اهمية لوحات الكانفاس

اهمية لوحات الكانفاس

اهمية لوحات الكانفاس

طباعة الصور الرقمية الخاصة بك أمر مثير! لا يوجد شيء يضاهي الشعور برؤية صورك الفوتوغرافية مطبوعة بشكل جميل ومعروضة في منزلك أو مكتبك. على الرغم من أننا نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الرائعة كـ المطبوعات الورقية و المنتجات الإعلانية التي يمكنك الطباعة عليها ، إلا أننا نرغب في التركيز على فوائد الطباعة على الكانفاس لأن لوحات الكانفاس من اللوحات الأكثر إنتشاراً في عالم الأعمال الفنية، ويتم استخدامها لإنشاء و تصميم الأعمال الفنية و الصور عليها وذلك نتيجة لـ قوة و متانة اللوحات وأيضاً سهلة العرض وذات مظهر أنيق.

 

تعد الطباعة على قماش الكانفاس التطبيق المثالي لـ الفنانين الذين يرغبون في إعادة إنشاء الأعمال الفنية الأصلية و المعارض التي ترغب في إنتاج فن وتصوير بإصدار محدود، و الشركات التي تدرك قيمة طريقة الطباعة الأنيقة هذه ليست فقط لحمل الحقائب. توفر لك وكالة راية الرواد للدعاية والاعلان مجموعة متنوعة من المطبوعات الورقية و المنتجات الاعلانية و اللوحات الاعلانية وعددًا من خيارات الماكينة للطباعة بـ كميات كبيرة على القماش و الحامل الخشبي أو إنتاج أصغر لمطبوعات قماشية لمرة واحدة. على سبيل المثال، نقوم بـ تصميم وطباعة لوحات كانفاس و لوحات حروف بارزة و لوحات بانر و لوحات الفلكس و اكس بانر ستاند و رول اب ستاند (كحامل للوحة) و كروت شخصية و أختام و فولدرات و أوراق شخصية وغيرها. فقط لا تتردد وتواصل معا من هنا وتعرف على عروضنا.

 

اطبع مباشرة على لوحات الكانفاس الجاهز لدينا باستخدام لوحات مسطحة وبـ استخدام طابعات نفث الحبر لعمل مطبوعات كانفاس مميزة بـ حجم مخصص. حيث تعد الطباعة على الكانفاس مصدر إيرادات مربحاً للعديد من محلات البيع بالتجزئة وشركات التخصيص عبر الإنترنت. باستخدام طابعات الكانفس لدينا يمكن للمستخدمين إنشاء مطبوعات كانفاس عالية الجودة لحفلات الزفاف و صور عائلية و أعمال فنية لـ العملاء و رسومات الشركة وغيرها من تطبيقات التخصيص المرغوبة التي تتطلب أسعاراً عالية.

 

حوّل أعمال الـ فنية الخاصة بك و فنك الرقمي إلى نسخ بـ جودة المعارض الفنية باستخدام طابعات مستوردة لضمان ألوان واضحة ومشرقة وحقيقية تنصف عملك وعدد من حلول سطح المكتب مثالية لـ لوحات كانفس صغيرة وكذلك طباعة ملصق من الكانفاس، بل أنصحك بأن تقوم بطباعة قطع فنية أو تصميمات أو التصوير الجرافيكي الخاص بك إلى لوحة رائعة بـ جودة المعارض الفنية باستخدام أجهزة حديثة. فعندما يكون النسخ المتماثل القريب للعمل الفني الأصلي أمراً بالغ الأهمية ، فإن وكالتنا لديها الإجابة مع الآلات التي تشتهر بـ الألوان الواقعية ونتائجها الحادة للصور، هذا غير وجود طلاء عليها يمنع تعرضها لـ التلف مثل الحرارة المرتفعة والرطوبة النسبية و الأمطار.

 

فوائد الطباعة على الكانفاس

  • بدون وهج

يمكن أن تبدو الصور المؤطرة خلف الزجاج أو الأخشاب أو المطبوعة على ورق لامع مذهلة عند عرض التصميم في غرفتك أو الشركة أو المحل أو المساحة المناسبة عموماً، ولكن في الغرف ذات الإضاءة الكثيرة سواء أكانت طبيعية أم صناعية والتي يمكن أن تتسبب اللمسات النهائية اللامعة في التوهج والانعكاسات مما يعيق المشاهد رؤية صورتك بالطريقة المقصودة. من ناحية أخرى، تتميز الطباعة على الكانفاس بلمسة نهائية غير لامعة من الساتان مما يجعلها الوسيلة المثالية لعرض الصور في الغرف ذات الإضاءة الزاهية.

 

  • أسلوب مبدع ورائع

تُعد طباعة الكانفس كلاسيكية وخالدة، مما يجعلها مناسبة بـ شكل طبيعي لجميع أنماط و أنواع الديكور والتي تكسبها مكاناً كواحدة من أكثر أفكار هدايا الصور شيوعاً، يعني التنوع أيضاً أنها ستبدو رائعة في منزلك لسنوات على الطريق مع تغير و تجهيز أذواق تزيين ديكورات الغرفة في منزلك.

 

  • صديقة للميزانية

واحدة من أكثر فوائد الطباعة على الكانفاس تقديراً هي القدرة على تحمل التكاليف. تكلفة طباعة صورة على الكانفس طباعة كبيرة مقاس 24 × 26 بوصة، على سبيل المثال، أكثر فعالية من حيث التكلفة من شراء قطعة فنية أو لوحة ذات حجم مماثل. ليس هذا فقط ، إنه لمن المجزي أكثر أن ترى صورك الفوتوغرافية معروضة على هذا النطاق الواسع!

 

  • الكثير من خيارات الحجم

تتوفر مطبوعات الكانفاس بأحجام و مقاسات مختلفة، مما يسهل الحصول على المظهر الدقيق الذي تريده، سواء كان ذلك طباعة واحدة كبيرة الحجم أو لـ جدار معرض يضم عدة مطبوعات صغيرة. تقدم على سبيل المثال، أكثر من 30 حجماً مختلفاً للطباعة تتراوح من 5 × 7 بوصات صغيرة قماشية صغيرة إلى لوحة قماشية رائعة مقاس 30 × 60 بوصة.

 

  • تبدو أي صورة تقريباً جيدة مطبوعة على الكانفاس

شيء رائع آخر حول الطباعة على الكانفاس هو أن أي نوع من الصور التي تختار طباعتها سيبدو جيدًا. تتميز بعض منتجات الصور الفنية بخصائص فريدة تحد من نوع الصورة التي يمكنك طباعتها عليها. على سبيل المثال لا تبدو الصور الشخصية في أفضل حالاتها عند طباعتها على طباعة معدنية فضية كلاسيكية لأن الألومنيوم الخام المصقول يظهر مكان وجود مناطق في الصورة ذات تشبع منخفض. من ناحية أخرى، ستجعل الطباعة على الكانفاس أي صورة تقريبًا تبدو في أفضل حالاتها باستثناء الصور التي يكون فيها الأشخاص صغاراً جداً.

 

  • طول العمر

مطبوعات الكانفاس مصنوعة من العديد من المواد والخامات الفاخرة مصممة لتدوم مدى الحياة. تستخدم شركات في عملية الطباعة على الكانفاس الطابعات القائمة على المذيبات و الأحبار الكيميائية التي تنتج منتجًا منخفض الجودة يتلاشى في أقل من 10 سنوات. يستخدمون أيضاً شرائح سائلة تبدو جيدة في البداية ولكنها تتشقق وتتلاشى وتتحول إلى صورة باللون الأصفر بمرور الوقت. من ناحية أخرى، نقوم في وكالتنا بطباعة الصور على الكانفاس باستخدام طريقة معينة باستخدام أحبار الأصلية، لتبقى الصور نابضة بالحياة ولن تتلاشى لأكثر لفترات طويلة.

 

  • المتانة

باستخدام مطبوعات الكانفاس Canvas لن تبدو صورتك فقط رائعة لسنوات قادمة، بل تم تصميم لوحة الكانفاس القماشية والإطار الفعلي أيضاً لتدوم طويلاً. يتم إجراء الكثير من المطبوعات الكانفاس في السوق باستخدام قماش البوليستر الرخيص، لكننا نستخدم قماش بوليستر بولي / قطن ممتاز. الإطار المخصص الذي نقوم بـ تمديد قماشك عليه بشكل احترافي مصنوع بـ استخدام خشب أو النوع المختار، في حين أن المنافسين الآخرين غالباً ما يصنعون إطاراتهم من الخشب الرقائقي أو باستخدام مجموعات إطارات رخيصة يمكن أن تنحني وتلتوي بمرور الوقت.

 

  • نسيج جميل

تتمثل إحدى مزايا طباعة لوحات الكانفاس مقارنة بمنتجات فن الصور الأخرى ذات الأسطح الملساء مثل مطبوعات الملصقات أو المطبوعات الأكريليك، في نسج القماش المحكم الجميل. لا يضيف الملمس طبقة من الاهتمام البصري إلى ديكورك في الإعلانات فحسب بل يساعد أيضاً في تلطيف عيوب الصورة. تتميز مطبوعات الكانفاس بـ نسيج يبدو مذهلاً، خاصة عند مقارنتها بالعديد من المطبوعات القماشية المسطحة والمتجانسة المظهر التي تنتجها شركات طباعة الكانفاس الأخرى.

 

  • صديقة للبيئة

بالإضافة إلى الحصول على موادها من الخارج، تستخدم شركات طباعة على الكانفاس قماشًا يتم تصنيعها باستخدام عوامل تفتيح كيميائية قاسية. يستخدم كانفاس بـ الألوان المختلفة مثل الزيتي والأبيض باستخدام عملية آمنة بيئيًا، بالإضافة إلى أحبار غير سامة. علاوة على ذلك، نصنع إطاراتنا من خشب المختار الذي يأتي من مصادر متجددة.

 

هل أنت جاهز لطباعة صورك الخاصة على الكانفاس؟

بعد التعرف على جميع مزايا الطباعة على الكانفاس، هل أنت مستعد لتحويل صورك إلى فن؟ لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة!

 

أنتج أعمال فنية كبيرة الحجم من قماش الكانفاس لـ المباني و الشركات و المحلات التجارية و الفنادق و محلات البيع بالتجزئة والأماكن الكبيرة الأخرى. تأكد من أن رسوماتك الكبيرة والجريئة تعرض ألواناً ديناميكية ( الزيتي و الأبيض و الرصاصي و الأسود ) أو أي لون تريده باستخدام تقنية مطابعنا الرائعة التي تم تصميمها لإنتاج انتقالات سلسة لـ الألوان وتعريف حاد للصورة، وكذلك طابعات نفث الحبر لإظهار ألوان الرسمة الداخلية.  قم بطباعة التصميمات مباشرة على وسائط كانفاس ذات تصميم فني جميل مع مجموعة مختارة من أجهزة نفث الحبر المتقدمة التي تتضمن طابعات و قواطع  التي تجعل مطبوعاتك تنبض بالحياة بجودة ألوان ذات تأثير مذهل والتي تنتج صوراً واقعية في دقة 1440 نقطة في البوصة وطابعة / قاطعة سطح مكتب لطباعة كانفاس لسطح المكتب أو طباعة كانفاس لـ المعرض التجاري أو طباعة لوحة ذات تنسيق كبير أو طباعة لوحة كانفاس كبيرة الحجم و المقاس.

 

اطبع مباشرة على اللوحات المسطحة لدينا، حيث توفر وكالتنا مجموعة من الطابعات المسطحة لـ الأشعة فوق البنفسجية المكتبية والمسطحة والطابعات الكبيرة الحجم التي يمكنها الطباعة مباشرة على اللوحات الجاهزة للحصول على حل مناسب للطباعة على الكانفس. مع إضافة الأحبار اللامعة ويمكن للمستخدمين إضافة مواد فريدة وأنماط وضربات فرشاة وتأثيرات فنية مذهلة أخرى لإنشاء قطع أصلية حقاً.

 

ما هي مطبوعات الكانفاس؟

إذا أعدنا صفحات الزمن إلى الوراء ورجعنا حوالي 15 إلى 20 عاماً إلى الوراء، فإن تقنية طباعة الكانفاس لم تكن موجودة. كان ذلك حقبة حيث اعتاد الناس الحصول على إطار صور بحجم 6 “× 4″، وعادة ما يصنعه مصورهم المحلي. حسناً، مر الوقت وفي مكان ما في التسعينيات، لاحظنا ظهور التكنولوجيا، والتي سمحت لنا بالطباعة رقمياً من خلال جهاز كمبيوتر.

 

تقوم عند إعداد لوحة كانفاس لـ الواجهات الخارجية او اللافتات لـ تظهر لعاملي المكان أو للجمهور ما تريد تقديمه لهم للرسالة و الأعلان و هي مصنوعة من مادة بيضاء جميلة لتعطي لـ الرسومات أفضل لمسة في منتصف اللوحة الإعلانية وهي مهمة جداً في الاعلانات مثل لوحات البنر أو لوحات فلكس واللوحات الاخرى والتي تختلف عن بعضها في المقاس و الشكل و الخامات و لكن التأثير الأعلاني لها رائع، لذلك احرص على اقتناء لوحات من وكالتنا لتمنحك النهضة الرائعة لعملك.

 

لكن انتظر!!

لفهم مطبوعات الصور على الكانفاس الشخصية والملحمة الرائعة التي اكتسبت شهرة تعرف معي على الآتي.

 

من ماذا يُصنع الكانفاس؟

بلغة بسيطة، تعتبر اللوح الكانفاس عبارة عن قماشاً منسوجاً عادياً، نظراً لجودته العالية المتانة، فقد تم استخدامه بشكل أساسي في صناعة المظلات و حقائب الظهر و الخيام و الأشرعة وغيرها من العناصر التي تتطلب المتانة. ومع ذلك، مع تزايد الشعبية والطلب على الصور المطبوعة على الكانفاس، تم استخدام نفس القماش لإنشاء مطبوعات مطبوعة و مخصصة للصور الفوتوغرافية. وتتطابق بدقة مع اللوحات التقليدية المصنوعة من القنب. ومع ذلك، مع مرور الوقت، عادة ما يتم استخدام الأقمشة مثل القطن و الكتان لإنشاء لوحات الكانفاس.

 

وفقًا لتقرير صادر عن Info Trends بأن مطبوعات Canvas تغطي 12٪ من إجمالي صناعة الطباعة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة فقط تخيل في العالم. ويشير نفس التقرير أيضًا إلى أنه من المتوقع أن يصل حجم الكانفاس المطبوع إلى 860 مليونًا لمدة 5 سنوات بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 11.6٪ بحلول عام 2018.

 

ويقدم التقرير بلا شك لمحة رائعة عن مستقبل لوحات الكانفاس. لكننا نعتقد أنه على الرغم من شعبيتها والمساحة التي لا تقهر التي صنعتها في قلوب الناس من حولها، إلا أن هناك مستخدمين ما زالوا غير مدركين للتفاصيل الدقيقة المرتبطة بمطبوعات الكانفاس الرائعة. في مكان ما في القرن الرابع عشر، أصبح الكانفاس وسيلة شائعة للرسم بـ استخدام الدهانات ذات اللون الزيتي. كان هذا هو الوقت الذي استبدلوا فيه الألواح الخشبية التقليدية وبدأوا رحلتهم من إيطاليا. وبالحديث عن متانتها وموثوقيتها، لا يزال بإمكانك العثور على واحدة من أقدم اللوحات الزيتية على الكانفاس في برلين (مادونا الفرنسية مع الملائكة).

 

أنواع مطبوعات الكانفاس

في الأساس ، هناك نوعان من المطبوعات القماشية للصور

  • شخصية

مطبوعات كانفاس شخصية هي تلك المصنوعة من صورك وأعمالك الفنية. غالباً ما تُستخدم مطبوعات القماش هذه لتقديمها كـ هدية إلى شخص قريب منك أو لاستخدام صورك الشخصية / العائلية لتزيين جدار منزلك / مكتبك.

 

  • مخزون الصور

مطبوعات الكانفاس في هذا النوع تكون مصنوعة من الصور الفوتوغرافية. يمكنك العثور عليها على البوابة الإلكترونية، في وقت اختيار تصميم لوحتك. يمكن أن تكون بعض النقرات العشوائية للطبيعة أو لوحة رسمها رسام مشهور. هذان هما في المقام الأول نوعان من المطبوعات الكانفاس. ومع ذلك، قد يكون لديك خيارات في سياق الطرق التي تريد بها طباعة لوحتك.

 

تستطيع طباعة لوحة متعددة قد تكون هذا أكثر إبداعاً مقارنةً بمطبوعات كانفاس اللوحة الفردية. في ظل هذه الطريقة لطباعة كانفاس مقسم، يتم تقسيم الصور إلى أقسام مختلفة متبوعة بـ طباعة كل قسم على قماش.

 

طرق الطباعة

يتم استخدام مواد أولية و تقنية. حيث أنه مع إدخال التقنيات الجديدة، تغير أسلوب العمل. إعادة صفحات الزمن إلى الوراء، كانت الطباعة على الكانفاس تتم من خلال طباعة الأوفست. ومع ذلك، أدى إطلاق HP Designjet z6100 واستخدام أحبار اللاتكس إلى تغيير جودة الطباعة بشكل لا تشوبه شائبة. يتم استخدام النوعين المذكورين على نطاق واسع لتقديم مطبوعات قماشية بجودة المتاحف و المعارض للمشترين.

 

كيف يتم إنشاء لوحة كانفاس مطبوعة للصور

بمجرد أن تصبح قماش الصورة جاهزة للطباعة يتم شدها حول لوح خشبي / قضبان نقالة، والتي عادة ما تكون مصنوعة من خشب الصنوبر. يتم شد اللوحات القماشية الملفوفة وتدعيمها / لصقها لمزيد من القوة. الشيء الوحيد الذي يجب أن يوضع في الاعتبار بحذر هو أن الدعامة يجب أن يتم بشكل ديني مع التركيز الكامل. هذا هو السبب في أنه من المفضل أن يتم تعيين المهمة للخبراء الذين لديهم خبرة كافية في القيام بذلك.

 

استخدامات الكانفاس

  • ديكور المنزل / المكتب

تُستخدم المطبوعات القماشية على نطاق واسع لتزيين المنزل والمكاتب إما من قبل المالكين أو المصممين الداخليين. يتضمن هذا كلاً من اللوحات الشخصية / الأوراق المالية.

 

  • تأطير العمل الفني

لنفترض أن الرسم هو هوايتك أو هواية شخص قريب منك أو تحب الأعمال الفنية وتريد تأمينها معك لفترة طويلة. هذا هو المكان الذي تُستخدم فيه لوحات الكانفاس لإعطاء منزل أفضل للأعمال الفنية.

 

  • الهدايا

هذا مشابه تماماً لـ نقطتنا الأخيرة. الاختلاف الوحيد هو أنه يمكنك إرسال لوحات كانفاس إلى أصدقائك وعائلتك لمشاركة الذكريات الساحرة. شيء تريد الحفاظ عليه مدى الحياة.

 

  • الغرض من المعرض

هذا للفنانين ، احصل على عملك الفني على لوحات كانفاس وقدمها في المعرض الفني الخاص بك. ستجذب بالتأكيد المزيد من مقل العيون والتقدير.

 

كيفية التحقق من جودة لوحات الكانفاس القماشي

قد يكون التحقق من جودة القماش من منظور تقني صعباً بعض الشيء على الشخص العادي. ومع ذلك، هناك بعض النقاط التي يمكنك فحصها للتأكد من قرار بخصوص جودتها. هم انهم

  • نوع القماش

تحقق من نوع القماش الذي يستخدمونه لغرض الطباعة. هل هو قماش ذو علامة تجارية؟ ما هو القماش؟ تأكد من أن القماش المستخدم يحمل علامة تجارية وأنه مصنوع من القطن. تعتبر الأقمشة القطنية هي الأفضل لطباعة الكانفاس.

  • السُمك

ما هو سُمك لوحة الكانفاس؟  تعتبر الوحدة GSM هي الوحدة المستخدمة لقياس سمك القماش. تعتبر لوحات الكانفاس ذات السماكة الجيدة خياراً أفضل لطباعة لوحات كانفاس على الصور عالية الجودة.

  • القضبان

تعرف على نوع القضبان الممتدة التي يستخدمونها. 3.2 سم تعتبر السماكة المثالية. كما يفضل استخدام الإطارات المجففة بالفرن بحيث لا تلتف عند التجفيف.

 

أريد أن أقول لك أنه يوجد عدد كبير من لوحات الكانفاس ذات الأهمية الكبيرة داخل المتاحف و المعارض وكذلك لدى الـ افراد كمقتنيات خاصة وسبب انتشارها هو أهميتها كتراث إنساني، وعلى الرغم من أهميتها وثرائها إلا أنها لم تحظى بـ تركيز العديد من خبراء الدراسات والأبحاث لـ إيجاد طرق و وسائل علمية لدراستها و ترميمها و حمايتها من التأثير الذي قد يعرضها للتلف وأقضد هنا لعاملى الحرارة والرطوبة النسبية وعوامل التلف الداخلية، المعروفين بأنهم اخطر أنواع عوامل التلف المؤثرة على لوحات الكانفاس. من المهم معرفة تأثير عاملى الحرارة والرطوبة النسبية وعوامل التلف الداخلية على لوحات الكانفاس لما تتميز به من طبيعة حساسة عند تعرضها لهذه العوامل التي تؤدي إلى تدميرها.

 

 

 

في النهاية ما أريد أن أقوله لك أن أن هناك بعض النصائح و الاحتياطات التي من المهم أن تأخذها بعين الاعتبار لتتمكن من الحفاظ على لوحات الكانفاس الخاصة بك لفترات طويلة. وهم كالآتي:

  • ابقهم بعيدًا عن الضوء المباشر.
  • ابقهم بعيدًا عن الرطوبة. يمكن أن يؤدي القماش المبلل إلى تشويه.
  • امنح غبارًا لطيفًا للوحات الكانفاس وننصح باستخدام قماش الكتان لنفسه.
  • ضعهم في وضع مستقيم. ولا تحتفظ بأي شيء عليهم.

و لتتمكن من الحصول على فهم أفضل لأحجام طباعة لوحات الكانفاس القياسية لدينا، راجع دليل مقاسات اللوحات. توفر ميزة تصميم الجدار لدينا المزيد من الإرشادات لمساعدتك في التخطيط لتزيين الحائط الخاص بك.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة