اكس بنر ستاند مطاعم

اكس بانر ستاند مطاعم

اكس بانر ستاند مطاعم

تعتبر ستاندات الاكس بنر على شكل حرف X واحدة من أكثر الطرق المرنة والميسورة التكلفة لعرض لافتاتك وتسهيل عملية دعاية الاعلانية لـ شركتك أو معارض تجارية والمؤتمرات. حيث أن استاندات الأكس بنر x banner stand فعالة من حيث التكلفة ويمكن إعادة استخدامها عدة مرات نتيجة لـ تصميم البنر الجذاب والمميز.

 

انتظر لا تترك المقال الآن أريدك أن تعرف أنه يوجد لدينا في وكالة راية الرواد مجموعة متنوعة من ستاندات الاعلانية لـ تجهيزات المعارض و المؤتمرات و الشركات و المحلات التجارية و المطاعم. وهي متوفر لدينا في مجموعة متنوعة من الأحجام و المقاسات سواء كنت تريدها اوت دور out door او ان دور in door هذا غير إمكانية الفك والتركيب و النقل بسرعة إلى الأماكن المفتوحة أو المغلقة أو حتى تخزينها لفترات طويلة تجعل فريم البنر X-frame مثالياً للعروض التقديمية في المعارض التجارية واتفاقيات المنتجات وأرضيات صالات العرض والمؤتمرات.

 

سواء كنت تبحث عن أحد ستاند الإكس بنر الصديقة للبيئة أو اكس ستاند بانر ذات الأسعار المعقولة أو حوامل أكس ستاند بانر الخارجية أو أي من نماذجنا الأخرى مثل بوب اب ستاند pop up stand و رول اب استاند roll up stand و سبايدر ستاند spider stand و فلاج ستاند flag stnd و كونتر ستاند counter stand وغيرهم من انواع الاستاندات الاعلانية المختلفة، فإن بنائها وتصميمها يتميز بأنه خفيف الوزن و قوي يجعلها مثالية لكلاهما دائماً والشاشات المحمولة التي تستخدم للدعاية والاعلان.

 

بدءاً من تجار السيارات الذين يعرضون مخزونهم الجديد من خلال الاستاند إلى المعارض التجارية التي تعرض أحدث منتجات الشركة الخاصة بك، فإن حوامل اللافتات على شكل X الخاصة بنا تجعل إعداد شاشات العرض الخاصة بك وإزالتها مهمة سهلة. ليس هذا فقط بل نقدم لك جميع خدمات ومنتجات الدعاية والاعلان مثل المنتجات الاعلانية و المطبوعات الورقية و اللوحات الاعلانية كـ بروشور brochure و اختام stamp و بوسترات poster و استكرات و لوحات حروف بارزة و لوحات ارشادية وغيرها الكثير و الكثير من المنتجات، لذلك أريدك أن تتأكد من أن وكالة راية الرواد من أكثر و افضل الوكالات في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام و جده وغيرهم وكذلك في مصر فقطط تواصل معنا من هنا وتعرف على عروضنا.

 

افضل طريقة لاختيار الأكس البانر ستاند المناسب لك X-Frame Banner

قد يبدو اختيارك لـ استاند اكس بانر مربكاً في البداية، ولكن اختيار النوع المناسب لك يمكن تنظيفه بسهولة. سواء كنت بحاجة إلى لافتات للـ المعارض التجارية أو إعلانات ترويج المبيعات أو قوائم منضدية، لـ الخلف أو لـ الأمام أو في الوجهة فإن ستاند الاكس بانر Banner سيحقق ذلك.

 

فإن الاكس بنر ستاند هو أفضل خيار خارجي، حيث يمكن ملء قاعدتها بالماء الذي يعمل بمثابة ثقل موازنة لهبوب الرياح، وتستطيع اختيار نوع اكس بانر استاند صديقاً للبيئة بديلاً عن الحوامل أو الاستاندات البلاستيكية.فـ استاند نفسه مصنوع من الخيزران المتجدد بنسبة 100٪، وكذلك هو مناسب إذا كانت هناك حاجة إلى مظهر أنيق، فتجده مناسب للمناسبات الراقية مثل حفلات الزفاف و المعارض التجارية الراقية. وبالنسبة إلى استاندات اكس بانر ذات المقياس الأصغر، نقدم خيارين. للاستخدام على الطاولة، فإن اعلان Mini banner أو فلاج ستاند بانر flag stand هو أفضل رهان لك. بالنسبة لـ كونتر المكتب أو الفندق.

مما يتكون الاكس بانر ستاند؟

الاكس بانر ياخذ شكل حرف الأكس من الخلف وهو خفيف الوزن و يتكون من البلاستيك أو من الحديد أو من الحديد مع البلاستيك أو الأكريليك، ويتم طباعة البانر ستاند الذي يحتوي على تصميم للاعلان عن منتج أو خدمة مع الشعار (اللوجو) و بيانات الاتصال للشركة أو للمؤسسة وتتم الطباعة عليه أما طباعة أوت دور أو طباعة أن دور ثم يتم تركيب البنر أو الرسالة الاعلانية على الأكس بانر ستاند. وتتنوع مقاسات اكس بنر ستاند كالآتي:

  • مقاس صغير 60×160 سم.
  • مقاس كبير 80×180 سم.

أنواع الاكس بانر   X banner stand

و هو عبارة عن بانر مشدود على أكس بانر يأخذ شكل حرف الاكس من الخلف و وزنه خفيف ويتم وضعه في الأماكن المغلقة في  الشركات و المكاتب و يسهل حمله و تركيبه و فكه.

 

يختلف الاكس بانر اوت دور في  الشكل قليلاً عن الاكس بنر ستاند العادي حيث يوجد به قاعدة (قربة) بالأسفل و يتم وضع فيها ماء أو رمال و يمكن التحكم في مقاساته من خلال بكرة في الخلف كما يمكن وضع عدد رسالة بانر إعلانية واحدة أو وضع عدد 2 رسالة إعلانية على حسب الرغبة، و يستخدم في الأماكن المفتوحة في المعارض و في المؤتمرات و في المناسبات المختلفة وفي أي شركة أو مكتب.

 

كما يوجد نوع أخر من الاكس بانر يسمى double slide l banner اى اكس بنر ذات وجهين، هو ايضا يتميز بأن الرسالة الاعلانية تكون على وجهين وليس وجه واحد كما في باقي  انواع الاكس بانر  مصنوع من الألومنيوم  ومتوفر باللون الذي تريده سواء الفضي أو الأسود أو أي لون.

 

يعتبر من أهم تجهيزات المعارض أيضاً اكس سبايدر بانر spider stand  لانه على شكل اكس من الظهر، فـ الاكس بانر كما قلت من قبل ياخذ شكل حرف الأكس من الخلف و يعتبر خفيف الوزن و يتكون من البلاستيك أو من الحديد أو من الحديد مع البلاستيك على حسب اختيارك للخامات. ويوجد منه اشكال مختلفة على سبيل المثال سبايدر و اعلام flag و الريشة، يتم صناعة اكس بانر x banner stand أو يتكون من البلاستيك و الحديد و الألومنيوم و الأكريليك، وإذا كنت تريدها مصنوعة من الحديد فقط او البلاستيك فقط أخبرنا عند الطلب وسوف نقوم بتجهيز طلبك في أقرب وقت، يتم طباعة البانر الذي يحتوي على تصميم للإعلان عن منتج أو خدمة مع شعار أو شعار وتفاصيل الاتصال بالشركة أو المؤسسة و بـ الارتفاع الذي تريده، ويتم طباعته إما أوت دور أو طباعة أن دور، وهناك نوعان من اكس بانر ستاند x banner stand فهناك الإكس بانر ستاند أن دور x banner stand in door والاكس بانر ستاند أوت دور x banner stand out door.

 

كيف يتم تركيب ستاند الاكس بانر

  • افتح حقيبة (شنطة) اكس بنر ستاند X-stand وقم بإزالة المحتويات.
  • خذ القاعدة وقم بتمديد الأرجل حتى تقف منتصبة.
  • أدخل الأقطاب العلوية في فتحاتها الخاصة.
  • قم بتثبيت حلقات اللافتة بالأركان الأربعة للحامل.

 

نصائح مهمة

  • من المهم أن يستخدم لافتات بـ حجم مناسب.
  • وأيضاً لا تضع لافتة أصغر أو أكبر على ستاند اكس بنر، قد يؤدي القيام بذلك إلى إتلافه بشكل لا رجعة فيه.
  • قم بتدوين القياسات الدقيقة التي تحتاجها لطراز X-stand الخاص بك.
  • وإذا كنت تريد مرونة الأحجام القابلة للتعديل احصل على حامل لافتة اكس بانر متعدد الاستخدامات.
  • احزمه بعيداً عند عدم الحاجة، تأتي جميع الحوامل ذات الحجم العادي مع حقيبة حمل.
  • عندما لا تكون قيد الاستخدام، تأكد دائمًا من وضع X-stand واللافتات داخل الحقيبة. هذا يضمن أن جميع المكونات معًا ويقلل من خطر وضعها في غير محلها.
  • استخدم على النحو الذي تريده حامل اللافتة الوحيد المناسب للاستخدام في الهواء الطلق.
  • لا تستخدم اللافتات الداخلية فقط في الخارج حيث قد يتم إسقاطها أو جرفها بسبب هبوب الرياح.

 

ما زلت تشعر بالحيرة لاختيار الشكل المناسب؟ جرب إحدى الفئات الآتية:

  • لافتات الفينيل
  • لافتات خارجية
  • لافتات شبكية
  • لافتات القطب
  • لافتات بديلة
  • لافتات للأجنحة
  • شريط مزدوج
  • لافتات اكريليك أو الومنيوم أو ستانليس ستيل أو البلاستيك.

 

طباعة لافتات الفينيل

تعتبر لافتات الفينيل المخصصة لدينا مثالية لإحداث هذا التأثير البصري المذهل، سواء كانت مخصصة للأماكن الخارجية الرائعة أو في الشوارع على أعمدة الإنارة أو في الداخل بصوت عالٍ وفخور، فإن لافتات الفينيل لدينا مضمونة لإحداث انطباع طويل الأمد. نحن نقدم أنواعًا مختلفة من الفينيل اللامع وغير اللامع بتشطيبات طباعة مختلفة، ونقوم بتضمين الحواف الملحومة بالحرارة وحلقات النيكل بدون رسوم إضافية.

 

تقدم وكالة راية الرواد أكبر مجموعة متنوعة من خيارات التحجيم الرأسي والأفقي و مقاس بالحجم الذي تريده لضمان تمتعك بالمرونة في تحديد حجم لافتاتك والتعليق في أي مساحة، جميع لافتات الفينيل المخصصة لدينا مقاومة لتسرب الماء ومقاومة للماء. تظل مطبوعاتنا سواء كانت ستاندات او مطويات كـ البرشورات او الفلاير أو بوستر أو منتجات إعلانية للمؤسسة التجارية أو شركات أو تجهيز المناسبات الخاصة أو عروض display المعارض والمحلات التجارية فهي مقاومة للبهتان والظروف الجوية المتغيرة لضمان استمرار شعارك طالما أنك في حاجة إليها لجذب الانتباه الذي تبحث عنه.

 

ما هي لافتات الفينيل؟

لافتة الفينيل هي واحدة من أكثر أشكال الإعلانات الخارجية شيوعًا وفعالية وبأسعار معقولة. نظرًا لقوة تحمله وقدرته على تحمل العوامل الجوية، يتم استخدامه في كل مكان تقريباً، من متاجر البيع بالتجزئة والمؤتمرات والمعارض التجارية حتى في الفناء الخلفي الخاص بك. تتم طباعة معظم لافتات الفينيل رقمياً باستخدام طابعة نفث الحبر كبيرة الحجم على وجهين أو وجه واحد على حسب الطلب، مما يمنحك المرونة في إنتاج لافتات بأشكال وأحجام وكميات مختلفة.

 

لافتات الفينيل اللامع مقابل لافتات الفينيل غير اللامع أو ذات لمعان ماتي، فإن الاستخدام الموصى به في الهواء الطلق في الداخل واختيار ألوان أكثر حيوية صامتة، واعتقد أن محتوى الشعارات هو الأفضل للمطبوعات الثقيلة للصور الأفضل لـ مطبوعات النصوص الثقيلة

 

هل ستدوم لافتات الفينيل الخاصة بي لفترة طويلة؟

تستخدم وكالتنا فينيل عالي الجودة فقط لجميع لافتاتنا، تُطبع لافتات الفينيل الخارجية غير المسامية لدينا على 13 أونصة، مادة الفينيل هي الخيار الأمثل لمزيد من المتانة والمرونة اللازمة للاستخدام في الهواء الطلق، لافتات النوافذ مطبوعة على 12 أونصة. فينيل فائق النعومة بلمسة نهائية غير لامعة ومثالي للطباعة على الوجهين وتأثير اللف المطلوب لعروض النوافذ، بالنسبة إلى لافتات المائدة الخاصة بنا نستخدم 12 أونصة فينيل عازل ناعم يضمن عدم التجعد، مما يضمن لك عرضاً احترافياً على أي مساحة أمامية للطاولة، لافتات الشبكة الخارجية الخاصة بنا مصنوعة من 8 أونصات، شبكة فينيل مادة مسامية تسمح للهواء بالدوران والمرور وتحافظ بشكل فعال على الراية الخاصة بك في مكانها وسط ظروف الرياح الشديدة، هذه خفيفة الوزن

تعتبر اللافتات مثالية لبناء العروض ولن تحجب الشمس. تستخدم راية الرواد مواد و خامات مختلفة هي الأنسب لنوع البانر الذي قد تحتاجه، مما يضمن منتجًا يناسب التطبيق المقصود الذي تفكر فيه.

 

هل تتلاشى لافتات الفينيل الخاصة بي في ضوء الشمس؟

تستخدم وكالة راية الرواد حبر معالج بـ الأشعة فوق البنفسجية (UV) يمكن أن يقلل من بهتان النص والفن و الصور المطبوعة على لافتات الفينيل و الاكريليك الخاصة بك مع الاستخدام المنتظم، قد يؤدي التعرض المستمر والطويل الأمد لأشعة الشمس الزائدة في الظروف الخارجية إلى فقدان بعض اللون والوضوح في نهاية المطاف.

 

هل توفر راية الرواد أدوات سهلة الاستخدام لإنشاء لافتاتي من البداية؟

نعم. يوفر لك نظام التصميم المتطور لدينا جميع الأدوات التي ستحتاجها، يمكنك إضافة عمل فني من مكتبتنا الخاصة بـ القصاصات الفنية والصور وتحميل الرسومات والصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نظامنا وتغيير مخططات الألوان إلى اختيار الألوان التي تفضلها وإضافة أي رسائل مخصصة إلى لافتاتك وتغيير أنماط الخطوط لتناسب نوع التوقيع الذي تحتاجه.

 

في النهاية تأكد من انه لا توجد أي شركة أو معرض أو محل تجاري أو صيدلية أو مركز طبي من وجود استاندات طباعة stand مثل اكس بانر من أجل الإعلان والترويج لـ نشاط هذه الشركة أو الخدمات التي تقدمها، لذلك قد تحتاج تصميم و طباعة اكس بانر لشركة رائدة كـ وكالتنا ومتخصصة في طباعة أكس بانر ستاند مهني و مبتكر، وكالتنا واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تصميم وطباعة استاندات أكس بانر ستاند، والتي تضمن لك تصميم رائع و مميز من اكس بانر ستاند بأفضل الأشكال والقوالب المختلفة، ولأن الغرض الأساس من الـ اكس بنر ستاند banner stand هي لفت أنظار العلماء أو الجمهور الذي تستهدفه. ويوجد لدينا ستاندات البوب اب و الرول اب الثابت ومتغير و برشور و دفاتر و كتيبات و المطويات يدوية او جيوب والمطبوعات الورقية لمساعدتك في الترويج لأي برموشن promotion سواء للشركات و المؤسسات والفنادق وغيرها من الاماكن المختلفة.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة