طباعة بوب اب ستاند

طباعة بوب اب ستاند

طباعة بوب اب ستاند

 

مرحبًا بكم في الصفحة الرئيسية لطباعة وتصميم ستاند البوب اب. نحن نقدم تصميمًا احترافيًا خدمة طباعة تم تطويرها من سنين طويلة من المعرفة والخبرة في صناعة أدوات الشركات و المعارض و المؤتمرات، نحن نفخر بأنفسنا على ما نقدمه لك من المنتجات عالية الجودة  التي لا تقبل المنافسة ونقدم دعمًا فنيًا مجانيًا لـ تصميمات بوب اب ستاند المباشرة. لماذا لا تتحدث إلى أحد أعضاء فريق المبيعات الودود اليوم لمناقشة متطلباتك الفردية بشكل أكبر؟

تستطيع التواصل مع وكالتنا من هنا.

 عملية  شراء ستاندات البوب اب pop up stand عبر الإنترنت أمر واقعي ومنتشر في جميع أنحاء العالم في وقتنا الحالي، ولأن وكالة راية الرواد تهتم بك وبراحتك ونتيجة لعلمنا أن عملية  نقل وتجميع ستاندات البوب اب pop up stand صعبة للعديد من الأشخاص، فقمنا بتوفير لكم ستاند بوب اب خفيف الوزن وسهل التنقل مع وجود ضمان لفترات طويلة، شيء رائع صحيح!

تحظى ستاندات البوب اب شعبية كبيرة في العديد من الـ معارض التجارية والمؤتمرات أو في الجامعات و المستشفيات والعيادات والصيدليات و الشركات و المكاتب و المؤسسات وغيرهم من الأماكن، على سبيل المثال تستطيع من خلال بوب اب ستاند pop up stand تجميع مارك أو خلفية ممتازة عن علامتك التجارية وكل هذا يتم في دقائق فقط معنا،  فقط ببساطة جمع الإطار المعدني للـ بوب اب ثم قم بتركيب أشرطة مغناطيسية لتثبيت المشابك على الألواح، ونظراً لبساطة هذا النوع من الأطار فلن تحتاج لأدوات كثيرة لتجميعه، ولا تقلق سوف نقوم بتوفير جميع الأدوات التي قد تحتاجها عند تصميم بوب اب ستاند pop up stand الخاص بك. 

 

يعتبر بوب اب ستاند وسيلة رائعة من وسائل الدعاية والاعلان في المعارض والمؤتمرات المتنوعة، ويتم استخدامها لـ تعريف الجمهور بالمنتجات و الخدمات التي تقدمها سواء كنت صاحب شركة أو مؤسسة، كل ذلك يتم عبر استخدام الرسالة الاعلانية و التصميم المطبوع على شرائح البوب اب، فـ تنجح مهمة توصيل الرسالة الاعلانية و التعريف بالشركة الخاصة بك و ما تقدم من منتجات و بالطبع يتم رسم العلامة الخاصة بك أو الشعار أو اللوجو، كما يتم استخدام البوب اب كـ اعلان متنقل، كما يتميز بالفخامة و الرقي فهو ملفت و جاذب لـ أنظار المشاهين او العملاء. 

سوف نهتم في وكالتنا بـ خدمة التصميم الجرافيك للبوب اب ستاند pop up stand بطرق احترافية على عكس العديد من الموردين الآخرين في المملكة، فنحن نقوم بـ تصميم وطباعة ستاندات بوب اب الداخلية للاعلان باستخدام أحدث طابعات و الماكينات عالية الدقة واسعار منافسة، يمنحنا هذا تحكمًا كاملاً في عملية الإنتاج مما يعني أنه يمكننا ضمان إنهاء عملية الطباعة بـ جودة عالية و ملفت للنظر، فـ تناسب هذه الاستاندات والبوب اب الأشخاص الذين يحتاجون إلى العرض في مخطط غلاف، ويمكن أيضًا استخدامها في المعارض المخصصة للمساحة الكبيرة والصغير.

 كما يمكن تحويلها إلى جدران خلفية فـ تتحمل بطريقة أكبر من العمر الافتراضي المحدد، أو الى شاشات على شكل حرف L، أو حوامل بوب اب ستاند pop up stand على الوجهين أو حتى ربطها معًا لتناسب المساحات الجديدة، كما يمكن تثبيت مصابيح LED على الإطارات لإضاءة الشاشة وجذب الانتباه إلى الحامل الخاص بك.

أريد أن أقول لك أن وكالة راية الرواد شركة متخصصة للدعاية والاعلان في مصر مثل القاهرة و السعودية مثل الرياض و الدمام وغيرهم، فنحن نقدم لك أفضل الخامات و المواد التي تستخدم في صناعة المطبوعات الورقية و المنتجات الاعلانية و اللوحات و الاستيكرات مثل البروشور و أظرف متعددة الألوان و أختام و رول اب ستاند roll up stand و اكس بنر ستاند x banner stand و بوب اب pop up stand و لوحات الحروف البارزة و لوحات الكانفاس و لوحات البنر و لوحات الفلكس و البوترات وغيرهم من المنتجات المتنوعة لدينا فقط تواصل معنا من خلال موقعنا الرسمي من رابط هنا وسوف نقوم بمساعدتك في الحال.  

 

ما الذي يجعل بوب اب ستاند يحظى بشعبية كبيرة؟

 تعتبر خيار مناسب التكلفة لـ خلفية المعرض وذلك مقارنتاً مع باقي الاستاندات، والتي تناسب صندوق (معظم) السيارات! تعني عملية الطلب البسيطة الخاصة بنا عبر الإنترنت، ووقت التسليم الداخلي والسريع للغاية أنه يمكنك الحصول على حامل بوب اب ستاند سواء كان بوب اب كونتر ستاند او بوب اب كيرف ستاند أو بوب اب ستريت ستاند مطبوع حسب الطلب في غضون أيام فقط تواصل معنا من هنا الأن. 

بوب اب ستاند ( pop up stand )

ستاند مصنوع من الالومنيوم و الحديد و الاكريليك مع مجموعة متنوعة من شرائح بي في سي PVC، حيث يتم طباعة التصميم الخاص بالمنتج أو الشركة على تلك الشرائح كما شرحت من قبل، و يستخدم البوب اب ستاند في العديد من الفعاليات مثل المهرجانات و المعارض والمؤتمرات و الشركات و الايفينتات أو الأحداث المهمة، فيتم استخدامه لعرض الرسالة الاعلانية، كما أنه عبارة عن استاند متنقل من السهل فكه و تركيبه و تخزينه لاستخدامه في المعارض و المؤتمرات السنوية.

يحتوي البوب اب ستاند على شاسيه أو هيكل يكون خاص به مع وجود عصي عند التركيب ووضعها في الشاسيه مع وجود الماجنتك و الستنبر وشرائح البي في سي وشنطة هارد كفر، كما يوجد كشافات توضع فوق البوب اب أو في المكان المناسب لوضعها على حسب رغبة العميل.

يتم استخدام البوب اب كونتر كمنصة أو كاونتر أمام البوب اب في المعارض و المؤتمرات، وبالتأكيد تستطيع استخدم البوب اب كونتر في الشركات حيث يتم طباعة شعار الشركة أو أي تصميم عليه.

ستاندات بوب اب لدينا مصنوعة من السلوفان و البوليستر بمعني أن الطباعة عليه متينة وقوية ومقاومة للخدش تساعد على وضوح الخلفية وبالطبع تكون جذابة بصرياً وملفتة لإنتباه الجمهور، هناك أيضًا إضافة جديدة ومثيرة إلى المجموعة حوامل منبثقة أو بوب اب ستاند وهي قمنا بإضافة القماش في بعض التصميمات، تتكون هذه الاستاندات أو ستاندات اعلام أو ستاندات معارض أو ستاند للدعاية والاعلان من إطار محمول به رسومات قماشية خفيفة الوزن، مما يجعلها أسرع في التجميع من شاشات العرض المنبثقة الكلاسيكية ” ستاندات البوب اب الكلاسيكية” classic pop up stand و اسرع في توصيل الرسالة الاعلانية التي تريدها.

إذا كنت بحاجة إلى حامل عرض لـ مساحة عرض كبيرة، فقم بإلقاء نظرة على أنظمة بوب اب ستاند المرتبطة، والتي تتكون من حاملتين أو أكثر متصلين ببعضهما البعض للحصول على شكل معياري للمساحات المختلفة.

يحتوي ستاند عرض بوب اب على شاسيه خاص بالـ بوب اب ستاند و ماجنتيك و اكريليك و شرائح البي في سي PVC و كشافات بوب اب استاند مع مجموعة من مساطر البوب اب ستاند، ويوجد شنطة كفر قوي جداً تكون خاصة لـ البوب اب وتأخذ شكل مربع أو دائري، ويأتي معه مجموعة شرائح يتم طباعة تصميم البوب اب عليها وتجهيزها لـ يتم تركيبها بسهولة على وحدات بوب اب ستاند.

هل تتطلع إلى الحصول على جميع معدات العرض الخاصة بك في مكان واحد؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكن أن توفر لك مجموعتنا الكاملة من منصات العرض كل ما تحتاجه لحدثك القادم. من خلال حلول بسيطة ومنخفضة التكلفة مثل لافتات الدوارة ، يمكننا مساعدتك في التميز في أي حدث.

إذا كنت ترغب في أي مساعدة ، يرجى الاتصال بنا اليوم.

 

 

 

 

أنواع بوب اب ستاند

يوجد أنواع متنوعة من ستاندات البوب اب ومن أهم هذه الأنواع الآتي:

  • بوب اب ستاند كيرف

هذا النوع من ستاندات عرض الرسالة الاعلانية سهل الفك والتركيب للعديد من الفعاليات والاحتفالات وتجهيزات المعارض والمؤتمرات ومهرجانات السينما الخاصة بالفن والغناء، فيتم استخدامه كخلفية للمتحدث أو للمقدم الإعلان سواء للتصوير الصحفي أو المؤتمرات الصحفية والمهرجانية.

  • ستاند عرض ( بوب اب ستريت)

هذا النوع يتم صناعته من المعدن مع وجود شنطة مصنوعة من الاكريليك القوي.

  • بوب اب ستاند على شكل حرف L

هذا النوع مصمم بطريقة محترفة ليكون على شكل حرف L، فـ يغطي الجناح من الجوانب وذلك منعاً لإهدار أي مساحات موجود في المكان، كما تستطيع من خلال هذا الاستاند أن تتحكم في طول الأضلاع فـ تتناسب ع طول معرضك أياً كانت مساحته.

  • أبراج بوب اب 

التي تكون عبارة عن أنابيب دائرية تحمل علامة تجارية لها مساحة صغيرة ويمكن إضاءتها لمزيد من الجاذبية.

  • بوب اب كونتر ( pop up counter)

أو استاند منصة للـ متحدث مصنوعة من مواد معدنية هذا النوع من استاندات بوب اب مختلفة عن باقي الاستاندات لأنها أكثر عرضاُ وأقل إرتفاعاً، وبعد انتهاء المعرض أو الفاعلية التي كنت تقوم بها يتم فكها وتركيبها مثل البوب اب.

مقاسات بوب اب ستاند

تتنوع مقاس البوب اب بتنوع وحدات البوب اب ستاند ( pop up stand ) و مقاس الجرافيك من مقاسات البوب اب ستاند الآتي:

  • بوب اب ستاند مقاس 2*3 
  • بوب اب ستاند مقاس  3*3
  • بوب اب ستاند مقاس 3*4

 

ماذا تقدم لك وكالة راية الرواد من خلال بوب اب ستاند Pop up Stands؟

  • نقوم بتصنيع جميع لوحات الرسوم المنبثقة الخاصة بنا داخل الشركة
  • نستخدم مواد عالية الجودة
  • ننهي جميع رسوماتنا الخاصة بـ البوب اب وأغلفة العداد في صفائح مقاومة للخدش
  • نقوم بتجميع والتأكد من كل ستاند قبل أن يغادر مقرنا
  • نحن نقدم خدمة تصميم شاملة
  • لدينا سنين طويلة من الخبرة ونعمل عن كثب مع عملائنا في كل مرحلة
  • لدينا قطع غيار خاصة بـ البوب اب. 

 

 

 

لماذا تختار بوب اب ستاند للتسويق لشركتك؟

مميزات بوب اب ستاند

تتعدد الاستخدامات والتنوع والقيمة لـ البوب اب ستاند pop up stand، نحن نقدم حوامل بوب اب مع مزيج مثالي يتناسب مع حاجاتك أياً كان نوع عملك، ومن أهم مميزات البوب اب ستاند كالآتي:

 

  • سهلة الاستخدام

يتم تركيب ستاندات بوب اب خفيفة الوزن المتينة والقوية بسهولة في ثوانِ، وهي تٌدمج من خلال أشرطة مغناطيسية سهلة التثبيت مع ألواح رسومية، هذا النظام رائع للتعامل معه، مما يوفر لك خلفية عرض مذهلة والتي سيتم تشغيلها في غضون دقائق، يمكنك بسهولة تبديل لوحات الرسوم مما يسمح لك بإعادة تصميم حوامل العرض بالكامل دون الحاجة إلى تكلفة شراء أجهزة جديدة، نحن نقدم لوحات استبدال رقمية وطباعات لجميع الأنظمة التي يمكن الحصول عليها، وتشتمل خدمة إعادة الطباعة عالية الجودة لدينا على طلاء مصفح مقاوم للخدش شديد التحمل.

  • سهل الحمل

من خلال مجموعة متنوعة رائعة من الأجنحة أو حوامل بوب اب ستاند، نقدم حلاً فعالاً من حيث التكلفة تستطيع نقله بسهولة من وإلى أحداث المعارض التجارية بالسيارة أو السكك الحديدية أو حتى بالطائرة، الشاشات مصممة بشكل مضغوط وتأتي مع إطار معدني أنيق من الألومنيوم و قضبان مغناطيسية رفيعة الشكل، وبالطبع يتم تخزينها بدقة، إلى جانب لوحات العرض بالألوان الكاملة أو قطرات القماش ، داخل علبة صلبة بعجلات.

  • براعة

نحن نعلم أنه ليست كل مساحة معرض بنفس الحجم، ولهذا السبب نقدم مجموعة كبيرة من أحجام الإطارات، من خلال العمل معًا بسلاسة، و تتناسب ستاندات البوب اب تمامًا مع مساحات المعارض التجارية الشهيرة ، وتكون قابلة للتكيف بما يكفي لتوفير خيارات تخطيط عملية لأكثر مساحات العرض غرابة وتطلبًا، اجمع الإطارات المنبثقة( بوب اب) المستقيمة والمنحنية مع لوحات جسرية خالية من العيوب، مما يوفر لك تشكيلات تخطيط لا نهاية لها، هناك خيار لـ دمج إضاءة LED وشاشات التلفزيون، ودمج مقاطع الفيديو الترويجية في حامل بوب اب الخاص بك، مما يجعل هذا نظام عرض قابل للتغيير يمكنك استخدامه مرارًا وتكرارًا، بغض النظر عن حجم مساحة العرض التجاري الخاصة بك أو صغرها.

  • متنوع

هل ترغب في الحصول على أكبر مساحة عرض متاحة من مساحة العرض الخاصة بك؟ من الممكن أن تساعدك شاشة بوب اب على شكل حرف L بزاوية 90 درجة على القيام بذلك.

 هل تحتاج إلى شاشة محمولة داخلية وخارجية؟ جرب حامل عرض النسيج Hop-Up الرائد مع لوحة الرسوم المطبوعة ذات التنسيق الكبير.

بالإضافة إلى ذلك ، نقوم أيضًا بتخزين حوامل منبثقة من القماش، وحوامل عرض قماشية مع لوحات صديقة للبيئة، ولافتات قابلة للسحب، و حاملات لافتات، وموزعات منشورات، وحاملات كتيبات.

 هل تواجه مشكلة في تجميع حزمة عرض؟ هل تشعر بالإرهاق من كل الخيارات؟ تحقق من صفحة الحزم الخاصة بنا أو اتصل بنا ويمكننا وضع حزمة مخصصة لك فقط!

تمنحك مجموعتنا الضخمة من أنظمتنا عرضًا تقديميًا ملهمًا ولافتًا للنظر والذي سيساعدك على التميز من بين الحشود وعرض علامتك التجارية و رسالتك التسويقية بتأثير كبير.

نريد أن نمنحك كل هذا الطمأنينة المهمة ، ولهذا السبب نقدم ضمانًالفترة طويلة على جميع ستاندات البوب اب تقريبًا، يغطي هذا الضمان الاستثنائي إطار الألمنيوم والقضبان المغناطيسية ضد عيوب الشركة المصنعة.

Product added!
The product is already in the wishlist!

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك.

مواصلة التسوق عرض السلة