة

هل تبحث عن طريقة غير مكلفة لـ لإعلان عن عملك لجمهورك المستهدف؟ او هل تريد تصميم ألواح مرنة ومعيارية في شركتك؟ هل تبحث عن شركة متخصصة لـ تصميم لوحات فلكس مرنة ومميزة؟

تقدم لك وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من لوحات الفلكس المرنة لتتمكن من وضعها على مساحات متعددة من جدران المكتب أو في غرف المؤتمرات أو في الشارع أو في الشركة الخاصة بك، فتكون الألواح مرنة ومعيارية تعبر عن احتياجات العصر الحديث في مساحات العمل المختلفة.

كما نوفر لك اللوحات بخواصها مختلفة; فهناك لوحات ثابتة وهناك لوحات متحركة تستطيع نقلها في أي مكان، يوجد لدينا جميع أنواع اللوحات الإعلانية مثل لوحات الفلكس و لوحات الكانفاس و لوحات البنر و لوحات الحروف البارزة و لوحات الإرشادية و لوحات الينيبول و لوحات النيون و طباعة استكرات و طباعة كروت شخصية وغيرها فقط تواصل معنا من خلال النقر على هذا الزر هنا وسوف نقوم بمساعدتك في تجهيز أي نوع من اللوحات الإعلانية التي تريدها، فشركتنا متخصصة في الدعاية والإعلان في السعودية مثل الرياض و الدمام وغيرها وفي مصر مثل الجيزة و القاهرة وغيرها.

وأريد أن أقول لك أن بعض الشركات تحتاج إلى إعلان ممتاز لكي تنمو و تظهر بين منافسيها، لأن القيام بـ الاعلان له فعالية كبيرة فمثلا تجد أن سوق الصناعة في المملكة المتحدة في المركز الرابع بالنسبة للأسواق الموجودة في العالم، هذا يعني ما يقرب من 22.35 مليار جنيه استرليني، ويستمر في النمو فقط من هناك.

لذلك إذا كنت صاحب شركة صغيرة أو كبيرة، يوجد لدينا العديد من الأفكار التسويقية اللافتة للنظر والانتباه، كما أن اللافتات الاعلانية من أفضل الطرق التي تقوم بجذب الانتباه الجمهور المستهدف، هذا على الرغم من حقيقة أن نمو التسويق الرقمي استمر في الازدياد في السنوات الماضية نتيجة انتشار اللوحات الإعلانية.

 

ما هي لوحات الفلكس ؟

تتكون لوحات الفلكس أو Flex Banner من مادة بيضاء مصنوعة من المطاط وبعض المنتجات البترولية، ويميل لونها إلى اللون الأزرق، كما يوجد بداخلها أنواع متنوعة من المعادن، وتكون على هيئة خيوط، وتعتبر لوحات الفلكس من أقوى و أمتن خامات الطباعة، وذلك نتيجة لقوة مقاومتها للشد و الضغط و مقاومته العالية للعوامل الجوية المتقلبة، وله جمال رائع و رونق مميز.

كما أن لوحات الفلكس Flex Banner واحدة من أقوى مواد الطباعة لأنها تتميز بمقاومتها للشد والضغط والعوامل المناخية وتستخدم في إشارات الضوء وفي اللوح المضيئة (تعرف باسم لوحات الفلكس المضيئة) وتعرف باسم لوحات الليد، وهي واحدة من أقوى المواد المستخدمة في الإعلان الخارجي، والتي لديها القدرة لتحمل جميع الظروف الجوية، وهو مادة جلدية قوية جدا وذلك نتيجة لوجود خيوط الحرير مع مكوناته الأساسية، ويتم صناعته خصيصاً لـ لوحات الإعانات المضيئة، وتدوم لفترات طويلة جدا.

كما يوجد العديد من أقوى أنواع ومقاييس لوحات الفلكس بنر، والتي يتم استخدامها بشكل كبير في صناعة الإعلان، حيث يقوم المسؤولين عن صناعة اللوحات لدينا بتصنيفها على حسب عملية الإنتاج ومدى نسبة نفاذ الضوء، ومقاومتها القوية للعوامل الجوية، و يدخل في صناعتها العديد من المواد مثل الـ زنكور و البلاستيك و الـ نحاس و تستطيع الطباعة عليها بطرق ثلاثية الأبعاد.

لذلك أنصحك إذا كنت تريد تركيب لوحة فلكس Flex Banner فـ لدينا تشكيلة متنوعة وتصميم مميز من أنواع اللوحات و يوجد خلفها إضاءة لا بد أن تستخدم لوحات الفلكس فهي الخيار المناسب لك صدقني وتستطيع التعرف على عروضنا عن لوحات الفلكس من هنا.

لوحات فلكس
لوحات فلكس

ما أهمية طباعة و تصميم لوحة الفلكس ؟

من المعروف أن لوحات الفلكس الخارجية هي الطريقة الأولى في مرحلة جذب أي عميل، لذلك لا بد أن تكون لوحة الفلكس مشرقة و جذابة لـ الإنتباه، وبالطبع تحتوي على كل المعلومات التي قد يحتاجها العميل المحتمل وأقصد هنا ما يتم بيعه أو ما تقدمه من خدمات سواء كان المحل والشركة، تعتبر لوحات الفلكس من أكثر الأنواع انتشاراً في المعارض و المحلات التجارية، حيث يتم وضع إضاءة خلفية مع وجود طباعة عالية الدقة والجودة.

وفي بعض المحلات التجارية الكبيرة يتم استخدام لوحات الفلكس Flex Banner كـ علامة رئيسية له وتعبر عنه، ومن المعروف عنها أيضاَ أنها من أنواع اللوحات الفعالة والتي تقوم بعمل و بناء الوعي بالعلامة التجارية و نشر عملك سواء كانت شركتك او معرضك وذلك بالطبع إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف، فهي لوحات حديثة عصرية يتم القيام بتطويرها والتحديث لها عبر متخصصون في صناعة الاعلان و لافتات الدعاية كل هذه المميزات تستطيع ان تحصل عليها من خلال وكالة راية الرواد.

ما هي استخدامات لوحات الفلكس؟

يتم استخدام طباعة فلكس بنر في العديد من المجالات المختلفة مثل:

  • يتم استخدامها في طباعة الشعارات واللافتات لأغراض ترويجية أو اعلانية.
  • كما يتم استخدامها في أعمال تغطية الجدران أو الديكور.
  • كما يتم استخدام طباعة الطوطم عليها.
  • يتم استخدام فليكس بانر في الطباعة الرقمية المستخدمة لـ تمدد الواجهة والبناء.
  • كما يمكن استخدامها في الطباعة على القماش بـ إشارة مضيئة.
  • كما يتم استخدامها في العديد من المجالات مثل اللافتات المختلفة – ملصقات أتاتورك – الطباعة على المسرح – كما تستخدم كمادة التي ستستخدم على نطاق واسع كـ طباعة جناح المعرض.

 

مميزات لوحات الفلكس

  • تساعدك في توصيل رسالة اعلانية بنجاح لجمهورك المستهدف، وذلك نتيجة لأنها تقوم بلفت انتباه و جذب أكبر عدد من الجمهور بل تقوم بـ مخاطبة الجمهور
  • لوحة إرشادية، فمن الممكن لأي شخص أن يسأل على المكان أ يراها من على مسافات بعيدة، وبالتالي أنت باستخدام لوحات الفلكس تساعد العملاء في الوصول الى منشأتك أو معرضك أو المحل التجاري الخاص بك بكل سهولة.
  • تقوم العديد من الشركات باستخدام لوحات الفلكس كـ وسيلة لـ جذب انتباه العملاء المستهدفين والاعلان عن الشركات لـ تساعد على وضوح الرؤية للجمهور، على سبيل المثال عند ذهابك إلى أي مكان فـ يجذب انتباهك لوحة على مطعم مثلاً بجانبه أكثر من مطعم آخر. نعم هذا هو ما أقصده.

 

 

لوحات الفلكس
تصميم و طباعة اللوحات الإعلانية

ما هي أنواع الخامات التي تصنع منها لوحة الفلكس؟

أو ما هي أنواع خامات لوحات الفلكس الموجودة في وكالة راية الرواد؟

  • يوجد لدينا فلكس كوري الصنع ويطلق عليه( فلكس ستار ).
  • نستخدم عند الطباعة أحبار أصلية صديقة للبيئة و تدوم لفترة طويلة.
  • كما يوجد لدينا تشكيلة متنوعة من الطباعة مثل طباعة ديجيتال و طباعة اوفست.
  • كما نقوم عند شد الفلكس باستخدام شاسية تيوب حديد 2.5 سم * 2.5 سم
  • كما نقوم عند عملية تقفيل ظهر اللوحة باستخدام صاج مجلفن مقاوم للعوامل الجوية وبالطبع ضد الصدأ.
  • نستخدم عند إضاءة لوحة الفلكس أعلى درجات الإضاءة، حيث نستخدم 5 لمبات نيون في المتر المربع الواحد.

 

نصائح وكالة راية الرواد عند تصميم لوحات الفلكس الإعلانية

كما قلت من قبل أن لوحات الفلكس هي الواجهة الرئيسية لـ المحل الخاص بك وهي من أول الوسائل التي تستطيع إستخدامها في عملية جذب العملاء إليك لأنها أول شيء جذب إنتباه العملاء بل أول شيء تقع عليه أعين العملاء.

من أهم النصائح التي نقدمها لك هي كالآتي:

  • لا بد أن تقوم بـ الإهتمام بجودة ومتانة الخامات المستخدمة في الواجهات الرئيسية أو الداخلية.
  • لا بد أن تقوم بعمل دراسة جدوى وذلك بالطبع قبل أن تبدأ في تحديد نوع الواجهة المناسبة لميزانيتك، صدقني سوف تقوم هذه الدراسة بتسهيل اتخاذ القرار.
  • لا بد أن تقوم بـ إختيار المواد الخام بعناية بحيث تكون غير قابلة للاشتعال، وبالتالي لا تساعد في انتشار الحرائق.
  • لا بد أن تقوم بالتأكد من اختيار التصميم المناسب لنوع نشاطك التجاري، على سبيل المثال واجهات محلات الملابس فهي تختلف عن واجهات المطاعم.
  • كما تستطيع الاستعانة بأي نوع من الحروف البارزة عند تصميم الشعار الخاص بك، وذلك لأن عمرها الافتراضي طويل، مثل حروف الاكريليك أو الاستانلس أو من الممكن أن تقوم باختيار لوحات الفلكس إذا كنت تفضل غير ذلك.
  • لا بد أن تختار شركات ذات سمعة طيبة للتعاقد معها تكون لديها الخبرات الكافية والمهارة في مجال الدعاية والإعلان وهذا ما نتميز به في وكالتنا.
  • لا بد أن تهتم بـ اختيار المواد الخام للإكسسوارت و أن تتأكد من مدى جودتها ومتانتها وأنها مصنعة من مواد غير قابلة للصدأ.
  • أحرص على أن لا تهمل عامل الإضاءة عند تجديد واجهات المحلات لأنها من أهم وسائل لفت انتباه العملاء.

ما هي مميزات وكالة راية الرواد في مجال الدعاية والإعلان؟

  • نحن نقدم لك المهارة و البراعة بل القدرة الكاملة على خلق توليفة مميزة من الخامات المختلفة لنتمكن من تصميم لوحات فنية احترافية تساعدك في جذب الأنظار الى منشأتك، فنحن نتميز بسرعة التنفيذ والاحترافية في العمل كل هذا يكون في الوقت المحدد والمتفق عليه.
  • كما يوجد لدينا فريق فني من المتخصصين في تصميم اللوحات الاعلانية بجميع أنواعها على سبيل المثال لوحات البنر و لوحات الحروف البارزة و لوحات الكانفاس وغيرها.
  • كما يوجد لدينا قسم خاص في كل مجال لـ نضمن تسليم المشروع في الوقت المحدد.
  • كما نقدم لك العديد من الأفكار المبتكرة الرائعة التي تساعدك في جذب الكثير من العملاء.
  • كما يوجد لدينا تنوع و مرونة و ابداع كل هذه المميزات خصيصاً لأجلك و بـ افضل الاسعار و التكلفة المناسبة لك.
  • يوجد لدى خبرائنا أفكار إبداعية ومبتكرة وجذابة لتتناسب مع جميع المؤسسات.
  • كما نقوم بتسليم جميع الأعمال بسرعة و بدقة مع إضافة العقود التي تضمن لك فترة ضمان طويلة، حيث نقدم لكم ضمان عام كامل على لوحات الفلكس وتستطيع التعرف على المزيد من عروض الضمان لدينا ادخل من هنا.

 

لوحات الفلكس
لوحات الفلكس

وتستطيع التواصل معنا الآن فقط قم بتقديم طلب لتصميم أفضل لوحة فلكس فتجعل معرضك أو المحل الخاص بك مميز وتجذب انتباه أكبر عدد من العملاء.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة