تصميم بانر ستاند

تصميم بانر ستاند

تصميم بانر ستاند

هل ترغب في أن يصل منتجك أى عدد كبير من الجمهور؟ هل تريد نشر علامتك التجارية في اي مكان؟ هل تريد إنشاء بنر إعلاني على موقعك الالكتروني وتبحث عن شركة متخصصة؟

بالتأكيد الحل الأمثل لك هو تصميم و طباعة البانر الإعلاني، وذلك سواء في الشوارع أو أمام المحلات أو المعارض وغيرها، حيث يعتبر الـ بانر واحدة من أهم وأكثر أشكال التسويق انتشاراً وذلك على الانترنت أو في الشوارع، فتقوم باستخدامها للرفع من شأن علامتك التجارية و الإعلان عن خصومات أو الإعلان عن هدايا أو الترويج للمنتجات.

ونظراً لأهمية اكس بانر ستاند للشركات تقدم لك وكالة راية الرواد وسيلة فعالة ومميزة وقابلة للقياس وتساعدك في استهداف جمهورك المثالي وهي تصميم و طباعة أكس بانر ستاند الإعلاني، ليس هذا فقط بل تقدم لك وكالتنا المتخصصة في أمور الدعاية والاعلان في السعودية مثل الدمام و الرياض و مصر مثل القاهرة و الجيزة مجموعة رائعة من اللوحات الإعلانية مثل لوحات الفليكس و لوحات الكانفاس و لوحات الحروف البارزة و لوحات الإرشادية ومجموعة رائعة من المنتجات الإعلانية مثل الـ بوب اب POP UP و الـ رول اب roll up و اكس بانر ستاند x banner stand و لوحة المعلومات info board و البوسترات و الـ بروشور brochure، لذلك لا تتردد وتواصل معنا من هنا لتتمكن من التعرف على عروضنا.

من المعروف أنه لا توجد أي شركة أو معرض أو محل تجاري أو صيدلية أو مركز طبي من وجود استاندات طباعة stand مثل X بانر من أجل الإعلان والترويج لـ نشاط هذه الشركة أو الخدمات التي تقدمها، لذلك قد تحتاج تصميم X اكس بانر لشركة رائدة كـ وكالتنا ومتخصصة في طباعة X اكس بانر ستاند مهنياً و مبتكراً، فـ وكالتنا واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تصميم وطباعة استاندات X اكس بانر ستاند، والتي تضمن لك تصميم رائع ومميز من اكس بانر ستاند بأفضل الأشكال والقوالب المختلفة، لأن الغرض الأساس من الـ اكس بنر ستاند x banner stand هي لفت أنظار العلماء أو الجمهور الذي تستهدفه.

نهتم بـ طباعة البانر stand الذي يحتوي على تصميم مميز للاعلان عن أي منتج أو خدمة مع وجود شعار أو اللوجو وبيانات الاتصال التي تخص الشركة أو المؤسسة الخاصة بك، والطباعة تكون اوت دور أو طباعة أن دور قم يتم تركيب الرسالة الاعلانية على الرول الأكس بانر ستاند.

ما هي الأكس بنر ستاند x banner stand؟

إكس بانر ستاند x banner stand من أهم وسائل الإعلام الإعلانية التي تساعد بطريقة مميزة وفعالة بشكل كبير في الترويج والـ دعاية لمنتجات الشركة والمؤتمرات، كما أنها مناسبة للاستخدام في الأماكن الداخلية و المفتوحة أن دور in door أو اوت دور outdoor، ومن أهم مميزاتها أنه وزنه خفيف و يسهل فكه و تركيبه إذا ما قورنت مع غيرها مع رول ستاند مثلاً أو من منصات العرض المتنوعة، وهي عبارة عن ستاند stand مستورد في شكل حرف إكس X من الخلف.

و تأخذ شكل متغير على سبيل المثال سبايدر و اعلام flag و الريشة، يتم صناعة اكس بانر x banner stand أو يتكون من البلاستيك و الحديد، وإذا كنت تريدها مصنوعة من الحديد فقط او البلاستيك فقط أخبرنا عند الطلب وسوف نقوم بتجهيز طلبك في أقرب وقت، يتم طباعة البانر الذي يحتوي على تصميم للإعلان عن منتج أو خدمة مع شعار أو شعار وتفاصيل الاتصال بالشركة أو المؤسسة و بـ الارتفاع الذي تريده، ويتم طباعته إما أوت دور أو طباعة أن دور، وهناك نوعان من اكس بانر ستاند x banner stand فهناك الإكس بانر ستاند أن دور x banner stand in door والاكس بانر ستاند أوت دور x banner stand out door,

انواع الأكس بانر ستاند

من المؤكد أن استاندات الإكس بانر أو سبايدر ستاند x banner stand من أهم الأشياء التي يبحث عنها أي شخص صاحب شركة أو معرض ليتمكن من التسويق لـ المنتج الذي يقوم بتصنيعه أو الخدمات التي يقوم بـ تقديمها فيعتمد فريقنا المختص بـ التصميم في شركتنا على اختيار أفضل لوجو مبتكر و أخيار الشعارات المميزة، وبالطبع يكون ذلك مع إضافة بيانات التواصل مثل أرقام المؤسسة أو الشركة للتواصل من خلالها، ونجد أن أنواع إكس بنر ستاند متنوعة ومختلفة فمنها:

  • إكس بنر ستاند أن دور x banner stand in door

 

تصميم بانر ستاند

 

يتميز هذا النوع من الـ إكس بانر استاند x banner stand بأنه خفيف الوزن، كما أنه عبارة عن بانر مشدود على أكس بنر ستاند، ويكون على شكل رول roll به حرف الاكس من الخلف وتأخذ شكل سبايدر ستاند spider أو اعلام فلاج flag في بعض الأحيان، يتميز ايضاً بانه سهل الحمل و التركيب و الفك و الطي، ويتم استخدام هذا النوع من البنر في الأماكن المغلقة أوت دور out door مثل المؤتمرات التي تجرى بالشركات، وكذلك يوضع أثناء تجهيزات و داخل الـ مكاتب والـ معارض و الـ محلات و للمؤسسة.

  • إكس بنر ستاند اوت دور x banner stand out door

 

يختلف هذا النوع من الـ إكس بنر x banner stand في شكله قليلًا عن حامل الإكس بنر ستاند العادي، لأنه مزود بقاعدة بالأسفل يطلق عليها “أربة”، ويوضع في هذه القاعدة الـ رمال و الماء، ويوجد منها العديد من المقاسات الـ إكس بنر ستاند x banner stand حيث يتم التحكم في الـ مقاس عبر رول من الخلف، ويشمل هذا الـ إكس بنر ستاند x banner stand اثنان من الرسائل الإعلانية و الشعار، وهو سهل حمله وتركيبه و فكه و تغيير أي شيء فيه، وتستطيع تحريكه للامام أو للخلف أو وضعه على table أو counter أو كخلفية لمكتبك حسب رغبتك، ويتم وضع أكس بنر ستاند الأوت دور الأماكن المفتوحة و أن دور أي الأماكن المغلقة من الـ شركات و الـ مؤتمرات و الـ ندوات و الـ معارض و الـ محلات خلال المناسبات المختلفة.

  • فينيل
  • يكون هذا النوع مقاوم لـ الماء ومقاوم لـ البهتان وهو ممتاز للاستخدام الداخلي والخارجي، ومن أهم مميزاته أنه قوي و متين و مقاوم للماء و غير لامع.
  • ويتحمل قوة شد ممتازة توفر مقاومة قصوى ضد التمزق، ويعمل بشكل رائع حتى في درجات الحرارة المنخفضة.
  • كما يوجد بانر ستاند ذو وجهين، ويتميز هذا النوع من أنك تستطيع إضافة أي رسالة إعلانية على الوجهين وليس واحد فقط، وهو مصنوع من الألومنيوم أو البلاستيك ومتوفر بالألوان التي تريدها.
  • ويوجد ستاندات stand يتم استخدامها للترويج وتتكون من قطع من الأكريليك ويتم طباعة الرسالة الاعلانية على الجزء السفلي من طاولة الترويج المستخدمة وطباعة اللوجو أو إسم الشركة على الجزء العلوي ويتم استخدامها في تجهيزات الـ معارض وفي الشركات و الـ محلات و يستخدم كـ حامل لـ عرض المنتجات والعروض الترويجية والتعريفية بنشاطك لتتمكن من عرضها أمام المتحدث، كما يوجد بهذا استاند stand درج داخلي سهل التحكم ولوضع المنتجات أو وضع مواد الدعاية من المطبوعات.

 

مقاسات الاكس بانر ستاند

  • صغير و القياسات ٦٠سم * ١٦٠سم.
  • كبير و القياسات ٨٠ سم *١٨٠ سم .

 

أهمية الاكس بنر ستاند x banner stand

يتم استخدام X Banner stand في الشركات والمعارض للإعلان عن منتجاتها وخدماتها، حيث تتم طباعة اسم الشركة والشعار والشعار أو علامتها التجارية الخاصة مع تصميم إكس بانر ستاند يحتوي على تفاصيل الاتصال بالشركة أو المنظمة.

مميزات الاكس بنر ستاندطباعة رول اب ستاند

ويعتبر واحداً من أرخص ستاندات العرض stand، وبالتالي يعتبر واحد من الحلول الأكثر شعبية والموجود بأسعار مناسبة لك ومن أهم مميزاته كالآتي:

  • يستخدم لعرض أي لافتة عمودية داخل المباني الخاصة بك أو في الهواء الطلق فهو ثابت في مكانه سواء في الاعلى أو الاسفل، هو الحل الأمثل إذا كنت في حاجة إلى لافتات ترويجية منخفضة التكلفة كوسيلة اقتصادية لتسليم رسالتك إلى الجمهور الخاص بك.
  • كما أنه خفيفة الوزن، ومميزة ومناسبة للمساحات الصغيرة و الكبيرة.
  • يستخدم كـ راية الوقوف ليس فقط بمثابة إعلان مستقل، ولكن أيضا من الممكن أن يكون إعلان إضافي لاستكمال عرض كتيبات الوسائط الإعلانية الكبيرة.
  • يمكن استخدامه كإطار إعلاني فريد من نوعه في مناسبات محددة وذلك نتيجة لسعره المناسب.
  • سهلة النقل

اكس بنر ستاند x banner stand خفيف وسهل النقل في أي مكان، تستطيع حمل أو أخذ اللافتة إلى أي مكان تريده دون الحاجة إلى أي وسيلة نقل محددة، ومن الممكن أن تقوم بـ إحضار اللافتة في سيارة أو دراجة أو قطار أو طائرة أو أي شيء، بل تستطيع إحضار اللافتة بنفسك لأنها خفيفة الوزن بما يكفي لتحملها.

  • من أهم مميزات بانر ستاند أنه من استاندات stand ثابتة الفريم المستورد من الخارج ومصنوع من المعدن وله العديد من الأنواع المتنوعة كما ذكرت من قبل احدها له قاعدة معدنية وآخر قاعدته تمتلئ بالـ ماء أو الرمال ليكون أكثر ثابتاً أمام الرياح.
  • تركيبها بسيط

ليس من السهل تحريك اللافتة اكس بنر ستاند x banner stand فقط، بل من السهل تثبيتها والتركيب في أي مكان تريده فهو مصنوع من الـ بلاستيك أو الحديد، ومع وكالتنا تستطيع إعداد اللافتة الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك لا تحتاج إلى تكلفة إضافية للتثبيت لأنه يمكنك القيام بذلك بنفسك يمكنك إعداد شعار الاتصال الخاص بك بعدة تجهيز خطوات بسيطة، كل ما عليك فعله هو سحب اللافتة لأعلى والتأكد من أنها تقف بشكل مستقيم.

  • عالية للتخصيص
  • كما أن لافتة اكس بانر ستاند x banner stand عبارة عن لوحة قماش فارغة فتستطيع تصميمه بأي طريقة تريدها وفقًا لما تروج له والموضوع الذي ترغب في صنعه، فأنت بالطبع تعرف طريقة إنشاء توازن جيد بين اللون و المحتوى و حجم الخط ونوع الخط والصور والتصاميم الأخرى وذلك إذا كان بإمكانك التخطيط جيدًا، فإن تصميم لافتة الخاصة بك يمكن أن يجذب حقًا الأشخاص الذين يمرون بها ويقدمون الرسالة الترويجية التي تريد أن يفهمها جمهورك المستهدف.
  • يعيش لفترة كبيرة ولا يتمايل لـ الامام والخلف مثل استاندات stand الأخرى.
  • لا يأخذ مساحة أو حيزاً أو جزءاً كبير من المكان.
  • تستطيع طباعة على PVC للوجهين الأمامي والخلفي.

 

 

صناعة و تصميم رول اب

نصائح عند تصميم اكس بانر ستاند؟

تصميم استاندات لافتة اكس بانر ستاند x banner stand من المؤكد أنه مهم لأصحاب الشركات و المحلات الكبيرة والصغيرة، قد يكون الوصول إلى التصميم أمرًا سهلاً، لكن ليس دائمًا التصميم الجيد يستطيع أن يجذب الجمهور حقًا واعلان ما تريد ان يصلح ويصل لجمهورك المستهدف، إليك بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها عند تصميم استاندات لافتة اكس بانر ستاند x banner stand:

  1. أهتم بكتابة محتوى جذاب لـ اكس بانر ستاند

من الأفضل أن يكون محتوى لافتة اكس بانر ستاند x banner stand موجز وبسيط و سهل الفهم بالنسبة للجمهور، ولا تكدس شعارك بعدد كبير جدًا من الكلمات.

  1. أهتم بـ اختيار الألوان المناسبة

يجب ان تهتم باختيارك لـ لألوان وذلك لجذب العديد من العملاء لذلك كن واثقًا في اختيارك واستخدم ألوانًا مشرقة ونابضة بالحياة لأنه يجعل اللافتة اكس بانر ستاند x banner stand الخاص بك تظهر بين الحشد.

  1. أهتم بـ اختيار الخط المناسب

لا تربك الناس باستخدام خطوط يصعب قراءتها بل اختر تلك البسيطة والمناسبة للموضوع بحيث يمكنك التأكد من أن شعارك مفهوم.

  1. أهتم بجودة الصورة

تعتبر الصور عالية الجودة أمرًا مهم جداً عند تصميم لافتة اكس بانر ستاند x banner stand، لكن تذكر أن تتحقق مما إذا كانت الصور التي تقوم بإدراجها بها 300 نقطة في البوصة أم لا، هذه الدقة من النقط هي الأفضل للطباعة عالية الجودة لأنها يمكن أن تحافظ على جودتها ولا تتعرض للتمدد أو البكسل بمجرد طباعتها مهما كان حجم اللافتة.

 

تقوم شركة راية الرواد للدعاية والاعلان بـ تقديم افكار وحلول مبتكرة من اجل نجاح نشاطك التجاري ومساعدتك في الوصول الى عملاء جدد من خلال طرح العديد من الأفكار وطرق تسويق المنتج والنشاط التجاري، فنجن نقوم باستخدام افضل الخامات و الماكينات لنتمكن من تنفيذ كل ما تريد في عالم الطباعة، كما نساعدك في اختيار افضل الخامات لتنفيذ أعمالك وكذلك استخدام افضل تكنولوجيا الطباعة المتوفرة لدينا.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة