تصميم الملصقات او البوستر

تصميم الملصقات او البوستر

ما هو البوستر

دع الملصقات (Poster) تكون انعكاسا لعملك. فمن الممكن أن يولد المفهوم الإبداعي للملصق رسالة مؤثرة تتحول إلى تفاعلات، الملصقات “بوسترات” في أي مكان بل كل ما نراه من حولنا هو الملصقات في الشوارع، من المؤكد أن البعض لم يعد يلاحظهم بعد الآن، في حين أن البعض الآخر قد يكون قد طور اهتمامًا لمعرفة ماهية الملصق، وسوف أحاول توضيح هذه الأهمية فقط تابع معي.

ما هو الـ بوستر؟

الملصق هو أداة تسويق باستخدام رسومات تسمح للمارة بالحصول على المعلومات الحالية حول منتج أو خدمة ما لشركة أو محلات تجارية أو مؤتمرات أو المعارض العلمية وغيرهم، يجب ألا يكون الـ بوستر مكتظ بالمعلومات والألوان والصور تعبر عن رامز غير ذات الصلة لأنه في هذه الحالة سيكون من الصعب قراءتها ولن تجعل المارة مهتمًا، لذلك كم المهم جداً أن يتم تصميم الـ بوسترات و الملصقات الخاصة بك بواسطة افضل متخصصين لتضمن تأثير الـ بوستر كأداة إعلانية، لذلك تقدم لك وكالة راية الرواد عروض مميزة في طباعة وتصميم البوسترات، لا تتردد وتواصل معنا الآن وأبدأ صناعة البوستر او الملصقات الخاص بك من الموقع هنا.

أهتم بـ تصميم ملصق فعال وأن يكون تصميمك مميز، فتجد أنه نادرًا ما يتوقف المارة لقراءة المعلومات المعروضة في الملصقات، نظرًا لأن كل لون له تأثير نفسي مختلف على المشاهد بطريقة معينة، فإن ما يهم في تصميم الملصقات أو في تصميم الـ بوسترات هو استخدام الألوان احترافية التي تتوافق مع الغرض المقصود منه.

في كل مكان حولنا وفي الشوارع نرى الملصقات أو بوسترات poster، قد لا تلاحظها حتى ، بينما يلفت البعض الآخر انتباهك بالتأكيد، لذلك نحن موجودين لمساعدتك لتصميم وكذلك تسهيل عملية تصميم البوسترات الاعلانية عليك نظراً لوجود مكتبة غنية مليئة بـ قوالب جاهزة وصور وايقونات وامكانية الكتابة على الصور الخاصة بك وتخصيص الكتابة والاهتمام بحجمها و لونها وشكلها، حيث أن القوالب الجاهزة لدينا جميلة وجذابة، يتم اختيارها بعناية في الموقع الخاص بنا لأجلك.

يتراوح تنسيق الملصقات أو البوسترات من A3 إلى أكبر، كلما زاد التنسيق كلما زاد التأثير، يقوم فريق التصميم في وكالة راية الرواد بإنشاء ملصقات بألوان محدودة ومناسبة لك ولعملك، على سبيل المثال قد يتم عرض التكوين الإبداعي والأداء الجيد بشكل لا تشوبه شائبة في لونين ويكون لهما نفس تأثير ملصق أو البوستر بأربعة ألوان، وتوفر لك هذه الخطوة المال بشكل كبير في فكرة عملية طباعة الملصق.

 

 

 

تستخدم البوسترات منذ 200 (مائتي ) عام وتستخدم حتى الان

 

 

اطلب طباعة تصميمك المفضل لـ الملصقات الآن.

نؤكد لك بفخر أن فريق مصممي الجرافيك لدينا يهتم بشكل خاص بوضع فكرة مميزة لتصميم كل ملصق يصنعونه، حتى نتمكن من إضافة أدق التفاصيل. سنساعدك في إنشاء حلاً مثاليًا معًا لأننا نعرف مدى أهمية تبادل المعلومات عالية الجودة مع العملاء المحتملين لكل عمل تجاري و العلمي، سيساعدك الملصق أو البوستر على تحقيق التواصل المرئي بطريقة بسيطة وسريعة، سيتم إرسال رسالتك عبر العناصر الرسومية التي تم تجميعها بمهارة.

سواء كنت تريد تصميم لـ مناسباتك الخاصة أو ملصقات الإعلانات الفنية أو ملصق تطبيقي أو ملصق إداري أو ملصق إعلانات على الجدران أو لاصق الإعلاات أو لـ إعلان معلق أو ملصق التقويم أو ملصقات الإعلانات التجارية أو الملصقات العلمية أو الملصقات التعليمية أو ملصق المنافسة في الأحزاب و الانتخابات و أفيش سينمائي وغيرهم. فنحن يسعدنا خدمتكم و تقديم جميع خدمات طباعة البوسترات بطريقة محترفة لن تجدوها لدى أي مواقع أخرى، فنحن متميزون في مجال طباعة المطبوعات الورقية وطباعة البوسترات بجميع المقاسات و الاحجام و التصاميم التي تريدها.

حوّل الجدران أو النوافذ إلى فرص اعلانية باستخدام ملصقات مخصصة جريئة.

هل أنت مستعد للفت انتباه المارة أو الموظفين أو ضيوف الحدث؟ تستطيع استخدام الملصق المخصص الكلاسيكي الذي تم اختباره على مدار الوقت في العديد من الأماكن، من الأسهل أن تعتقد أن إنشاء ملصق يساعد على نشر كلمتك.

اهتم باختيار نوعية خامات الورق المناسب لاحتياجاتك و لتصميم النوع الذي تريده، بداية من الورق المصقول الأملس إلى الإسفنج السميك جدًا – أو اختر خيارنا الخارجي إذا كنت تخطط لعرض الملصق الخاص بك الخارج. اكتشف مجموعتنا الواسعة من التصاميم الجريئة والكلاسيكية والمميزة، بما في ذلك الخيارات المصممة لصناعات أو استخدامات محددة، قم بتخصيص القالب الخاص بك باستخدام اسم شركتك وشعارك واللوجو الخاص بك، وتأكد من إبراز الألوان الزاهية أو الدرامية، ثم ركز على إبقاء رسالة الملصق واضحة وبسيطة سواء كانت توضح ساعات عمل المتجر أو المحل، أو معلومات حول المبيعات محدودة الوقت أو كلمة عن حدث خاص قادم، ستبدو ملصقاتك الملونة بالكامل مصقولة واحترافية ، سواء قمت بنشرها في جميع أنحاء المدينة أو في المتجر أو على جدران الشركة.

كل ما يتوقف عليه الأمر لتتمكن من إنجاح إي الحملات الدعائية الخاصة بك، لابد من تصميم بوستر احترافي للدعاية الخاصة بشركتك أو بمنتجك أو بالخدمة التي تقدمها، فنحن نعتمد على العديد من البرامج منهم خدمات أدوبي والتي معروف عنها انها على قدر كبير من الكفاءة و الجودة، كما نوفر لك مجموعة من خدمات تصميم الشعارات المبتكرة و تصميم بوسترات فقط كل ماعليك اختيار القوالب أو القالب الذي تريده والتنسيق من بين النماذج الموجودة لدينا وسوف نساعدك في الحال.

وكذلك نعتمد على برنامج الفوتوشوب فهو برنامج احترافي معقد نوعاً ما للمبتدأين ولكنه رائع في التصميم، ونعتمد على designcap لأنه يتمتع بـ أدوات متقدمة ونتائج احترافية، وبالتالي تستطيع الاعتماد علينا في تصميم ملصق اعلاني أو لوجو عليه صورة، فنحن أفضل موقع تصميم بوستر اون لاين و تصميم الجرافيك عبر الانترنت ونوفر لك القوالب الجاهزة و الصور التي قد تحتاجها في الخلفيات المميزة والخطوط الجميلة والرسومات المميزة و غلافات و بنرات، وبالطبع يكون في المدة المتفق عليها والنتيجة احترافية.

ما هي خامات الورق المناسب لك؟

ما هي خامات ورق تصميم البوستر؟

أثناء تصميم ملصقاتك ، ستتاح لك الفرصة للاختيار من بين العديد من الخيارات أهمها:

  • شبه لامع

أملس شبه لامع يساعد على تقليل الوهج، وهذا النوع هو الأفضل لـ العروض الترويجية.

  • بريميوم ماتي

ملمس ناعم غير لامع وخالي من الوهج، هذا النوع هو الأفضل لـ العرض في واجهة المتجر أو المحلات التجارية.

  • المصقول عالي الجودة

لمسة نهائية شديدة اللمعان تجعل الألوان بارزة، هذا النوع الأفضل لـ الصور الكبيرة

  • ملصق مثبت

يتم تثبيتها على لوح فوم، صلبة ودائمة وخفيفة الوزن مع لمسة نهائية غير لامعة، هذا النوع الأفضل لـ عروض المعارض التجارية

  • ملصق خارجي

مقاوم للدموع و الماء ، مادة مانعة للشمس، هذا النوع الأفضل لـ شاشات العرض الخارجية

  • التصفيح

طلاء بلاستيكي على الوجهين لمزيد من المتانة، هذا النوع الأفضل لـ الاستخدام طويل الأمد.

كما يتم استخدام عدة ود آخرى في صناعة البوسترات poster مثل الورق و الفلكس و القماش و الفينيل، فتتمكن باستخدام هذه المواد من وضع الملصق على الجدار أو على لوحة اعلان سواء كانت بـ إضاءة أو بدون إضاءة أو إذا كنت تريد تركيبها على حامل أو ستاند.

أريد أن أقول لك أيضاً اننا نقوم بطباعة بوسترات للأحزاب والحفلات الخاصة والعامة، فمن المعروف أن من أهم مميزات الحفلات أو الأعياد أو الأفلام الناجحة أو بوسترات رمضان وجود بوستر يميزها بل هذا مايجعلهم يتدفقون عليها، على سبيل المثال، لذلك من الضروري أن تختار وكالة راية الرواد وأن تكون واثقا في الخدمات المقدمة لك، مهما كانت طباعة ملصقات الحفلات أو الأفلام أو للاحتفال بشهر رمضان المبارك و بالكمية التي تريدها وبنفس الجودة وجاذبية الطباعة و التصميم، وبالطبع تحصل على البوستر أو الملصق في الوقت المحدد والالتزام والجودة لدينا الهدف الأكثر أهمية لكسب الثقة العملاء وتقديم العديد من خدمات طباعة الملصقات بجميع أنواعها وأحجامها، بحضور المصممين والمهنيين في وكالتنا الذين يتحققون من تصميم وطباعة ملصقات الحفلات، وبالطبع تكون بـ سعر معقول ومناسب لشركتك، مع تقديم العديد من الموديلات المصممة خصيصاً لك وفي وقت قصير بأجمل الأشكال والألوان والمواد التي تجذب الناس لقراءة أو رؤية طباعة ملصقات الحفلات، مما يجعلك لا تتردد في طلب خدمة طباعة ملصق الحفلات مع دقة عالية وتصميم مميز وجذاب جدا فقط من موقعنا على الانترنت ل خدمات طباعة الملصقات بجميع أشكالها وأنواعها.

مقاس البوستر و الملصق

تتنوع مقاسات البوسترات poster في وكالتنا مما يجعل التصميم، مع مراعاة القياسات المحددة والمسموح بها في عملية طباعة البوسترات، ومن مقاسات الملصقات كالآتي:

  • مقاس A2
  • مقاس A3
  • مقاس A4

فنحن لدينا خبرة كبيرة في مجال الدعاية والاعلان، بل نقدم لك أفضل خدمات الطباعة والتصميم في المملكة العربية السعودية مثل الرياض و الدمام و جده و في مصر أيضاً، فلدينا جميع أنواع المطبوعات الورقية والمنتجات الاعلانية واللوحات مثل البروشور و الكروت الشخصية و الفولدر و البوسترات والاستيكرات و لوحات الحروف البارزة و لوحات الفلكس و لوحات الكانفاس و البوب اب و اكس بانر ستاند و رول اب ستاند وغيرهم، فقط تواصل معنا في أي وقت نحن دائماً موجودين من أجلك وبدون أي تأخير في الرد أو في ميعاد الاستلام.

 

خيارات عرض الملصق

تم تصميم هذه الملحقات ليس فقط للعمل مع مساحة الحائط الخاصة بك ، ولكن أيضًا لمساعدتك في إنشاء عرض ملصقات مخصص احترافي وفعال.

  • ملصقات القضبان

حرك الملصق في هذين العلامتين العلويتين والسفليتين لسهولة التعليق بخطافات أو أكواب شفط أو حبل.

  • إطارات الملصق

يتم تثبيت إطارات الألمنيوم خفيفة الوزن الخاصة بنا للداخل والخارج لسهولة الاستخدام، مع فيلم شفاف لحماية الملصق الخاص بك، سهل التعليق، بالإضافة إلى سهولة الإزالة دون الإضرار بجدرانك.

 

هل تفكر في. كيف يتم طباعة ملصقات المخصصة؟

أريد أن أقول لك نحن نستخدم الطباعة الرقمية والطابعات النافثة للحبر كبيرة الحجم. يبدو الملصق الناتج واضحًا ، مع تصميمات نابضة بالحياة بالألوان الكاملة، نوفر ألاف القوالب في مختلف المجالات التي تتعامل معها، ونساعدك من خلال أدوات التحرير البسيطة والفعالة على تعديل وتخصيص تصميمك بالطريقة التي تريدها.

الملصقات المُثبتة مصنوعة من الإسفنج، إنه خيارنا الوحيد غير الورقي للملصقات المخصصة، نظرًا لأن الإسفنج خفيف الوزن ومتين، فإننا نوصي بملصقات مثبتة للأحداث مثل المعارض التجارية، أو حتى شاشات العرض في المتجر على المدى الطويل، باستخدام عدد قليل من الشرائط، يمكنك بسهولة إرفاق الملصق بالحائط ثم عندما يحين الوقت اسحبه لأسفل بسهولة دون التعرض لخطر إتلاف الجدار أو ترك أي بقايا.

لذلك إذا رغبت في عمل اعلان تجاري لمنتجاتك او خدماتك المميزة فلابد أن تهتم بأهم شيء في عملية الإعلانات وهي تصميم بوستر و ملصق اعلاني احترافي يجذب أنظار العملاء والزبائن ويجعلهم يريدون التفاعل مع اعلانك، لذلك احرص على اختيار وكالتنا في تصميم بوستر او بنر اعلاني احترافي وجذاب لشركتك.

في النهاية أقول لك أننا نقدم مجموعة واسعة من قوالب تصميم الملصقات أو البوسترات القابلة للتخصيص بالكامل، بما في ذلك خيارات للصناعات والأحداث المحددة، سواء كنت ترغب في نشر الخبر باستخدام ملصقات أو بوستر الحفلات الموسيقية، أو تقوم بإنشاء ملصقات أو البوستر لإعلانات البيع أو تحتاج إلى ملصقات للحملات، فنحن على استعداد للمساعدة.

 

 

 

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة